مجتمعْ وَهم © | حَيث تتحقّقُ الأحلآم ☺
هلآ باللي نَورنا !
أسعَدنا إنضمامكَ , نأمل ينآل مجتَمعنا رضاكْ ,
لآ تَبخل/ي بمُشاركَتنآ إبداعاتِكَ
حللتم سَهلاً



 
الرئيسيةالتسجيلالبوابةدخول

شاطر | 
 

 يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مارس 20, 2012 8:20 am

سسسلللاااامموو

الييوووم اححلى يووم بالنسبةة للكل

لان
طبعاً انا افتتحت مدونتي

بتاريخخ
هـ47/4/1433

والييوم افتتححت مدونتيي

اممم برب اعرفكم على احلى النااااااسسس
اللي ههههههيي
7
7
7
7
^_^
^_^
^_^
^_^
اننننننااا


عدل سابقا من قبل A.A في الثلاثاء مارس 20, 2012 4:50 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مارس 20, 2012 3:55 pm

احممم احممم
الحلوهه جاتت

اممم

الاسم الدميل
اراام

العمر
12
العمرر كلةة يَ ربي

البلد القمييل
السعوديةة

المدينةة الاقمل منن القميل
الخخرجج
((0 الخرج خرجكك لططال ههرجكك0))














برررب



اخليكم مع بيوت منن شععر حااامدد زييد


عدل سابقا من قبل A.A في الجمعة أبريل 13, 2012 6:54 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مارس 20, 2012 3:59 pm

طموحي بس اجي واظفر بشي تستحقينه**تدينته , تسلفته , سرقته, مو مهم منين


تخونين وتبين ارضى واحد يرضى تخونينه.. انا لاجيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين!!


واذا قصدك تهين اسمي عشان اتشمت العذال .. حشى لنته ولا غيرك ولا عشرة من اشكالك
 


ما هقيت أن الهوى عذب قلوب الرجال .. لين ضاع القلب مني وتفكيري سوى


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مارس 20, 2012 4:51 pm

أنت مثل البحر تعطي والعطا ثقل وتأني بس هو يعطي و يأخذ وأنت ما عمرك خذيت

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مارس 20, 2012 4:57 pm

لعنبوك ان مت بيدك وش يفكك من أخواني ... لحزنو ربعي علي وش اللي تستفيده

أبك أنا لاشفت خلي حط غيري في مكاني...والله اني لأتركه وان صد لاعشق سيد سيده


قنوع بمظهري والسم مايذبح ثعابينه**على قول المثل صحيح ماني حلو لكن ماني شين
 

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مارس 20, 2012 5:08 pm

الصداققةة اححلى شيء بالعمرر كلةة بسس صديقاتي اللي تعرفت عليهم عبر الانترنت

امم
فوفو الشمري
خديجه الماجد
سوالف الماجد
منووش
مومو
ميشوو
سارونه
بتوله
ملاك واتحداك
دلال المطيري
لطووف
روان
رغغد الدميلا
جنوونهه الخالدي
امم والباقي
مَ نسيتهم احبهم موووت
واللي ذكرتههمم

برب
ااقول لكم من صديقاتي بالمدرسةة



عدل سابقا من قبل A.A في الجمعة أبريل 13, 2012 7:01 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مارس 20, 2012 5:15 pm

صدقاتي في المدرسةة هم

فيونةة
رنوشةة
ريومةة
سهومةة
جوادةة
رنوسةة
روني
شوشو
ايةة
مهوشةة
منولةة
نووفةة
عنودةة
سارونةة
حصوصةة
جوهرةة
سمورةة
والباقي والله م نسيتهم























برب اكمل الاشعار



عدل سابقا من قبل A.A في الثلاثاء مايو 01, 2012 9:40 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الأربعاء مارس 21, 2012 6:15 am

باگ معع الاششعارر

ملعون ابو العشق دام العشق دلعها .. لاصارت البنت تامر وتنهينا
 


اذا عندك بعادي عيد ترى عندي جفاك أعياد..وعسى طول الجفا مني يلين قلبك الجامد


انا خايف ليا طاح الجمل تكثر سكاكينه..وانا ما عادت اضلوعي تحمل طعنة السكين

كل عاذل ردني عنك يالطرف الكحيل** ياعسى الله يقلعه يا عسى الله يقلعه
يامعرض قلب الاحباب للدرب الطويل** السعه لا بارك الله بالضيق السعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الأربعاء مارس 21, 2012 6:33 am

انا طفل من ارض الحرم ارض النور ومهد الكرم
حمل في قلبي حب الناس و اسمى القيم
من مكة من ام الدنيا اشرق نور الوحي بهيا
من غار حراء يتهادى حول الكعبة والملتزم
من مكة شع الايمان وتنزل فيها القران
والى مكة صارت تهوي نحو البيت قلوب الامم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الأربعاء مارس 21, 2012 6:37 am

اووووووووووهـ

اشتقت للحرمم والعمرهه والحجج





عدل سابقا من قبل A.A في الجمعة أبريل 13, 2012 7:02 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الأربعاء مارس 21, 2012 12:03 pm


الصداقة كصحة الانسان
لا تشعر بقيمتها النادرة إلا عندما تفقدها
الصداقة هي ملح الحياة

يقول لي أبي دائما:
عندما تموت ولديك خمسة اصدقاء ،
فقد عشت حياة عظيمة .

الصديق الحقيقي هو الذي يمشي اليك عندما باقي العالم يبتعد عنك

إذا قرر اصدقائي القفز من فوق الجسر فإنني لن أقفز معهم ، ولكن
سوف انتظرهم تحت الجسر لأتلقاهم .
فأمسك بالصديق الحقيقي بكلتا يديك

أتعلم منك وتتعلم مني
و لن نختلف

الصداقة هي عقل واحد في جسدين

لا تمشي أمامي فربما لا استطيع اللحاق بك،
ولا تمشي خلفي فربما لا استطيع القيادة ،
ولكن امشي بجانبي وكن صديقي .

الجميع يسمع ما تقول.
الاصدقاء يستمعون لما تقول،
وأفضل الاصدقاء يستمع لما لم تقل


كل منا له طريقه في الحياة ،
ولكن اينما ذهبنا فكل يحمل جزءا من الآخر

الصداقة نعمة من الله وعناية منه بنا

إذا كنت ستعيش مئة عام ، فإنني اتمنى ان أعيش مئة عام تنقص يوما واحدا كي لا أضطر للعيش بدونك

فشكرا لوجودك في حياتي ... يا صديقي

ولكن للاسف اين هو الصديق الصدوق الحقيقي
الذي يتمتع بهذه الصفات


فديت صديقاتي
لباههم بسسس

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الأربعاء مارس 21, 2012 12:20 pm

حكككمم
*************
لـو لـم تـكـن الـحـيـاة صـعـبـة لـمـا خـرجـنـا مِـن بُـطـون امـهـاتِـنـا نـبـكـي

لـو كـانـت الـحـيـاة وردة لـنـجـح الـجـمـيـع بـإسـتـنـشـاق رحـيـقـهـا


لا تـتـخـيـل كـل الـنـاس مـلائـكـة فـتـنـهـار أحـلامـك ولا تـجـعـل ثِـقـتـك بِـهـم عـمـيـاء
لآنك سـتـبـكـي عـلـى سـذاجـتِـك

إنَّ الـطُّـفـولـه فـتـرة مـن الـعُـمـر يـعـيـش بـهـا الإنـسـان عـلـى حِـسـاب غـيـره

كـسـرة خـبـز لـيـسـت شـيـئـا مـهـمـا لـكـنـهـا مـع ذلـك تُـسـاوي كُـل شـيء
بـالـنِّـسـبـة لِـمُـتـشـرِّد يـتـضـور جـوعـاً

مـا أجـمـل أن يـبـكـي الإنـسـان والـبـسـمـة عـلـى شـفـتـيـه وأن يـضـحـك
والـدمـعـه فـي عـيـنـيـه

إذا كـانـت لـك ذاكِـرة قـويـة ..... وذكـريـات مـريـرة فـأنـت أشـقـى أهـل الأرض

لا تـكـن كـقـمـة الـجـبـل تـرى الـنَّـاس صـغـاراً ويـراها الـنَّـاس صـغـيـرة

لا يـجـب أن تـقـول كـل مـا تـعـرف ..... ولـكـن يـجـب أن تـعـرف كُـل مـا تـقـول



لـيـسـت الألـقـاب هـي الـتـي تُـكـسِـب الـمـجـد ..... بـل الـنَّـاس مـن يـكـسـبـون الألـقـاب مـجـداً

لـيـس مِـن الـصَّـعـب أن تُـضـحـي مِـن أجـل صـديـق ..... ولـكـن مِـن الـصَّـعـب أن تـجـد الـصَّـديـق
الـذي يـسـتـحـق الـتـضـحـيـة !



الـحـيـاة مـلـيـئـة بـالـحِـجـارة فلا تـتـعـثـروا بِـهـا بـل إجـمـعـوهـا
وابـنـوا بِـهـا سُـلـمـاً تـصـعـدون بِـه نـحـو الـقِّـمـة



مـن جُـن بـالـحُـب فـهـو عـاقِـل و مـن جُـن بِـغـيـره فـهـو مـجـنـون


قـد يـبـيـع الإنـسـان شـيـئـاً قـد شـراه ..... ولـكِـن لا يـبـيـع قـلـبـاً قـد هـواه

فـي لـحـظـة تـشـعُـر أنـك شـخـصٌ فـي هـذا الـعـالـم بـيـنـمـا يـوجـد
شـخـص فـي الـعـالـم يـشـعُـر أنـك الـعـالـم بـأسـره


مـن أحـب الله رأى كـل شـئ جـمـيـلاً

حـيـاتـي الـتـي أعـيـشُـهـا كـالـقـهـوه الـتـي أشـربُـهـا عـلـى
كِـثـر مـا هـي مُـره فـيـهـا حـلاوه

الـصداقـة

كـالـمِـظـلـة كُـلـما إشـتـد الـمـطـر كُـلـما إزدادت الـحـاجـة لـهـا


لـيـتـنـا مِـثـل الأسـامـي لايُـغـيـرُنـا الـزَّمـن
يـكـفـي أن يُـحِـبُـك قـلـبٌ واحـد كـي تـعـيـش
كُـل شـيء

كُـل شـيء إذا كـثـر رخـص إلا الأدب فـإنَّـه إذا كـثـر غـلا
كُـل شـيء يـبـدأ صـغـيـرا ثُـم يـكـبُـر إلا الـمُـصـيـبـه فـإنـهـا تـبـدأ كـبـيـرة ثُـم تـصـغُـر

الـضـمـيـر صـوت هـادئ يُـخـبـرُك بـأنَّ أحـداً يـنـظُـر إلـيـك


لا تـشـكـو للـنـاس جـرحـاً أنـت صـاحـبُـه ..... لا يـألـم الـجـرح إلا مـن بـه ألـم


جـمـيـل جـداً أن تـجـعـل مـن عـدوك صـديـقـاً وأجـمـل ألا يـتـسـع قـلـبـك للـعـداوة
فـتـكـرهُـه عـلـى تـحـويـلـهـا إلـى صـداقـة


لـيـس الـعـار فـي أن نـسـقُـط ..... ولـكـن الـعـار أن لا نـسـتـطـيـع الـنُّـهـوض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الجمعة أبريل 13, 2012 7:07 am



تخييل انك تملككك المحححححححححححللل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مايو 01, 2012 9:48 pm



[1]
اللهم لك الحمد انت قلت وقولك الحق المبين قل صدق الله فاتبعوا مله ابراهيم
وقلت وانت اصدق القائلين ومن اصدق من الله حديثا ومن اصدق من الله قيلا
لا اله الا الله المتوحد في الجلال بكمال الجمال تعظيما وتكبيرا
المتفرد بتصريف الامور علي التفصيل والاجمال تقديرا وتدبيرا المتعالي
بعظمته ومجده الذي نزل الفرقان علي عبده ليكون للعالمين نذيرا وصلوات
الله وسلامه علي من ارسله الي الثقلين بشيرا ونذيرا وداعيا الي الله بإذنه
وسراجا منيرا صلي الله عليه وعلياله واصحابه وسلم تسليما كثيرا
ونحن علي ماقال ربنا وخالقنا من الشاهدين ولا اوجب والزم غير جاحدين
والحمد لله رب العالمين



[2]
اللهم لك الحمد كما هديتنا للاسلام وعلمتنا الحكمة والقران اللهم لك الحمد علي نعمك
العظيمة والاءك الجسيمة حيث انزلت علينا خير كتبك وارسلت الينا افضل رسلك
وشرعت لنا افضل شرائع دينك وجعلتنا من خير امة اخرجت للناس
وهديتنا لعالم دينك الذي ليس به التباس ولك الحمد علي ما يسرت من صيام شهر
رمضان وقيامه وتلاوة كتابك العزيز الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه
تنزيلا من حكيما حميد لك الحمد كله ولك الشكر كله وبيدك الخير كله واليك يرجع
الامر كله علاينته وسره فأهل انت ان تعبد واهل انت تحمد انت علي كل شئ قدير
نحمدك ان اوجدتنا من العدم وفضلتنا علي سائر الامم سبحان من
لم يتخذ صاحبة ولاولد سبحان من خلق الخلق واحصاهم عددا



تقبل الله طاعـــــــــــــــاتكممم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مايو 01, 2012 9:49 pm

[3]
اللهم إنا عبيدك بنو عبيدك بنو إماءك نواصينا بيدك ماض فينا حكمك عدل فينا قضاءك نسألك اللهم بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استأزرت به في عالم الغيب عندك
ان تجعل القران ربيع قلوبنا ونور صدورنا وجلاء أحزاننا وذهاب همومنا وبلاءنا وقائدنا وسابقنا الي جنات النعيم


[4]
اللهم اجعلنا ممن يحل حلاله ويحرم حرامه ويعمل بمحكمه ويؤمن بمتشابهه ويتلوه حق تلاوته اللهم ممن يقيمون حروفه وحدوده ولا تجعلنا ممن يقيم حدوده ويضيع حروفه

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مايو 01, 2012 9:49 pm

[5]
اللهم اجعلنا من اهل القران الذين هم خاصتك واهلك يا ذا الجلال والاكرام اللهم البسنا به الحلل واسكنا به الظلل واصبغ علينا به النعم وادفع به عنا النقم واجعلنا به عند الجزاء من الفائزين عند النعماء من الشاكرين وعند البلاء من الصابرين ولاتجعلنا ممن شغلته الشياطبن فشغلته بالدنيا عن الدين واصبح من النادمين وفي الاخرة من الخاسرين
[6]
اللهم انفعنا وارفعنا بالقران العظيم الذي رفعت مكانه وبينت برهانه وقلت يا اعز من قائل سبحانه فاذا قرأنه فاتبع قرأنه ثم انا عليننا بيانه احسن كتبك نظاما وافصحها كلاما وابينها حلالا وحراما محكم البيان ظاهر البرهان محروسا من الزياده والنقصان فيه وعد ووعيد وتخويف وتهديد لايأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه تنزيلا من حكيم حميد

[7]
اللهم اجعل القران العظيم لقلوبنا ضياءا ولافهامنا جلاءا ولاسقامنا دواء ولذنوبنا ممحصا وعن النار مخلص اللهم اجعله حجه لنا اللهم اجعله شافعا لنا اللهم لا تجعله حجه علينا ياذا الجلال والاكرام اللهم اجعلنا ممن يقال له اقرا ورتل كما كنت ترتل في الدنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مايو 01, 2012 9:50 pm

[8]
اللهم انقلنا بالقران العظيم من الشقاء الي السعادة ومن الزل الي العز ومن الفقر الي الغني ومن الاساءة الي الاحسان
ومن انواع الشرور كلها الي انواع الخيرات كلها يا ذا الجلال والاكرام اللهم ممن قاده القران الي الجنان ولا تجعلنا ممن ساقه القران فزج في قفاه الي النار يا عزيز يا غفار
[9]
اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات انك ياربنا سميعا قريبا مجيب الدعوات اللهم اغفر للمسلمين الذين شهدوا لك بالوحدانية ولنبيك بالرساله وماتوا علي ذلك اللهم اغفر لهم وارحمهم وعافهم واعفو عنهم وارم نزلهم ووسع مدخلهم واغسلهم بالتلج والماء والبرد ونقهم من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الابيض من الدنس وجازهم بالحسنات احسانا بالسيئات عفوا وغفرانا
[10]
لا اله الا الله عدد ما مشي فوق السماوات والارض ودرج والحمد لله الذي بيدديه مفاتيح الفرج يا فرجنا يا فرجنا يا فرجنا اذا اغلقت الابواب ويا رجاءنا اذا انقطعت الاسباب وحيل بيننا وبين الاهل والاصحاب

[11]
اللهنا قد حضرنا خت كتابك وانخنا مطايانا ببابك فلا تطردنا عن جنابك فان طردتنا فانه لاحول لنا ولاقوة الا بك

[12]
اللهنا ليس في الوجود رب سواك فيدعا وليس في الكون اله غير فيرجي انت ملاذنا اذا ضاقت الحيل ملجئنا اذا ضاقت السبل من الذي سئلك فحرمته ومن الذي دعاك فتركته نسألك اللهم في هذة الليلة المباركة وفي هذة البقعة المباركه ان تغفر لنا اجمعين

[13]
اللهم انا نسالك في هذا المقام المبارك وفي هذة اليله المباركة ان تكتبنا من عتقاءك من النار اللهم اعتق رقابنا من النار اللهم اعتق رقابنا ورقاب اباءتنا وامهاتنا من التار
[14]
اللهم اعز الاسلام والمسلمين وازل الشرك والمشركين ودمر اعداء الدين واجعل هذا البلد مطمئنا وسائر بلاد المسلمين اللهم اعنا في اوطاننا واصلح اامتنا وولات امورنا وايد بالحق أما منا وولي امرنا اللهم وفقه لما تحب وترضي وخذ بناصيته للبر والتقوي وهئ له البطانة الصالحه التي تدله علي الخير وتعينه عليه اللهم وفق جميع ولاة المسلمين للحكم بالشريعة واتباع سنه نبيك صلي الله عليه وسلم
[15]
اللهم انصر دينك وسنه نبيك وعبادك المؤمنين اللهم انا نسألك ان تبسط الامان علي سائر بلاد الاسلام
اللهم انا نسالك ان تبسط الامن والايمان علي سائر بلاد الاسلام وان تصلح احوال المسلمين في كل مكان
اللهم اصلح احوالهم وارخص اسعارهم وجمع قلوبهم ووحد صفوفهم واجعلهم اخوة متحابين علي الخير متعاونين
وارزقهم الاعتصام بتابك وسنه نبيك صلي الله عليهم وسلم

[16]
اللهم انا نسألك باسمائك الحسني وصفاتك العلي ان تنصر اخواننا المجاهدين في سيبلك في فلسطين اللهم انصرهم في فلسطين


17
اللهنا عز جارك وجل ثناءك وتقدست اسماءك ولا حول ولا قوة الابك
نسالك يا من لايهزم جندك ولا يخلف وعدك ان تنصر اخواننا المجاهدين في سيبلك في كل مكان اللهم انا لنا اخواننا في العقيدة اصابتهم الضراء وانت اعلم بحالهم اللهم عجل لهم الفرج والعافية اللهم عجل بنصرهم يا قوي يا عزيز


اله الا الله المتوحد في الجلال بكمال الجمال تعظيما وتكبيرا
المتفرد بتصريف الامور علي التفصيل والاجمال تقديرا وتدبيرا المتعالي
بعظمته ومجده الذي نزل الفرقان علي عبده ليكون للعالمين نذيرا وصلوات
الله وسلامه علي من ارسله الي الثقلين بشيرا ونذيرا وداعيا الي الله بإذنه
وسراجا منيرا صلي الله عليه وعلي اله واصحابه وسلم تسليما كثيرا

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مايو 01, 2012 9:55 pm

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بسم الله الرحمن الرحيم
قل هو الله احد((1))الله الصمد((2))لم يلد ولم يولد((3))ولم يكن له كفوا احد((4))

___________________________________
كلمتان خفيفتان عــ اللسان
حبيبتان لــــلـــــــرحمن
ثقيلتان فـــــــ الميزان
سبحان الله وبحمده سبحان ربي العضيم
________________________________
امحو كل ذنوبك ولو كانت كزبد البحر بدقيقه
ردد ميه مرهــ
سبحان الله وبحمدهـــ
________________________________
جزاكم الله خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مايو 01, 2012 10:03 pm

الا بذكر الله تطمئن القلبوب
اذكروا الله يذكركم
ارحم منن في الارض يرحمكك منن في السماء



عدل سابقا من قبل A.A في الثلاثاء مايو 01, 2012 10:34 pm عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مايو 01, 2012 10:26 pm

البنات اللي اكرهمم في المدرسةة
هديل
ريم فيحان
مها فيحان
فرحةة
مرام
شهد عبيد
سحاب الفوطه
نجد خالد
سحر
علياء
نوت
حنين
حصه محمد
عهد
حصه باتل
خوامس بس فيه بنات احبهم منها

><
اللي احبهمم
صديقاتي كلهمم
نوره ماجد
وضحى
هبه
شهد
منيرهـ
نجود
اختي>>>رنومم<<<هعع
فتون
شهد سعود
وفيةة كثييييييييييييير

><
المعلمات اللي احبهم
بدريةة السبيعي
جوزاء القحطاني
حصه مسفر
حصه مبارك
غاليةة الجعيدي
مهها القحطاني
جهير القحطاني
شيخةة الغازي
فاطمه مبارك
بندري فاهد
نوره عمر
مستورهـ الزهراني
لطيفةة الويس
منيره العطره
البندري رتيق
قمراء العتيبي
وفيه لكني ناسيه

><
المعلمات اللي اكرهمم
المديرهـ
نورهـ ماجد
فوزيه الحارثي
لطيفةة الهلال
نفلاء وهيط
اماني الغامدي
ابرار
وفيهه كثيير






















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مايو 01, 2012 10:28 pm


هذه الاذكار تقال بين الفجر حتى طلوع الشمس و من بعد صلاه العصر حتى الغروب ، يقال ثلاث مرات
أصبحنا و أصبح الملك لله..لا شريك له..لا إله إلا هو و إليه النشور-
اللهم ما أصبح بى من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد و لك الشكر


أصبحنا على فطره الإسلام و كلمه الإخلاص و على دين نبيننا محمد صلى الله عليه وسلم.. و على مله إبراهيم حنيفا و ما كان من المشركين


اللهم إنى أصبحت منك فى نعمه و عافيه و ستر..فأتمم نعمتك على و عافيتك و سترك فى الدنيا و الأخره


يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك


رضيت بالله ربا ، و بالإسلام دينا ، و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا و رسولا
سبحان الله و بحمده عدد خلقه ، و رضا نفسه ، و زنه عرشه ، و مداد كلمته
بسم الله الذى لا يضر معه إسمه شيئ فى الأرض و لا فى السماء و هو السميع العليم


اللهم إنا نعوذ أن نشرك بك شيئا نعلمه و نستغفرك لما لا نعلمه


أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق


اللهم إنى أعوذ بك من الهم و الحزن و أعوذ بك من العجز و الكسل ، و أعوذ بك من الجبن و البخل ، و أعوذ بك من غلبه الدين و قهر الرجال


اللهم عافنى فى بدنى ، اللهم عافنى فى سمعى ، اللهم عافنى فى بصرى لا إله إلا أنت
اللهم إنى أعوذ بك من الكفر و الفقر، و أعوذ بك من عذاب القبر ، لا إله إلا أنت
اللهم أنت ربى لا إله إلا أنت ، خلقتنى و أنا عبدك ، و أنا على عهدك ووعدك ما إستطعت..أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك على ، و أبوء بذنبى ، فإغفر لى فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت


سبحان الله و بحمده مائه مره
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد ، يحيى و يميت و هو على كل شيئ قدير عشره مرات

و عند المساء

أمسينا و أمسى الملك لله.. و إليه المصير اللهم ما أمسى بى من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد و لك الشكر
أمسينا على فطره الإسلام و كلمه الإخلاص و على دين نبيننا محمد (ص).. و على مله إبراهيم حنيفا و ما كان من المشركين
اللهم إنى أمسيت منك فى نعمه و عافيه و ستر..فأتمم نعمتك على و عافيتك و سترك فى الدنيا و الأخره
يارب لك الحمد كما ينبغى لجلال وجهك و عظيم سلطانك
رضيت بالله ربا ، و بالإسلام دينا ، و بمحمد صلى الله عليه و سلم نبيا و رسولا
سبحان الله و بحمده عدد خلقه ، و رضا نفسه ، و زنه عرشه ، و مداد كلمته
بسم الله الذى لا يضر معه إسمه شيئ فى الأرض و لا فى السماء و هو السميع العليم
اللهم إنا نعوذ أن نشرك بك شيئا نعلمه و نستغفرك لما لا نعلمه
أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق
اللهم إنى أعوذ بك من الهم و الحزن و أعوذ بك من العجز و الكسل ، و أعوذ بك من الجبن و البخل ، و أعوذ بك من غلبه الدين و قهر الرجال
اللهم عافنى فى بدنى ، اللهم عافنى فى سمعى ، اللهم عافنى فى بصرى لا إله إلا أنت
اللهم إنى أعوذ بك من الكفر و الفقر، و أعوذ بك من عذاب القبر ، لا إله إلا أنت
اللهم أنت ربى لا إله إلا أنت ، خلقتنى و أنا عبدك ، و أنا على عهدك ووعدك ما إستطعت..أعوذ بك من شر ما صنعت ، أبوء لك بنعمتك على ، و أبوء بذنبى ، فإغفر لى فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
سبحان الله و بحمده مائه مره
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له الملك و له الحمد ، و هو على كل شيئ قدير عشره مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الثلاثاء مايو 01, 2012 10:29 pm

والله مـــــــــ تندمم اذا دخلتت
http://www.tvquran.com/athkar.htm













الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الأربعاء مايو 09, 2012 4:10 pm

الام ممدرسةة ممم تقدر تتخلى عنهاااا
اهـداء الى گل أُمم
ماذاأهديك يازهرةالبستان*يا حبًا ًتغلغل في عمق وجداني
يامن إختارك الله لي أمًا * تمضي الليالي الساهرة ترعاني
رجاءًياأمي أخبريني عن هدية * تليق بما بادرت به
من تفان
محبوبةأنت بين النساءجميعًا * فكلماتك نوريسري في كياني
أسمعهامنك بقلبي وكل مشاعري*ليس كما يسمع الناس بالآذان
لوكنت أملك الدنياومافيها*لكانت تلك هديتي بكل امتنان
لكني لاأملك سوىقلب بسيط*يحمل لك كثيرًامن العرفان
أهديه إليك في يومك الحالي*نابضًابالصدق مع أحلى الأماني

وهـ بص فديت امـي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الأربعاء مايو 09, 2012 4:11 pm

تدري يا ناسي وغافل..


يا طيف عابر ..وتعتصر فيك الدوائر..
تمر عليك السنين بحلوها و مرها..
أبوقفك بس ثانيه..
وأذكرك بلمسه حانية..
لحظه عناق وصفاء..
وبسمه ترقى للسماء..
قول لي ..
يا ناسي نفسك..
ناسي اهلك؟؟؟
***
أبسالك
كم مره رفعت فيها سماعتك..
وطلبت فيها أهل لك..
متى..
متى دقيت أخر مره بابها..
ورفعت فيها رأسها..
لا تدور الأسباب ..
وتتعذر بحالك ..
انشغلت بنفسك..
ونسيت فيها حالها..
مكسورة الخاطر تراها ترتقب..
لحظه وصل..
بك تفتخر..
يا للي تناسيت ..
بيسألك عنها ربنا ..
رب السماء..
وبيحاسبك على كل لحظه ضيعتها ..




فديتكننن ييي بنات خخالليي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Remo
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 359
◊ ميلآديُ : 05/05/1999
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2012
◊ عمريُ : 17
◊ دولتيُ : السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))   الخميس مايو 10, 2012 7:05 am

خاف صديقك قبل ان تخاف عدوك

قد تندم لحظة إذا سئلت
ولكنك ستندم طول عمرك إذا لم تسأل


لا تشتري رخيص وتبقى طول عمرك تعاني و لا تبيع غالي و تكون على نفسك جاني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يَ ربي مَ احلاني((وهـ بص فديتني))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجتمعْ وَهم © | حَيث تتحقّقُ الأحلآم ☺ :: مآيردكـ ششيَ ! :: . . *مُدونَتِيْ-
انتقل الى: