مجتمعْ وَهم © | حَيث تتحقّقُ الأحلآم ☺
هلآ باللي نَورنا !
أسعَدنا إنضمامكَ , نأمل ينآل مجتَمعنا رضاكْ ,
لآ تَبخل/ي بمُشاركَتنآ إبداعاتِكَ
حللتم سَهلاً



 
الرئيسيةالتسجيلالبوابةدخول

شاطر | 
 

 ففداك عيوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 20 ... 40  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 6:50 am

هههههلآ







ككيفكمم انششاءء ء اللله بخير

















انا اسمي : انوار





وعمري 12



وووهوايتي :: احب المشاعر العاطفيه الحنان الههدوء



وااحب وواحددد اسمه مشععل



































وا اقلكم هههذا الي عنددي اذا تبو اكتتتتر عادي4

















LOVVVVVVVVVVVVVVE 333333











aahoooon 33l33k





































ثثثثثثثثانكككككككككككككككككككككككس









تنكككسس



















































باااااااايؤؤؤؤ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 7:00 am

غرد يا مـنـتـدانا بــــــ،،،رق تـــغـــريـ،ـد
في ســاحـة الـعـذال ياذيـــب عــاوي ...
غـ ـابــوا جـمـيـع اللي عـلـينا مـقاريد
مـن هــول ماشـافـوا بـديـع الـهـواوي ..
بدأ ببــــــرق قـــأيـد الطيب تـقـييد ..
والحـــب يـبـقـى خالد لو جــاه غـــاوي ..
راح العمر احســـاس يبحث عن الغــيـد
وأسـتـبشروا خـيرها ســـــحر انثاوي
ياوجد حــالـي كل الـحـــــ،ـلا فـيـها جديد
حـتى عـطـر سوريا للـشـوق راوي...
دايم شهد وحره ونور القلب له سـيـد
وسـيـدهـا سيدي زورو يـــــداوي
سمعـت القيصـــ ،ـر عـانـده وقـتـن شـديـد
الله عـلـى ادوو للـجـروح مــــداوي
كرمال حـالـي يا الزابيــ،ـث لاطًـوع الجيد
لـجـل الـصـفـات اللي علـيها مشاغب مخاوي
واتـبـع بـمينو كل كل قافن على القيد
تـرسـي الـقـيـفــان فـي نـــ،ــداء القــلــب راوي
واخـتـم بغــ،ـرور وايثــ،ـــار قـبـل مايـقـبـل الـعـيـد
واصاف بنـــ،،ــوته تـجـمـلـت بـامـتـســـاوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 7:02 am

يـــــــــا مرحبا بالمنتدى واللي مسويـــــــــــــه
في شاشـــــــــــة الكمبيوتر جتني حروفــــــــه
هالمنتدى قلـــــــــــبي يحبه ويغلـــــــــــــيــــه
حتى لو داهمني الوقت قاسيت ظروفــــــــــــه
افرح إذا شفـــــــــــت الرابط وطاريــــــــــــه
واسمه على قلبي"هههسترة بنات"مسجله حروفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 7:02 am

أعتذر ان كان في يوم قسيت ..

والع
ذر ان كان صديت او جفيت..

فان
ت حـد السيف لامني اعتزيت..

وان
ت اغلى شخص في عمري لقيت..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 7:03 am

قــالي امـسك ريشــتك خل الشــعـر


ارسم اللي شــوقـهـا مـوج البحـر


حَــرك الريشــه نبع الغرام على شــوف النظـر


وبوقف قـبـالك يا نبع الغرام على طول الـنـهـار


قـلت أبرسم لوحــة فيـهـــا بحــر


وفـيـهـا ليل ومنتدى ونور بلون نار


واعضاء ودي مـاوطي فـوقــهم بشـر


والف حارس يذبحـون اللي اسـتـجـار


وفـيـهــا وردِ إســتـحي منه الزهـر


وفـيـهـا سـيفَ مـايبي ريح الغـبـار


وفـيـهـا ثلج بجوف المنتدى اسـتـقـر


مـــا لقي له دون قلب الاعضاء دار


قــالي ارفض كــل أنواع الـفــكر


مـا طلبـتك شـمس وحــراس وبحـار


ابـغي ترســـمني آنا دون الصـــور


مطلــبي واضح و لا عـنـدك خــيــار


قلـت عـنـدك يا أجـمل أحلامي خـبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 7:06 am

كتبتها و لا أعرف منها ماغايتي...........ما أنا الآن ..من يوصف حالتي؟

أنا شاعر أنا شارد فاقد الآمل في كينونتي..........دعكم من كآبتي وساكتب لكم قصيدتي

أم اأكتب خاطرة ام أكتب قصتي...................أم أدعو صديق يحطم وحدتي


أبحث عن جديد ولا أجد تحت الشمس جديد..............هكذا هو الشاعر يبدع عندما يكون وحيد

أنا في لحظاتي تلك وحيد...................والجديد أن ابحث هنا في قصيدتي عن صديق

في منـتدانا هذا من فيكم يبقي لي صديق.................لايكتب علي أخطائي بدون تعليق



أنا معايه أصدقاء من النوعيه ديه..............لكن زيادة الاصداقاء خير عليه

بقولكم ايه انا اكتب بالعاميه:

مش عارف أكتب في الزجل ولا القصيده.........مش مهم ...المهم الاقي صديق أو صديقه

نشوف مين في المنتدي ده ينفع صديق ليه........الصراحه كلكم كويسين أنا خايف يكون العيب فيه

يعني مهستره.................من كلامهم تعرف انهم كبار وأذكياء

وكمان ناقد الحياه منهم...................كلهم كده يجبروك علي احترامهم

زفت أوي دمه خفيف....................وأيمان كأنها ملاك أوطيف

واحلى بنوته.................منـتشره في الموقع من غير حيله

وكل المنتدددى...................تحسه انسان مثالي من غير كلام

...............واللي منوره المنتدي"طوق الياسمين

....................وبأنه يقنعك بأي شئ قادر

................دول بقي من فاكهة المنتدي

ومعاهم حزينه مع انها مردتش علي رسالتي....................أنا عايز الجميع يقبل صداقتي

من أول صاحب المنتدي ده...................حتي اللي حيسجل بعد تاريخه... بسنه

عايز صداقه بجد مش أي كلام................مش صداقة نت والسلام

عايز صداقه فيها حب وثقه وخوف علي بعضنا.........أنا مش بطلب المستحيل ولا أنا ملاك هنا

انا بس عايز نكون بني آدمين يحركنا عقلنا وقلبنا
........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 7:08 am



















يتبع
انتظر ردودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 7:09 am

------------------------------------------------------------

*************----------***********
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 7:10 am























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 7:12 am




























































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 7:34 am

*_*

^_^

%_%

$_$

#_#

@_@

!_!

)_(

(-)

َ_َ

ً_ً



























والللههههههه عندي اححساس ما قد ااحدد ححسه ط



















بس ما اعععرف افسسره ككيف







وقلبي مججروحح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 7:45 am


................
..................................................


ٺدرۆن شنو يعنيّ [ صّدآقَہ ]

......................................

................................ز



/ يعني إغمآءة | ۆفآء . . مآ منہآ إفآقہ

يعني ٺفآني . .

يعني محبہ . .
يعني قلۆب ٺجمعہآ
// أنقى علآقہ !
بـً َآلضبط ~ مثل إنٺمآء آلدمع
لـً / غصّآٺ آلۆجع ، مع قسۆٺہ بس
’ مآٺقۆى فرآقہ . . .
.......................

.........................

.................

- ننزف ۆلـہ

- نبگي حنين

- ۆ نٺقآسم گل شي حٺّى / آلحزن

....................

.................................................. .........
.............





ۆ " آلأۆگسجين


......................................

ۆ گل هذآ قطرۃ من :
..............
بحَرٌ { آلصدآقہ !


............
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 7:46 am





1 _ بين لي في جمله معنى كلمة ( صديق )


2_ هل وجدت الصديق الي يفهمك


3_ هل توئمن صديقك على اسرارك الخاصه اذا كانت الاجابه نعم
فهل تومن صديق ام عدة اصدقاء ؟




4_ هل امنت صديقك على اسرارك وباح بها


5_ كم لديك من صديق


6_ كم عدد اصدقائك المقربين لديك



7_ هناك مثل يقول (( الصديق وقت الضيق )) قد مريت بموقف احسيت بقول المثل

وما هوا الموقف


8_ هل تغار على صديقك وتحب ان يكون صديقك وحدك حب تملك يعني


9_ هل صديقك يمتلك شي ليس لديك وتحسده عليه


10_ صفه جميله في صديقك


11_ صفه سيئه في صديقك


12_ قبل ان تتعرف على صديقك كيف كنت تنظر اليه


والان هل تغيرت النطره اذا كانت الاجابه نعم فهل للحسن ام الاسواء ؟


13_ كم المده التي قضيتها وانت مصادق صديقك
سنه 3 سنوات عشر سنوات


14_ هل تتوقع ان تستمر صداقتكم طوالة العمر
والسبب


15_ اذا فكرت بائهدا صديقك ورده ماالون الذي ستختاره وما السبب





16 _ رساله تهديها لصديقك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 7:59 am


[size=7]

[size=29]نعيش و نبضنا يردد :
{ ..
عسى الله لا يفرقنا..}
[/size]
[/size]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 7:59 am

يسألونيَ { شِفيكِ }..حزينه ومتضايقه ..؟
أرد لهمَ بإبتسامهَ وأقول:
أبد .. مآفيني شي
بس عآيشه ومستآنسه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 8:00 am


[size=7][size=21][]


صحيح بعض اڷسۋاڷف ماڷها داعي..!
ياڷيٺ من قاڷ ڷہ ڪڷمہ y]يثمنها ! ]


ٺدرٍي ۋڜ أسباب ضيقي ۋأغڷب أۋجاعي ؟!

ۋجيہ ماٺسٺحي ،، ۋأنا أسٺحـي منهـا ...
[/size]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 8:00 am


[size=7]

[size=25]آعْظم حَديث آللي مِن القَلب لِ القَلب
....................... حَتى ولو آنه مُجرّد d]رِسآلَه ] !
[/size]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 8:01 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 8:01 am



الوقت‘ معك يروح كنه دقيقه ..

ومع غيرك تمّر ( الدقيقه ) كما ( العام ) !


اصارحك ’ واقول :- هذي الحقيقه ..
اي والله ان ( الواقع ) اشبه بـ ( الاحلام ) !

من يوم ’ اشوفك | تنجلي كل ضيقه
[size=12]



[size=25]عساك تبقى لـ [الليالي والأيام ] ,
[/size]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 8:01 am

انا أخليگ ,.! ( فال الله ولآ فآلگ)
.....................أنـآ معگ لين مآ أنت تملّني !
گُون گل البشـر وأگون أنآ ظلآلگْ
....................الله يخليگْ والله لگْ يخلّينـي}~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 8:02 am



[center][size=16][size=7]
[/size][/size][/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 8:02 am



{ تمڹيت آڵبڜر مثڵڪ ۈِآثآري مآبـہْم ڜرۈِآڪ


~> آڹآ آحط آڵبڜر بعيڹ ۈِآڹټ بعيڹ ټڪفـــيڹي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 8:02 am




عسسسسسسسى ربـــــــــــي مآ يحرــــمني منـــــــــكك ي آغلــــــــــى نـآسسسـي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 8:02 am



[center]
[center][size=21]











روح .. روح يا[size=29] طاير
وقله .. قلبي فيه ألفين عله
الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور





[/size][/size][/center]
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
~جيمكسٓ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3059
◊ ميلآديُ : 26/06/2000
◊ ألتسجيلُ : 24/02/2012
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : ففَي ححضن روؤحييَ

مُساهمةموضوع: رد: ففداك عيوني   الأربعاء مارس 21, 2012 8:03 am


[size=7][size=29]كُلْ آلجُروٍحْ لهًآإ دَوَى’ غَيرْ جرحَينْ.."
ضَيقْ آلزمًـآإنْ
[size=29]. . . وً
~بُعَدْ شَخصْ تحَبّـه !


[/size]
[/size]
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ففداك عيوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 40انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3 ... 20 ... 40  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجتمعْ وَهم © | حَيث تتحقّقُ الأحلآم ☺ :: مآيردكـ ششيَ ! :: . . *مُدونَتِيْ-
انتقل الى: