مجتمعْ وَهم © | حَيث تتحقّقُ الأحلآم ☺
هلآ باللي نَورنا !
أسعَدنا إنضمامكَ , نأمل ينآل مجتَمعنا رضاكْ ,
لآ تَبخل/ي بمُشاركَتنآ إبداعاتِكَ
حللتم سَهلاً



 
الرئيسيةالتسجيلالبوابةدخول

شاطر | 
 

 شريط للهدائات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنت البـدوو
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 897
◊ ميلآديُ : 11/01/1997
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2011
◊ عمريُ : 19
◊ دولتيُ : ـآلسسلطنههً

مُساهمةموضوع: شريط للهدائات   السبت فبراير 19, 2011 12:02 pm

بنات شو رايكو يكون في شريط اهدائات والله المنتدى بيصير روووووووووعة روووووووووووووووعة
:D :D :D :D :D

شو رايكووو؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
داليا
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 735
◊ ميلآديُ : 13/04/2000
◊ ألتسجيلُ : 26/01/2011
◊ عمريُ : 16
◊ دولتيُ : Fy aLB WSONA

مُساهمةموضوع: رد: شريط للهدائات   الإثنين فبراير 21, 2011 1:07 am

صصصصصح ياقلبي بس منو يعرف يسويها واللي يعرف يقولي





من تصميمي القميل



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت البـدوو
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 897
◊ ميلآديُ : 11/01/1997
◊ ألتسجيلُ : 28/01/2011
◊ عمريُ : 19
◊ دولتيُ : ـآلسسلطنههً

مُساهمةموضوع: رد: شريط للهدائات   الجمعة فبراير 25, 2011 11:22 am

بليز الي بيعرف يدخل !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
منيره التميمي
مؤسسة ะ


انثى
◊ مشأركاتيُ : 3255
◊ ميلآديُ : 02/04/1996
◊ ألتسجيلُ : 26/01/2011
◊ عمريُ : 20
◊ دولتيُ : -

مُساهمةموضوع: رد: شريط للهدائات   الأربعاء مارس 23, 2011 12:34 pm

انا اعرف لاكن عطوني الكود حقه دوروه بقوقل وعطوني اياه على الخاص


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soso4rhoma.forumarabia.com
ღ‏ منال ღ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 143
◊ ميلآديُ : 04/08/1990
◊ ألتسجيلُ : 17/02/2011
◊ عمريُ : 26
◊ دولتيُ : سعووديهه

مُساهمةموضوع: رد: شريط للهدائات   الخميس يونيو 30, 2011 1:40 pm

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ‏ منال ღ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 143
◊ ميلآديُ : 04/08/1990
◊ ألتسجيلُ : 17/02/2011
◊ عمريُ : 26
◊ دولتيُ : سعووديهه

مُساهمةموضوع: رد: شريط للهدائات   الخميس يونيو 30, 2011 1:40 pm

يسلموا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ‏ منال ღ
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 143
◊ ميلآديُ : 04/08/1990
◊ ألتسجيلُ : 17/02/2011
◊ عمريُ : 26
◊ دولتيُ : سعووديهه

مُساهمةموضوع: رد: شريط للهدائات   الأحد يوليو 10, 2011 6:01 am

بيكون احلى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
???????
زائر



مُساهمةموضوع: وااااااي ههههههههههههههآآي   الإثنين يوليو 11, 2011 4:44 am

هلووووو
من زمان ما شاركت معاااكم
هههههههههههههع هع
اكييييييد عرفتوني
صح؟؟؟؟؟؟
يا الله
والله شفقت عليكن
يا مساااكين
لهيك ما رفعت الشكوى
بدكم ارفعها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ازا بدكم رح ارفعها هلئ
و ما تقولوا انها عم تهزر او بتكدب
والله بقدر ارفعها
و حياة الله اني بقدر
صدقتوني هلئ؟؟؟؟؟
ما اغباكم يا سخيفاااااااااااااات
ما عندكم كود شريط الاهدائات
هههههههههههههههههههههههههههههآآآآي
عنجد اثبتوا كلامي
لما قلتلكم ما بتعرفوا للادارة ابدااااااااااااااا
و احسنلكم تروحو تشوفو شغل تاني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههأأأأأي يا يمة
بطني يا بطني
رح ينفجر
وفيما يخص صلاحيات الزوار
والله مافي صلاحيات للزوار في قسم شكاوي الزوار
و روحوا تأكدوا
اهههههههههههههههههههههههههههههههههههأأأأأي
هوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهو
 :affraid:  :affraid:
يااااااا ربي شو غبياااااااااات
و لعلمكم
انا ماني من الاعضاء المطرودات
لاني لو سجلت بمنتدى متل هيدا بكون اغبى منكن
هههههههههههههههههههههههههههوههههههههههههوهههههههههههو
كيف فكرتوا انه انا عضوة مطرودة هون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لك ما تتجرؤو تفكروا حتى اني اسجل هون
ههههههههههههه
موتوني ضحك
يااااااااااااااع منكم
عنجد ما تستحو عحالكم

+


انا عندي كود شريط الاهدائات في كل الصفحات
و اللون متل ما بدك
و في كمان
كود بيخلي المنتدى متل منتديات الفيبي
بدكم ياهم؟؟؟؟؟؟؟؟
عم استنى الرد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلا وفي قلبي غلا
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 148
◊ ألتسجيلُ : 30/01/2011

مُساهمةموضوع: رد: شريط للهدائات   الإثنين يوليو 11, 2011 9:27 am

من جد فكره حلوه وراح يتحرك المنتدى وتسلم ايديك على طرح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
мeƨн"
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 2505
◊ ميلآديُ : 02/03/1996
◊ ألتسجيلُ : 26/01/2011
◊ عمريُ : 20
◊ دولتيُ : لآ مححلَ لهَ ممنَ آلآععرآب

مُساهمةموضوع: رد: شريط للهدائات   الإثنين يوليو 18, 2011 6:07 pm

مجننتكم كتب:
هلووووو
من زمان ما شاركت معاااكم
هههههههههههههع هع
اكييييييد عرفتوني
صح؟؟؟؟؟؟
يا الله
والله شفقت عليكن
يا مساااكين
لهيك ما رفعت الشكوى
بدكم ارفعها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ازا بدكم رح ارفعها هلئ
و ما تقولوا انها عم تهزر او بتكدب
والله بقدر ارفعها
و حياة الله اني بقدر
صدقتوني هلئ؟؟؟؟؟
ما اغباكم يا سخيفاااااااااااااات
ما عندكم كود شريط الاهدائات
هههههههههههههههههههههههههههههآآآآي
عنجد اثبتوا كلامي
لما قلتلكم ما بتعرفوا للادارة ابدااااااااااااااا
و احسنلكم تروحو تشوفو شغل تاني
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههأأأأأي يا يمة
بطني يا بطني
رح ينفجر
وفيما يخص صلاحيات الزوار
والله مافي صلاحيات للزوار في قسم شكاوي الزوار
و روحوا تأكدوا
اهههههههههههههههههههههههههههههههههههأأأأأي
هوهوهوهوهوهوهوهوهوهوهو
 :affraid:  :affraid:
يااااااا ربي شو غبياااااااااات
و لعلمكم
انا ماني من الاعضاء المطرودات
لاني لو سجلت بمنتدى متل هيدا بكون اغبى منكن
هههههههههههههههههههههههههههوههههههههههههوهههههههههههو
كيف فكرتوا انه انا عضوة مطرودة هون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لك ما تتجرؤو تفكروا حتى اني اسجل هون
ههههههههههههه
موتوني ضحك
يااااااااااااااع منكم
عنجد ما تستحو عحالكم

+


انا عندي كود شريط الاهدائات في كل الصفحات
و اللون متل ما بدك
و في كمان
كود بيخلي المنتدى متل منتديات الفيبي
بدكم ياهم؟؟؟؟؟؟؟؟
عم استنى الرد




انتي ليش تسوين كذا ووتتكلمين بهذي الالفاطظ يقول المثل طنش الحمير تعش امير


احننا اصلا نساعد امهاتنا علشان كذا الله راضي عنا ومخلينا نرتقي بهذا المنتدى


اذا ما تبين المنتدى روحي ولا تسبين واذا تبين المنتدى حياك الله معنا

واحنا ما نخلي مشاكل الزوار مفتوحه لكم علشانكم سبيتوا المنتدى وليش اخليه مفتوح لكم علشان تعبونه شكاوى

اذا عندك طيبة قلب عطينا اي شي تبينا نحطه بالمنتدى ونحطه ويسير يعجب الزوار



وانتي ايش تستفيدي من كل هذا الكلام رضاء الله ؟؟ ولا عصيانه ؟؟



المهم اشتكي للدعم لان ولد خال ابوي هو الي مسويه وحلف حلف كبيييييييييير انه مايحذفه وقال بسس خليني اعرف رابط منتدى البنت وراح احذفه لها




اخر كلام تبييين تسيييرين منا حياااك الله وساعدينا بالمنتدى علشان نرتقي فيه للافضل مو تسبين



الله معاك


كم أعشقْ ؛ آن أككونّ متمآديةَ

. . . متميزةْ ,

نآدرة . . . . . خآرجهْ عن قآنونّ | الككّلٌ



ᎯᏕᏦ ℳℰ♥ ♡
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soso4rhoma.forumarabia.com/
мeƨн"
عضوِ أل عجبُ ♦


انثى
◊ مشأركاتيُ : 2505
◊ ميلآديُ : 02/03/1996
◊ ألتسجيلُ : 26/01/2011
◊ عمريُ : 20
◊ دولتيُ : لآ مححلَ لهَ ممنَ آلآععرآب

مُساهمةموضوع: رد: شريط للهدائات   الإثنين يوليو 18, 2011 6:09 pm

بنات انا عندي الكود حق شريط الاهداءات بسس منتدى الدعم يقولون لاتحطونه لانه يهكر المنتدى ف سوري مايصلح احطه


كم أعشقْ ؛ آن أككونّ متمآديةَ

. . . متميزةْ ,

نآدرة . . . . . خآرجهْ عن قآنونّ | الككّلٌ



ᎯᏕᏦ ℳℰ♥ ♡
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://soso4rhoma.forumarabia.com/
 
شريط للهدائات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجتمعْ وَهم © | حَيث تتحقّقُ الأحلآم ☺ :: أقسـَـآم للجرافــيــكس والتصــميم يآحلوُوُينَ :: . . * طلبآتِ التصميمِ-
انتقل الى: