| آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 12:56 pm | |
| أحــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــى صـــــــــــــــــــدفة بــــــــــــــحـــــــــــيــــــــــاتي
● sωεέт нήόô ●
سأطلق لقلمي العنان..وأدعه ينسج الكلمات..وأنده للرياح لتأخذ معها بقايا اشتاتي..لكي يرى من حولي ما ابقى لي الزمن من اوراقي التي سقطت من اغصانها ذابله..تعالي يا رياح وخذي كل ما بقى لي من اشتاتي ودعي الجميع يقرئها ..ويحس بها..ويعيشها..وتجمعني من جديد..بأمال..تعيد لي الحياة بكلمات قد تكون لي الدواء..كلمة اعجاب او جملة نقد قد ترسم على وجهي روح جديده..وتدفق في قلبي مشاعر بهيجه
أحــــــــــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــى صـــــــــــــــــــدفة بــــــــــــــحـــــــــــيــــــــــاتي احب ان اوضح شي للجميع..بأن احداث القصه من نسج خيالي..وابطالها ايضا من اعماق خيالي.. ولا تنتمي لأي مجتمع غير الذي في مخيلتي..قد تكون جريئه بعض الشي ..قد تكون فيها بعض الغرابه..واتمنى من كل قلبي ان تنال اعجاب الجميع..واتقبل النقد الايجابي من الكل.....
الـــــــــــــــجــــــــــــــــــــــزء الأول
"" الفصل الاول ""
كانت جالسه هي وأختها يسولفون وقالت : ريم : ياربيه طفشانه وما ودي أداوم بكره مليت رغد : حتى أنا على بالك ودي أداوم يعني ... ريم : وهي متحمسه طيب وش رايك نغيب ... رغد : أحلفي بقووووووووه .... لو نقدر نغيب كان غبنا بس أمي رافضه من كثر غيابنا خصوصا من بعد ما وقعنا على التعهد ... ريم : ياربيه أقولك بكره من جد مالي خلق أداوم رغد : أمرنا لله وش نسوي ... ريم : بتهور : طيب وش رايك ننحاش من المدرسه مثل ما سوينها من زمان رغد : وين لا مجنونه أنسي مستحيل أعيدها مره ثانيه كفايه المره الأولي بغى يجيني جلطه من الخوف.. ريم: اقول عاد يلا اللي سواها مره يسويها مره ثانيه وياختي خلينا نفلها شوي ... تكفين رغد.. رغد بتردد: من قلبي ودي بس عقلي يقولي لا.. وانا حاسه انو بيصير شي. وخايفه ومدري وشلون وضعي. ريم حست ان اختها بدت تتقتنع : اقول رغد تكفين وش بيصير يعني.. المره الاولى وعدت وما صار شي .. لاتصرين متشائمه كذا.. رغد: طيب خلاص اقلقتي ام راسي بس وشلون ننحاش..؟؟ ريم تفكر بحماس : شوفي . انحاش انا بوقت الفسحه.. بس اذا صار في وحده من الامهات او المدرسات بتطلع لانو دايما يجون الامهات ياخذون بناتهم وقت الفسحه واطلع معاهم قاطه. وبعد كذا انحاش وامرك واطلعك من مدرستك وانتهينا..شفتي الذكاء.. رغد بإنبهار: يلعنك.. وش هالفكره الجهنميه ولا ولد يسويها .. صحيح انها خطيره بس بنفس الوقت رهيبه وفله .. خلاص طيب اوكي.. بس لاتنسين خذي موبايلك.. وانا باخذ موبايلي عشان نتفق او اذا حصل أي شي نتصل على بعض.. ريم بفرح: اوكيه اتفقنا.. " على فكره اهل ريم رغد شوي فري عشان كذا تجرأو""
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& اعــــرفكم على عائلة ""أبو مشاري""
ابو مشاري: رجل اعمال ناجح وكبير وعنده شركه شراكه مع اخوه واخته .. قلبه حنين وطيب واغلى شي عنده عياله.. ام مشاري: مره متفتحه وما عنده قد على قوالة ريم .. حبوبه وطيبه وحنينه بس في نفس الوقت جديه..
مشاري: الولد الكبير عمره(23) سنه يدرس بالجامعه قسم حاسب حبوب وهادي وجميل بمعنى الكلمه من ناحية حدة ملامحه وجذااااااااب بشكل مو طبيعي والبنات يطيرون عيله بس ما يعطي احد وجه..... دايما في حاله..
رغد: عمرها (19) سنه بثالث ثانوي<<<رايحه فيها..حلوه وتشبه اختها ريم جذابه ومره كيوت نحيفه شوي بس مناسبها..عيونها عسليه وسيعه وشعرها لونه بندقي ..
ريم:عمرها (15)سنه بثالث متوسط بمدرسه تختلف عن مدرسه اختها رغد ....حلوه وجذابه ...بالكلام العربي يعني"تخقق" جسمها حلو وشعرها اسود وعيونها وسلع وكحيله وعربجيه وحبوبه..وتحب المغامرات..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
رغد:يلا قومي ننام لاني خلاص مليت من وجهك عورني راسي من كثر ماتحنين علي..وبعدين عشان تستعدين لمغامره بكره.. ريم:ايه صح لازم استعد لبكره..لوووووول بروح انام..تصبحين على خير يااحلى واغلى اخت بالدنيا<<<مولله..
رنت ساعتها وصحت وهي مره متحمسه ومستعجله.. ريم: رغد.. رغد.. بسرعه قومي يلا نتأخر على المدرسه.. رغد: اقول اذلفي عن وجهي وش ذا الحماس للمدرسه.. اثرك ما نتي هينه.. ريم: اوووف . اقول قومي بلا كلام فاضي تراني مروقه لاتنكدين علي. رغد: خلاااص قمنا يكفي حنه فوق راسي والله ذبحتيني..
خلصت ريم بسرعه ونزلت..على الفطور مع امها وابوها واخوانها.. ريم: صباح الخير يا احلى ام واب في الدنيا.. ام مشاري: صباح النور.. وش عندك اليوم مروقه..ولا بعد صاحيه بدري.. ابو مشاري: صباح النور والسرور يا حلى بنت.. بس ما قلتي لنا وش عندك اليوم.. ريم ما ردت على احد .. مشعل :ملنا سلام.. ريم: اكيد.. صباح الخير ياحلو.. مشعل : لالا البنت صدق فيها شي اليوم .. ريم في نفسها" عشانكم ما تدرون وش ناويه عليه"" نزل مشاري: لالا اليوم فيه شي ريم صاحيه غريبه.. ريم عصبت: وش فيكم علي.. يعني ما يصير لي اصحى بدري.. مشاري: الا يصير لك بس مو من عوايدك.. ريم ما ردت عليه...
نزلت واخيرا الست رغد وعلى طول نطت في عينها ريم.. ريم: خير ان شا الله كل هالتأخير كان ما نزلتي.. رغد وهي مالها خلق: اقول وخري عن وجهي ترى محد رايق لك..سلمت على امها وابوها واخوانها وافطرت بسرعه.. وطلعت عقب ما شيبت ريم براسها...
فـــــــــــــــــي مـــــــــــدرســــــــــــــة ريــــــــــــــــــــــــــــــــم
ريم: صباح الخير والفل والورد والياسمين..وش اخباركم بنات؟؟ ساره قامت تلمس حرارة ريم: اليوم وش شاربه .. وش ماكله. وش عندك اليوم مروقه.. ريم: اووووووه وش فيكم اليوم القاها من وين ياربي من البيت ولا المدرسه.. ساره: لا بس كنت مستغربه.مو من عوايدك.. ريم: بلاك ما تدرين وش بسوي.. ساره: وش بتسوين بعد؟؟ ريم: سر... ما راح اقوله.. ساره: اقول ريم بلا سخافه قولي .. ريم: "نو ..وي.." سارة بعصبيه: بتقولين ولا شلون.. ريم : خلاص بقولك بس بعدين.. ساره: اوكيه اهم شي تقولين لي..
" في الفصل"
ريم معها الدفتر وتكتب لساره : اسمعي انا اليوم ناويه اهج من المدرسه..... وتعطي الدفتر لساره. ساره: وش تقولين انتي مجنونه.. اول شي كيف وشلون ومتى .. علميني بسرعه.. ريم:الله كل هالأسئله مره وحده خلاص انا اقولك السالفه.. " وقالت السالفه لها عشان تساعدها " ساره: طيب تتوقعين خطتك بتنجح؟؟ ريم: ان شا الله ميه بالميه هذي خططي مو حيا الله.. ساره: ايه درينا انها خططك اللي ما ورها الا البلاوي.. ريم ميته ضحك: ليش مره بليتك بخططي؟؟ ساره: يا ما وياما . بس خليني ساكته احسن لي .. عشان ما ابكي عليك.. ريم عصبت: لا يالجاحده مسويه ما قد نفعتك بشي .. انكري بعد.. ساره: انا ما انكر.. هي مره.. او مرتين غيرهم وهقتيني بصراحه.. ريم : اقول ..اقول .. روحي عني زين.. رن جرس الفسحه طلعت ريم اول وحده طبعا مو من عوايدها ونزلت هي وصديقتها ساره ووقفوا عند الباب ينتظرون وحده من الامهات تطلع واشكالهم تحففففففففففففففه...... واخيرا جات وحده من الامهات ومعاها بنتها توها بتطلع.. ريم ما صدقت على الله ولبست العبايه بسرعه.. واطلعت واخيرا..ومن العجله نست الشنطه في المدرسه وطبعا فيها الموبايل ما أنتبهت .. ريم : واااااااااو وأخيرا طلعت و"مشت شوي وفجأه شهقت" ... وين شنطتي .. لااااااا نسيتها بالمدرسه ياويلي ... وش بسوي الحين المشكله فيها فلوس وموبايلي ..... وأحتارت ما تدري وش تسوي ... حتى مدرسة رغد ما أعرفها زين يقطع أم الوهقه وش أسوي ... وكملت مشي ومشت ومشت وهي ميته خوف وقالت في نفسها كاني تذكرت موقع المدرسه من هالطريق ومشت لحد ماوصلت وقرت على الباب (مدارس الــ............الأهليه ) نفس مدرسة رغد... ماقرت بنين أوبنات سفحت عمتى على الدخول الباب المدرسه ... كان الباب مفتوح وما عنده حارس ودخلت فتشت على طول كان المدرسه ازعاج وفجأه سكتوا ولا همس ... يوم لفت وجها تناظر المدرسه وتشهق ذيك الشهق ريم : يمه أنا وين دخلت مدرسة عيال.... هالكلمه صارت تدور في راسها ... فكرت أنها ترجع وبسرعة لفت على الباب إلاجاء الحارس سكره .... وطبعا سوت لثمتها تجمعوا العيال حولها طبعا عيال ما صدقوا على الله بنت تدخل مدرستهم حتى لوشينه تطلع حلوه بعيونهم .... ريم في هذي اللحظه كل عظم في جسمها يرجف وعيونها غرقانه دموع من الخوف لإنهم مسوين دائره حولها ما تسمع إلا تنطيل كلام وحش ومغازل وأي شي يجي على بالك بتسمعه <<<ما ينلامون مساكين .... قامت تفكر وتكلم نفسها "لازم اطلع من هالورطه يارب ساعدني" .. وهي خايفه يوصل للمدير وتصير سالفتها فضيحه ...... ريم : وهي تطالهم وبصوت مبحوح قالت : ممكن تسمعوني شوي <<<<<محد سمعها.. ورفعت صوتها اكثر: ممكن تسمعوني شوي.. اسكتوا فجأه وقالت بدلع: انا ابغى اكبر واعقل واحد فيكم. " طبعا كلهم صاروا كبار وعاقلين " وصارت ما تسمع الا: انا..نا..انا. ريم تطالعهم بتمعن واختارت ازين واحد فيهم<<فالتها.. ريم: تعال انت يا اللي هنا.. الولد: انا... ريم: ايه انت .. وراح وهو ما صدق خبر.. استخدمت ريم اسلوبها وقالت بدلع: مو انت اكبر واقل واحد ... طلعني من هالدائره.. الولد: ابشري... قام ومسك ايدها وطلعها وريم في نفسها تقول " يمون العم" وهي ميته خوف ومسويه نفسها قويه... ووداها مكان بعيد وصاد عن الطلاب .. ريم وهي شوي وتصيح: والله واقسم بربي اني داخله المدرسه غلط.. يعني لا تحسبني من هالبنات تراني بنت ناس وعالم وحمايل ومتربيه وانا صدق مدري وشلون جيت هنا.. قام الولد يهديها وهو ولد حبوب..:معليش حصل خير.. ريم تحس انها مرتاحه مو مره بس احسن من غيره: ممكن اطلب طلب. الولد: اطلبي.. ابي مويه والله ريقي ناشف من الخوف. الولد وهو متعاطف معها وحاس بالموقف اللي هي فيه: انتظري شوي.. راح الولد واتشرى المويه ورجع..:تفضلي. ريم: مشكور اخوي وما قصرت تعبتك معاي .. وقامت تدور في جيوبها فلوس عشان تعطيه حق المويه.. الولد: وش تسوين..؟؟ ريم: ادور فلوس عشان اعطيك حق المويه.. الولد بعصبيه: خلي فلوسك لك وماله داعي انا ما سويت الا الواجب.. ريم وهي خاقه معه(خاقه=ذايبه=دايخه):لا .. مو قصدي شي بس حبيت اعطيك حقك.. الولد:اقول خلينا من هالموضوع الحين.. انتي افطرتي.؟؟ ريم: لا.. الولد: اجل استني شوي.. راح واشترى فطور لهم ورجع.. واعطاه ريم.. ريم: ليه كلفت على نفسك والله ماني مشتهيه شي.. الولد: اقول اكلي شي .. لا يغمى عليك.. ريم مازات خاقه وما قدرت تقول له لا.. اخذت السانوتش وفتحت العصير وبدت تاكل مجامله له طبعا بعد ما فكت اللثمه وتغطت بالطرحه... وصاروا ياكلون وهو يطالعها شوي .. وياكل شوي..
عدل سابقا من قبل وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ في السبت سبتمبر 01, 2012 6:08 am عدل 3 مرات | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 12:58 pm | |
|
ولما خلصوا .. الولد: ممكن اعرف اسمك... ريم وهي مطيره عيونها: خير ان شا الله عسى ما شر.. وش قالولك عني .. تراني بنت ناس ومتربيه وما عندي هالسوالف.. الولد بإرتباك: لاانا مو قصدي شي بس اسأل ... ريم: مره ثانيه لاتأل.. الولد: طيب خلاص اسفين.. ريم: اقول انا بأي مدرسه الحين.. الولد: مدرسة ال(.........) الاهليه.. ريم وهي مركزه الاسم:نعم.. المدرسة هذي مدارسال(.....)متأكد..؟؟!! الولد: تستهبلين مدرستي واعرفها ... ريم تشهق ذيك الشهقه:يا ويلي ..ياويلي وانا ما لقيت ادخل الا هالمدرسه. الولد: ليه خير وش صاير.. ريم: اخوي الصغير يدرس فيها يا ربيه وش هالمصيبه.. " على فكره ..مدرسة رغد ومشعل تحمل نفس الاسم" الولد: هدي .. هدي شوي اخوك بأي سنه أ ي صف؟؟!! ريم: هو بالمتوسط .. هذا أي قسم اللي احنا فيه؟؟!! الولد: احنا بالثانوي .. وتراه مفصول عن المتوسط بالمرره.. ارتاحي.. ريم:ايه الحمد لله طمنت قلبي .. الولد: طيب وش اسم اخوك يمكن اعرفه.. ريم: لا . والله تلعب علي .. انسى اني راح اعلمك أي شي..اقول الا انت وش اسمك.. الولد: انا اسمي سليمان &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& سليمان عمره (19) سنه بثالث ثانوي\علمي.. وسيم لأبعد درجه مرره يجنن .. عيونه عسليه وناعسه تدوخ خشمه صغير وطويل .. شفايفه صغار بلون التوت.. حواجبه مرسومه رسم .. له سكسوكه هذي بالذات تطيح الطير من السما...وجسمه حلو بتميز بالثقل والرزانه والركاده. حبوب وطيوب.. يعني بإختصار كله على بعضه حلو.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم: اهاااوتقول في نفسها" يهبل واسمه سليمان مدري من وين طلع لي" سليمان: طيب اخوك أي صف..؟؟ ريم: بثاني متوسط.. سليمان: يعني اصغر من اخوي بسنه.. ريم: وش اسم اخوك.. سليمان: محمد.. ريم: عاشت الاسامي..طيب ممكن اسأل عن عائلتك الكريمه..<<<مسويه عندها اسلوب.. سليمان وهو رافع حاجب: ايه ممكن.. اقولك بس بعد ما تقولين اسم اخوك. بون العائله.. ريم: اوكيه موافقه<< والله من اللقافه.. سليمان: انا سليمان ال(..............) ريم: انت سليمان ال(........) وتشهق ذيك الشهقه اللي بغت تدوخ منها.. سليمان: انتي وش فيك كل شوي مروعتني.. خير وش فيها عائلتي.. ريم: عشانك ما تدري انو اخوي الكبير يعرفك.. اخوي الصغير يعرف اخوك.. سليمان : طيب حرقتي اعصلبي وش اسم اخوك.؟؟ ريم بتردد واضح: اسمه...آآآآآآآآآآآآآآآآ......آآآآآ.... مشعل.. سليمان: اقول احلفي.. واحلفي بقوه بعد.. مشعل ايش.. ريم: لا والله وش شايفني عندك تراني بنت ناس ومتربيه ولا تحسبني من هالبنات <<< هالموال حفظناه.. سليمان: والله دريت انك بنت ناس ومتريه حفظته والله حفظته... ريم:ايه اخاف انك نسيت.. سليمان وهو يسبل لها بعونه(يرمش): ابد ما عندك نيه تقولين. ريم وهي خاقه على عيونه: هو مشعل ...آآآآآآا..ال(.........). سليمان: هذا اخوك عرفته.... ريم بخوف: الله يخليك . طلبتك طلب ما اطلب غيرهلا يدري اخوي اني جيت هنا الله يخليك لاهلك واحبابك.. والله ما ني ناقصه مشاكل كفايه اللي انا فيه الحين..قدروضعي .. انا الحين بمدرسةعيال . ومنحاشه من مدرستي.. عشان انحش اختي<<< ما شالله ونع الاخوه.. وناسيه شنطتي وفيها موبايلي وفلوسي.. ولا ادري كيف بطلع من هنا واهلي لو دروا بذبحوني شويه علي... فالله يوفقك ويخليك لغاليك...استر علي وتلقى الاجر ان شا الله.. سليمان وهي كاسره خاطره:احاول.. ريموهي تنافخ:خير وش تحاول. اقولك لا تقول لاحد..ما قلت لك حاول.. اقوله ساعه موال وفي النهايه احاول.. سليمان: لا قومي طقيني احسن....كنت امزح.. ريم:ايه اشوى .. لاتعيدها مره ثانيه<<<تمون العمه.. سليمان وهو يناظر ساعته: اقول ترى ما بقى شي على نهاية الفسحه..وش بتسوين.؟؟ ريم: والله محتاره.. سليمان: طيب فكري بسرعه.. ريم وهي تفكر:.................. جتني فكره<< ام الخطط داهيه.. سليمان: خير وش الفكره.. ريم: فيه ثوب زايد.. سليمان:هههههههههه حلوه هذي فيه ثوب زايد.. من وين اجيب لك..؟ ريم: طيب... معك بدلة رياضه.. سليمان: ليش وش تبين فيها.. ريم : انت جبها وبس.. سليمان راح جاب البدله بسرعه ورجع..: الحمدلله اني جايبها ريم : زين كذا حلو .... يله.. سليمان: شنو يله.. ريم: يله قدامي.. روح بدل ثوبك والبس البدله وجب الفانيله والسروال<<ياويلي هالبنت فاسخه الحيا مره وحده.. سليمان مطير عيونه: طيب .. ممكن اعرف وش بتسوين انتي... ريم: انت رح وسو اللي قلت لك عليه وخلصني.. سليمان: بروح وامري لله.. " راح دورة المياه وبدل ملابسه ورجع معاه الثوب.. ريم: طيب وين البس فيه.. سليمان: روحي لدوراة المياه.. ريم وهي مطيره عيةنها: احلف بس.. تبيني ادخل دوراة المياه تستهبل انت.. تخيل لو احد نط علي من فوق الجدار وش بسوي بعمري ذيك الساعه.. سليمان هو يضحك: طيب وين بتلبسين فيه.. ريم: ولا يهمك ام الافكار والخطط معاك <<<<داهيه هالبنت.. سليمان: يله ورينا شطارتك... ريم: اسمعني زين. انا بأفسخ العبايه وانت بتمسكه وتغطي علي وطبعا وانت برا العبايه وداير وجهك قدام فاهم.. سليمان: فاهم والله فاهم بس اخلصي بتصفر الحين.. ريم لبست السروال بدون ما تفسخ المريول وبعدين فسخت الشيال وباقي بلوزة الي تبع الشيال خلتها ولبست مالثوب عليها وعدلت لثمتها بعد ما تحوست.. وطبعا سليمان حاول يقز(يناظر) شوي بس بعد ما نفخت ريم عليه عقل... ريم: خلصت .. اقول ما معك شماغ.. سليمان: عاد اليوم بالذات ما جبت.. ريم: طيب جب لي شماغ.. سليمان: من وين اجب لك.. ريم: اسرق لي شماغ أي واحد.. سليمان مبقق عيونه: لا والله وشايفتني.. ريم: انا ما قلت اسرق اسرق.. يعني بالكلام العربي استعاره.. سليمان: طيب بدبرها لك.. " وراح ونادى واحد من بزارين اولى ثانوي وقال له..تعال حبيبي اسحب لي شماغ أي ولد وانحاش" الولد:خبر وش قالوا لك عني .. سليمان:بعطيك اللي تبيه بس جب لي الحين شماغ.. الولد:مدام المسأله كذا ولا يهمك اصنع لعيونك شماغ.. سليمان:مولله ..رح يله.. "طبعا الولد سحب شماغ واحد ودز وراح لعند سليمان وعطاه الشماغ" سليمان رجع لعند ريم:خذي دبرته لك.. ريم وهي مبسوطه:يسلمووووووووووووو زين سويت.............يلـــــــــــــه؟.. سليمان :شنو بعد يله؟.. ريم:لف عني ابي البس الشماغ.. سليمان:صد عن ريم ........وريم لبست الشماغ وتلثمت..وسفطت عبايتها والمريول وخبتهم.. لف عليها سليمان:احلى احلى حركات.. ريم : ماتلاحظ اني عطيتك وجه.. سليمان:هذا جزاي الحين.. ريم وهو كاسر خاطرها:لاموقصدي كذا..يعني لاتمون بزياده..
"رن جرس نهاية الفسحه ..وريم بدت علامات الخوف عليها"
سليمان:وش بتسوين الحين؟.. ريم:بدخل معاك الفصل وش اقعد اسوي هنا.. سليمان:يله مشينا للفصل...والله يعيناا.. "مشو ودخلوا الفصل..وكان الفصل فاضي شوي .. | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 12:58 pm | |
|
ريم: وين بجلس فيه؟.. سليمان:اكيد بتجلسين ورى.. ريم: طيب اسمع قول لأصحابك اللي تعرفهم زين اني هنا.. سليمان: ناويه تفضحين نفسك انتي.. ريم:عشان يقدرون يساعدوني ويغطون علي.. سليمان: اوكيه انا راح ادبر كل شي وانتي تعالي اجلسي هنا .....وقبل ماتجلس ريم .. قال واحد من الطلاب : سليمان من هذا اللي معك كأنه جديد.. سليمان يصرف: لاجديد ولا شي هذا واحد من اصحابي وده يحضر معاي ..تكفى نم وانت ساكت وخل اللقافه عنك.. ريم كان قلبها واقف من الخوف وخافت من الفضيحه..
"نادى سليمان اصحابه ...تركي وسعود ونواف " &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& خلوني اعرفكم عليهم..
"تركي...جميل الابعد درجه ملامحه حاده ملامح خليجيه عيونه وساع وكحيله وخشمه طويل سلت سيف ..وسكسوكته سوداء غامقه محليته زياده وجسمه روعه كان معضل شوي وهو انسان جرئ ومغازلجي بس قلبه طيب وحبوب"
"سعود مملوح .اسمر وحبوب وطيوب وهادي"
" اما نواف ابيض البشره دبدوب وهادي وحيوي(يستحي) ومرره طيب ومسالم"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
سليمان: تعالوا ابغاكم شوي.. ودخلوا الفصل وجلسوا ..
خليني اشرح لكم الوضع.. في الاخير جالس سليمان وجنبه ريم وقدامهم تركي وسعود ونواف .. تركي: خيروش فيك؟.. سليمان:قربوا ....بعد قربوا ..قربوا بعد..بعد اكثر.. تركي : يوووووووه اخلص وش تبي؟.. سليمان : طيب لاتنافخ اسمعوني زين وحطوني على بالكم عدل الموضوع خطير.. نواف بخوف: بسرعه قول تلفت اعصابنا.. سليمان: سمعتوا بالبنت اللي دخلت المدرسه .. سعود:انشاءلله هذا الموضوع اللي مزعجنا عليه.. سليمان: اقول انت اسكت ..............البنت هنا في الفصل.. تركي بشهقه : وش تقول انت البنت هنا.. سليمان: اقول قصر صوتك لأرفسك هنا.. تركي: طيب وينها وينها.. سليمان : اللي جنبي ..............................وعيون الثلاثه كلهم عليها ريم: بسم الله الرحمن الرحيم خير وشتبون؟ سعود: والله صدق هذي البنت.. نواف: تركي انت قاعد تشوف اللي اشوفه تركي: نواف انت مستوعب بنت معانا ووراي بالضبط في الفصل.. سليمان بعصبه: اقول انت وياه جعل عيونكم تنفقع انشاء لله ارحموا البنت شوي شوي عليها..........اقول ركزوا معاي الحين ابغاكم فزعه وابيكم تساعوني وتساعدون البنت.. "شرح لهم سليمان سالفة ريم من اولها لاخرها" ونحاول انا نغطي عليها لحد ماتصفر الحصه الاخيره اوكيه.. تركي: اقول خلها تجلس جنبي.. سعود: لاجنبي انا احسن.. نواف: اقول لا انت ولا هو تجلس جنبي انا احسن لهاااا.. ريم بعصبيه: خير شايفيني لعبه عندك انت وياه .......اقول ترى انا بنت ناس واصل ومتربيه ولا يجي على بالكم اني من هالبنات .. سليمان يضحك لانه حافظ الموال.. اقول اسمعوني بلا هبال..الحين علينا رياضيات وخبل ومايدري وين ربي حاطه فيه فاحاولوا تعدون الحصه على خير..
دخل المدرس: السلام عليكووووووووو. الطلاب: وعليكم السلام.. ريم: مصري هههههههههههههههههههههههههههههههههههاي سليمان يضحك : خير وش اللي يضحك؟.. ريم: انشاء لله هذا مدرسكم السبيكه (تنكه = خبل = مفهي = مايدري وين ربي حاطه فيه) .. سليمان: من ناحية سبيكه سبيكه .. ريم:لا احنا ما يدرسونا مصريات ..كلهم سعوديات وحلوات.. سليمان:ياحظكم ياهالبنات مدلعين.. ريم: وععععععع مادري وشلون متحملينه.. المدرس: فيه ايه ياسليمان انت واللي جنبك....شاغلك عن الدرس ايه.. سليمان: ولا شي استاذ ولا شي.. ريم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههااااااااي سليمان:اقول اسكتي ترى بتفضحينا .. ريم هههههههه وش اسوي ما اقدر مدرسكم صراحه حفله هههههههههههه سليمان:خلاص ماودي اضحك ههههههههه ترى بيطلعني برا الفصل اسكتي .. تركي كل شوي لاف وجهه وسعود كل ماجت فرصه لف عليها ونواف ياعمري عليه يستحي..ويااادوب خلصت الحصه اللي مابغت تخلص واول ماصفرت طلع المدرس على طول الثلاثي المرح لفوا وجيهم عليها.. ريم: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. تركي: ليه شايفه جني.. سليمان: صادقه والله ماكذبت البنت .. تركي يهمس لسليمان: اقول وش اسمها ؟ سليمان: ماقالت لي عشان اقولك.. تركي : اهاااا.. سليمان:اقول شباب وش علينا ذا الحصه .. نواف: اتوقع دين .....وفجأه دخل طالب وبصوت عااالي شباااااااااب شباااااااااااب تفتيش تفتيش.. هنا طاح قلب ريم من الخوف ولفت على سليمان: وش اسوي والله بنفضح وبروح في ستين الف داهيه.. سليمان وهو يفكر ومحتار ومن جد خايف عليها,,:اهدي انتي الحين بسوي فكره دايم نسويها اذا كنا جايبين معانا شي خطير.. ريم: شنووو الفكره.. سليمان :اسمعي الحين هم يفتشون على اللي قدام اول وبعدين على اللي ورى اذا فتشوا على اللي قدام انا راح ابدلك مع واحد منهم ..اوكيه ريم: طيب اخاف انكشف.. سليمان: لاتخافين لاني راح احوس الفصل حوس وراح اقول لاخوياي يساعدوني بس انتي هدي بالك شوي.. "راح سليمان قال لاصحابه عن الخطه اللي بيسويها " تركي :اوكيه انا بتفق مع اللي قدام على اساس انو انا وانت توديها بدالي.. سليمان: اوكيه "دخلوا لجنة التفتيش وبدوا يفتشون ...وتركي متفق مع طلاب الفصل انه جايب كاميرا فيديو وقايل لهم يحسون ترتيب الفصل ويصير الفصل زحمه" بدا التفتيش في الصف الاول وبعدين الثاني ...وبعدها تركي اشر للطلاب يبدون يحسون الفصل .. وسليمان بسرعه سحب ريم ووداها قدام ورجع الطالب بدالها ورى مر التفتيش على تركي وسعود ونواف وبعدين سليمان والطالب اللي معاهم .. وتو اللجنه بتطلع.. "دخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ ــــل المـــــــــــــــــــديــــــــــــــــــــــــر" | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 1:00 pm | |
|
الــــــــــــــــجــــــــــــــزء الأولـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
"الفصل الثاني" وتو اللجنه بتطلع دخل المدير.. المدير: السلام عليكم.. الطلاب: وعليكم السلام.. المدير فتشتوا زين اللجنه: اكيد.. المدير: واللي قدام.. "هنا ريم كانت لافه وجهها عالجدار وميته خوف وعيونها غرقانه دموع" اللجنه: كل شي تمام... المدير بوجه العبوس: ايه .. زين.. وطلعوا.... تركي وسليمان ونواف وسعود بصوت واحد: اووووووووووه وقامو كلهم عند ريم..عشان يرجعونها مكانها..سليمان صار قدامها ونواف على جنبها اليمين وسعود على اليسار وتركي وراها.. ورجعت مكانها وهي بتصيح.... ريم: واااااااااااي .. بغى يغمى علي من الخوف... تركي: شفتو وجه المدير ههههههههههه .. سعود: ههههههههههه أي والله شفته.. سليمان: كان ودي اقوم واتفل في وجهه ... قهرني..ههههههههه.. وبعد شوي دخل مدرس الدين.. المدرس: السلام عليكم.. الطلاب: وعليكم السلام.. ريم: لااااه الحمدلله سعودي... سليمان: عاد هذا فله.. ريم: كيف فله.. وقعد سليمان يسولف عليها.. المدرس: سليمان.. شنو عندك اليوم مو من عوايدك تسولف بالحصه.. سليمان: لاسلامتك يا استاذ قاعد ادور دفتري<<<يقطع ام الترقيع.. المدرس: كل هالحوسه والازعاج عشان دفتر.. وكمل المدرس شرح.. ريم: صدق ما تعرف ترقع. سليمان: اسكتي تراني مو متعود.. ريم: ههههههه شكلك دفره.. سليمان: علمي .. وش تبين بعد.. ريم: خلاص لا يطردك وبعدين ابتلش انا.. تركي لف عليهم: ورى ما تسكتون الحين<<<<<غاير.. سليمان: وش عليك انت لف وجهك بس.. رن الجرس والحمدلله عدت الحصه على خير... ريم: والحين وش عليكم.. تركي:الحين علينا فراغ يا قلبي. ريم: قلبت عليك دنياك ان شا الله ..اسمعني زين وحطني على بالك عدل تراني بنت ناس ومتربيه وبنت حمايل لا تحسبني من هالبنات...<<<<معلقه على هالموال خخخخخخخ . سليمان ميت ضحك.. تركي: وش قلنا عاد.. ريم: قالت قوايلك ان شا الله .. انت وش فيك ما تعقل عني مو نا قصتك والله حاله.. تركي: اعصابك ما تسوى علينا.. سليمان: ايووووه .. زين تسوين فيه يستاهل.. سعود ونواف: كلى تهزيئه محترمه... كلهم ميتين ضحك الا تركي.. ريم: اقول ما علينا منه .. ان شا الله انتو كذا كل يوم والله طفش..رياضيات ..فيزياء.. كيمياء..احياء..ووووووع مدري وشلون متحملين...؟؟ سليمان: شفتي عاد هذا حظنا كذا عيال العلمي مو مثل الادبي.. سعود: والله ما حد فلها الا الادبي.. تصدقين عاد وهم ثالث ثانوي ما يحضرون حصص وما يهمهم شي.. نواف: اقول اسكت ياللي مسوي نفسه دفره ما تحضر في الاسبوع الا يومين.. والكل يضحك.. تركي: اقول انتي بأي صف.. ريم: انا بثالث متوسط. تركي: واختك.. بأي صف.. ريم: وش دراك عن اختي.. سليمان: انا اللي قايل له.. ريم: اختي بثالث ثانوي.. وزين ذكرتني فيها بأتصل عليها .. اكيد قلقانه.. تركي: حلو تناسبني.... ريم: ناسبك ابليس..قول امين .. لاتجيب طاري اختي على لسانك كفايه انا ويالله متحملتك.. تركي: واضح متحملتني...ما بقى شي ما قلتيه .. الكل ضحك....ههههههههههههههه... ريم: سليمان .. ممكن استخدم موبايلك شوي... اتصل على اختي واطمنها اكيد قلقانه علي .. سليمان: ابشري..دقيقه بس افتحه . وعطاها الموبايل واتصلت على اختها.. جوال رغد يهز بجنبها: وهي حاطه السماعات بأذنها ومنخشه.. رغد: الووو.. ريم: الووو هلا والله وغلا,.. رغد: مين...ريم: انا ريم ما عرفتيني.. رغد: ريم... وش هالرقم.. ريم: بلاك ما تدرين وش صار فيني... رغد: خير وش صاير ..وش فيك خرعتيني..؟؟ ريم: مصيبه يا رغد . مصيبه.. رغد: يلا قولي خوفتيني...مسكوك المدرسه.. ريم: ياليته على كذا كان انا بخير.. رغد: ترى اذا ما تكلمتي .. بأذبحك قولي يلا.. ريم: رغد.. انا ...... انا......... في ... مدرسة..... رغد: اقول كلمات متقاطعه...قولي بسرعه.. ريم: خلاص بقول انا في مدرسة عيال دخلتها بالغلط حسبالي مدرستك.. رغد: ايش.. وش قاعده تقولين.. لاتكذبين علي... ريم: والله يا رغد ما اكذب عليك.. هذا اللي صار.. رغد: طيب انتي وينك وش تسوين طلعتي ولا لحد الان بالمدرسه وما فيك شي..؟؟؟ ريم: ههههههههههههههههههههه خلاص وجع كل هلاسئله؟؟ شوفي انا الحمد لله بخير .. وما فيني شي .... وللحين بالمدرسه وعندي سليمان ومعاه ان شا الله راح اكون بخير وبأيدي امينه... رغد: وش سليمان هذا.. مجنونه انتي..؟؟؟ ريم: لو عرفتي السالفه عذرتينيى .. وبعدين هذا جواله ولا اقدر اطول وبدز لك مسج اطمنك اوكيه .. رغد: اوكيه ... مع انو قلبي كان ناغزني.. ريم: يلا باي... رغد: باي.. وبعد ما سكرت ريم: مشكور سليمان.. تفضل موبايلك... سليمان بأبتسامه: العفو... وصارت ريم تسولف عن مغامراتها وهبالها في المدرسه<<<< انبسطت البنت.. وصار كل واحد فيهم يقول مغامراته وهباله.. ونهاية الحصه السادسه.. سليمان: اقول نواف وش علينا الحين؟؟ نواف يتذكر: اتوقع علينا فيزياء... سليمان وهو مرتاع: فيزياء.. انت متاكد..؟؟؟ حست ريم انو فيهم شي... ريم: ليه مرتاع.. مدرس الفيزياء وش فيه؟؟!! سليمان: هذا المدرس عصبي هره ودقيق بالمره وكان حاقد على الطالب اللي جالسه مكانه وغير كذا انه يطلع الفصل كله يحلون تمارين على السبوره...ومستحيل احد يفكر انه يتلثم في حصته... ريم بخوف وارتباك: يا ربييييييييه .. وش اسوي الحين خلاص انا راح افك اللثمه ...سليمان ابيك تشوف شكلي يصلح ولد ولا لأ.... سليمان بلهفه: ايه ... ايه .. اشوف عادي.. ريم تنزل اللثمه وهي متوتره ومرتبكه ومستحيه....هاه وش رايك اصلح ولد ولالأ؟؟؟!! سليمان يطالعا بتفحص وهو منبهر من جمالها :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ................ ريم استحت: اخلص علي... سليمان: والله............وبصراحه.......................... ..ما ادري.. ريم: شنو ما تدري اخلص عطني رايك... ولا اقولك اسأل نواف... سليمان: اوكيه............نواف ممكن شوي.. نواف: خير.... سليمان: ابغاك بخدمه.. نواف: آمر... سليمان: ابيك تشوف البنت.. تبي تاخذ رايك بشي.. نواف: ايه وشو؟؟؟ سليمان: البنت بتفك اللثمه تبي رايك فيها تصلح ولد ولالأ؟؟!! نواف بحماس: ايه ايه اعطيها راي وابو راي اذا بغت.. سليمان: لا ابغى رايك بس .. ما ابغى ابوه.. نواف: يلا وريني... ريم: هيه بشويش علي تراني استحي... نواف: يله اخلصي بسرعه...قالت ايش.. قالت استحي.. ريم تضغط على اسنانها من القهر .... بس ما ردت عليه.. وشالت اللثمه.. نواف قعد يطالعها وهو ساكت ما نطق ولا كلمه<<<<مفهي.. ريم: هيه هيه انت بسرعه عطنا رايك..من زين رايك.. نواف: ايه.. ايه.. رايي صح تبين رايي .....آآآآآآآآآآآ ما دري... ريم: اقول انت الثاني بعد.. شنو مدري .. عطني رايك واخلص.. نواف: اقدر اقول من رايي الشخصي<<<مسوي فاهم.........انك.... ولد....خيكيري.... ريم: الحين هذا اللي طلع معك رايي ورايي الشخصي ومسوي فيها....بس مدام اني ولد يالله.. تركي لنواف: وش تبي منك.. نواف ببرود: لابس كانت بتفك اللثمه وتشوف رايي فيها... تركي: شنو بتفك اللثمه...!!! نواف: ايه.... فكتها لف عليها شفها. لف عليها تركي بقووووه ..... وطير عيونه... ريم: اعوذ بالله .. ما صدق خبر... تركي: يطالعها وما رد عليها<<< خاق الولد.. ريم: هيه هيه... انت وين رحت ضايع لك شي بوجهي...؟؟ تركي بغرور: من زينك ومن زين وجهك... ريم: ما اقول الا مالت عليك بس.. سليمان: اقول ما عليك منه ولا تضايقين عمرك بس.. ريم: الا وش اسوي على مكاني .. انا حاسه انو بيصير لي شي.. سليمان: ولا يهمك معك سبع<<<< واثق.. ريم: وكل شوي يزيد اعجابها فيه اكثر واكثر... رجولته واخلاقه وطريقة كلامه واسلوبه... تركي: وش بتسوي يا سبع.. سليمان: الحين اقولك وش بأسوي ... شوف نخلي ريم تجلس بينكم.. تكي بحماس: خلاص انحلت تجلس جنبي .. واظمن لكم انو ما يصير لها شي وانا موجود. سعود: ا احلف يا شيخ .. ولا واخلف بقوووه بعد.. وشو اللي تجلس جنبك وانا وش نا قصني.. نواف وهو مطير عيونه فيهم...: لالا... اقول ما تلاحظون انكم فالينها انت وياه ... اسمعوا البنت ما تجلس الا جنبي... سليمان: يا حليلكم والله قررتوا.. وخططتوا على كيفكم.. اسمعوا القرار يرجع للبنت فاهمين.. لف على ريم: يله اختاري ... من تبغين تجلسين بين مين ومين؟؟؟ ريم وهي تفكر تناظرهم : ابي اجلس جنب .....آآآآآآ.... جنب وقاعده تنا ظرهم واحد واحد.. وعيونهم عليها...وسكتت من الخوف. سليمان::يله بسرعه اختاري... ريم: والله يخرعون وين اروح كل واحد يخرع اكثر من الثاني.. سليمان وهو يطالعهم: صادقه......بس اختاري بسرعه عشان اقولك باقي الخطه... ريم: اختار اجلس بين..آآآآآآآنواف وآآآآ سعود.. تركي باعتراض : لا والله على كيفها هي... ما يصلح .. سليمان: شنو اللي ما يصلح .. اقول انثبر بس. ريم: ايوه سليمان كمل الخطه" وطنشت تركي تطنيشه محترمه" سليمان: انا بحاول اني احل كل مسأله او تمرين يكتبه على السبوره ولو نص الاجابه على اقل..وانتي ركزي معه زين عسى تفهمين.. ريم: ليه شايفني بقره ما افهم.. صح اني داجه في الرياضيات والعلوم... بس هذا ماله دخل في السالفه .. | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 1:01 pm | |
| سليمان: انا ما قلت انك غبيه انتي اللي قلتي .. وبعدين احنا ما فهمنا عشان تجين انتي فهمين.. ونفذوا اللي قاله سليمان بسرعه قبل لايجي المدرس.........وبعد دقايق.... الدرس : السلام عليكم... الطلاب: وعليكم السلام.. "ريم في هذي اللحظه بتموت من الخوف إلا ماتت من الخوف" وبدا يفتش على الواجب.......... ووصل لحد طاولة نواف وفتش على دفتره..وعدى ووصل لدفتر ريم كان سليمان حال لها الواجب وخذاه..ريم واللي جنبها قلوبهم بهالوقت طاحت.. المدرس: مين هذا دفتره.. نواف : هذا دفتري.. المدرس: لاااا نواف هذاك دفترك ... انا اقول من هذا دفتره ؟؟؟ سعود: هذا دفتري... المدرس سعود دفترك قدامك ... وتركي دفتره عنده.. "ريم طبعا ما تقدر تتكلم لان صوتها مرره نعوم وخافت تنفضح" المدرس حط الدفتر بقوه على الطاوله وراح يكمل تفتيش .. نواف بلقافه: استاذ ليش تسأل ... المدرس: لا بس كنت ابي اتأكد من الطالب لان حله صح ... وفتش على واجب سليمان وراح عند السبوره.. المدرس: مين يحل الواجب.... الطلاب كلهم يشاركون معاه.. المدرس قعد يطالع فيهم .... بعدين طالع تركي وبعده سعود وبعده نواف وطالع ريم ... ريم نزلت عيونها وعرفت ان فضيحتها قربت ..... وفي النهايه اختار ...............................: سليمان يلا اطلع حل الواجب... كلهم بصوت واحد: اووووووووووووه الحمدلله... طلع سليمان يحل المسأله على السبوره ونسى نص الحل من الخوف مسكين ... المدرس: شفيك سليمان مو من عوايدك .. سليمان: سلامتك استاذ.. بس راسي يعورني شوي.. المدرس: ما تشوف شر ارجع مكانك.... وطلع طالب غير يكمل المسأله .....وعدت نصف الحصه وهم حاطين ايديهم على قلوبهم.... المدرس: يلا مبن يطلع يحل هالتمرين.... جلس يناظر الطلاب وطاح اختياره على :انت يا اللي هنا ذكرني بأسمك.... واطلع حل التمرين.. وقفت ريم وما عاد تحركت ولا تكلمت وتحس انه لراح يغمى عليها ......ساكته ما تكلمت والمدرس يستنى منها اجابه.. نواف وهو مغطي فمه بيده ومغير صوته: اسمي بندر.. المدرس: يلا بندر اطلع حل التمرين.... سليمان حاول يحل المسأله وما بقى الا الاجابه .. لفت عليه ريم وعطاها الورقه وخبتها وراحت لعند السبوره بخطوات متثاقله وكأنها بتطيح ورجولها ما تقدر تشيلها .... ووصلت واخيرا لعند السبوره .. واخذت القلم بأيد ترتجف وغطت ايديها بطرف الثوب عشان ما تبان وبدت تحل المسأله ..... وكتبت (ق)على (ح) ... ووقفت.. المدرس: يا بندر ركز هي (ق)على (ح)؟؟ ريم بون ما تتكلم مسحت وحطت(ح) على(ق) وكملت باقي المسأله وعيونها غرقانه دموع وايد تنتفض من الخوف......... ويوم الاجابه توهقت .. لفت على الطالب اللي قدام واشرت له انه يغششها ... وطلع الطالب طيوب وقالها الاجابه وكتبتها بسرعه وودها ترجع مكانها عسى تحس بالراحه ولامان ... ورجعت وهي تمشي عشان توصل لكرسيها كان الثوب طويل عليها فتعكرت .... بتطيح خلاص ريم خلاص عرفت انها انفضحت قام تركي من مكانه وبسرعه مسكها ووقفها عدل وقعدها مكانها .. المدرس: خير بندر فيك شي .... نواف مغير صوته: لا استاذ سلامتك ما في شي... ريم طلعت شهقه ومن بينها دموع خوف ورهبه ووعدم الاحساس بالامان تلقاها من وين ولا وين ...من بين انها جالسه بين عيال ماتدري وش نظرتهم لها ولا على الكلام اللي ينقالها وعلى انها ما تدري بترجع بيتهم ولالأ ومن ايش ولا ايش.... حس الكل انو هالحصه كأنها عود مو راضي ينبلع ومو راضيه تخلص ساعه الا ربع كأنها سنه الاربع ..
ورن جرس واخييييييييرا وطلع المدرس.. ريم هي تداري دموعها : ياويلي بغيت اروح فيها ... مدري كيف اشكرك يا تركي انقظتني من هالموقف... تركي وهو مسوي نفسه: لاماله داعي الشكر انا ما سويت الا الواجب ... واي مواطن سعودي يسويها... سعود: اقول ورى ما تسوقها ... فيلسوف زمانك ... وش أي مواطن سعودي يسويها.. سليمان: تصدقين عاد خفت يوم بغيتي تطحين قلت خلاص طاحت وبيطيح الشماغ ويطلع الشعر وبتنكشفين بس الحمدلله ربك ستر .. ريم: ايه و الله الحمد لله ... الفضل لله ثم لتركي والله ماقصر الله يجزاه خير... تركي: تسلمين والله... نواف يله شباب خلونا نروح نصلي ...... ريم حطت اللثمه ونزلت معاهم.. تركي: ليش حطيتي اللثمه......حسافه.. ريم: اقول اذلف عن وجهي ترى مو رايقه لك كفايه اللي صار لي من شوي.. ونزلو للساحه ويوم وصلو.. سليمان لريم: انتي خلك هنا .. انا بروح اتوضأ وانتي ماله داعي تتوضين .. ريم: اكيد ماراح اتوضأ وش شايفني غبيه ما افكر.. سليمان: لابس اذكرك ... راحو لدوراة المياه انتو بكرامه يغسلون للصلاة وريم كانت واقفه عند الباب .. تطالع سليمان وهو يغسل كان شكله مرره حلوكان مرفع اكمامه والمويه تقطر من وجهه وريم زاد اعجابها منه زياده .. وبعد ما خلصو صلاة وكانت ريم معاهم ....طلعوا للفصل. سليمان لنواف: اقول نوافه وش علينا الحين ... نواف: اولا اسمي نواف مو نوافوه ثانيا كل شوي سألني عن الجدول ليه شايفني مصري ... سليمان: لا انت دفره ما شا الله عليك. نواف: اتوقع ... يمكن ... دين"حديث" ريم: اقول سليمان هذي اخر حصه تراني مليت .. سليمان: ايوه هذي اخر حصه ... وبعدين لهدرجه مليتي منا.. ريم : لا ما اقصد كذا ... لاني خلاص ابي اطلع مو قادره اتحمل أي صدمه او أي موقف.. سليمان: لالاعادي. خلاص ما عاد فيه مواقف اللي علينا الحين مصري ودلخ شوي.. ريم: اشوى طمنتني .... ورجعت لمكانها ورى... نواف: افا ليش رحتي وخليتيني...... كذا يا الخاينه ... " الكل صار يضحك" سعود: تصدقين عاد بنفقدك تغير علي الجو يم جلستي جنبي بدال هالخبل نوافوه .. ريم: حرام عليك نواف مرره طيوب وحبوب.. نواف: ايه قولي له... عاد من زينه ومن زين وجهه مدري وشلون صابر عليه.. " الكل يضحك لان نواف كان شكله مرره يضحك" ريم: سليمان.... ممكن موبايلك ودي ادز مسج لاختي اطمنها... سليمان: اوكيه تفضلي..... ريم اخذت الموبايل وكتبيت رودي انا بخير حبيبتي وهذي اخر حصه ابغاك تتطمنين علي .. ولا تطلعين اذا خلص دوامك"لان دوام العيال يختلف عن دوام البنات" لاني ابيك تمريني في مدرسة مشعل.... اوكيه.. وصلت الرساله لرغد وقرتها وانصدمت انها في مدرسة مشعل بعدين استوعبت ان ريم قالت لها اني دخلت المدرسه بالغلط اكيد عشانها نفس الاسم وبعدين دزت مسج على جوال سليمان" طمنتي الحمدلله طمنتي قلبي ... وبعدين اشكري لي سليمان مرره لاني حسيت انو من كلامك ولد ناس ومتربي ورجال بمعنى الكلمه وقولي له ان شا الله بيوصله حقه ...... وصل المسج لسليمان.... طالع الرقم : الرقم غريب مدري مين... ريم: يمكن اختي ... ممكن اشوف.. عطاها الموبايل .. ريم: هذا رقم اختي وقرت المسج ...... : سليمان تدري وش كاتبه تقول انك ولد ناس ومتربي ورجال بمعنى الكلمه وانو ان ش الله حقك بيوصلك .... سليمان وهو رافع حاجب: شكلكم من طينه وحده" يقصد يوم المويه وكانت بتعطيه فلوس" ريم: خواااات وين المشكله....هههههه سليمان: قولي لها نفس الكلام اللي قلته لك ولا ترى بزعل... ريم بعفويه: لالا عاد كل شي ولا زعلك ..... وبعدها انتبهت لعمرها.. سليمان قعد يطالعا بنظره هي ما فهمتها... او ما لقت اهل تفسير ... وقطع عليهم صوت المدرس.. المدرس: السلام عليكووووووو...يلا يا اولاد طلعو الحديس" يقصد الحديث" تركي: قول سليمان وش رايك نطلع ريحته.. سليمان: لالا اعقل .. اخاف يعصب وينزلنا عند المديروالبنت تتوهق معانا.. ريم لاحظت اهتمام سليمان فيها واكيد عجبها هذا الشي وبدت تدخل الجو..." ما شالله عليه جمال واخلاق وادب وثقل ورزانه وحنون بعد .. كامل والكامل الله في سماها ... الله يخليه لاهله ".... ريم: سليمان ودي احط راسي على الطاوله احس اني خلاص بيغمى علي بأرتاح شوي... سليمان: ايه عادي خذي راحتك.. ريم تحاول تفك الساعه لانها راح تحط راسها على ايدها .. وما عرفت تفكها وتوهقت... لف عليها سليمان سليمان: وش فيك .. ريم: احاول افك ساعتي بس مو راضيه تنفك معاي.. سليمان بتردد: طيب عادي اساعدك.. مدت يدها ريم لا ارادي ...وبعدها حست على عمرها بس ما قدرت ترجع ايدها سليمان مسك ايدها وهو يرتجف بيده الالى وحس فيهم بارده.. وحاول يفك الساعه بيده الثانيه بس مو راضيه...مسكت ريم ايده الثانيه عشان تبعدها وتبي تعلمه كيف تنفك.. وصار سليمان ماسك يدها الاولى وريم ماسكه يده الثانيه ... ريم قلبها بيوقف من الحيا وسليمان مرتبك معها ولا عرف وش يسوي......... لف عليه تركي.. تركي: ما شا الله عايشين الجو صراحه.. ريم على طول سحبت ايدها بس سليمان ناسي نفسه وما سكها.. تركي: ياهووووووووه .. فك البنت ... لاتكون لازقه بس.. سليمان انتبه لنفسه وبعد ايدها عنه : هاه وش تقول انت... تركي: ما اقول الا سلامتك.. خربت عليكم الجو صح.. سليمان مرتبك ويحاول يصرف الموضوع: لابس كنت احاول افك ساعتها بس مو راضيه تنفك.. تركي: طيب وش دخل الأيد الثانيه..<<< يحب الاحراج.. سليمان: اقول قسم بالله لو ما لفيت وجهك لا يجيك كف يلف وجهك عدل .. تركي: بصراحه الناس دايما تزعل من كلمة الحق ما ادري ليش.. سعود: خير وش صاير ..وش هالصراخ.. تركي: ابد سلامتك يا اخ سعود .. بس للاخ سليمان عايش جو رومانسي وخربت عليهم. هذي كل السالفه.. سعود بلقافه: رومااااانسي... وش صار.. سليمان شنو قالها؟؟ والبنت شنو ردت فعلها؟؟ تركي: بس بس الله يخليك لو هذا امتحان رسبت.. سعود: احمد ربك ماني مدرسك.. تركي وهو رافع ايديه : الحمد لله يارب.... صار الكل يضحك وغيرو السالفه وتركي ما جاوب سعود على اسئلته .. ريم حاولت تفك الساعه لما انفكت واخيراوحطتها بالدرج...وبعدها حطت راسها على الدرج ... وبعد دقايق غفت غصبا عنها ..جلس سليمان يطالعا ويفكر فيها ولاحظ انو اللثمه شوي وتنفك .. وتوه بعدلها بس خاف تفهمه غلط ... فقرر انه يتركها .. طاحت اللثمه وسليمان ما قدر يبعد عيونه عنها حاول بس ما قدر كان شكلها وهي نايمه مره برئ وباين عليه التعب ورحمها .. لانو اليوم بالنسبه لها اصعب يوم بحياتها .. | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 1:02 pm | |
| كلها لحظات حست ريم بنفسها وفتحت نصف عيونها..شافت سليمان يطالعها وما حس انها صحت.. ريم استحت وكانت تبتسم من داخل ...وفتحت عيونها عشان ينتبه لها ..طاحت عينها في عينه .... على طول سليمان قام يصرف موقفه: كنت راح اصحيك لان اللثمه انفكت<<< ما يعرف يرقع.. ريم تضحك على التصريفه: ايه مشكور... سليمان: صحيتي ما امداك... ريم: اصلا ما ارتحت رقبتي عورتني فا قلت اصحى احسن لي... سليمان: اهااااا.... وسوى انه كان منتبه للدرس وهوما جاب له خبر .. الثلاثي المرح تركي ونواف وسعود .. وكانو داقينها سوالف وضحك وبعدها لفو على سليمان تركي: احلى للي منتبه للدرس لو اني مكانك لا ادقها سوالف مع البنت لانها ما تعطي وجه من بينا الا انت.. ريم استحت بس حبت توقفه عند حده: لنت وش عليك مني ان شا الله تبيني اعطيك وجه.. تركي: احد قالك اني ميت عليك . ريم موصله معها: سليمان خله يبعد عني ترى بقوم واذبحه.. سليمان يحاول يهدي الوضع: تركي اعقل عنها وبعدين وش عليك منها هي حرره نواف: عشانها معطيتك وجه تقول هالكلام.. سليمان حب يغير السالفه لان ريم من جد بدت تعصب : الا سعود وش فيك ساكت ما اطربتنا بصوتك.. سعود: ابد سلامتك قاعد اتفرج على هبالكم الا تصدقين يا.......... وست الا وش انا ديك.. ريم: نادني رورو.. سعود: الا تصدقين يا رورو راح نفقدك يوم السبت احس اني تعودت عليك. نواف: حتى انا تصدقين اليوم فله لانك فيه .. احس انه فيه مغامرات ووناسه وش رايك تجين يوم السبت ... سليمان في نفسه" أي والله اليوم حسيت بماشاعر غريبه من يوم شفتها بس وهي موجوده ... ياولد لايكون حبتها... وهو يحاول يبعد هالفكار من راسه لالا ما اتوقع اصلا مستحيل احبها في يوم وليله أي يوم هي الفتره الي قعدتها معها ساعات ..اجل وش افسر خوفي عليها واذا تكلمت احس قلبي بيطلع من مكانه.. احس اني مبسوط والدنيا مو سايعتني من السعاده ....اخاف انو اعجاب بس.." ريم: سليمان.. ياهووووووووه وين صار لي ساعه اناديك.. سليمان: هلا وين رحت .. معاك معاك.. ريم: معي.. وين معي بالله ونا صار لي ساعه اناديك ... كنت اقول لك وانت ماراح تفقدني يوم السبت ولا عادي.؟؟<<باعتها البنت.. سليمان: اكيد راح افقدك واشتاقلك بس امرنا لله وش نسوي .. والصراحه احس اني تعودت عليك.. وسكت عشان لو كمل بيفضح عمره.. وكمان عشان ما يحسون عليه الشباب.... ريم سألت تركي نفس الؤال عشان يكون الوضع عادي.. ريم: وانت يا تركي ولا بعدك زعلان.... تركي: ازعل انا ازعل منك... بس لاتنسين تعرفيني على اختك لاني احس انها احلى منك واسلوبها احسن منك يالعربجيه.. ريم: مسكين احلم بس احلم ولا يكون على بالك انو انا واختي من هالبنات اصحى...ترانا بنات ناس واصل ومتربين ... ولا تفكر ان ما عندنا اهل.. ضحك الكل على هالموال اللي كل شوي تعيده.. تركي: الحمدلله غيرت فيه شوي.. سعود: الله يرجك.. والكل يضحك حتى ريم توها تنبه لهذا الموال اللي تعيده عليهم كل شوي .. ريم: احسن عشان اذكركم اخاف انكم تنسون ولا شي.. سليمان: لاتخافين حافظينه عن ظهر قلب.. وضحكو على من ظهر قلب.. نواف: ومن وين جبتها هذي . سليمان: الله يخلي المسلسلات هههههه وراحت الحصه كلها ضحك وفله وهوشات شويه بين ريم وتركي.. بس كان على مزح .. وريم كان ودها تجلس مع سليمان اكثر... ودها تطلع من المدرسه بأسرع وقت لانها خايفه يصير لها شي ........ وصفرت الحصه معلنه نهاية الدوام ونهاية لقاء سليمان وريم ...ونزلو للساحه ... سعود: رورو بليز اجلسي معانا... ريم: لاتفلها انت خلاص انا بفسخ الثوب وبرجع بنت طبيعيه .... خلاص اسمعني زين اذا لبست العبايه مو تكلمني كأنك تعرفني خلااااص انسى اني ولد... سليمان هنا تحطم لانه توقع انه ممكن علاقته تستمر مع ريم بأي شكل من الاشكال.. بس ريم من كلامها قطعت كل خيوط الامل اللي كان موصلها .. ريم: يله سليمان راح اعطيك ثوبك والبس عباتي ..... وكانت تقول في نفسها" معقوله ما راح اشوفه مره ثانيه والله تعودت عليه" سليمان بحزن: يله.. ريم وسليمان راحو للمكان اللي لبست ريم فيه الثوب لانها كانت مخبيه مريولها وعبايتها فيه .. اخذت العبايه وعطتها سليمان عشان يخطيها بنفس الطريقه اللي لبست فيها .. وفسخت الثوب ولبست مريول المدرسه وبعدها عطته الثوب اخذت العبايه وتوها بتلبسها لف عليها سليمان: طيب بتطلعين كذا قدام الطلاب اللي بالساحه.. ريم: صح والله ما فكرت.. اجل البس الثوب على المريول واذا طلعنا برا فسخته سليمان : ما يحتاج خليه معاك ذكرى.. ريم: مشكور وما تقصر واكيد راح تكون احلى ذكرى بحياتي صح انها متعبه ومرعبه بس بتظل حلوه... سليمان: اوكيه مشينا .... كانوا تركي وسعود ونواف يتظرونهم برى ... ووصلو عندهم.. نواف: ما لبستي العبايه .. ريم: خفت البسها داخل ويصي لي شي على نهاية الدوام عاد.....يعني بعد هذا كله في النهايه اتوهق .. فا قلت البسها برى احسن.. سليمان.. بحزن ما يبي ريم تروح عنه حس كأنه يعرفها من زمان : تعالي نروح مكان بعيد بسرعه عشان تلبسين عبايتك .. اوكيه ريم: اوكيه يلا.. راحت ريم ولبست العبايه وحطت اللثمه وطلعت عليه.. سليمان: بالعبايه احلى .. ريم: تسلم عيونك الحلوه.. سليمان صار يطالع فيها وما قدر يشيل عيونه عن عيونها وحتى ريم تطالعه تحس بعيونه كلام .. ما حاولت تفسره.. انها ميته عليه وما توقعت انه راح يميل لها.. ريم انبهت لنفسها ووخرت عينها من عينه وهوحس بعمره ... ورجعوا للشله وهم ساكتين.. تركي: ما صار كل هذا تلبسين عبايه... طولتوا.. ريم تبي تصرفه: انت وش عليك .. ياربيييييه هالولد حاشر عمره بكل شي.. تركي يناظرها بنظرات استحقار .. بس ريم مطنشته..وبعدها.. ريم: سليمان معليش اليوم صدق ازعجتك وتعبتك معاي وانا عارفه انو طلاباتي كثيره بس ممكن اخر طلب... سليمان: لاعادي وش دعوه ترى كلها يوم في العمر نشوفك فيها تدللي انتي<<<بدى يمون الاخ.. ريم: ممكن موبايلك ابي اتصل على اختي اشوف وينها تأخرت واخاف اخوي يشوفني وبعدها صدق اروح فيها.. سليمان يطلع موبايله : تفضلي.. ريم: زاد فضلك.... واتصلت على اختها.. ريم: الووو رغد وينك.. تأخرتي.."هنا على طول تركي سمعها وسجل الاسم براسه.... بد يفكر رغد والله شكلها عذااااااااب احس انها احلى من اختها متى تجي بس واشوفها." ريم: يا بنت الحلال .. تأخرتي يله بسرعه اخاف مشعل يشوفني وبعدها وصدق اروح فيها..وتصير فضيحتي بجلاجل. رغد: طيب خلاص شوي واصله يلا باي.. ريم: باي.... سليمان تفضل موبايلك..مشكور. سليمان: الحين هي وينها. ريم: تقول انها قريبه. سليمان: خلاص احنا بنوقف بعيد عشان محد يشك فينا.. تركي: احلى يا الحريص عليها.. ريم وهي مستحيه: اوكيه... ادري تعبتكم معاي وازعجتكم كمان.. سعود ونواف : تعبك راحه.. صار الكل يضحك لانهم قالوها مع بعض ....." ريم حست انها بتفارق اخوانها .. انو صدق في ناس نيتهم صافيه مثل ما في ناس نيتهم خبيثه. وفيه الصالح مثل ما فيه الطالح وان موكل الشباب او الرجال سوا صح الموقف اللي انحطت فيه موقف قوي وكانت ما تظمن انها تطلع من المدرسه سليمه بس سبحان الله كل شي كاتبه مثل ما كتب لها انها تطيح بين ايدين سليمان الرجال العاقل الفاهم اللي وقف معها يمكن ما نقلى كثير مثله بس موجود" وهم كمان ما ودهم يفارقونها ويعاملونها على انها اختهم .... راحو الشباب بعيد عنها وهي واقفه مستنده على الجدار تنتظر اختها وسليمان كان يطالعا طول الوقت ومنجذب لها وبعدها شاف شلة شباب يطالعون ريم واللي ينطل عليها كلام واللي يغازل وهي مطنشه بس سليمان ما قدر يمسك اعصابه وراح لها.. سليمان بعصبيه: ممكن تغطين عيونك .. يعني ما تشوفين الشباب يمرون من عندك ونطلون عليك كلم وانتي عندك عادي ما حركتي ساكن.. ريم بإنفعال: طيب قلي.. ماله داعي الصراخ والعصبيه.. سليمان: يعني تبين اقولك تكفين غطي عيونك عشان خاطري.. الله يخليك.. ريم وهي موصله معها: لا مو كذا فيه اسلوب ثاني اتوقع احسن من هالاسلوب وبعدين وش عليك مني لايكون ولي امري وانا ما ادري<<<من جد موصله معها.. سليمان بهدوء: الحين هذا جزاي اللي كنت خايف عليك.. ريم وهي ذايبه على هدوئه: طيب لو انك جاي ومكلمني بهدوء ما كان صار اللي صار.. سليمان: طيب خلاص اسفين .. وحقك علينا..امري بعد.. ريم غطت عيونها وطالعت سليمان:خلاص وهذا اللي تبغاه سويناه.. سليمان: كفووا والله رورو شاطره اللي تسمع الكلام.. ريم بنفسها" يا حلو رورو من لسانك" وبعدها شافت اختها رغد جايتها وعلى طول راحت لها وحضنتها ورغد احضنت ريم بقووووه تحس انها كانت بتروح منها.. رغد: خوفتيني عليك يالدوبه.. ريم: والله يا رغد ما تصدقين اللي صار لي اليوم حسيت اني راح اموت من الخوف.. رغد: بتقولي السالفه بعدين .. بس كنت قايله لك مالها داعي هالنحشه انتي اللي اصريتي الله يهداك..يله مكتوب لك يا بنت ..كل هذا وعساك تتوبين من هلافكار اللي راح توديك في ستين داهيه .. ريم: خلاص رغد اللي فيني مكفيني..لاتزودينها علي.. رغد: الا وين سليمان ودي اسلم عليه واشكره... ريم: شوفيه هناك .. بس اسمعيني لاتجبين له طاري فلوس وما فلوس تراه يعصب.. رغ: يله.. تعالي معاي. ريم ورغد راحو لعندهم... وصارت ريم تعرفهم عليها لان معلروفهم اكبر من انو بس تشكرهم. ريم: هذا نواف.. نواف: اهلين تشرفنا بمعرفتك يا........ الا وش اناديك.. رغد: رودي.. نواف: هلا رودي تشرفنا مره ثانيه بعد التعارف.. رغد: لي الشرف. ريم: هذا سعود.. سعود: هلا والله رودي كيفك وش اخبارك وعساك بخير؟؟ رغد: اهلين الحمد الله بخير.. ريم: وهذا تركي.. تركي وهو مطير ومركز عيونه عليها : اهلين رودي ...صراحه ما توقعتك كذا احلى من اختك هالعربجيه.. رغد: تسلم اخوي بس شكل رورو موريتك الويل عشان كذا تقول عنها عربجيه.. تركي: والله ما قصرت اختك كفت ووفت ما بقى كلمه ما قالتها لي صراحه اختك شي راعية واجب<<<يطنز. رغد صارت تضحك على حركات اختها تعرفها زين.. تركي في نفسه" يا لبى هالضحكه يا نااس .. جنان وعونها تذبح.. ريم: واخيرا هذا سليمان.. سليمان : هلا بأخت رورو <<<<مسوي مؤدب.. رغد: اهلين اجل انت سليمان اللي مزعجتني اختي تدمح فيك ساعه<<< فضيحه.. ريم تنغز اختها: رودي ليش تحبين تبالغين وتكبرين الامور.. رغد تبي تصرف المضوع: هههههههه تعرفيني احب ابالغ.. ريم بنفسها" صدق ما تعرف ترقع" رغد: مشكور وما قصرت وصدق اثبت انك قدها والكلام والله مو قادر يطلع معاي لانك بصراحه انقذت اختي من موقف محد يحسدها عليه .. سليمان: والله يا رودي ما سويت الا الواجب وعاملتها كأنها اختي واكثر.. رغد: والله كلكم ما قصررتوا ...... مع السلامه .... رورو يلا مشينا... ريم: يلا .... باي.. مع السلامه وراحت وهي تناظرهم وبالاخص سليمان.. تركي: مع السلاااااااااااامه ... ان شا الله نشوفك يا رودي واختها مره ثانيه ولا تنسونا ... مع السلااااااااااااااامه ...بااااااااااااااااااااي<<<يصارخ. نواف : يا اخ تركي الناس راحوا ووصلوا اليت وانت للحين تودع... سعود: يالله مشينا بس صدق راح نفقدها حتى اختها مررره طيوبه.. تركي: ايه اختها صرااااحه احس انها بنت رهيبه..ما ادري ليش... سليمان بحزن: يله شباب كل واحد على بيته .....مشينا.....
" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 1:07 pm | |
| سليمان: ايه صح تذكرت اني نسيت اغراضي بالفصل بروح اجيبها.. تركي: ابجي معاك.. سليمان: يله.. راح سليمان وتركي للفصل ودخل سليمان يده بالدرج عشان يطلع الكتب اللي فيه وبعدها ناظر الكرسي اللي جنبه وتخيل ريم جالسه فيه وضاق صدره زياده ودخل ايده بالدرج اللي كانت جالسه فيه ريم ولقى ساعة ريم.. سليمان: تركي لقيت ساعه رورو .. تركي: جد خليني اشوفها.. سليمان: وش تشوف؟؟ تركي: اشوف هي ماركه ولا لأ.. سليمان: والله انك فاضي.. تركي: طيب وش فيك معصب.. سليمان ارتبك: هاه..ماني معصب ولا شي..بس وش اسوي بالساعه.. تركي: خلها ذكرى معك.. سليمان: وانت صادق.. وطلعوا بعدها كل واحد راح لبيته... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&& ركبوا ريم ورغد السياره.. رغد: ريم الحين تقولين لي السالفه.. ريم بطفش: رغد تكفين تعبانه ومالي خلق اتكلم.. رغد: ما علي منك بتتكلمين يعني بتتكلمين وش يصبرني انا.. ريم: طيب معليش كملي صبرك لين اوصل البيت.. رغد: شوفي تراك قلتي لين نوصل البيت مو اذا رجعنا تسوين حركاتك.. ريم: أي بس اسكتي الحين.. ريم سندت راسها تبي ترتاح من مغامره ما خطرت على بالها..صح انها من الشخصيات اللي تحب المغامره بس مغامره عن الثانيه تفرق.. اول ما وصلوا للبيت وبدلوا ملابسهم.. ريم تطالع الثوب وتتخيل سليمان.. رغد: ممكن اعرف وش قاعده تسوين.. ريم وهي مبتسمه: رغد وش رايك بالثوب يجنن صح.. رغد تطالع الثوب: وش فيه غير احس انه عادي.. ريم: اقول اسكتي ما عندك سالفه.. وعلقت الثوب وباسته ودخلته الدولاب.. رغد ذكرت: ريم يله يله الحين تقولين لي وش صار.. ريم: طيب كملي جميلك واصبري لحد ما اقوم من النوم.. رغد: ما علي منك الحين بتقولين لي ..انا وش يصبرني لحد ما تقومين حضرتك.. ريم: اعرفك تحبين اللقافه.. رغد: هذي مو سالفه عاديه هذي سالفه خطيره واللي كانوامعك اخطر.. ما اقدر انتظر اكثر.. ريم: يله اسمعي وش صار.. "وبدت ريم تقول وش صار لها لاختها .. واختها مستغربه من جرئتها" رغد: بصراحه وقدام الناس وبدون غرور انتي جريئه بقوه.. ريم: عشانك ما جربتي اللي جربته ..تخيلي عيال في عيال وما في ولا جنس ناعم..انتي في هذاك الموقف وش بتسوين ..اكيد راح تشغلين مخك عشان تطلعين من هالورطه.. رغد: انا بس ودي اعرف كيف من وين جتك فكرة انك تنادي واحد يطلعك من الدائره اللي كنتي فيها.. ريم: تصدقين ما ادري وشلون خطرت ببالي.. رغد: ايوه وكملي عن سليمان <<تقولها بدلع.. ريم: سليمان...آآآآه يا سليمان<<البنت تتعذب....تصدقين يا رغد ولا ما تصدقين.. رغد: قولي يا الرومنسيه.. ريم: بصراحه هذاك الرجال شي خطير..تقولين جمال وفيه .تقولين اخلاق وفيه تقولين ذوق وفيه تقولين رزه وخفة دم بعد فيه.. رغد: بس بس كثرتي على الولد.. ريم: اصبري اصبري بعد ما خلصت كلامي..تقولين ثقل فيه وعيون آآآآآه بس جنااااان كل شي كل شي فيه كامل والكامل الله<<ما شا الله رغد: هو صح جميل واخلاق وكل شي.. بس احسك تبالغين.. ريم: لالا انا ما ابالغ والله لو انك كنتي فيه كان صدقتي.. رغد: اقول لا يكون........"وتقول بصوت رومنسي" حبيتيه.. ريم تستهبل: يمكن.. رغد: قولي والله.. ريك" لالا امزح ما ادري ..بصراحه احس اني حسيت معاه بمشاعر واحاسيس اول مره احسها.. رغد: وش حستي عشان افسر لك احساسك.. ريم: ما ابغى تفسيراتك يا الملقوفه حتى في احاسيسي داخله عرض.. رغد: انا اختك وش فيك.. ريم: هاه الحين اختي والله.. لوابغى منك شي او طلبت منك شي ما وافقتي.. رغد: اطلبي...قولي..امري..تدللي اللي تبين بس قولي.. ريم تصرف الموضوع: الاما قلت لك تركي حاط عينه عليك.. رغد تحمست: وشلون عرفتي؟؟ ريم:انو يوم قلت لسيمان اني بتصل عليك نط بوجهي تركي وقعد يسألني عنك..وش اسمها وش كبرها تشبهلك ولا احلى منك ..ووووووو.. رغد: وانتي وش قلتي له.. ريم: اكيد قلت له اني احلى منك واروع واجمل منك يا الخبله.. رغد: الخبله انتي...لا قولي الصدق عاد.. ريم: يعني وش قلت له ..قلت اعقل عن اختي ومالك شغل فيها.. رغد: لييييييه حرام عليك.. ريم بدهشه: شنو حرام عليك..توك شايفته وما عرفتيه وترحمينه..اجل لو انك عارفته وقاعده معه وش بتسوين؟؟ رغد: اصلا انا من اول ما شفته وهو خاااش مزاجي.. ريم: بلا خاش بلا طالع اعقلي تراك انتي الكبيره.. رغد: يعني لازم الكبيره تعقل والصغيره تنهبل عادي.. ريم: ايه الصغيره مرفوع عنها القلم.. رغد منقهره: ايه بلاك مجنونه يا المجنونه انقلعي عن وجهي يله انقلعي.. ريم: انا طالعه احسن من مقابل وجهك.. " وهي بتطلع " يا المجنونه < وطلعت وسكرت الباب بسرعه قبل لا تلحقها: رغد قعدت تضحك على اختها وخبالها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& سليمان اول ما رجع للبيت وهو يفكر بريم وما قدر يشيلها من باله.. " يا الله هالبنت خذت عقلي وراحت.. بس ما شا الهم عليها جمال وادب.. بس باين عليها اخلاق.. وصح انها في بعض الاحيان احس انها فري شوي.. بس اتوقع انها مضطره سوت كذا.. بس تهبل ..تجنن.. بس ما ادري كيف بوصلها........ايه صح انا اعرف مشاري اخوها انا لازم اتقرب منه بأي طريقه.. على الاقل اكون قربت منها شوي" وبعد ما وصل لهذا الحل حط راسه ونام ويحلم احلام اليقضه<<ولا سيدتي...هئ هئ هئ خخخخخ &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ريم ورغد
على الغدا جالسه العائله.. ام مشاري: ريم..رغد لا تنسون اليوم بنروح بيت عمكم ابو ماجد مسوين عزيمه.. %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%% راح اعرفكم على بعائله ابو ماجد.. ابو ماجد: يشتغل في نفس شركة اخوه ابو مشاري.. ام ماجد: الام المحبه المعطاة واقرب وحده لام مشاري وكأنهم خوات.. ماجد: الولد الكبير عمره (25) سنه يشتغل مع ابوه وجميل وجذاب وثقل.. وليد: عمره(22) سنه يدرس بالجامعه"ادارة اعمال" حلو وسيم وعيونه مره حلوه والكل يتكلم عنها من جمالها .. وثقل وله هيبته بالمجالس وبس وقت المزح يفلها..ومعروف عنه انه ما يعتذر لو كان غلطان وما يترجى احد.. عبير: عمرها(21) سنه بالجامعه " قسم تاريخ" مهبوله وخفيفة دم وحبوبه وعربجيه وعجااازه وهي من ضمن شلة العرابجه "عبير – العنود –ريم- وفجر بنت عمتهم" ومن ناحية الجمال ما عليها متوسطة الجمال.. العنود: عمرها (17) سنه بثاني ثانوي مرجوجه ومهبوله وام العرابجها ولقبها ام الشباب وهي تعتبر "بويه"ومن ناحية الجمال جميييله جمال طبيعي بس ما تحب تبينه.. %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%% ريم: يا الله من زمان عنهم.. رغد: أي والله بصراحه اشتقت لهم.. ام مشاري: ما اوصيكم ابغاكم تصيرون جاهزين على المغرب.. رغد: ا نشا الله...
المغــــــــــــــــــــــــرب
ريم ورغد يلبسون... ريم: رغد ما شفتي ساعتي اللي بابا جابها من لندن رغد: لا والله ما شفتها.. ريم: يا الله ما دري وين حطيتها.. رغد: تذكري متى اخر مره لبستيها.. ريم تتذكر: اخر مره....اخر مره.....ايه صح اليوم في المدرسه ونسيتها في مدرسة سليمان.. رغد:اها اجل مدرسة سليمان ترى على فكره المدرسه لها اسم.. ريم بدلع: وش فيك غايره..كيفي مدرسة سليمان لتعليم الحب وش عليك مني وقطع عليهم صوت امهم... ام مشاري: ريم.. رغـــد يله يا بنات صوتي راح من كثر ما ناديكم يله وهذا وانا موصيتكم... رغد: يمه وش فيك لازم نتكشخ ونتسنع وبعدين نروح وش تبينهم يقولون عنا.. ام مشاري: ايه يله يله قدامي اشوف.. "وصلوا لبيت عمهم وكانوا البنات مع بعض والحريم مع بعض والرجال مع بعض برا" "كانت ريم لابسه تنوره بنيه قصيره لفوق الركبه وبدي بني وفيه رسمه باللون التركواز وسندل تركواز مره نعوم" "رغد كانت لابسه برمودا لونها ابيض وبلوزه كت اسود وكتوب عليها بالكرستال وطالعه مره كيوت" رغد لبنت عمها: عبير حبيتي طفا موبايلي ابغى شاحن.. عبير: يا ربيه فوق والله عجزانه اروح اجيبه.. رغد: طيب عادي باروح اجيبه بس وينه وفيه.. عبير: هو في غرفة وليد.. رغد: طيب وليد موجود.. عبير: اكيد عند الرجال.. رغد: اوكيه انا رايحه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنـــــــــــــد الرجال ماجد لاخوه وليد: وليد ..وليد قم جب العشا.. وليد: قم انت وش فيك ما تقوم عسى المانع خير.. ماجد: والله مالي خلق وقفه وزحمه وعوار راس.. وليد: يعني احد قالك اني انا لي خلق اوقف في الزحمه.. ماجد: ياخي قم خلاص لا تفشلنا يقولون رجاجيل ولا واحد منهم جاب العشا.. وليد بيأس: بروح امري لله.. جعل ربي ياخذك.. ماجد: انا اخوك تدعي علي افااا.. وليد: لا تتمصلح معي.. عطني مفتاح سيارتك ماني فاضي اطلع فوق اجيب مفتاحي.. ماجد: سيارتي بالورشه.. وليد: يوووه يعني طالع فوق طالع.. ماجد: يله بلا عجز قم.. وليد: لا تنافخ لا اهون واخليك تروح انت.. ماجد: خلاص خلاص التوبه رح يله بس .. وليد: ايه كذا تسنع.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& رغد كانت فوق ودخلت غرفه وليد وقعدت تدور الشاحن في الغرفه وكانت الغرفه معفووووسه ولا لقته قعدت تدوره يمين وشمال وسمعت احد يفتح الباب.. رغد وهي ما طالعت اللي دخل: عبير ما لقيته تعالي دوريه معاي.. الغرفه مره معفوسه اخوك ما ادري وشلون عايش.. وليد كان ساكت ويطالعها وفاتح فمه" وش هالمزيونه وداخله غرفتي بعد وش تبي.. بس والله من جد تهببببل وعليها جسم جنان شكلها من بنات عمي.من هذي .... معقوله تكون رغد.. والله كبرت وتغيرت . ولااا واحلوت بعد مشا الله" رغد بعصبيه: عبير يله بسرعه تعالي وش فيـــــــــ لفت وانصدمت باللي واقف قدامها.. رغد وهي ميته حيا: آآآآآآآآآآآآانا ...على...كنت.....الشاحن....موبايلي.. وليد حس انها مستحيه ولف وجهه عنها :شوفيه على السرير.. رغد طلعت ولا اخذت الشاحن ولا غيره..بعد ما طلعت لف وليد وما شافها وهي تطلع وناظر الشاحن في مكانه اخذه واخذ معه مفتاح السياره ونزل وراح لعند البنات.. وليد: عبـــــــير تعالي...."وراحت عنده.. عبير: خير وش تبي.. وليد: عطي الشاحن رغد.. عبير: وانت وش دراك انها تبي الشاحن... وليد: بلا لقافه وعطيها الشاحن وانتي ساكته" وطلع" عبير ما فهمت وش السالفه.. عبير: خذي الشاحن جابه لك وليد.. رغد ارتبكت: وليد...جابه..الشاحن.. عبير: وش سالفتكم انتم.. رغد تصرفها: لا انا كنت طالعه للغرفه وصادفته وقلت له اني ابي الشاحن ونزلت وما اخذته بس هذي السالفه.. عبير: اهاااا رغد في نفسها" يا ربيه وش هالفشيله وش يبي يقول عني داخله غرفته واحوس فيها ولا واحش فيها بعد صدق اني ما استحي" ريم: رغد ..رغد..رغدووووووووووه.. رغد: نعم نعم وش تبين.. ريم: صار لي ساعه اناديك وش تفكرين فيه.. رغد: وش اللقافه.. ريم: افا.. وانا اللي اقول لها كل شي ومتحمله لقافتك تقولين لي الكلام.. رغد: خلاص لا تزعجينا ..اقولك بعدين.. ريم: اهم شي انك تقولين لي.. رغد: ايه هذا اللي فالحه فيه اللقافه.. ريم: طالعه عليك.. رغد: بسم الله علي منك ريم: اقول اقول اسكتي وللي يعافيك.. راح وليد لعند الرجال ونسى العشا من الصدمه وجلس جنب ماجد وهو فاتح فمه <<مفهي.. ماجد: خير انشا الله ورى وجهك منقلب ولونك رايح.. وليد:................ ماجد: ياهووووووه.. يا عرب اكلمك انا.. وليد: يا اخي ضف وجهك من زينك ومن زين وجهك لا تكلمني.. ماجد: خير وش قلت احترمني لا اكوفنك هنا..وش سالفتك ..طيب على الاقل سكر فمك.. وليد: هاه.. ايه...لا ...فمي.. ماجد: لاحوول انت وش شارب وين رحت كل هذا مفتاح بعدين جبت العشا.. وليد بفهاوه: العشا..اي عشا.. ماجد: لا الولد بنوديه يقرون عليه هيه انت اصحى.. وليد: انا قايم اجيب العشا احسن من مقابل خشتك مع السلامه.. ماجد: الحمدلله والشكر...صدق العقل نعمه.. وليد في السياره ورايح مع افكاره" يا الله معقوله هذي رغد مو معقول من يوم كانت صغيره وهي حلوه ويوم كبرت طلعت احلى ويني عنها من زمان خذت عقلي يا ناس من اول نظره" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 1:39 pm | |
| &&&&&&&& عنــــــد البنات
ريم: والله بنات مشتهيه رقص وردح من زمان ما رقصت..اقول عبير قومي جيبي لنا مسجل خلينا ننبسط.. عبير: والله صادقه...خلينا نغير جو.."وراحت" العنود: يله بنات تراني من جد تحمست وش رايكم نستهبل صح.. ريم: يله نورينا..ترى من زمان عن الهبال ... وناظرت رغد وضحكت.. رغد: ما تتوبين ابد ههههههه.. العنود: عندي فكره جهنميه.. ريم بحماس: قولي يله ترى لقافتي ما تخليني اصبر.. العنود: ولا اقول اصبري شوي احسن.. ريم: العنود بلا سخافه قولي بسرعه.. رغد: قولي لها ترى بيجيها جلطه وتموت علينا.. العنود: خلاص بقول لكم<<ما بغت.....الفكره هي......هي.......هي.. ريم: قسم بالله اذا ما تكلمتي ترى بأقوم واحوسك...اعصابي تلفت.. العنود: خلاص يمه خوفتيني..وش رايكم نلبس ثياب وشمغ ونرقص ونستهبل مثل الشباب.. ريم: يا عيييييني والله خطير هوانا اقول طالعه على مين اثري عليك.. رغد: في هذي صدقتي.. عبير: هاه بنات جبت المسجل... العنود: عبير الله يخليك كملي معروفك وجيبي ثياب وشمغ حقت وليد وماجد.. عبير: من جد بنلبس ثياب.. العنود: ايه افرحي يله بس قومي جيبيهم.. عبير: والله توني طالعه وما راح اطلع فوق مره ثانيه.. العنود: خلاص بقوم يا السودانيه.. راحت العنود وجابت الاغراض.. ريم: يا الله وناسه ماني مصدقه.. رغد تتريق عليها: لا حبيبتي صدقي صدقي والله خبله"وتهمس لاختها"ما كفاك اللي صار اليوم... ريم بلع: لا حبيبتي ما كفاني.. رغد: خبله من جد خبله مخ ماكوووو.. ولبسوا البنات وشغلوا المسجل وعلّو عليه اخر شي وبدا الهبال والرقص وطبعا لا يخلو من الهزا بالناس.. ريم: عبير تتذكري ولد خالتك كيف يرقص.. عبير: هههههههه تصدقين ذاك اليوم بس اضحك ما سكت ابد وركبت السياره وانا ماسكت وجا من بكره واتذكر واقعد اضحك عليه ههههه.. صراحه رقصه تحفه شي.. ريم: هههه ياريته موجود معنا عشان اضحك عليه... عبير: ريم ريم تكفين قومي قلديه.. ريم ماصدقت خبر:من عيوني" وبدت تقلده وترقص مثله والبنات متسدحين من الضحك.. سمعت رغد الباب يندق.. رغد: عبير الباب يندق قومي شوفي مين.. عبير: بكيفهم خليه يدق لما يمل ويروح.. رغد: خير وش هالاسلوب وين عاشين.. عبير: يا اختي اللي يبي شي يدخل ولا لايدخل احسن له..واذا حابه قومي افتحي الباب انتي.. رغد: صدق ما تستحين على وجهك هذا وانا ضيفه عندكم تأمريني.. عبير:والله ما حد قالك تصيري ذربه..تبن تفتحين افتحي ما تبين كيفك.. وخليني ارقص بس.. رغد ما تحملت وراحت تشوف من عند الباب..فتحت الباب وهي لابسه الثوب ومتلثمه بالشماغ<<يا عيني على العيون.. "ملاحظه جدا هامه انهم ما يتغطون عن اقاربهم بعض الاحيان يتلثمون والبعض الاخر يتحجبون ولبسهم يكون ساتر واذا كان لك عليه شوي لبسوا عباياتهم" رغد فتحت الباب:...................<<منصدمه وليد:......................................<<بعد هذا منصدم.. رغد:آآآآآآ ..تبي شي انادي احد.. وليد: لا مابي شي بس ما شا الله هزيتوا البيت بمسجلكم هز..قصروا عليه شوي.. رغد: بس هذا اللي تبيه.. وليد يبي يطول السالفه:لا ابغى شي ثاني.. رغد تطالعه: وش الشي الثاني... وليد وهو يطالع عيونها: انتي ريم ولا رغد.. رغد ملت: لا رغد.. وليد: طيب وش عندكم لابسين الشمغ والثياب لايكون بس ثيابي.. رغد تصرف: لا هذولا انا جايبتهم معي.. وليد فلها: ما شا الله متجهزه هههههههه.. رغد انقهرت: والله انا حره اسوي اللي ابي.. وليد: طيب انا ما قلت شي يزعل.. رغد وصلت معاها: تبي شي ثاني.. وليد:آآآ ايه..ابي شي ثالث.. رغد: خير... وليد: الخير بوجهك.. رغد في نفسها" شكل الاخ مطول" عبير تصاخ: رغد ما صار...من عند الباب.. رغد: هذا ..هذا.. قاطعها وليد: اسمعي لا تقولين لها انه انا.. رغد : وليه انشا الله.. وليد: بس كذا خذي العشا وديه المطبخ.. رغد: ما تلاحظ انك تمون بزياد علي.. وليد: بنت عمي وكيفي.. رغد: شنو كيفك احد قالك اني اشتغل في بيتكم.. وليد: لا بـــــــــ قطعت عليهم عبير تصارخ: رغدوووه وجع انشا الله احاكيك من ساعه وما تردين علي ليش.. رغد تبي تفضحه: لا بس اخوك وليد ناشب ما ادري وش يبي.. عبير: وليد عندك خليني اقوم اوريه.. وليد: اقول الحق على عمري ازين...رغد مع السلامه.. رغد: ما شا اله يمون العم ولا بعد جرئ ودخلت وسكرت الباب.. عبير: وش ذا النشبه.. رغد: انتي واخوك ما شا الله طينه وحده..انتي تأمريني من جهه واخوك سلامة قلبه من جهه ثانيه.. عبير: ليه وش قالك؟؟ رغد: يقول لي وبكل جرئه ودي العشا للمطبخ.. عبير تبي ترفع ضغطها: ايه عادي وش فيها.. رغد وصلت معاها: اقول انقلعي انتي واخوك النشبه تراها وصلت معاي.. عبير: ههههه يا حلوك وانتي معصبه.. رغد ما قدرت تمسك نفسها وضحكت: هههههههههههه وكملوا البنات السهره ..رقص هبال وردح واكل<<<شي اساسي...وبعدها رجعوا لبيتهم وناموا على طول... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& يوم الخميس العصر
الساعه ثلاث ريم ورغد جالسين بالصاله عند التليفزيون.. رغد: ريم حبيبتي اختي...وش رايك تقومين وتسوين لنا كوفي نروق عليه.. ريم: قولي للخدامه.. رغد: لا الخدامه ما تعرف قومي انتي.. ريم تفكر: والله شوفي بما اني محسوبه عليك اخت وبما اني طيبه وحنونه بقوم واسوي لك.. رغد: طلعتيه من عيني قبل لا اشربه.. ريم: احسن عشان ما تتهنيني فيه.. رغد ترمي عليها الخداديه: قومي بس يا النذله.. ريم: ههههههه "وراحت المطبخ" رغد منسجمه مع التلفزيون ورن موبايلها ........:الووووو رغد: الووووو .......:الاخت رودي.. رغد: ايه نعم خير اخوي.. .......: انا انا سليمان اللي بالمدرسه.. رغد: سليمان ال(.....) عرفتك هلا والله..اخوي بغيت شي.. سليمان: لا سلامتك بس حبيت ا قول ان ساعة رورو معاي لقيتها بالمدرسه.. رغد: اووه ساعة رورو معك يا عمري عليها بتموت عشانها.. سليمان: لهدرجه غاليه عليها.. رغد: واكثر.. سليمان: بس كيف راح اعطيها الساعه.. رغد:شو فانا بعطيك رقم موبايل رورو وانت تفاهم معها.. سليمان في نفسه"وجت من الله":اوكيه اختي ارسليه لي.. رغد في نفسها" لا الولد من جد مستعجل": اوكيه برسله الحين باي.. سليمان: باي.. دخلت ريم.. رغد: عندي لك خبر يا ريم بمليون.. ريم بدت اللقافه تشتغل عندها: ايه وشو؟؟؟ رغد: توقعي من المتصل علي.. ريم: مين!! رغد: فكري.... ريم: عبير... رغد:لا.. ريم: العنود.. رغد: كمان لا... ريم:اجل وليد.. رغد: كمان لا.. ريم: ترى اذا ما قلتي لي بذبحك بسرررعه مين!!! رغد: لا فكري شوي.. ريم: رغد ترى اليوم بأرتكب فيك جريمه قولي لا اذبحك.. رغد: بقول خلاص....اللي متصل هو.....هو.....هو.... ريم: قولي بسرعه تعبت.. رغد: رحمتك والله ...بقولك اللي متصل هو سليمان.. ريم نقزت من مكانها: كذااااااااابه...سليمان...مستحيل..مومصدقه كيف وشلون وليش ومتى وش قال وش قلتي له وش السالفه بسرعه تكلمي.. رغد: عمى كل هاالاسئله اقول مريني بكره.. ريم: والله ما تتحركين من مكانك لما تقولين لي كل شي و بالتفصيل الممل ..هذا سليمان يا قلبي.. رغد: بدينا....اسمعي السالفه.. "قالت لها السالفه" ريم: وعطيته رقمي.. رغد: ايوه يا قلبي..لا تموتين علينا..المفروض تشكريني وتحبين على راسي.. ريم: والله تستاهلين.. رغد: سبحان الله يغير وما يتغير قلب ريم من العربجه والدفاشه الى الرقه والنعومه سبحانه... ريم: عشانك ما جلستي معاه.. رغد: بصراحه ما تنلامين شايفته مزيون يقطع القلب.. ريم:آآآه بس ذكرتيني بأيام الخوالي.. رغد: الخوالي...من وين جايبتها شكلك شايفه فلم مدبلج.. ريم: تصدقين ما ادري من وين طلعت هالكلمه بس اكيد هذا تأثير سليمان طلعها.. رغد: ايه سليمان غيرك 120 درجه مئويه.. ريم: رغد تتوقعين بيتصل علي الحين.. رغد: احتمال.. ريم: ما قال لك متى بيتصل.. رغد: اثقلي يا بنت ولا تصرين مرجوجه.. ريم: والله ما اقدر.. رغد بجديه: اسمعي عاد مو يلعب بعقلك ويفر مخك فرتين وتروحين فيها..كل شي استشيريني فيه وفتحي عيونك وعقلك مو قلبك فاهمه.. ريم: ا نشا الله لا تخافين علي...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــــــــــــــارت " | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| |
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 1:41 pm | |
| | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 1:43 pm | |
| بعد ما راح الكل على بيته ... طلعت رغد لغرفة ريم .. تبي تعرف وش سالفتها.. رغد: ريومه نايمه حبيبتي.. ريم: لا.. صاحيه .. بس راحوا البنات.. رغد: ايوه راحوا .. ريم: سألو عني..؟؟ رغد: الا سألو عنك وقلت ان بطنك يعورك شوي. ريم: زين سويتي.. رغد: ايوه .. خلينا منهم الحين.. وقولي لي وش صار..وش فيه سليمان.. " قالت ريم لرغد السالفه واللي صار معها مع سليمان" رغد: اللي ما يستحي على وجهه يسألك بعين قويه"رغد تقلد صوته" كيفك ريم؟؟؟ ريومه حبيبتي عشان خاطري لا تضايقين عمرك ولا تكدرين خاطرك والله يضيق صدري لما اشوفك زعلانه.. ريم: والله مو بيدي.. قهرني يا رغد قهرني.. رغد : انسيه..... انسي انك في يوم شفتيه.. ريم بتردد: رغد.... ودي اقولك شي... رغد بكل حنيه.: قولي بعد دنيتي انتي.. ريم: لما شفت عيون سليمان حسيت بشي غريب حسيت بمشاعر غريبه.. حسيت انه صادق .. بس في بعض الاحيان احس ان مشاعري مختلطه ومو فاهمه شي.. رغد:ايو كملي... ريم: احس انه يحبني وانه ما يكذب.. ومواقفه معاي تثبت هذا الشي.. تتوقعين يوم ارسل الرساله كان صادق في مشاعره ولا حاب يلعب علي... رغد: شوفي يا قلبي بقولك كلمتين وحطيهم على بالك زين..اول شي عن المشاعر اللي حستيها يمكن الولد صادق في مشاعره ويمكن يكذب. وثاني شي انه مهما صار ومهما حاول فيك .... ما ترسلين له او تكلمينه ... وانتبهي على هذا الشي وانا احذرك.. اهلنا اعطونا الثقه والاحترام وعطونا كل شي يمكن عند البنات الثانيات مفقود .. فا حرام نضيع ثقتهم ونحط سمعتهم في الوحل عشان غلطه او زله راح تندمين عليها طول عمرك...واذا كان يبغاك يجي يطلبك رسمي وبعدها حلال انتي وياه سوي اللي تبين بس مو يلعب بعقلك ويستغل صغر سنك مع انه باين انه رجال والنعم فيه... بس الشيطان شاطر... ريم: كلامك ان شا الله بعيوني.. رغد: ايه هذي اختي بعد دنياي كلها.. ريم ابتسمت : الله لايحرمني منك.. رغد: ولا منك بعد .. يله عاد لاتقلبينها حزن ودموع.. ريم: ابشري .. بس تعالي .. كنتي راح تقولين لي سالفه وش هي..؟ رغد: سبحان الله .. اللقافه فيك فطره.. ريم: هذي شغلتي.. رغد: ايه كنت بقولك ان سليمان هو اللي اتصل على مشاري .. تتذكري يوم رحت للهنوف . ريم: ايوه.. رغد: ايه في هذا اليوم اتصل عليه والتقوا في التحليه .. وكان مشاري يقول لي انه من زمان ما كلمه... ريم: اهاااااااا... بس وشلون طرى على باله مشاري.. رغد: والله علمي علمك.. "ريم دخلت جو مع نفسها" رغد: ريــــم....ريــــــــــــــــــــــــــــم .. ريم: وجع.. وجع.. خير... تراني مو مستغنيه عن اذني.. رغد: وش تفكرين فيه.. ريم: وش عليك.. رغد:بدينا.. ريم:وش رايك تروحين تنومين احسن.. رغد: ايه والله اني دايخه حدي... ريم: يله روحي غرفتك وتصبحين على خير.. رغد: والله ما تستحين على وجهك ... طيب جامليني شوي.. قولي لي نامي عندي.. ريم: انا صريحه وما احب المجاملات .. رغد: اقول.. نامي.. نامي يا الصريحه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عنـــــــــــــــــد سليمـــــــــــــان
سليمان: ليش يا ريم كنتي تناظريني كذا..وش كنتي تقصدين بنظرتك... يمكن تقصد الرساله..... الا اكيد كانت تقصد الرساله...انا الغبي يا ليتني ما ارسلت.... البنت باين عليها الحزن...كله مني ومن تفكيري الغبي ... اصلا ما كان له داعي رسايل والله ماله داعي.. هي باين عليها حساسه.... وشكلي جرحتها وجرحت مشاعرها ... اكيد لاني بأي صفه ارسل لها .. طول عمري ... غبي.. غبي... غبي.....
سليمان حاس بتأنيب الضمير اللي ذبحه وما قدر ينام ... لما طلع نور الشمس ويادوب غفت عينه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
فــي بـــــــيــــــــت ابــــو مشـــــــــاري
ابو مشاري: وينكم يابنات ماشفتكم من زمان.. رغد:زي منت عارف يبه مدارس ودوامات وتعب ..وانابثالث ثانوي.. ابو مشاي: ايه الله يوفقكم انشاءلله.. ام مشاري:آمــــيــن..الا وش اخبار البنات امس؟.. ريم:والله يمه امس وناسه وفله بصراحه.... مشاري: اكيد فالينها ....صراخكم واصل للحاره اللي جنبنا.. رغد: ليش غاير.. مشاري:تكفين وش عليه اغار.. مشعل:الا يا ريم من فاز امس.. مشاري: ليش ما تابعت المباراة.. ريم: وين يتابع المباراة وفيه لين ما تخليه يتنفس.. مشاري: امس فيه لين يا حليلها.. مشعل: اصلا انتي وش عليك مني.. ريم: احنا البنات شايفين المبارة وانت الولد لاهي مع حبيبة القلب.. مشاري: ليش انتو عادين انفسكم بنات انتو صعايده شويه عليكم.. "ريم تذكرت اشالكهم امس وقعدت تضحك" ام مشاري: وش فيهم بناتي يهبلون كل الرقه والنعومه فيهم.. وبعدين على المباراة عادي شوف الغرب عندهم الحرمه مو تابع الاتلعب عادي..<<<<<الام خطيره.. مشاري: يا ليته على كذا كان زين ... شي اعظم خليني ساكت احسن لي.. رغد تبي تغير السالفه عشان ما يفشلهم قدام اهلهم ..:الا اليوم يمه تراني راح اعزم الهنوف في بيتنا.. ام مشاري: حياها الله بأي وقت هذي الهنوف..مو أي وحده.. مشاري: ودي اشوف هالهنوف اللي مزعجينا فيها ..كل كلمه والثانيه الهنوف والهنوف.. رغد: هذي روحي الثانيه.. مشاري: احلى يا الرومانسيات. ريم: ايه هذا ولا شي من رومانسياتها هي وصديقتها.. رغد: ليه غايره منها. ريم: مسكينه اغار.. ابو مشاري: الحمد لله شبعت.. ام مشاري: زين كذا خليتو ابوكم يقوم من الغدا.. ابو مشاري: ام مشاري خليهم على راحتهم انا ما عندي غيرهم.. رغد تبوس راس ابوها: الله يخليك لنا يبه ولا يحرمنا منك.. ريم وقامت تبوس راس ابوها: آمين.. رغد: يا حبك لتقليد.. ريم: ابوي وانا حره بكيفي.. ابو مشاري: انا لكم الثنتين... مشاري: واحنا يبه لنا الله.. ابو مشاري: والله معزتكم وحده.. ام مشاري: اجل انا المنسيه.. ابو مشاري.: عاد انتي الكل في الكل... رغد: احلى يا يمه .. احلى يبه على الرومانسيات انا ما اقدر.. ريم: تبغونا نروح عشان تاخذون راحتكم.. ام مشاري استحت: اجلسوا بس كملوا اكل وانتو ساكتين.. صار الكل يضحك على امهم المستحيه...
عند ريم ورغد العصر بعد الغدا... رغد: ابقوم اتصل على الهنوف .. ريم: ليه انتي عندك غيرها... رغد: يا ربيه هالبنت بتذبحني بلقافتها.. ريم: اتصلي على صديقتك وانتي ساكته.. رغد اتصلت على الهنوف... رغد: الووووووو.... هلا الهنوف الهنوف: هلا والله بهالصوت وصاحبة الصوت. رغد: تسليمين يا قلبي.. الهنوف: ايوه.. كيفك..وش اخبارك.. رغد: الحمد لله بخير وانتي كيفك.. الهنوف: الحمد لله بخير يا قلبي.. رغد: اكيد راح تجين عندي اليوم.... الهنوف: ايه ان شا الله انا قلت لامي ووافقت بس بقى تركي اقوله وان شا الله يوافق .. رغد سمعت طاري تركي ضاعت علومها: ايه تركي...قلتي تركي... الهنوف: رغد.... وش فيك ....قلت تركي.. رغد: ايه زين خلاص قولي له وردي علي... الهنوف : اوكيه قلبي.. رغد: تامرين على شي عمري.. الهنوف: سلامة روحك.. رغد: بااااااااي الهنوف: بااااااي.. دخل تركي شاف الهنوف تكلم .... ولما خلصت.... تركي: مين كنتي تكلمين .. الهنوف: اكلم صديقتي.. تركي: احلفي.... ادري انها صديقتك ...من هي..<<<يبي يتأكد انها رغد.. الهنوف: هذي رغد... تركي بس سمع اسمها تلخبط كيانه: ايه وش اخبارها... الهنوف بصدمه: خير وش هالسؤال ما تلاحظ انك تمون على صديقتي ..مو كفايه اللي سويته يوم جات عندي.... تركي: عادي انا وش سويت ..قلت لك وش اخبارها ...ما قلت بكلمها.. الهنوف: صدق انك ما تستحي على وجهك.. تركي: عاد احترمي نفسك ..تراك ما تنعطين وجه .. الهنوف تذكرت الطلعه وقامت تتمصلح:تروك اخوي لاتزعل.. تركي: سبحان الله المصالح تغير اللي ما يتغير .. وش تبغي.. الهنوف: طلب صغير بالمرررررررره... تركي: هنيف اخلصي علي .. الهنوف: امممممممممم.......اليوم صديقتي عازمتني.. تركي: وانتي من متى تروحين صديقاتك..هاااااه.. الهنوف: مو أي صديقه هذي رغد اللي عازمتني ... تركي : رغد... الهنوف: ايه.. تركي: بما انها رغد واحس انها بنت عاقله ومؤدبه وفي نفسه" وذابحتني" راح اخليك تروحين لها .. الهنوف: يا بعد قلبي انت خلني اروح ابشرها ... راحت الهنوف تتصل على رغد.. رغد: هلا والله ... الهنوف: يا هلا والله وغلا برغد دنياي.. رغد: بشري... الهنوف: لا الحمد لله وافق......والتفتت تدور تركي لقته ملصق اذنه بالسماعه الهنوف: رغوده حبيبتي لحظه شوي...............هيه انت خير... تركي منسجم مع الصوت.. الهنوف تدفه: تريك بعد عن وجهي ... تركي: يا حبك للنذاله ..........وراح.. الهنوف: معليش رغد .... رغد:لا عادي بس وش فيك..؟؟ الهنوف: تريك ملصق اذنه بالسماعه ما خلاني اتكلم .. رغد قعدت تضحك وما سكتت... تضحك ليش ما تدري .... بس تخيلت تركي قامت تضحك.... الهنوف: رغد خلاص عاد يكفي ضحك.. رغد: هههههههههه معليش هههههههه الهنوف ههههههههه والله بطني ههههههههههههه ما قدرههههههههههههه.. الهنوف: اجل بسكر حبيبتي وانتي اضحكي لما يأذن.... رغد : لاتتأخرين بس ههههههههههههه الهنوف: ان شا الله مع السلامه... رغد سكرت السماعه وما زلت تضحك: يا حليله والله ... ريم واللقافه ماكله قلبها : على ايش هالضحك ... الحمد لله والشكر... ومنهو اللي يا حليله... رغد: تركي ملصق اذنه بالسماعه.. ريم: طيب وهذا اللي مضحكك.. رغد: ايه ههههههههه ريم: الحمد لله والشكر على العقل.. صدق من قال اكبرهم اهبلهم ... رغد جاتها حالة الضحك .. تضحك على كل شي : هههههههههههههههه ريم: رغيد عاد خلاص ما صار... رغد تضحك ما سكه خط...... ريم: اوووووووف ترى مليت من جد.. رغد تحاول تسكت وخذت نفس: اووووووووووه .........بس تخيلت شكله رجعت تضحك. ريم: اقوم لأمي احسن لي ............يا المجنونه... رغد في نفسها" مجنونه بحبه"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فـــــــــــي بيت الهنوف
الهنوف في غرفتها محتاره.... الهنوف: ياربيه محتاره ما ادري وش البس..؟؟ ام تركي دخلت على الهنوف: هلا هنوفه حبيبتي لبستي.. الهنوف: والله يا ماما محتاره ما ادري وش البس...؟؟ ام تركي: اجل خليني اساعدك... الهنوف : يله %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% واخيرا لبست فستان فوشي وفيه ابيض واورنج قصير لفوق الركبه... ولبست تحته برمودا ابيض وداخله فيه الوان الفوشي وشوي اورنج ..ولبست سندل مرررره نعوم فيه كرستالات فوشي ....وكان شعرها الفراوله وحطت كرستاله في شعرها على جنب فوشيه...وطلعت اخر حلاوه ....وحطت ميك اب مرررره نعوم ..وطلعت ولا باربي... %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% ام تركي: بسم عليك طالعه تهبلين... الهنوف: من انولدت وانا اهبل بس محد ملاحظ... ام تركي: اللي ما يلاحظ عمي... الهنوف: تسليمن يا احلى ام... ونزلت لعند تركي... الهنوف: تركي رح قل للسايق يوصلني... تركي: وليش السايق .... انا اوصلك... الهنوف تلمس حرارة تركي: متأكد انت مو تمزح... تركي: ايه متأكد وش فيها اخو يوصل اخته بعد هذي فيها شي.. الهنوف : لا ما فيها شي بس اول مره تسويها... تركي في نفسه" ان شا الله ان شا لله اشوفها" الهنوف: تركي......تركي...... تركي: هلا الهنوف: يله تأخرنا .. تركي: يلا........ "على فكره ابو تركي دايما مسافر مشغول ولاهي في شغله ويزورهم في السنه مره وام تركي متحمله كل شي عشان عيالها ومدلعه الهنوف عشان ما تحس بفراغ لان ابوها مو موجود" في الطريق........ تركي: ما ودك تاخذين معك شي... الهنوف بصدمه: وش هالذرابه والادب اللي نازل عليك... تركي: طول عمري ذرب وذويق وراعي واجب.. الهنوف تتطنز: بسم الله عليك .. لاتعلم احد اخاف يصكك بعين ... تركي: هنيف عن السماجه واخلصي تبين ولالأ الهنوف: ايه ليش لأ ما دامه على حسابك.. تركي:"كل شي يرخص عشان الغاليه" وبعدها ابتسم..... الهنوف: الحمد لله على ايش تبتسم.. تركي: لابس تخيلتك طايحه من الدور السابع ... الهنوف": جعلك ما ني قايله ..... استغفر يا النذل... تركي: هههههه والله لو تصير .... بجد بصير شكلك تحفه.... الهنوف: سوق وانت ساكت واللي يعافيك... تركي: هذا المحل اسمه اوبرا ..حلو.. الهنوف: هذا ما عليه .. واختار شي سنع... تركي: تامرين امر..............ونزل... الهنوف : هالولد فيه شي بس لازم اعرفه.. وبعدها بدقايق وصلو لبيت رغد وكان تركي حاط سيارته عند المدخل وعسى يقز شي....نزلت الهنوف ورنت الجرس فتحت الخدامه الباب كله... ورغد كانت واقفه قباله.... تركي ما صدق على الله وفتح الشباك عشان يشوف زين ... طاحت عيونه بعيون رغد وتركي ابتسم ابتسامه تعذذذذذذذذذذذذذذذذب ... رغد هنا خلاص تحس ان بطنها يعورها وحرارة جسمها مرتفعه ودقات قلبها وصلو المليون .. الهنوف تطالع رغد وبعدها تطالع تركي وترجع تطالع رغد وبعدها تركي ..لما حست انهم طولوها وهي قصيره سكرت الباب..... تركي: والله من النذالة يا هنيف......بس والله تهبل تجنن هالبنت مو طبيعيه فوق الخيال فيها شي يجذب بقووووووه ....وحرك سيارته وهو مبسوط.. رغد: هلا والله هنوفه تو ما نور البيت.. الهنوف: توك تتذكريني ساعه واقفه عند الباب.. رغد تفشلت: لاساعه ولا شي... الهنوف:تناظرين اخوي ما شلتي عينك هبلتي فيه صار مسبوه... ترى ما كان عنده نيه يجيبني اليوم الا يوم درى انه انتي.. رغد ابتسمت:اهم شي جابك.. الهنوف: اهااااا ... الحين عرفت سبب انه صاير ذويق وراعي واجب اثرك لاعبه في عقله.. رغد:الهنوف وش هالكلام وانا وش دخلني فيه.. الهنوف: من شافك هذيك المره وهو مسبه طيرتي عقل اخوي.. رغد: هههههههه شكل ودك تقعدين برا يله تفضلي.. الهنوف: زاد فضلك... تصدقين اشتقتلك.. رغد: مسرع امس شايفتك في المدرسه .. الهنوف: ولو اشتقت لك.. رغد:عمري انتي.... وش رايك نطلع فوق ونفلها.... الهنوف: براحتك.. رغد: اوكيه ... انتي اطلعي فوق وانا راح الحقك... الهنوف : اوكيه.. طلعت الهنوف فوق وقعدت تطالع الغرف... الحين هي ما قالت لي أي غرفه.. بس شكلها هذي وراحت الغرفه وهي مستعجله وفتحت الباب بقووووووه...... وانصدمت من اللي شافته............. شافت مشاري لابس وكاشخ وقاعد عند المرايه يتعطر ومالف عليها ولا حاول يشوف من عند الباب لانه على باله انها ياريم او رغد... مشاري : ريم .. ما شفتــــــــــــــــــــــــ ولف وجهه........... الهنوف تطالعه ومنبهره بجماله وما قدرت تتحرك رجولها ما تساعدها جماله مخليها ثابته...... مشاري ما قدر يشيل عينه من عليها كان شكلها ساحر وجذاب فيها شي يسحر موطبيعي وجمال خيالي وبرئ ... مشاري ابتسم ابتسامه تعذذذذذب وتذوووووب الصخر... الهنوف" ولا بعد يبتسم الظاهر ناوي يوديني المقبره ...."طالعت جسمه" ولا بعد الجسم خيالي" مشاري"هالبنت فيها شي مو طبيعي وعليها عيون تقطع القلب ..بس غريبه ما تحركت من مكانها بس احسن لي خليني اكحل عيوني بجمالها ..سبحان ربي اللي خلقها..." الهنوف انتبهت على عمرها وما مكان ودها تتحرك بس استحت على وجها وسكرت الباب ومشت بسرعه ولقت بوجهها رغد... رغد: الهنوف خير وش فيك طايره ولونك مخطوف.. الهنوف: لابس كأني سمعت صوت رجال فوق... رغد: ايه نسيت اقولك مشاري فوق.. الهنوف في نفسها" هذا مشاري يا حلوه ويا حلو اسمه.." رغد: الهنوف وين رحتي.. الهنوف: حبيبتي معاك.. رغد: يله خلينا نطلع للغرفه.. النوف : يله... طلعوا فوق وعيون الهنوف على باب غرفة مشاري ودخلو غرفة رغد... رغد: هنوفه بعد قلبي اقعدي شوي وبرجع..بروح اشوف مشاري واقوله انك فيه عشان مايدخل غرفتي اوكيه .. ترى ما راح اطول.. الهنوف في نفسها" شافني وحفظني وخلص": ايوه خذي راحتك.. دخلت رغد غرفة مشاري... مشاري طالع الباب تخيل انها هي<<<حلى كل شوي.. رغد: مشاري انتبه ترى صديقتي بغرفتي.. مشاري: من صديقتك.. رغد: يعني ما عندي الا صديقه وحده واللي هي الهنوف.. مشاري: هذي الهنوف اللي......"توه بيقول اللي دخلت بس انتبه على عمره" رغد: اللي ايش.. مشاري يصرف: لا كنت بقول اللي ازعجتينا فيها.. رغد: ايه عندك مانع .. مشاري: لا حياها الله بأي وقت واذا ما شالها البيت تشيلها عيونا.. رغد تطالعه منصدمه: شكلك قاعد اليوم بالشمس كثير .. اروح عند هنوفتي احسن لي.. مشاري في نفسه" والله عندك ذوق يا رغدوه صديقتك صراحه شي يفتح النفس" ونزل وطلع.... رغد رجعت للهنوف: معليش تأخرت.. الهنوف : لا عادي خذي راحتك ... الا وين ريم..؟؟ رغد: الحين جايه لاتخافين ما تحب تفوت شي.. الهنوف: ايه يا حليلها.. دخلت ريم: هااااي هنوفه... الهنوف: هاي ريومه كيفك... ريم : الحمدلله بخير بس خليتي اختي تهلوس فيك.. الهنوف: رغووووده بعد قلبي والله... ريم :انتو ما تملون من الرومانسيات .. الهنوف: لاااااااا رغد: اتركيها ما عليك منها غايره.. ريم: عشان صديقتها فيه تكبرت علينا..بس خليها تروح اوريك...... الهنوف: ما راح اروح بنام عندكم عناد.. ريم: امزح حياك الله أي واذا بتامين عندي ما عندي أي مانع.. رغد: صديقتي ابعدي عنها.. ريم: احلى ياللي تغار.. رغد: هذي هنوفه مو حيا الله.. ريم: يا حليلكم بس.. وكملو السهره ....سوالف وضحك وشوي على خفيف هوشات بس انبسطوا وفلوها وطبعا وشي اكيد لاتخلو من الرقص والحش....
" نـــــــــهــــــــــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــارت" | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 1:45 pm | |
| الجـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزء الــــــــــســـــــــــــــــــــابــــــــــع
بعد ما طلعت الهنوف من عند رغد.... ريم: يا حليلها الهنوف بصراحه اليوم طالعه قمر ..اسم الله عليها.. رغد: إيه والله اليوم بصراحة طالعه خطيرة.. ريم: إن شا الله تكونين أنتي وياها بالجامعه مع بعض.. رغد: الله يسمع منك .... وهذا اللي مخوفني انو ما نكون مع بعض.. ريم: تفاءلوا بالخير تجدوه.. رغد: ما قلت لك ... فاتك شي خطير... ريم: وشو اللي فاتني ؟؟؟ ومتى وشلون وكيف ... علميني بسرعه.. رغد: سبحان الله ...دايما مرجوجه ياختي خففي لقافه شوي.. ريم: ما اقدر صار طبع فيني ... بس تكلمي بسرعه.. رغد: تخيلي اليوم تركي شافني.. ريم: بسم الله متى شافك .. رغد: يوم جاء ينزل الهنوف ..الخدامه فتحت الباب كله وصرت انا بوجهه.. ريم: واكيد ما كلفتي على نفسك وتعبتي عمرك وبعدتي عن الباب.. رغد: كنت بأسويها بس ما قدرت يهبل.. يهبل يا ريم ولا وكاشخ وسكسوكته مكثرها طالع شكله توب.. ريم على طول جاء على بالها سليمان: اهااااااااااااا.............. رغد حست فيها: ريم حبيبتي وش فيك.. ريم: ما فيني شي كملي.. رغد: وش اكمل خلصت السالفه.. ريم: صدق ما عليش ما نتبهت .. بروح انام تعبانه حدي.. رغد ضاق صدرها على اختها لانها تعلقت بواحد ما تدري وش مشاعره تجهها وهي توها صغيره وما تستاهل ريم وبخاطر مكسور: تصبحين على خير.. رغد: وانتي من اهله..
راحت ريم لغرفتها ونسدحت على السرير ...آآآخ يا سليمان كنت من يوم يجبون طاريك افرح .. والحين من اسمع أي شي يذكرني فيك يضيق صدري...بس والله حبيتك من كل قلبي...واتمنى من كل قلبي ان تكون ضنوني كلها خطا وان اللي حسيته بعيونك هو الصح.. يارب ...يارب...ابغى الحقيقه ... ابغى لو نور بسيط بوسط الظلام اللي انا عايشته...ابغى بس ..بس حبل اتعلق فيه.. ابي ذرة امل من حياة كلها يأس ... يارب... يارب..ونامت ودمعتها على خدها وترتجي ان سليمان يحبها لانها ما تقدر تعيش بدونه ..
فـي بيــــــــــت الهنوفــــــــــــــــــــــــ
" حبت اقول شي ان الهنوف وتركي توأم بس ما يتشابهون اكيد ومتنا قضين في كل شي.."
كانت الهنوف وامها جالسين بالصاله... ام تركي: هاه .. حبيبتي ان شا الله انبسطتي عند رغوده.. الهنوف: والله انبسطنا وفليناها بصراحه اختها رورو تهبل فله... ام تركي: وهي بأي سنه.. الهنوف: هي بثالث متوسط... ام تركي: ما شا الله .....الله يخليها لاهلها.. الهنوف: امين .. دخــــــــل تركي... تركي: احلى سلام لأحلى موجودين.. ام تركي: هلا والله بوليدي تركي: هلا يمه وشلونك وش اخبارك.. ام تركي: بخير دامك بخير.. تركي: اهلين بأختي الهنوف وش فيك ساكته انبلع لسانك.. الهنوف: تركي اذا بتستخف دمك خلني اقوم احسن لي.. تركي: لا خلاص اجلسي بأسكت .. الهنوف جلست تبغى تفضحه عند امه يعني جلست شر:ايه صح تركي نسيت اقولك ..وش عندك اليوم اليوم تقز صديقتي قز... تركي يصرف الموضوع: انا.........متى..؟؟ ام تركي: وش السالفه .. اخوك وش فيه وش مسوي ... الهنوف: يمه ابد سلامتك ...بس تركي قعد يطالع صديقتي رغد لما حفظها ولو اقوله ارسمها رسمها.. ام تركي: تركي الكلام اللي تقوله اختك صح... تركي: يمه ما عليك منها احقريها ...عاد من زينها هي وصديقتها<<والله العكس.. ام تركي: اسمعني زين...ياتركي انت ما ترضى احد يطالع بأختك وشلون عاد بنات الناس .. ولا اقرب الناس لاختك اللي ما تعتبرنا غير اهلها وما تعتبر الهنوف الا اختها الثانيه.. تركي: يمه ما طالعت احد..الهنوف تبالغ.. الهنوف: يمه يعني ما تعرفين سوالف ولدك ما هي جديده.. تركي: انتي اسكتي ولا والله لا اقوم واعلمك الادب.. الهنوف سوت اللي براسها: انا طالعه فوق .........يمه تصبحين على خير<<<<نذله.. ام تركي: وانتي من اهله ...... وتغطي زين لا يحوشك برد.. تركي: يمه أي برد واللي يعافيك ... الدنيا تطبخ من الحر.. ام تركي: ولو اخاف على صحة اختك ... تركي: انا المنسي بالسالفه.. ام تركي: انت اترك سوالفك وانا احطك بعيوني.. تركي معصب: انا طالع .......تصبحين على خير... ام تركي: وانت من اهله ..... الله يهديك ياوليدي .... وتجوز عن هالحركات اللي مالها داعي..
عنــــــــــــــــــــــــــــــــد مــــــــشـــــــــــــاري
مشاري منسدح على السرير ويفكر: الهنوف ... حبيت هالاسم وصاحبة الاسم ... شكل البنت فله رومانسيه مو مثل اللي عندنا<<<الولد متعقد.. ولا وباين عليها نعومه .. وعيونها احس فيها لغز ...من البراءة اللي فيها...انا لازم افاتح امي بالموضوع ...كل يوم تحن على راسي تزوج تزوج ..الحين اخليها تخطبلي من بكرا<<< الاخ مستعجل.. انا الحمد لله ادرس واشتغل مع ابوي في الشركه وما قاصرني شي .. بس اخاف تقول دراسه وما دراسه ومو الحين او ما افكر بالزواج..بنات هالايام دلعهم زايد..بس ان شا الله انها مو منهم ..."وقعد مشاري يفكر طول الليل لحد ما استقرت الفكره براسه وبعدها نام"
عــــــــصـــــــر الجمعه
ريم تكلم ساره.. ساره : سمعتي بالخبر.. ريم: لا ما سمعت شي.. ساره: الرياض كلها درت معقوله ريم ما تدري.. ريم: ساره اخلصي شنو... ساره: فيه مؤتمر بينعقد في الرياض وعطونا اجازه يومين يوم الثلاثاء والاربعاء ...ومع الخميس والجمعه صاروا اربع ايام.. ريم والدنيا مو سايعتها من الفرح: قولي والله....الله من جد وناسه ياااااااااااااااي فله.. ساره: ايه ترى بس الرياض اللي فيها الاجازه.. ريم: بصراحه مساكين الباقي بس اهم شي ان هالاسبوع نصه اجازه.. ساره: ايه عاد خططوا عليه صح.. ريم: لاتنسين دائما وابدا معك ام الافكار.. ساره: لا ما نسى ابد.. ريم: والله والله وناسه ..بروح ابشر رغد... ساره :اجل يله ما اطول عليك مع السلامه واشوفك بكره ان شا الله .. ريم: ايه ان شا الله .. مع السلامه ..
وراحت ريم على طول عند رغد.. ريم: رغد.. رغد..بسرعه بسرعه.. رغد: خير وش فيك؟؟ ريم: سمعتي بالخبر.. رغد: أي خبر؟؟ ريم: خبر الاجازه.. رغد: ايه توني مسكره من الهنوف تبشرني.. ريم: والله فله وش نخطط عليه.. رغد: الهنوف ما شا الله عليهم بيروحون الشرقيه.. ريم: الشرقيه... والله فكره.. رغد: وشو اللي والله فكره.. ريم: نروح الشرقيه احسن من الرياض ومنها سفره.. رغد: والله وناسه اهم شي اكون مع صديقتي.. ريم: وانتي هذا اللي هامك ... صديقتك واخوها.. رغد: يا اللي ما تستحين على وجهك عيب تقولين هالكلام لاختك الكبيره.. ريم: يعني تلعبين على نفسك انك ما تحبينه او حتى ما تفكرين فيه.. رغد صارت تفكر انها احتمال تشوف تركي وعاااااااااااااااااااااااشت الجو.... ريم: رغد....رغد...... لا البنت راحت فيها لروح لامي احسن لي ... واقولها عن مخططاتي.. رغد ما زالت تفكر بعمق...<<< اهم شي بعمق..
ام مشاري: والله ما ادري يا ريم قولي لابوك ومشاري.. ريم: يمه والله الشرقيه فله ووناسه وكل الناس بيرحون لها ... وخلينا نروح احنا وعمتي وعمي وخالتي بعد.. ام مشاري: ابقول لابوك ونشوف.. ريم: يمه حاولي فيه وان شا الله بيوافق.. ريم مسكت التليفون وبدت نشرة الاخبار..<<<<ام هلال... ريم: ايوه عبيرمثل ما قلت لك قولي لابوك لحد ما يوافق.. عبير: والله لو نروح من جد بنبسط .. ريم: اكيد ما يبغالها . بس ما اوصيك حاولي حاولي ولا تخلي اليأس يتغلب عليك..<< تأثير الحماس عيبر:وينى فيه في معركه.. ريم: ههههههه المهم انا بروح اكلم البقيه مع السلامه.. عبير: مع السلامه.. @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ ريم: فجر مثل ما وصيتك.. فجر: لا توصين حريص اصلا امي ما يبليها شي على طول بتوافق.. ريم: المهم علميني بأخر المستجدات.. فجر: اوكي... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الحين راح اعرفكم على خالتهم.. ام فيصل: هي اخت ام مشاري الوحيده وما عنها الا بنت وحده وولد واحد.. ابوفيصل: رجل اعمال كبير ومشهور وتستفيد منه شركة ابو مشاري وابو ماجد.. فيصل: الولد الوحيد مثل ما قلت عمره (20) سنه بالجامعه..وسيم لابعد درجه اسمر وسماره يذبح وجذاب وعيونه سود وكحيله وطويل ومايل لنحف شوي ..بس السكسوكه ما يبلها كلام محليته وطالع ولا احلى.. شجون: دلوعة امها وابوها واخوها<<<من بقى.. عمرها(17)سنه ...تشبه فيصل بس ملامحها ناعمه واكثرشي ما خذه العيون الكحيله ..حبوبه وطيوبه بس فيها دلع شوي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ريم: هلا شجون.. شجون: اهلين ريومه.. ريم: وش اخباركم. شجون : الحمد لله.. ريم: اكيد سمعتي بالخبر. شجون: تقصدين الاجازه.. ريم: ايوه عليك نور.. شجون: ليش وش فيها.. ريم: احنا خططنا نروح الشرقيه.. شجون: من جد اجل احنا معاكم.. ريم: اوكيه قولي لخالتي واتفقي معاهم عشان نروح مع بعض ...اوكيه.. شجون: اكيد...اوكيه ما يبلها كلام..يله باي.. ريم: باي..
ريم رجعت لعند رغد بغرفتها وما زالت رغد بنفس الوضعيه اللي تركتها فيها .. ريم: الحمد لله على العقل صدق البنت خبله........رغد....رغد.. رغد: هااااه .....نعم....خير.. ريم: الخير بوجهك ....هيه انتي اصحي ....اصحي.. رغد: ليه شايفتني نايمه.. ريم: تدرين صار لك نص ساعه وانتي على هالحااال .. رغد: اخلصي وش تبين ...تراك قطعتي حبل افكاري.. ريم: طيب لزقيه ههههههههههههههههههاي .. رغد: هه هه هه بايخه يا الباخيه.. ريم: المهم انا كلمت امي وبيت عمي وبيت عمتي وبيت خالتي عن الشرقيه.. رغد: الله االله مسرع ما صدقتي خبر ما شا الله عليك المفروض تصرين صحفيه.. ريم: بسم الله علي من عيونك.. رغد: ما شا الله عليك.. ريم: ايه كنت اقولك خلينا نجهزالاغراض الحين عشان الحماس.. رغد:طيب قلتي لابوي.. ريم: خلاص انا قلت لاعمامي اكيد بيوافق وانا اقول نمشي الاثنين احسن.. رغد: وانتي على كيفك بتمشين الرجال. ريم: ايوه انا ريم عن عشرة رجال.. رغد: ايه واضح عليك.. ريم: ونغيب من المدرسه الاحد عشان نستعد للرحله.. رغد: حرام وش بقيتي السبت كمليها وخلصي نفسك.. ريم: ودي بس ابي اشوف سارونه واودعها.. رغد: ايه زين فكرتي فيها.. ريم: خلينا ننزل عند امي.. رغد: يله.. ونزلو تحت لعند امهم بالصاله ولقوا ابوهم ومشاري ومشعل.. ريم: هااااااااي.. رغد: هاااااااااااااااي.. ابو مشاري: وش هاي ..قولو السلام عليكم.. ريم: ان شا الله يبه من عيوني المره الثانيه.. مشعل:يبه ما تعرف على قولتهم حركات بنات.. رغد تهمس لامها: يمه قلتي لابوي عن موضوع الشرقيه.. ام مشاري: ايه قلت له وبعدين دقوا عليه اعمامك وقالوا موافقين.. رغد: ايه زين الحمد لله......................ريم..ريم.. ريم: خير.. رغد: ترى اعمامي وافقوا واتصلوا على ابوي .. وابو وافق.. ريم: واااااااااااااي ونااااااسه.. مشاري: اجل يبه بنروح الشرقيه. ابو مشاري: ايه ان شا الله.. ريم: بابا ودنا نمشي يوم الاثنين.. ابو مشاري : والدوامات والشركه.. ريم: بابا عادي خذوا اجازه.. ابو مشاري: هاه مشاري وش رايك.. مشاري: والله يبه الشركه مستقره وعادي لو نروح من يوم الاثنين.. ابو مشاري: اجل الاثنين الاثنين.. رغد وريم: يــــــــــــــــــــــــــــس... مشاري : قلتوا لاعمامي وخالتي.. ام مشاري: ايه ريم ما قصرت ما بقت احد الا وقالت له.. مشاري: ايه عاد ريم واللقافه ونشر الاخبار تلقينها.. ريم حاقرته وما ردت عليه.. مشاري دق موبايله: عن اذنكم.. ابو مشاري: اذنك معك.. مشاري: الو هلا سليمان.. ريم سمعت سليمان ذبت اذنها عنده سليمان: هلا والله كيفك؟؟ مشاري: والله الحمد لله بخير . سليمان: الحين وش عندك.. مشاري: ابد قاعد مع الاهل.. سليمان: اجل اشغلتك. مشاري:: لاعادي....اسمع الاهل بيروحون الشرقيه تخاويني.. سليمان:والله ما ادري.. مشاري: عادي انت والاهل وخل الاهل يتعرفون على بعض.. ريم سمعت بس ان مشاري قال تخاوينا الشرقيه وقلبها تحس انه بيطلع من مكانه .. مشاري: اجل استشير الاهل ورد علي.. سليمان: اوكيه خلاص تامرني بشي .. مشاري: سلامتك ...مع السلامه.. سليمان: مع السلامه.. ورجع مشاري لعند اهله.. ام مشاري: اجل هذا سليمان... مشاري: ايوه وقلت له يجي ومعه اهله معنا للشرقيه.. ام مشاري: زين سويت خلينا نتعرف على اهله شكلهم ناس اجاويد.. ريم ما تحملت انهم يتكلمون عن سليمان ..وقامت لان عيونها بتفضحها وكانت خانقتها العبره مشتاقه لسليمان وفرحانه وضايق صدرها بنفس الوقت.......وقامت ولحقتها رغد.................... رغد:ريم وش فيك؟؟ ريم: يعني ما سمعتي انه بيروح معنا للشرقيه .. رغد: طيب وش فيها..؟؟ ريم: انا ما اقدر اتحمل .. رغد:هذا الشي بيكون من صالحك عشان تعرفين وش مشاعره.. ريم قعدت تفكر: صح انا لازم اعرف وش اخرتها معك يا سلمان ولازم اصفي اللي بينا .. رغد: المهم لاتتعبين نفسك من التفكير كل شي مع الايام بيوضح .... ريم: ان شا الله .................. نهااااااااااااااااااااااااااية البااااااااااااااارت | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 1:47 pm | |
| صبـــــــــــــــــــــــــــــــــاح السبــــــــــــــــــــــــت
في مدرسة ريم..
ساره: اهلين رورو.. ريم: اهلين سارونه.. ساره: مبروك مقدما على الاجازه.. ريم: الله يبارك فيك .. ما تصدقين قد ايش فرحت فيها...وخلتنا نفتك من المدرسه شوي.. ساره: عاد انتي والمدرسه بينكم حرب طاحنه.. ريم: ههههههههههههه حلوه هذي طاحنه.. ساره:ايه وش قررتوا تسون فيها.. ريم:قررنا نروح الشرقيه ..احنا وعمتي وعمي وخالتي.. ساره: ما شا الله عليكم .. والله وناسه وخصوصا اذا كانت جمعه.. ريم: اكيد.....وانتو؟؟؟ ساره:يعني ما تعرفين الوالد بيودنا المزرعه نقعد نقابل بعض وبس.. ريم: ايه الله يعين....الا ليش ما تجين معانا..؟؟ ساره: صاحيه انتي ...ابوي لو اقوله بنام عندكم ليله وحده سوا فيني شاورما ..اجل لو اقوله بسافر معاكم بيربطني بحزام كله قنابل ويفجر فيني... ريم: بصراحه ابوك مرره خطير.. ساره: ايه وش عللى بالك الامور سهله... ريم: ما علينا من ابوك الحين ....سارونه جد با شتاقلك.."وخنقتها العبره"<<<<البنت حساسه ام دميعه.. ساره وتخنقها العبره الثانيه:وانتي بعد بتوحشيني انا ما اقدر اصبر عنك يوم وشلون عاد اسبوع كامل.. ريم ضمت ساره وقعدت تبكي.... ساره وهي تصيح: خلاص لانقلبها محزنه ...يلا كلها اسبوع ان شا الله وراجعه بالسلامه.....يلا نمشي شوفي الاداريات يطالعونا.. وكملو يومهم يودعون بعض وصياح وسوالف <<<<ما ادري وش بيسون في اجازة الصيف... ************************************************** *************
في مدرسة رغد.... رغد: هنوفه ابشرك.. الهنوف: هاه بشريني.. رغد: بنروح معاكم الشرقيه ....وراكم وراكم... الهنوف: جد والله ...الله يبشرك بالخير ..ما تصدقين فرحتي الحين تسوى مليون دولار.. رغد: بس هذا اللي قدرتي عليه.. الهنوف: واذا بغيتي مليون ين .. رغد: هذي بعديها لك.. الهنوف: ان شا الله نلتقي. رغد: اكيد راح اكلم امي وامك واخليهم يقعدون مع بعض بالغصب مو بالطيب.. الهنوف:هههههه زين تسوين فيهم.. رغد: يالله يا الهنوف ما ني قادره اصدق ان بروح مع بعض.. الهنوف: حتى انا.........وقامت وضمت رغد.... ""ومر اليوم وناسه وهبال ومخططات للسفره.. طبعا الهنوف تفكر في مشاري اللي اخذ قلبها جماله ..ورغد تفكر بتركي اللي جذبها بجرئته"
مشاري يكلم سليمان...... مشاري: هلا سليمان.. سليمان: هلا والله بميشووو.. مشاري: هاه بشر بتمشون معنا.. سليمان: ايو خلاص انا كلمت الاهل وافقوا....اصلا ما صدقوا خبر.. مشاري: حلو ....اجل نمشي الاثنين... سليمان: الاثنين....الاثنين. مشاري: تامرني بشي يا الحبيب. سليمان: سلامتك يا الطيب.. مشاري:مع السلامه.. سليمان: مع السلامه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& اعرفكم بعائلة سليمان... ام سليمان:هي المسؤله عن عيالها بعد وفاة ابوهم وربتهم وكبرتهم لحد ماصار يعتمد عليهم<<<<ونعم الام والله.. نجلا: الاخت الكبيره ومتزوجه وعمرها (25)سنه.. مها : في الجامعه سنه اولى بنت طيوبه لابعد درجه تدخل القلب على طول.. سليمان: غني عن التعريف... محمد: بثالث متوسط يشبه سليمان كثير بس سليمان احلى منه.. عبد الله: عمره ثلاث سنوات ..اخر العنقود... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم الاحـــــــــــــــــــــــــد
جا اليوم المنتظر.. ريم ورغد كانوا يرتبون الاغراض للرحله.. ريم: اخذ هذي البلوزه.. رغد: خذيها... ريم: طيب وهذي.. رغد: ياربيه يا ريم خذي اللي تبين... ريم: رغد لا تصيرين بايخه والله محتاره.. رغد: في ايش محتاره ...في اللبس ولا في سليمان.. ريم: والله في الاثنين.... رغد: خليك من التفكير واللي كاتبه ربك بيصير وخلي الايام تجيك ولا تسبقين الاحداث.. ريم: باحاول... وكملو ترتيب لحد ما خلصو وتجهزو عشان من الفجر راح يمشون واقولكم من العوائل اللي راح تمشي "عائلة ابو مشاري...عائلة ابو ماجد...عائلة ابو فواز...عائلة ابو فيصل...وعائلة سليمان..وعائلة تركي.."<<<<ما شا الله يا كثرهم..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%% فجر الاثنين
مشى الكل بسيارته وكانوا ورى بعض.... راح اوصف لكم حالة كل شخص يهمنا امره... ريم كانت تحاول تشوف سليمان.. سليمان كمان كان يحول يشوف ريم... تركي كان مبسوط يوم عرف انهم راح يكونوا مع اهل رغد وقعد يحاول يقز بس ما قدر لانه كان يسوق.. ورغد نفس الحاله .. الهنوف كانت طول الوقت تطالع في مشاري..وخصوصا انهم كانو جنب بعض.. مشاري كان يستحي انه يطالع سيارة صديقه فا ما لف وجهه.. عبير كانت تطالع سيارة طلال ...اللي كان لحاله.. العنود كمان كانت تطالع سيارة طلال .......الخوات يحبون نفس الشخص وكل وحده ما تدري عن الثانيه ... واكيد ما راح ننسى لين لانها راكبه مع مشعل في السياره فما راح تتعب نفسها وتناظر لانها لاصقه جنبه وتلعب معاه جيم بوي وتأكل مشعل شيبس<<<<مراهقين اخر زمن.. وليد ما راح ننساه لانه ما كان عنده نيه يروح الشرقيه الا بس يوم عرف انو رغد وعمه بيرحون معاهم .وقرر يجي معاهم... فيصل يحب فجر من كانوا صغار وكان دايما يشوفهم في بيت ابو مشاري ..بس فجر ما تدري عن هوى داره فكان يحاول يشوفها بس ما قدر لانها ما عطته وجه...
************************************************** ********* في سيارة ابو مشاري...
ابو مشاري اتصل على اخوه ابو ماجد.. ابو مشاري: هلا والله ابو ما جد ....وش رايك ناخذ كلنا شاليه واحد.. ابو ماجد: والله ونعم الراي..اريح من الفنادق واوسع صدر... ابومشاري: اجل خلاص كلم الباقي وخبرهم.. ابو ماجد: خلاص فمان الله.. ابو مشاري: فمان الكريم...
"وقفوا عند اخر محطه على طريق الدمام" عبير تتصل على رغد... عبير: هلا والله ..رغد تعالوا انتي وريم معنا في السياره .. رغد: لحظه بسأل ريم............ريم تقول عبير تعالوا معنا في السياره.. ريم: ايه والله طفشت .. رغد: ايوه عبير خلاص احنا جاينكم... عبير بفرحه: يلا بسرعه.. رغد: يمه بنروح سيارة عمي اوكيه.. ام مشاري: اوكيه روحوا.. نزلوريم ورغد وكانت سيارة سليمان واقفه بين السيارتين مرت ريم من عند السياره وهي عارفه انها سيارة سليمان بس ما لفت وجهها وكان قلبها شابكينه على خط 220 يدق بقوه وبسرعه جنونيه.. سليمان اول ما شاف ريم صار قلبه يدق بسرعه وقاعد يطالع عيون ريم لانه جد مشتاق لها ..ومرت ريم من عنده ولا لفت عليه وهذا اللي زاد همه على هم... رغد ركبة سيارة عمها وكانت جمس..وركبت بالمرتبه الاخيره.. رغد: هلا والله عبوره.. عبير: هلا والله فيكم تو ما نورت السياره... رغد:منوره بأهلها.. عبير:اجل وين ريم.. ريم: وصلت ست الحسن والدلال.. عبير: ايه واضح .. اركبي وانتي ساكته.. رغد: وشلونك خالتي.. ام ماجد: بخير الله يسلمك وشلونك انتي وامك ؟ رغد: الحمد لله بخير.. العنود نطت عليهم في المرتبه الاخره.. ريم: وجع يا الدوبا ... العنود: مسكينه البنات في المدرسه ما ينادوني الا الرشيقه.. ريم: تلاقينهم من الوزن الثقيل.. والكل يضحك"هههههههههههههههههههههه "وكملو الطريق ضحك وسوالف ورقص..." ونسيت شي خطير كل سياره لاتخلو من الحب والفصفص واكيد القهوه والشاي<<<<كوفي مو سياره... ******************************************** وصلوالشاليه كان كبيييييييييييييييير بالمرررررررره وكان فيه قسم رجال بغرف النوم حقته...والوسط كان فيه ملعب كبير وهو الفاصل بين القسمين وبعده قسم الحريم بغرف نومه كمان....وكل العوائل نزلت من السيارات وبدى ترتيب الاغراض والسلام على بعض وخصوصا فيه عوائل ما تعرف بعض وبدى التعارف وكل ناس راحوا لقسمهم.... البنات بدا عندهم مهمة استكشاف المكان... عبير: والله وناسه يهبل الشاليه مرره جنان.. نوف: والله خطير.. ريم: صراحه شي.. رغد: مررره نايس.. فجر: روووعه.. شجون: خيالي.. العنود تناظر كل وحده : الحمد لله والشكر صدق بنات مو شايفين خير.. عبير: احلفي بس يا بنت العز... وقاموا البنات يضحكون.. "على فكره البنات لحالهم والحريم لحال" ريم تناظر اخت سليمان مها: الا انتي بأي سنه.. مها: انا اول سنه بالجامعه.. ريم: ايه ما شا الله ...... وقامت تهمس لرغد: والله فيها من سليمان.. رغد: ايه فيها بس سليمان احلى... ريم: باين عليها حبوبه.. رغد: ايه واضح.. مها: وانتي يا ريم.. ريم: انا بثالث متوسط.. مها: ايه ما شا الله ... وانتي يا رغد.. رغد: انا اخر سنه ....ثالث ثانوي.. مها: ما شا الله .. باين انو ريم كأنها كبرك مو اصغر بكثير.. رغد: ايوه كل الناس يحسبونا قد بعض... ريم: احسن ان يبان اني كبيره ولا صغيره.. "وكملو البنات سوالف وتعارف عشان يمنون على بعض"
********************************************
عند العيـــــــــــــــــــــال
ماجد: والله الشاليه فله ..من صاحبة الفكره.. وليد: والله هي وحده من بنات عمي بس اتوقع انها رغد.. ماجد: وش معنى رغد.. وليد: انا قلت اتوقع.. ماجد يطالع وليد بنظرة شك: اكيد.. وليد يحاول انه ما يطالع ماجد: وشو الاكيد.... طلال:عيال وش رايكم نسوي حركات.. وليد: حلوه هذي حركات....يعني مثل ايش؟؟ طلال: نركب دبابات ...نلعب كوره ....نسبح في البحر...يعني.. وليد: وش رايكم نلعب كوره بعد شوي.. فيصل انا أأيد فكرة وليد.. ماجد: خلاص نقول للعيال..
************************************************** *
عند البنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـات
العنود :بنات بلا حيا بلا خرابيط وش رايكم نسوي حركات<<<<ما خذتها من طلال تعرفون الحب وما يسوي.. ريم: مثل ايش.. العنود: خلينا نجيب المسجل ونرقص ونستهبل .. ريم: والله فكره يله.. جات لين: بنات .بنات.. العيال يلعبون كوره.. العنود وعبير: جـــــــــــد<<<<عشان الحبيب.. ريم ورغد: صـــــــــــــدق<<والله هبلات.. لين: والله والله .. ومشعل بيلعب معاهم.. البنات يضحكون عليها... ريم: ما شا الله ما قد شفت بنت بجرئتك.. رغد: اقول بنات خلينا نروح نشجع بس.. البنات:يـــــــــــــــــــــــــلآ
**********************************************
عند العــــيـــــــــــــــــــــــــــــــال
العيال انقسموا فريقين الفريق الاول: مشاري-مشعل- وليد- ماجد-سليمان..... الفريق الثاني: تركي- فواز – طلال – فيصل- محمد...
وبدا اللعب....
كانوا البنات صافين على جنب يطالعونهم... والعيال لما شافوا البنات قام كل واحد يسوي حركات ويعنني اعرف العب...
وبدا اللعب مشاري اخذ الكوره وناولها لمشعل .. على طول ريم صرخت: ايوا مشاري ايوا مشـــــــــــــــــــــــــاري... رغد: على ايش كل هذا.. ريم: لا بس كانت معه الكوره.... رغد: اقول اخمدي.. خذى الكوره مشعل وناولها لسليمان تقدم لما وصل لتركي .. وتركي على طول حاول ياخذ الكوره .. وكسره ما درى واخذ الكوره من سليمان... وسليمان طاح على ظهره طيحه اليمه وقويه.. ريم فزت من مكانها وصرخت: ســــــــــــــــــــــــــــليمان.... رغد سكتتها: وين انتي يا المجنونه وين رايحه.. ريم: حرام سليمان طاح اكيد الحين متعور.. رغد: تبين تفضحين نفسك عند البنات اهجدي بس.. ريم:كله من تركي النذل ... رغد: عاد مو تحطين اللوم على تركي.. قربت الهنوف من عندهم: ذا التركي ما يعرف يلعب ويكسر الناس.. ريم كان ودها تقول طلعي اخوك لا اذبحه بس سكتت...
قربوا العيال من سليمان... الكل: هاه ...سلامات... سليمان: كملو..كملو..ما صار فيني شي.. مشاري: سليمان....اكيد.... سليمان: اكيد.....وتريك وش هاللعب عندك... تركي: والله ما دريت "وهمس له" يا النسيب.. سليمان لف على ريم وشافها تطالعه وحس انها خايفه عليه فقام على طول عشان ما يخوفها زياده.. ورجع يلعب...صح انه تألمه شوي بس كمل لعب.. جات هجمه للفريق الثاني وكانت الكوره مع طلال ..طلال عدى بمشعل وبعدها مشاري وبعدها بالحارس اللي كان ماجد وسجل الهدف.... قاموا العنود وعبير ونوف وشجون يصارخون:هيـــــــــــــه هيـــــــــــــــه... وقام طلال يوزع بوسات للبنات وعبير والعنود عاشوا الجو وكل وحده تحس ان البوسه لها....
وبعد دقايق..
اخذ مشعل الكوره وناولها لمشاري ومن مشاري لسليمان ومنه لمشاري مره ثانيه وعلى طول للمرمى وسجل هدف........... قامت ريم ورغد والهنوف والبنات يصارخون.:مشــــــــــــــــــــــــاري..........مش ـــــــــــــــــــــاري.. ريم: والله تهبل يا مشاري والله تهبل واللي معك..
سليمان ميز الصوت وكمل ودرى انها بدت ترضى عليه ...ولعب بنشاط<<اكيد ريم بالنسبه له باور هاورس... *******************************************
عند الحــــــــــــــــــــــــــــــــــريم
ام مشاري: والله انا أأيد ان الحرمه تسوق السياره ليش لا....حالنا حال الناس<<<المره متفتحه.. ام فيصل: وانا راي من راي ام مشاري المره لازم يكون لها حريتها الشخصيه<<<<خوات ام ماجد: والله انا اقول للاشياء الضروريه يمكن....بس البنات ما راح يخلونها للاشياء الضروريه...بيصير حالهم حال العيال... ام فواز: واالله ما ورى السواقه الا المشاكل.. ام الهنوف: وانا راي من راي ام فواز.. ام سليمان: والله كل شي في الحياة فيه الشي الصح وفيه الخطأ والهادي الله .. ام مشاري: وانا اتفق مع ام سليمان....بس لازم يكون فيه حريه شوي... "وكملوا الحريم سواليفهم ونقاشاتهم.."
*********************************************** نرجع لجو الحماس
البنات صراخ وهواش وكأنهم هم اللي يلعبون ..... والعيال يوم سمعوا صراخهم علا وقفوا لعب.....وقعدوا يطالعونهم...
ريم: ايه هين ان ما فزنا عليكم ما اكون انا ريم بنت ابوي.. العنود: ايه هين ابد.... ان ما وريناكم اللعب..على بالكم كل مره تفوزون<<<تقصد يوم الهلال.. رغد: هدو... يا بنات هدو شوي... العنود: قسم بالله ان ما سكتي يا رويم والله لاأأدبك واربيك.. ريم:يمه خوفتيني مسويه فيها..
طبعا بقية البنات صافين على جنب لانهم يعرفون العنود وريم اذا عصبوا ما يعرفون لا امهم ولا ابوهم...
جاء مشاري لعندهم ومعه وليد....وليد طبعا جاي عشان يستغل الفرصه ويشوف رغد... مشاري: خير يا ريم.. ريم تطالعه مستغربه وتقول " كانوا يلعبون من شوي ليش وقفوا ":شف هذي اللي شايفه نفسها مدري على ايش.. العنود: مشاري الله يعافيك ..ادب اختك ولا للأدبها انا... مشاري: خلاص انتو بنات عم عيب اللي تسووونه ريم: قلها..قلها...تقول انهم بيفوزن علينا<<<بصراحه السبب مره خطير العنود: هين بنشوف النتيجه واذا فزنا عليكم والله لا اكفخك تكفيخ. مشاري: ريم ..العنود...خلاص عاد احنا العيال اللي نلعب ما سوينا حركاتكم..
سليمان كان يطالع ريم وعاجبته لانها قويه وما سكتت.. تركي: يا الحبيب اكلت البنت بعيونك ..بق لي شوي.. سليمان: والله من جد فاضي..شوف ما شا الله عليها قويه ما سكتت عن حقها..
فيصل كان يطالع فجر وحركاتها ويحس انها غير البنت وانها ما تشبه احد<<على قولة المثل القرد في عين امه غزال..
وليد عايش الجو وراح لعند رغد ووقف جنبها... رغد ما انتبهت له لانها لاهيه مع اختها.. وليد: احم...احم....هلا رغد... رغد لفت تطالع من يكلمها....يوم شافته لفت وجهها على طول... رغد في نفسها" صدق ما يستحي وعند اخواني بعد":هلا.. وليد: كيفك وش اخبارك.. رغد"والله يمون بزياده":بخيـــــر وليد: وين من زمان ما شفناكم.. رغد لفت عليه وتوها بتصارخ عليه بس شافت عيونه سكتت لانه كان يطالعها بنظرات غريبه: والله الظروف اشغلتنا شوي.. وليد يوم لفت عليه انبسط:ايه وش اللي شاغلكم عنا <<<يقصد نفسه.. رغد تبي توقفه عند حده: وليد لو سمحت ابعد عني ما تشوف اختي تتهاوش مع اختك.. وانت واقف.. وليد بثقه: تبيني اوقفهم... رغد: يله ورنا... وليد راح لعندهم وصرخ بأعلى صوته :خير انتي وياها.. سكتوا ريم والعنود بسرعه ونزلو روسهم.. وليد وما زال يصارخ: وش هالحركات البايخه انتو بنات عم وماله داعي الهواش يـــــــــــــــــله كل وحده تحب راس الثانيه.. ريم تطالع العنود...والعنود تطالع ريم ...وتقدموا وحضنو بعض ووما سوها الا خوف من الوليد... وليد ابتسم وقعد يطالع رغد.. مشاري: والله حليتها وينك من زمان... وليد: البنات ما ينفع معهم الا العين الحمراء ...الا وحده بس.. مشاري: ومن هي تعيسة الحظ هذي.. وليد: موشغلك ...يله كل واحد على فريقه..
راح وليد عند رغد: شفتي قلت لك لا تشيلين هم وانا موجود ....وكمل طريقه.. رغد تطالعه بصدمه: وش قصته هذا وش يبغى مني الحين....اول مره يتكلم وليد معاي بالطريقه هذي... جات ريم عند رغد: شفتي ما بقى الا هذا يصارخ علينا.. رغد: صادق والله لوعتي كبدي انتي وياها.. ريم: عشانه خطيب الغفله تدافعي عنه.. رغد: اقول اسكتي زين..
رجعوا مشاري والوليد لعندالعيال... سليمان: احلى يا الوليد وش هالقوه اللي نزلت عليك.. وليد: احم ..احم...انا الوحيد اللي يعرف للبنات.. تركي كان منقهر منه لانه شافه يكلم رغد بس سكت لانه ما يقدر يقول شي .. فيصل: ماخذ في نفسك مقلب.. "الكل يضحك على وليد وحركاته" خلص الشوط الاول تعادل1-1 وبعدها اخذو بريك..
العنود: ريم خلاص ما صار شي ...والله من الحماس قعدت اصارخ.. ريم رحمتها: خلاص عنوده...رجعنا حبايب....وحضنوا بعض<<<<بنات بسرعه يزعلون وبسرعه يرضون... البنات:هووووووووووه...واخيرا كذا اشكالكم احلى. سليمان كان يطالع ريم وتمنى انه يكون مكان العنود.. العنود: يله بنات خلونا نرجع ونشغل المسجل ونرقص... ريم: يله.. وراحوا البنات وبدو يرقصون والمسجل كان عالي والعيال يسمعون صوت المسجل .. فواز: يالله يا حظهم البنات... ماجد: شويه هم اللي فالينها يجون عندنا واحنا ما نجي عندهم.. وكان الكل منقهر منهم... ريم كانت ترقص وبعدحا جابت عبايتها وقامت ترقص بالعبايه والبنات قلدوها وقاموا يستهبلون ورغد تصور.. ريم ذكرت ولد خالة عبير والعنود.. ريم: تكفين العنود قلدي ولد خالتك.. العنود: حرام عليك كل مره ترقصين تقلدينه.. ريم: والله يهبل ..يلا خلينا نضحك شوي.. العنود قامت تقلده .... والبنات فاقعين ضحك... *****************************************
تركي لسليمان: يا حلو ضحك البنات كذا ههههههه مو احنا الرجال هع هع هع هع سليمان: أي الله وانت الصادق وخصوصا زوجتي ضحكتها عذااااب.. تركي: حتى حرمتي ضحكتها تجيب الجلطه على طول.. وقعدوا يضحكون على انفسهم لان كل واحد مخطط على كيفه...
*************************************** ناخذ لفه على عشاقنا المراهقين...
لين: شعول بصراحه لعبك مره حلو.. مشعل: والله انتي الحلوه... لين مستحيه:ههههههه وانا اقول ليش احبك <<<<البنت رايحه فيها.. مشعل : والله انا اللي اموت فيك وعشان عيونك ابسجل هدف.. لين: والله ....تسلم يا قلبي.. مشعل: هههههههه صدقيني غيرك ما راح اخذ.. لين:حتى انا اوعدك غيرك ما راح اخذ.... وكملوا رومنسيه لاحلى حب برئ في الكون.....
******************************************
ورجعوا العيال للشوط الثاني... وجوا البنات بعد ما قالت لهم لين... بدا الشوط الثاني هجمات ما في اهداف...لحد ما اخذ ماجد الكوره وتقدم وعدى بفواز وبعده فيصل وناولها لمشاري ومن مشاري لسليمان وتقدم لحد ما صار قدامه تركي ناولها لمشعل عشان ما عنده احد وتقدم مشعل لحد ما صار قدامه محمد ...حاول محمد يا خذ الكوره منه بس مشعل قدر يناور فيه وسجل الهدف وراح على طول لعند لين وشالها ولين كانت مبسوطه .. والبنات حاسدينها على حبها اللي ما خبته وكان الكل يدري عنه ..وما يستحون منه وبنفس الوقت برئ وصادق...
العيال يضحكون على حركة مشعل .. محمد: والله منت بسهل يا مشيعل.. مشعل: وش على بالك هذي حبيبتي.. محمد: احلى .. احلى انا ما اقدر على الحب.. والبنات ميتين ضحك.. نوف: لين يا اللي ما تستحسن على وجهك وشلون تخلين مشعل يشيلك.. لين: عادي حبيب يشيل حبيبته فيها شي.. فجر: تحسب نفسها في امريكا.. رغد: خلوهم ينبسطون.. لين: اصلا مشعل قايل لي انه بيسجل الهدف لعيوني... البنات يصارخون: احلى احلى يا مشيعل اجل الهدف لعيون لين.. العيال يضحكون ومشعل استحى.. مشاري: اجل لعيونها....حركاات.. مشعل: وش فيكم الوضع عادي ولا غيرانين.. مشاري: لا الله يهنيك.. وكملو الشوط والنهايه فاز الفريق الاول 2-1
رجعوا البنات وكانوا هلكانين من الطريق وارقص والمبارات .. راحوا لغرفهم وعلى طول ناموا الا ريم ورغد والهنوف..
الهنوف: رغوده حبيبتي والله فيني النوم.. رغد:طيب انا مافيني نوم.. الهنوف: كيفك انا بنام.. رغد:براحتك.. ريم: رغد ماجاني نوم وش اسوي.. رغد: حتى انا ماجاني وطفشاااااااانه ريم: تقومين نتمشى شوي عند البحر.. رغد: اخاف امي تعصب علينا ..لانو الوقت متأخر.. ريم:محد داري انشاءلله وناخذ جوالاتنا معناا.. رغد:اوكيه يلــــه.. ريم :يله..
"طلعوا عند البحر برى الشاليه..
سليمان: تروك تقوم معي.. تركي:والله مالي خلق.. سليمان: تكفى قوووم.. تركي: ترى ربع ساعه وبعدها برجع.. سليمان :اوكيه يله تركي: يله.......وطلعوا
"كانوا ريم ورغد يتمشون ويسولفون..".. ريم: تصدقين يارغد اليوم لما شفت سليمان احس انو حبي رجع له.. رغد:ليه وانتي كرهتيه كل هالكلام اللي كنتي تقولينه كان من ورى قلبك مو من قلبك.. ريم: صادقه..كنت العب على.......................................<<سكتت.. رغد: وش فيك؟.. ريم: فيه احد من العيال طالع.. رغد: لايكون مشاري.. ريم: والله هيئة الجسم مو هيئة مشاري كأنه......<<وسكتت.. رغد كانت تحاول تطالع: هم اثنين مو واحد.. ريم: اتوقع.......اتوقع انه سليمان.. رغد:سليمان:لالا ماتوقع.. ريم: والله قلبي مايكذبني واكيد اللي معه تركي.. رغد قلبها يدق: كـــذااابه .....والله فشله.. ريم :خلينا نمشي كأننا مو شايفينهم.. رغد: اوكيه..
سليمان: تروك اقول فيه بنتين هناااااااك.. تركي: يمكن من الشاليه اللي جنبنا.. سليمان:والله احس اني اعرف هالأشكال.. تركي: تصدق حتى انا عندي نفس الإحساس..
سليمان يسرررع وبدى يلاحظ شوي ..: تروووك.. تروووك شكلهم حريمناا على قولتك.. تركي: احــــــــــــــلف..والله فللللله اشوف زوجتي وعند البحر بعد.. سليمان: امش وانت ساكت لحد مايكلمونااا فاهم.. تركي: مااقدر اشوف رغد قلبي واسكت وما اكلمهاا خصوصا انو اليوم شايف ولد عمهاا يكلمها وانا لا قهررر.. سليمان: اسمع اللي اقوله وانتهينااا.. تركي: امش ..امش.. خلنا نشوف اخرتها معك..
"وصاروا يمشون لحد ماصار بينهم مسااااااافه بسيطه" | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| |
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| |
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 2:00 pm | |
| الجــــــــــزء الحـــــــــــادي عشــــــــــــــر
ريم: انا اللي بعّد.. سليمان:اوكي وانا مستعد.. ريم: 1-2-3- وانطلقوا مع بعض..وكان سليمان اسرع من ريم .. ريم: لا ما راح اخسر بس هو سريع......ايوه جتني فكره.. ريم تصارخ: سليمان...سليمان ..بسرعه ..بسرعه..وقف رجلي رجلي آآآآآآآآآآه <<يقطع ابو النصب. سليمان بخوف ووقف: ريم وش فيك.. ريم وهي تقرب الدباب لعنده: ما ادري رجلي ما ادري وش فيها تعال شوف.. سليمان ما صدق على الله : اوكي.. وتو الولد بينزل الا ريم دعست وغبرت على سليمان.. ريم: ههههاي تعيش وتاكل غيرها.. سليمان: هين اوريك اما خليتك تندمين ما اكون سليمان.."ويصرخ" احسن لك وقفي.. ريم تصارخ: هين بالمشمش.. سليمان تنرفز: وانا الخبل صدقتها ..يعني ما اعرف حركاتها بس هين خليني اوصل.. ريم وصلت وفازت.. البنات: هوووووووووه ..ريم ريم ريم وبعدها جا سليمان وهومعصب وموصله معاه وملابسه كلها تراب.. تركي: افاااا شكلك منقلب ولا البنت غبرت عليك بدبابها يا الرخمه.. سليمان وهو موصله معاه: رخمه انت .. وانقلع عن وجهي يا تريك ترى اللي فيني مكفيني ..بس هين والله ما اسكت لها.. تركي: سليمان وش السالفه؟ سليمان: بعدين اقولك.. مشاري: وش فيك يا سليمان اجل اختي غلبتك اثرك زلابه.. سليمان: الا اختك غشاشه.. مشاري: لا يكون لعبت عليك وصدقتها.. سليمان: ايه.. مشاري: ههههههه ترى هذي حركاتها دايم ...حفظناها ما عاد نصدقها ابد ههههههههه يا حليلها اختي اثر عندها مخ وانا على بالي انها درج.. سليمان ما رضى ان مشاري يحش في حبيبة قلبه مهما سوت فيه فهو يحبها<<مشكلته طيب.. العنود وهي فرحانه بفوز البنات: اذن (1) للعيال (2) للبنات...والعيال يلا لقطو وجيهكم.. وليد: عادي اهم شي النتيجه في الاخير مو الحين.. رغد بتحدي: بنشوف مين بيفوز على الثاني وليد قرب من رغد بالمره لدرجه ان ما يفصل بينهم شي يذكر ونسى كل اللي حوله...رغد خافت منه وما تدري وش راح يسوي وليد وبنص ابتسامه: اذا فوزكم بيسعدك اخليكم تفوزون.. رغد مصدومه من جرئته:........... وليد: وش رايك؟؟ تركي يطالع وليد ووده يذبحه بس العين بصيره والايد قصيره.. رغد بعصبيه: وليد ما تلاحظ انك تمون بزياده.. وليد: والله يا رغد مو مني.. رغد: اجل من ايش؟؟ وليد: من هذا" ويأشر على قلبه" رغد استحت بس ما حبت تبين له: مشكلتك انت وهذا على قولتك ولو سمحت ابعد عني ولا عاد تكلمني الا في شي ضروري سامع.. وليد: تامرين امر ..طالبات ثانيه ترى حاضرين لعيونك.. رغد"ودي اعطيك كف يخليك تفقد الذاكره.. بس ماله داعي المشاكل" تركي تنرفز زياده وما قدر يستحمل اكثر قام ونادى وليد: ولــــــــيد..وليــــــــــــــد.. وليد لف وجهه وهو ماله خلق تركي: خير.. تركي: اتوقع مكانك عند العيال مو عند البنات ولا انا غلطان... وبعدها لفو كل العيال على وليد.. وليد استحى يوم شاف العيال يطالعونه :اوكيه رغد باااي..اشوفك على خير.. مشاري:وش عندك عند البنات.. وليد:لا بس حبيت ا وضح لهم مينا حنا ولا يغترون بأنفسهم ويرفعون خشومهم علينا.. مشاري:اهااا.. تركي وده يقوم يصفقه ويدوس في مصارينه وهمس لسليمان:سليمان ما تلاحظ هذا ثقيل دم.. سليمان وبنفس الهمس:وليد!!لا احس انه عادي .. تركي:تصدق ودي اعطيه بوكس على وجهه لين يفقد الذاكره.. سليمان: وش دعوه كل هالحقد على الولد ما سوى لك شي.. تركي: يعني ما تشوفه كيف يتلزق في رغد.. سليمان:طيب هو ولد عمها.. تركي: بعد انت لا ترفع ضغطي ..واذا كان ولد عمها يلزق فيها وينى فيه.. سليمان: يمكن هم كذا عندهم عادي..يعني ما تشوف العنود تقول واحد من العيال مو بنت..واخوانها عادي عندهم يمكن رغد نفس الشي.. تركي:طيب خلاص سكر الموضوع شف مشاري جا لعندنا.. العنود: الحين دور البنات يختارون اسم... البنات:............................. العنود: يعني لازم اختار انا.. العيال:خوفاااااات هههههههاي.. عبير:انا.. العنود:هلا والله بأختي.. عبير:هلا فيك.. العنود: يله اختاري ولا تصدقين عمرك.. عبير ضربتها من كتفها:انقلعي ياللي ما عندك ذوق.. العنود:هههههه يلا اختاري بسرعه...تدلع بعد.. عبير: من حقي ادلع.. ماجد:عبير ما ودك تخلصين.. عبير لفت على ماجد شافت جنبه طلال وقالت بحياء:الا اكيد.. ماجد:ما شا الله وش اللي قلب الاسلوب.. عبير ما ردت عليه لانها مستحيل تصارخ عند طلال وحركت الاوراق.. وليد: خلاص قلبتي روسنا.. عبير: اتوقع اني اقلب الاوراق مو راسك.. وليد: والله انك ذكيه ...الاوراق وش مكتوب عليها.. عبير ببرائه:اساميكم.. وليد:خلاص قلتيها يعني تقلبينا.. عبير: وووووووع يا ثقل دمك يا خوي.. وليد: قاعد على قلبك.. عبير:عسى ما تطلع لي بالورقه بعد.. وليد طبعا ماوده ..يبي يكون مع رغد:لا تكفين لا تختاريني.. عبير تقلب وتقلب وتقلب وتدعي وهي مغمضه عيونها.. العنود:وش السالفه غيرتي ديانتك.. عبير لاهيه تدعي وتبي تحس أي ورقه فيها اسم طلال.. العنود:يمه اختي قلبت مشعوذه.. عبير طلعت ورقه واخيرا وقرتها:طــــــلال ..يس.. العنود انصدمت في اختها ليش فرحانه كل هالفرح وباين عليها مبسوطه لا يكون اختي.....لا يكون عبير تحب طلال...لالالا ما اتوقع لو تحبه قالت لي من زمان ..لا يارب لايا رب عبير لا تحب طلال وما لقت الا طلال..بس انا لازم اتأكد لفت على عبير وهي خانقتها العبره:عبير"وسكتت شوي" وش فيك مبسوطه لهدرجه.. عبير سكتت شوي تدور تصريفه ..العنود انقلب وجهها لعدة الوان وحست ان اللي توقعته حقيقه.. عبير تضحك:ههههه خلك ذكيه مثل اختك مو طلال حبوب وطيب.. العنود:ايوه.. عبير:خلاص اظمني الفوز. العنود:كيف ما فهمت وش دخل هذا في هذا.. عبير: العب عليه مثل ريم.. العنود تحس ان الدنيا مو سايعتها من الفرحه وان تفكيرها اللي صدقته طلع في الوهله الاخيره غلط :هههه يا حليلك يا الهبله.. طلال: ما قلتوا وش الاسم ..ما صار ساعه.. العنود توجه كلامها لطلال بصوت هادي:طلال انت راح تباري عبير. طلال مصدوم:انـــــا.. العنود: ايوه.. طلال يضحك مع عبير: احسن لك استعدي يا عبير زين.. العنود انقهرت لانه يحاكي اختها بس اللي خفف عليها انه طلع تفكيرها مو صح وهذا اهم شي:يلا استعدوا.. طلال ركب الدباب حقه وعبير نفس الشي.. طلال لعبير:مو تغرزين ترى ما راح اطلعك ومو تلعبين علي ترى ما راح اوقف ترى ما تمشي عندي حركات البنات.. عبيرتضحك وتحس انها فوق السحاب وش تبي اكثر ..طلال يكلمها وهو مبتسم ابتسامته اللي دوختها ولا خفة دمه اللي ذوبتها ولا جسمه اللي خلى قلبها يدق بأسمه.. طلال :سكتي ما رديتي.. عبير: عشاني متحمسه ..ترى ما راح ارحمك.. طلال يستهبل: لا تكفين عبير خليني اسبقك لو مره بحياتي.. عبير تتطنز حضرتك.. بنشوف مين راح يفوز.. العنود عدّت لهم وانطلقوا.. عبير كانت تطالع طلال وشعره اللي يطيره الهوا وقعدت تطالع فيه وخففت السرعه وعاشت الجو"يا ليته يحس فيني..يا ليته يحبني مثل ما انا احبه" طلال وقف وطالع على ورى وصرخ: عبير ترى ما راح تلعبين علي.. عبير بصوت عالي:امش ..امش وانا قلت لك وقف.. طلال صار يمشي بطيئ يبيها تقرب من عنده.. عبير: وش فيه دبابك لا يكون تعطل.. طلال يستهبل: ما ادري وش فيه.. عبير : طيب طفه اخاف يحترق ولا شي.. طلال: اول طفي دبابك .. عبير: ترى بس لحد ما تصلح دبابك.. طلال "يا حليلها حبوبه":اوكيه.. طفا طلال دبابه وكمان عبير ...قام طلال يسوي نفسه انه يصلحه: تصدقين يا عبير شكل المحرك احترق.. عبير: صدق لاتقول.. طلال: شكله بس انا ما ادري.. عبير: والسباق.. طلال : خليه يرتاح يمكن يزين. عبير :اجل نرجع.. طلال: لالا ما يحتاج شوي وبيزين.. عبير بشك: وانت وش دراك.. طلال توهق وخاف ينفضح وبعدها يا ويله وش يفكه منها ما درى انها قدامه ريشه يطيرها بنسمة هوا: لابس قد صار لي موقف مثل كذا.. عبير مو مقتنعه عدّتها لانه مع حبيب القلب: اهااا.. طلال جلس: عبير اجلسي ليش واقفه؟؟ عبير وهي تطالعه: ايش؟؟ طلال رفع صوته: اقولك اجلسي ليش واقفه؟؟ عبير جلست: معليش ما سمعتك.. طلال: وش كنتي تفكرين فيه؟ عبير في نفسها"ليه في غيرك":كنت افكر بالدباب قلت يمكن اعرف اصلحه.. طلال: يعني لهدرجه كارهه الجلسه معاي. عبير" لو تدري بس قد ايش احبك ما قلت لي هالكلام":لا وش دعوه بس انا طبعي كذا حريصه بزياده.. طلال ناوي يطلع ريحتها ويهبل فيها: اهااا...عبير أبسألك سؤال.. عبير خافت" وش بسألني هذا": وش قلت.. طلال: وش فيك اليوم ما تسمعين.. عبير: ما عليش اعذرني.. طلال: كنت اقولك بأسلك سؤال.. عبير بلعت ريقها: ايوه اسأل.. طلال: عبير انتي........انتي... عبير ودها تبكي خايفه يسألها هذا السؤال ما تبي تحرج نفسها:انا ايش..؟؟ طلال : انتي مين... عبير تلفت اعصابها: طلال كلمات متقاطعه هي؟؟ طلال شافها متحمسه فحب يرفع ضغطها زياده: ولا اقولك خلاص هونت.. عبير: طلال لا تصير سخيف.. طلال: لالا خلاص لا تحرجيني ما ودي اقول.. عبير: والله تقول ما علي منك حلفت.. طلال :بأقول وامري لله ...عبير مين تتوقعين بيفوز انا ولا انتي؟؟ عبير تطالعه بنضرات استحقار: الحين هذا سؤالك البايخ يا البايخ.. وقامت وخذت الرمل وتكبه على طلال.. طلال ميت ضحك: تكفين عبير خلاص خلاص .. عبير: تلعب بأعصابي يا التافه.. طلال: عبوره تكفين خلاص.. طبعا عبير نقطة ضعفها طلال يدلعها وخرت عنه: عشان مره ثانيه تتادب.. طلال في نفسه" اجل لو درت عن الدباب وش بتسوي" ارتحتي كذا وسختي ملابسي.. عبير مسويه زعلانه: احسن تستاهل.. طلال: خلاص بأروح ازين هالدباب.. عبير: انطق انت.. انا بروح.. طلال خاف تلعب فيه: لالا اقولك انا راح ازينه.. عبير: وانا اقولك اقعد لانك ما عندك ما عند جدتي منيره.. طلال: ههههه حلوه منك.. عبير راحت لدباب وطلال لحقها: وش تبي لاحقني.. طلال : اتعلم منك يا معلم.. عبير: الحين بتشوف كيف اصلحه.. طلال وهو متوهق: خلاص يا عبير ماله داعي.. عبير فتحت الاسلاك وتفك وتربط ومسويه نفسها فاهمه وطلال يطالع الاسلاك وهومنصدم.. طلال: عبير خلاص ما بقى الا تغيرين المكينه.. عبير: شغل مو شغلك لا تتدخل فيه<< احلى صدقت عمرها.. طلال: والله تنفعين ميكانيكيه.. عبير بكذبه طول السما:اصلا ما يصلح سيارات اخواني الا انا.. طلال: ايه ما شا الله واضح.. يعني انا ما اعرفكم وماني ولد عمتك. عبير قامت: الحين خلصت يله جربه.. طلال : نشوف.. شغل الدباب.. ما اشتغل ويشغل مره ثانيه ولا اشتغل وثالثه ورابعه وخامسه لحد ما دخن وطفا مره وحده.. عبير: شفت خربته.. طلال: الحين انا اللي خربته ولا انتي اللي لاعبه فيه.. عبير تصرف عشان ما يحط اللوم عليها: الحين وش نسوي.. طلال: اتصل على مشاري يجيب دباب ثاني.. عبير: بسرعه. طلال: احد قالك سواق عند ابوك.. عبير: انا بجلس لحد ما يجي مشاري لان ما عاد فيني حيل.. طلال: وانتي ما تغيرتي لحد الان سودانيه.. عبير تفشلت" وجع ما نسى": وش عليك مني.. طلال اخذ موبايله واتصل على مشاري طلع ما فيه شبكه.. طلال: عبير ما في شبكه.. عبير: نعم..يعني وش بنسوي ا نشا الله.. طلال: ما ادري.. عبير: فكر يله بسرعه.. طلال : حتى عقلك متعيجزه تشغلينه.. عبير: والله مالي خلق.. طلال: مالنا الا نرجع بدباب واحد.. عبير انصدمت لانها تستحي تقرب من جنبه وشلون عاد تركب معاه: لامستحيل انسى.. طلال: طيب عطيني حل ثاني.. عبير:خلني اروح واخلي العيال ياخذونك.. طلال: مسألة انك تروحين لحالك انسي والشي الثاني اني اقعد لحالي هم بعد انسي.. عبير:طيب رح ارجع وخل واحد من اخواني ياخذني.. طلال:واخليك هنا لحالك انسي بعد.. عبير: يعني؟؟ طلال يبيها تفقد الامل وترجع معاه: ما ادري..انا قلت لك الحل الوحيد وانتي مو راضيه.. عبير تفكر" فرصه يا عبير ما تجي الا مره بالعمر تركبين مع طلال ونااااسه ..بس خلي نفسك ثقل"وابتسمت. طلال: على ايش الابتسامه يا حظي على اللي احنا فيه.. عبير: لا شماته فيك عشانك بتخسر لان دبابك هو اللي خرب.. طلال: صدق انك نذله هذا اللي فالحه فيه الشماته.. عبير ميته ضحك من تخيلت انها مع طلال:هههههههههه طلال: لا البنت استخفت قومي اركبي بسرعه.. عبير قامت ورفعت العبايه وركبت في المقعد الثاني وجا طلال والابتسامه شاقه الوجهه: احم احم ..وخري شوي.. وركب وشغل الدباب: يله تمسكي.. عبير ميته حيا: احلف.. طلال: احسن عشان تطرين ونفتك منك.. عبير خافت انها تطيح على ورى وعلى طول مسكت طلال.. طلال حس بشعور غريب لما مسكته وزادت ابتسامته ليش ما لقى تفسير وتحرك.. عبير لو تشوفونها تقولون فايزه بجائزه مليار دولار موعشانها راكبه مع طلال.. طلال في الطريق يفكر ومحتار من تصرفاته ..ليش وقف الدباب وجلس معاها وليش خلاها تلعب بالدباب وهو ساكت لها وكانه مبسوط على اللي تسويه وليش اصر انه تركب معاه ...مالقى ولا تفسير يقنعه ... وكملوا طريقهم وكل واحد مع افكاره ليون ما توديه نهاااااااااااية الباااااااااااااااارت | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 2:04 pm | |
| الجـــــــــــزء الثــــــانــــــي عشــــــــــر
طلال في الطريق يفكر ومحتار من تصرفاته ..ليش وقف الدباب وجلس معاها وليش خلاها تلعب بالدباب وهو ساكت لها وكانه مبسوط على اللي تسويه وليش اصر انه تركب معاه ...مالقى ولا تفسير يقنعه ... وكملوا طريقهم وكل واحد مع افكاره لوين ما توديه.... لحد ما وصلوا.. مشاري:موكأنه طلال.. وليد: الا طلال لحاله اجل وين عبير.. مشاري: والله ما هي مبينه.. ************************************************** ***************************************** العنود: رغد مو كأنه طلال ..اجل اختي وينها؟؟ رغد: والله موشيفتها..ريم تشوفين عبير.. ريم: وش قالوا لك عني زرقاء اليمامه عشان تسأليني.. العنود: يا ربيه لايكون صاير لعبير شي.. رغد: انتي اهدي واذا وصل طلال سألناه.. ************************************************** ****************************************** وصل طلال والابتسامه شاقه الوجه وعبير مررره مستحيه لان الكل يطالعها.. مشاري: هاه طلال اجل وين الدباب الثاني.. طلال وهو ينزل ويطالع عبير اللي خافت يفضحها: ابد سلامتك تعطل.. العنود وهي خايفه على اختها: عبير خير وش فيك صاير لك شي..؟؟ عبير: بس بس ..شوفيني قدامك كأني حصان.. العنود بتموت من الغيره:اجل ليش رجعتوا مع بعض .. عبير: والله تعطل دباب طلال فأضطرينا نرجع مع بعض العنود متنرفزه:وانتي كيف تركبين معاه..ليش ما اتصلتي علينا وجينا واخذناك.. عبيرعصبت من اسلوب العنود:اولا وش عليك مني ثانيا اتصلنا ومافي شبكه.. العنود مازالت معصبه: اخاف بس هذا اللي تبينه.. عبير:العنود وبعدين معاك ترى مالي خلقك.. العنود: لاتضيعين الموضوع قولي انك كنتي تبين تركبين معاه.. عبير: والله براحتك فكري اللي تفكرينه تطلع مشكلتك...انا داخله.. ريم: عبير على وين؟ رغد: عبير..عبير وقفي على وين.. عبير: هذي تخلي احد ينبسط.. العنود تبي تطنش عبير: نرجع للسباق.. وليد: طلالوه وش عندك جاي مع اختي كان جلست هناك وخليتها تجي وانت انطق.. طلال: احلف ..زين ما خليت ختك وجيت عنها لانها ما رضت تجي معاي.. ماجد: ما شا الله توني ادري ان عبير تعرف العيب.. وليد: أي عيب الله يهديك ..في النهايه جات معاه..لكن خواتي انا غاسل ايديني منهم "طبعا كانوا يستهبلون ولا اكيد انهم ما يرضونها لاختهم بس عارفين انها مع ولد عمتها واجبرتها الضروف ولا كان علووووووووم"
طلال: بصراحه اختك لحد الان ما غيرت اطباعها.. ماجد: ليش؟؟ طلال: لحد الان سودانيه.. ماجد:ههههه تتغير انت ..عبير ما تتغير مستحيل هذا فطره عندها مو مكتسب.. وليد: عسى ما نصدمت فيها يا ولد عمتي.. طلال: لالالا الحمد لله جات سليمه. مشاري خاش في السالفه:ما تشوف شر طلال: ههههاي بايخه زي وجهك.. مشاري: افااا ركبت معاك بنت وقلبت علينا.. طلال:مشاري ترى مو رايق لك.. مشاري: خلاص خلاص ما قلنا شي.. العنود: يله نكمل النتيجه(3) للبنات و(2) للعيال وكملوا سباق راح اقولكم مين تسابق وش اهم شي صار فيه... نوف مع محمد اخو سليمان....وفاز محمد شجون مع ماجد................وفاز ماجد مها مع وليد.....................وفاز وليد طبعا البنات خسروا لانهم كلهم دلوعات وما بقى الا رغد وتركي ولين ومشعل والعنود وفواز.. العنود: النتيجه (3) للبنات و(5) للعيال العيال: اقول لو تنسحبون احسن.. العنود: مين راح يباري يا بنات.. رغد: مافيا لا انا ولين.. وانتي ما ودك.. العنود:الا ودي..خلاص انا راح اختار.. العيال: الله يعينا عليك يا ام الشباب.. العنود بعربجيه: استعدوا..استعدوا الاعصار جايكم,, مشاري: صراحه لو تجي العنود معانا احسن لها ولنا.. وليد: مهما كان يا مشاري ترى العنود اختي وما ارضى عليها صح انها عربجيه ومالها ومال الانوثه ولا تحسون بأي احساس اتجاهها الا بالاخوه وكأنها واحد من العيال بس تبقى بنت في النهايه. مشاري: اقول مسوي فيلسوف زمانك ..بس بصراحه العنود شي..تحس فيها روح الشباب.. ماجد: اقول يا مشاري لو تكرمنا بسكوتك يكون احسن قال ايش قال روح الشباب اقول روح زين انت.. مشاري: احم احم ترى ما قلنا شي غلط.. طلال: انت اكبر غلط.. مشاري:وش فيكم اليوم علي.. سليمان: اعقلوا عن صديقي ترى ما ارضى عليه .. ماجد: احلف واصدقك. سليمان تفشل: اقول ما ودكم نرجع للسباق ازين.. مشاري: صادق سليمان نرجع للسباق ازين.. العنود: اخترت فواز.. رغد ارتاحت لانه ما بقى الا فواز وتركي وزين طلع فواز سبحان الله الصدف حلوه.. العنود: فواز تبي تنسحب من الحين يكون احسن.. فواز: يا ام الشباب لا تستقوين علينا.. راح نشوف مين اللي بيفوز على الثاني.. العنود: يله نشوف رغد عدّي لنا رغد: اوكيه"وعدّت لهم وانطلقوا" مشاري: سبحان الله فيه فرق بين اختي واختك.. وليد وهو ميت على صوتها: أي والله فرق وفرق كبير بعد.. تركي: شوف الصوت ولا بلاش.. سليمان: اعصابك لا تموت علينا.. تركي: لو اموت عشانها حلال فيها.. سليمان: تكفى اسكت لا تفضحنا ترى وليد باين حاطك في باله.. تركي: وليد ..هين اوريك فيه انا اللي حاطه في بالي.. نرجع لجو الحماس كانت العنود سابقه فواز بكثير<<حشى ابد مو بنت وفازت عليه.. العيال:/ عاش نقصد عاشت عاشت العنود.. العنود:ماله داعي صراحه المنافس بالمره سهل..فا ما واجهت أي صعوبه.. وبعدها وصل فواز وهو متفشل بقووووه لان المسافه اللي بينهم كبيره.. طلال: استح على وجهك فشلتنا عند العرب.. فواز: أي عرب الله يخليك.. طلال: بنت تفوز عليك.. فواز: هذي ارجل منك... طلال: يمكن في هذي اعذرك.. وصارت النتيجه(4) للبنات و(5) للعيال العنود: يله دورك يا مشعل لين: شوفوا ترى اذا طلع لي غير مشعل ما راح العب.. العنود: اجل يله العبوا مع بعض.. وانطلقوا... لين: مشعل خلني افوز ولا راح ازعل عليك.. مشعل: احلفي.. لين: ما ابغى يفشلوني خواتي كل وحده فازت الا انا.. مشعل: بشرط.. لين: موافقه ..ايش هو؟؟ مشعل: تعطيني بوسه<<فالها الاخ.. لين: مشعل استحي.. مشعل :اجل كيفك.. لين: لالا خلاص موافقه.. مشعل: يله انزلي وعطيني اياها.. لين بخجل: الحين؟؟ مشعل: ايه الحين.. نزلت لين وباست مشعل من خده. مشعل: آه.. ويلوموني فيك.. لين: مشعل خلاص استحي.. مشعل: يا حلو اللي يستحون.. لين: مشعل وبعدين معاك.. مشعل: هههه خلاص يله اسبقيني.. لين/ اوكيه يلا... وفازت لين.. محمد: اثاريك رخمه.. مشعل :افا عليك .. لايكون على بالك اني خسرت انا اللي خليتها تفوز ..تعرف ما احب اشوفها زعلانه.. محمد:اكيد ولا عذر.. مشعل: يعني وش رايك معقوله لين بتفوز علي,, مشاري: احلى يا الحبيب اللي خلى حبيبة القلب تفوز.. مشعل: مثل ما نت عارف ما احب أي شي يضيق صدرها.. مشاري: عادي وده الخياط يوسعه هههه مشعل/ هههه با يخه ..صراحه ما توقعت دمك خفيف لهدرجه.. مشاري: وش فيكم اليوم محد عجبه تنكيتي.. مشعل: ما شا الله عليك خفيف دم بزياده.. مشاري: اقول تقلع ترى عطيتك وجه بزياده.. مشعل: والله انت اللي جاي مو انا.. العنود: اجل فزتي يا لوين.. لين: اجل على بالك انك احسن وحده.. العنود: ايه واضح انك فايزه بضمير.. لين: انا رايحه لمشعل عشان يبارك لي بالفوز وأواسيه على الخساره.. العنود: ايه باين انه زعلان روحي روحي لا يبكي بعد شوي ولا يلقاك جنبه.. لين: باي.. العنود: عليها نصب صواريخ........نرجع النتيجه(5) للبنات و العيال(5) اذن تعادل.. ماجد: احلفي العنود: ما راح ارد عليك..ما بقى الا رغد وتركي.. رغد خافت واستحت: ريم خايفه.. ريم: اقول روحي يعني وش بيصير.. رغد: تتوقعين ما راح يصير شي.. ريم: ايه توكلي على الله واهم شي الفوزمو تلهين مع حبيب القلب.. رغد: اسكتي لا احد يسمعك.. ريم: روحي محد لمك.. تركي: ما اصدق ان انا وياها مع بعض.. سليمان: تبي اعطيك كف يصحيك وتصدق انك في علم مو حلم.. تركي: لالا ما يحتاج انا اذا رجعت انا راح اعطيك كف عشان ادري اني صاحي.. سليمان: اجل عمرك ما صحيت يا جعلك نايم طول عمرك وش دخلني فيك.. تركي: سليمان خايف.. سليمان: تركي يقول خايف.. والله يا رغد ما انتي هينه طيرتي عقل صديقي وخليتيه يستخف.. تركي: كم مره قلت لك اسم حرمتي لا تجيبها على لسانك..ما تفهم انت.. العنود:تركي ما ودك تجي.؟؟ تركي: قالت ايش قالت ما ودك..الحين جايك طيران.. سليمان: تركي اعصابك شوي شوي اخاف صدق تطير.. تركي ما رد عليه وركب الدباب وجنبه رغد.. رغد مستحيه ومنزله راسها.. تركي:اهلين رودي.. رغد"ياربيه ذايبه انا بدون شي يجي بعد ويدلعني ..كملت":اهلين.. تركي يبي يسولوف: اهم شي مستعده.؟؟ رغد:اكيد.. العنود:go... وانطلقوا وكان هذا السباق الاخير والنتيجه الحاسمه ورغد كانت جنب تركي وتنافسه ...وفجأه.....................
علقت عباية رغد في الكفر وألتوت رجلها وطاحت من الدباب وكان الدباب لا محاله بيطيح عليها ...الا تركي كان منتبه لرغد من اول ما علقت عبايتها لان عيونه عليها ونزل بسرعه قياسيه ومسك الدباب وكانت رغد حاطه ايديها على وجهها خايفه لانها متأكده انه راح يطيح بعدها حست انها طولت بعدت ايديها عن عيونها وشافت تركي قدامها.. تركي كان مره خايف:رغد فيك شي؟؟ رغد بتصيح من الالم الي تحس فيه: تركي رجلي تألمني.. تركي وهو مرتبك وماهو عارف يتصرف: طيب..طيب لا تحركينها يمكن كسر!! رغد ويشد عليها الالم:اصلا ما اقدر..آآآآه من جد تألمني. تركي: خلاص بأتصل بمشاري بس انتي اهدي.. رغد تبكي: والله يا تركي ما قدر اتحمل اكثر من كذا بسرعه الله يعافيك.. تركي اتصل على مشاري بس ما في شبكه وتوتر زياده مايقدر يسوي شي وحبيبته قاعده تتألم وتترجاه صار يروح ويجي.. رغد: مشاري وين مشاري؟؟ تركي: اتصلت عليه بس ما في شبكه.. رغد والكلمات تطلع منها بصعوبه وغير ان النزف رجلها يزيد: طيب تركي.................."سكتت" تركي بصوت واطي:رغد...رغـــــــــــد.. رغد:.................................. تركي قرب من رغد وكل عظم في جسمه يرتجف كل خلايا الدم وقفت عن العمل من صمت رغد المفاجئ..قرب اكثر من عندها وحط راسها على ذراعه ويضرب وجهها بخفيف:رغد ..رغد تكفين اصحي.. رغد... يارب وش اسوي الحين .."ويرجع يهزها"رغد رغد الله يخليك لا يصير فيك شي.. رغد بس تأن وتتألم وهو مغمى عليها وتنطق بكلمات ماهي مفهومه:تر..كي.. تركي يهزها اكثر: رغد رغد اصحي .. بس ما كان فيه فايده قرر ان يشلها ويركبها الدباب وفعلا سوى اللي وصله تفكيره ..خلاها قدامه وسندها عليه وصار يسوق فيها بشويش عشان ما تطيح.. وهو في الطريق ما فقد الامل في انها تصحى: رغد تكفين يا رغد تكفين لا يصير فيك شي تكفين والله ما اقدر اعيش بدونك والله.. رغد صحت شوي سمعت الكلام وابتسمت بس اغمى عليها مره ثانيه لان الدم اللي فقدته كثير.. وصل تركي واخيرا ... تركي يصارخ وينادي: مشاري ..مشاري الحق الحق علي بسرعه.. مشاري خاف:وش فيك.."وطالع رغد"وش فيها اختي؟؟ تركي وهو يحاول يجمع الكلام: تعلقت عبايتها بالدباب وطاحت بس شكل رجلها مكسوره.. مشاري شال رغد: بسرعه رح شغل السياره بسرعه يا تركي.. تركي خايف ومتوتر: اوكيه ..اوكيه.. ريم راحت عند مشاري وهوشايل اختها بين ايديه: يمه..ررغد اختي وش فيها وش صار لها"وصارت تبكي".. سليمان قرب منها: ما صار شي بس اهدي.. ريم وهي تيكي وجهها مليان دموع:وشلون علمني وشلون اهدى واختي مدري وش فيها..؟؟ سليمان: مافيها شي ا نشا الله بس انتي اذكري الله... ريم: اخ ياختي يا ريته فيني ولا فيك.. الهنوف جات مسرعه لعند ريم وضمتها وهي تبكي: يا عمري يا رغد والله ما تستاهلين....آآآآآآه يا رغد قايلته قايلته ما يجي ورى هالدبابات ا لا البلاوي"وتبكي اكثر" البنات تجمعوا حولهم يهدونهم.. نوف: خلاص ياريم انتي والهنوف ما صار الا الخير الحين بيرحون المستشفى ويطمنونا.. عبير:لازم تخوفوني زياده بروحي خايفه.. العنود:هدوا يا بنات ا نشا الله ما فيها شي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنـــــــــــــــــــــد الحريم
ام مشاري: يمه بنيتي وش فيها؟؟ العنود: يا ام مشاري ما فيها شي طيحه خفيفه ان شا لله.. ام مشاري: يا قلبي عليك يا بنيتي قاعده تتالمين...ياريته فيني ولا فيك.. ام ماجد: هدي يا ام مشاري وما راح يصير الا كل خير.. ام مشاري: أي خير وبنتي رغد ما تتحمل شي.. ام فواز: افا يا ام مشاري اذكري الله...الحين بتروحين ووتتطمنين عليها وهذا كله مكتوب ومقدر لها.. ام مشاري: انا لازم اروح معاهم.. ريم توها وصلت عند امها وهي تبكي: يمه رغد اختي ..رغــــــــــد"وحضنت امها" ام مشاري وازنت نفسها وهدت عشان تقدر تهدّي بنتها المنهاره:يا ريم اهدي ترى كلها رجل.. ام فواز: وين هالكلام عنك من شوي.. ام مشاري تأشرعلى ريم"تقصد عشانها".. ام فواز: خلاص انا راح اقول لفواز يودينا.. ام مشاري: ابروح انا وريم وحده من البنات نوف ولا فجر معانا وانتي ارتاحي يا ام فواز وما قصرتي والله.. فجر: خالتي انا راح اروح معاكم .. ام مشاري وهي سانده ريم عليها: يله مشينا.. وقبل لا يتحركون خطوه الهنوف: راح اروح معاكم.. ام تركي:الهنوف ماله داعي تروحين.. الهنوف لفت على امها وعيونها حمرا وكلها اصرار: يمه مستحيل اخلي صديقتي.. ام مشاري: اجل يله يا الهنوف....
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنــــــــــــــــــــــد مشاري
وصلو للمستشفى وشال رغد: تركي بسرعه الله يعافيك جيب كرسي او سرير او أي شي!! تركي: ا نشا الله.. وراح بسرعه جاب كرسي متحرك وحط مشاري رغد فيه.. وليد كان جاي معاهم بس طول الوقت ساكت ما بعد استوعب ان اللي قلبه ينبض بأسمها قاعده تتألم قدام عيونه.. وليد واخيرا نطق: مشاري ادفها عنك.. تركي عطى وليد نظره..بس وليد ما همه تركي ولا نظراته.. مشاري: تسلم يا وليد ما تقصر انا راح اوديها.. ودخلوا المستشفى لقسم الطوارئ وخذوها الممرضات.. تركي: استريح يا مشاري انا متأكد ان ما فيها شي يخوف بأذن الله.. مشاري: الله يسمع منك بس ان خايف يكون ظهرها صار فيه شي.. وليد وهو يطالع تركي بنظرات كلها حقد: كل اللي في رغد بسبتك انت يا تركي.. تركي عصب: وانا وش دخلني هذا اللي ربي كاتبه لها.. وليد وبنفس النظره: تركي ترى اذا صار شي في بنت عمي بتكون انت السبب.. مشاري: هدّ يا وليد ما صا ر الا كل خير وبعدين وش دخله تركي في السالفه اللي صار لرغد حادث.. تركي ما رضى ان وليد يتهمه ويسكت:تطلع مشكلتك ظن اللي تظنه تراك ما تهمني وليد وده يحط اللوم على تركي بأي طريقه. مشاري: هدو يا جماعه... تركي قام من عندهم وطلع موبايله:الو هلا سليمان..تعال معي في المستشفى..اوكي باي.. تركي كان محتاج احد يوقف جنبه..بعد دقايق وصلت ام مشاري وابو مشاري وريم والهنوف وفواز وفجر.. ام مشاري بس شافت ولدها راحت لعنده سيده: هاه يا مشاري وش قال الدكتور.. مشاري: والله الدكتور لحد الان ما طلع.. ريم ارتاعت:اجل اكيد اختي فيها شي.. الهنوف: اهدي يا ريم والحين بيطلع الدكتور ويطمنا .. ابو مشاري وهو قلقان على بنته اللي اغلى من كنوز الدنيا بالنسبه له: اذكروا الله ما صار الا الخير والحين بتشوفونها مثل الحصان. ام مشاري: الله يسمع منك. بعدها وصل سليمان وسلم على الكل... سليمان: هاه تركي بشر؟؟ تركي: خايف يا سليمان عليها والدكتور طول عندها.. سليمان: اكيد بيطول ..اشاعات وتحاليل وانت عارف بس اذكر الله انت.. وبعد لحظات طلع الدكتور عليهم.... ابومشاري: هاه يا دكتور بشر..... مشاري: طمنا... والبقيه عيونهم على فم الدكتور...... الدكتور: انتو اهلها؟؟؟؟ نهااااااااااااااااااااااية البااااااااااااااارت | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 2:06 pm | |
| الجـــــــــــــزء الثـــالث عشـــــــر
الدكتور: انتو اهلها؟؟ الكل: ايه.. الدكتور: الحمد لله ما فيها شي وجا ت سليمه بس شوي إلتواء في الرجل اليمين وسوينا الاشعه اللازمه وكل شي الحمدلله تمام... ابو مشاري: الله يبشرك بالخير.. ام مشاري: الحمد لله.. الله يجزاك خير يا دكتور وما قصرت.. الدكتور: العفو وما سوينا الا الواجب.. ريم والهنوف ضموا بعض من الفرحه وسليمان وتركي نفس الشي<<كأنها والده مو كسر.. ابو مشاري: هاه دكتور نقدر ندخل عندها. الدكتور: ايوه..بس ابغى شخص يجي معي ونكمل الاجرأت اللازمه.. مشاري: خلاص يبه انت روح شوف رغد وانا راح اروح مع الدكتور.. ابو مشاري: زين.. الكل دخل عند رغد الا اثنين تركي وسليمان..ومشاري راح لعند الدكتور.. الدكتور: هذي شوية علاجات لازم تاخذها ..وتحاول ما تمشي عليها والا صار لها شي اكبر.. مشاري: ا نشا الله.. الدكتور: وقع على هذي الاوراق لو سمحت.. مشاري وقع عليها:ومتى الخروج ا نشا الله؟؟ الدكتور: تقدرون تاخذونها من الحين اذا حبيتوا.. مشاري: مشكور وما تقصر.. الدكتور: لا شكر على واجب.. وطلع مشاري وشاف تركي وسليمان &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&& نرجع لعند رغد
رغد كانت منسدحه على السرير وبعدها دخلوا لعائله كلها... ابو مشاري: زين كذا طيحتي قلوبنا عليك... رغد: يبه مو من حقي اتدلع.. ام مشاري: الا من حقك بس مو كذا دلع عن دلع يفرق.. ريم: مره ثانيه خففي الجرعه.. الهنوف: كله من الدبابات وقايلته لك بس ما تسمعي الكلام.. رغد: الهنوف خلاص ما صار الا الخير شوية إلتواء في الرجل ..يعني بدلع عليكم سوو هذا وحطوا هذا.. ام مشاري: تدلعي علينا بس لا تطولينها.. رغد تضحك: والله على حسب.. وليد: احم احم الحمد لله على سلامتك يا رغد.. رغد لفت عليه: الله يسلمك.. وليد: كذا خوفتينا عليك.. رغد: احس انكم مكبرين الموضوع وليد توه بيتكلم بس رغد قاطعته: فجر ما ودك تسليمن علي.. فجر: الا بس استنى الدور يجي علي.. رغد: هههه يا حليلك ترى امزح.. فجر: ادري.. وليد ناظر رغد على الحركه اللي سوتها بس سكت ما يقدر يقول شي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&& عنـــــــــــــد مشاري
مشاري: سليمان ..تركي ليش ما دخلتوا انتوا اهل.. تركي: والله افتشلنا صراحه يعني ابوك وامك وخواتك.. سليمان يكمل: قلنا لازم صديقنا معانا.. مشاري: يله امشوا معاي بصراحه انتوا ونعم الاخوان.. تركي وسليمان: الله يسلمك.. ودخلو عند رغد.. رغد اول ما شا فت تركي ابتسمت ..وليد لاحظ هذا الشي.. مشاري: هلا باللي يتدلعون.. الحمد لله على سلامتك.. رغد: الله يسلمك.. سليمان: الحمد لله على سلامتك يا رغد..خوفتي اهلك<<يقصد ريم. رغد: عشان اعرف غلاي.. تركي: ما تشوفين شر..اكيد غاليه عندهم <<يقصد نفسه.. رغد: الشر ما يجيك اكيد غاليه وباين في عيونهم.. ريم ابتسمت وعرفت انهم يتكلمون بالالغاز بس ما فاتت على وليد... وليد في هالوقت كأنه حاطينه في فرن يطبخ من جوى من الغيره وهو ملاحظ رغد ما تعطيه وجه مثل ما لاحظ حركاتها مع تركي... مشاري: اقول رغد ترى الدكتور يقول بتجلسين اسبوع وزياده بالمستشفى"وغمز لأمه ولأبوه" رغد: لاتقول... مشاري رح اقنع الدكتور ترى انا ما احب المستشفيات.. ريم: اسمعي يا رغد ترى ما راح انام عندك انا برجع الشاليه وافلها..واقعدي لحالك.. رغد: افا يا النذله كذا تتركين اختك..اجل الهنوف بتجلس معاي.. الهنوف وفيها الضحكه: انا لالالالا اسمحي لي يا رغد انا ما احب المستشفيات ولا ريحتها .. والحمدلله احد يعاف الشاليه ويقعد في المستشفى.. رغد: اجل امي. ام مشاري: والله ما ادري يا بنيتي يمكن اخلي الخدامه.. رغد خلاص خنقتها العبره: يعني لهدرجه محد يحبني .. والكل صار يضحك ورغد ما تدري وش السالفه.. مشاري: رغد يا الدلوعه ابكي احسن.. رغد: ايوه بأبكي.. اهل وما يبوني اجل وش اسوي اضحك.. مشاري: افا عليك انا اللي بجلس عندك.. رغد: صدق!!تسلم يا الغالي.. ام مشاري: يلعب عليك لا يسوي فيها الاخو المضحي ..ترى اليوم بتطلعين.. رغد: هين يا مشاري مسوي فيها انه الاخو الحنون هاه"وتاخذ علبه على الطاوله وترميها عليه" الكل صار يضحك لانها جات في راسه.. مشاري:آآآآآآآآآآخ...عورتيني بس هين وانتي تمشين يا المنكسره بعكرف لك واخليك تطحين على وجهك وقولي مشاري ما قال.. ريم: تصدق انك نذل.. مشاري: هههه يله يبه خلنا نروح نرتب امورالخروج.. ابو مشاري: يله.. وطلعوا العيال معاه.. وجلست ام مشاري تبدل ملابس رغد وجهزوا الاغراض وطلعوا في الممر.. رن موبايل ريم.. ريم: هلا عبير.. عبير: هلا والله وش صار على رغد.. ريم: الحمد لله ما فيها شي بس التواء بسيط.. عبير: قولي لها خربتي علينا الجو على الفاضي.. ريم بعدت السماعه: رغد .. عبير تقول لك خربتي علينا الجو على الفاضي.. رغد: احسن اجل اعاني لحالي لازم تعانون معاي.. عبير: هههه سلمي لي عليها والبنات بعد يسلمون عليها.. ريم: خلاص اوكي باي.....رغد ..عبير والبنات يسلمون عليك. رغد: الله يسلمهم.. جا لعندهم مشاري:/ احلى يا المهمه وزيره على غفله.. ام مشاري: هذي رغد عن مليون وزيره.. مشاري: يله مشينا قبل لا يكبر راسها وبعدين ما يطلع مع الباب وبعدين صدق مين بيقعد عندهابالمستشفى.. رغد: يا ثقل دمك امش وانت ساكت.. وطبعا اشتروا لها عكاز ورجعوا للشاليه. رغد كانت مستنده على مشاري لحد ما وصلها عند الحريم وبعدها الحريم والبنات ساعدوها.. عبير: الحمدلله على سلامتك.. العنود: كل هذا الازعاج عشان رجل.. مها : ما تشوفين شر. شجون: يا قلبي تألمك رجلك.. رغد تسلم على هذي وترد على ذي وتهاوش ذيك وهي تحس انها صدق بين خواتها مو قريباتها بس.. ام فواز: تغذي زين عشان تطيبين بسرعه.. ام فيصل: لا تمشين عليها كثير.. ام ماجد: يا ام مشاري عطيها حلبه يقولون زينه.. ام سليمان: كلي لحم ترى زين.. ام تركي: اهم شي لا تحركينها كثير ودهنيها بزيت زيتون وابقول لامك الخلطه.. رغد كانت بالمررره مبسوطه على الاهتمام..اول مره تحس انها مهمه او مصدر لفت انتباه الكل.. ريم: احلى يا الشخصيه المهمه.. رغد: منقهره.. ريم: الحمد لله ليش انقهر..واذا غرت رحت مع تركي ولعبت معاه بالدباب وكسرت رجلي وبعدها اصير مثلك.. رغد: والله تبين تكسرين رجلك اكسريها بس مو مع تركي مع سليمان فاهمه.. ريم: لا تركي احسن واضمن اني ارجع ورجلي مكسوره وحاطني على حضنه في الدباب.. رغد تذكرت شوي بس ما تتذكر كل شي: ليش انا رجعت معاه بنفس الدباب..؟؟ ريم: بعد تسوي نفسها بريئه...يمه منك.. رغد: والله ما ادري..قولي لي وش صار؟؟ ريم: سلامتك راجعه وانتي في حضنه وقبل كذا هو اللي شالك وحطك في الدباب وطول الطريق وانتي على صدره وبعدها بشوي وصلتي وخذاك حبيب القلب الثاني وليد ومشاري معاه وبعدين راحوا الثلاثه المستشفى كلهم وبس.. رغد متعجبه: تركي ووليد مع بعض...!! ريم: ايوه..وجع انتي محوشه على الكل بقي للبنات شوي.. رغد:احس ان وليد حس انه في شي بيني وبين تركي.. ريم:لالا ما اتوقع وش دراك انتي؟؟ رغد:من نظراته لي ولتركي ولا وش تفسرين كرههم لبعض؟؟ ريم: سبب الكره ما ادري..بس مسألة انه لاحظ في هذي ما اوافقك.. طبت عليهم العنود وصقعت رجل رغد اللي تعورها.. رغد بأعلى صوت:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه وجع ا نشا الله ما تشوفين؟؟ العنود:ما دريت...وجع فقعتي اذني.. رغد: تستاهلين يا المرجوجه..آآآآآآه يا رجلي اول كان إلتواءوالحين بسبتك اكيد صار انعفاط.. ريم: وش انعفاط هذي؟؟ رغد: عشان تناسب العربجيه هذي.. العنود:ما علي منك ما راح ارد عليك..اقول بنات ترى من جد مليت.. ريم: وش نسوي؟؟ العنود: وانا دايم افكر خلينا نسوي أي شي.. ريم: كم الساعه الحين؟؟ العنود وهي تطالع ساعتها:الساعه عشر.. ريم: خلينا نروح البحر ونسبح شوي.. العنود: أي والله فكره جبتيها يا بنت عمي..بروح اقول للبنات.. قامت العنود وهي تمشي تصقع رجل رغد مره ثانيه.. رغد وهي بتصيح:آآآآآآآآآآآآه يا الدبى وجع عورتيني حشى غوريلا مو بنت.. العنود تضحك: والله معليش ما شفتك المره الثانيه بأصقعها زين.. رغد وهي منقهره:ريم تكفين خذي حقي منها.. ريم: هين اوريك فيها "وهي بتقوم جلست على رجل رغد ما درت.. رغد:آآآآآآآآخ قلت منها مو مني.. ريم تضحك: والله ما دريت بس اوريك فيها.. رغد: لا اللي بعدها راح يوطاني انا مو رجلي كل هذا عمى ما يشوفون.. راحت العنود عند البنات: بنات..بنات اجتماع عاجل.. وفي لحظه البنات كلهم حولها.. العنود: بسم الله سكن مو بنات.. عبير: اخلصي<<نست الهواش.. العنود سوت نفسها نست اللي صار:وش رايكم نروح البحر ونسبح.. البنات:يـــــــــــــــــــــــلا.. والكل تجهز الا رغد.. ريم تمر من عند رغد:ريم ..ريم.. ما عطتها وجه... وبعدها نوف:نوف...نوف.. ما عطتها وجه.. وبعدها فجر: فجوره قلبي شوي... فجر وهي تمشي: نعم.. رغد: وقفي شوي.. فجر وهي رايحه: بعدين بعدين.. رغد خلاص خنقتها العبره وشافت شجون:شجونه.. شجون.. شجون: رغد ما شفتي ذاك البنطلون الجينز حقي.. رغد: لا ..بس تعالي.. شجون: تسلمين حبيبتي مشكوره"وراحت" رغد: يوووه وش فيهم ذولا..عطوني وجه شوي.. وبعد دقايق طفح الكيل عند رغد قامت تصارخ لحد ما حست ان راسها بينفجر: خلاااااااااااااااااااااااااااااص.. البنات وقفوا:............ رغد تبكي: عطوني وجه.. الهنوف: يا قلبي يا صديقتي..كان ناديتيني.. رغد: بس قوموني ما راح اقول شي ثاني.. البنات كسرت خاطرهم رغد ورحموها وقرروا ينتبهون لها المره الثانيه.. قومت الهنوف رغد: تسليمن يا احلى صديقه في الدنيا.. الهنوف: الله يسلمك.. العنود: هاه جاهزين.. البنات: اكيد.. العنود : يلا.. وطلعوا كل البنات..العيال شافوهم وهم طالعين.. مشاري: حشى جيش مو بنات.. سليمان: تقولون كأنهم في حرب.. ماجد: لا يكون ناوين يطاقون العالم.. وليد: لالاما توقع.. فواز:توقع مهنم أي شي.. فيصل: خلونا نشوف وش راح يسوون.. تركي: يله.. وراحوا العيال ورى البنات بحيث ما يلاحظونهم..والبنات فسخوا عباياتهم وكانوا لابسين ملابس سباحه<<بس ساتره.. مشاري يطالعهم: هذولا بناتنا هالمزايين.. ماجد: انت صادق.. وليد وخروا خلونا نشوف.. فواز: عطونا وجه.. فيصل: انت متزوج ولا ترى بعلم.. فواز: يا نذلك.. مشاري بأعلى صوته: لحظه... غمضوا.. الكل: ليش..؟؟ مشاري: خواتي.. بس انا اللي اطالع.. ماجد:احلف وخواتنا بعد غمض انت.. طلال: لالا غمضوا انتوا وخواتي بعد.. سليمان:انا اقول غمضوا كلكم و خلونا نشوف انا وتركي.. لفوا عليه كلهم.. سليمان: اقصد.........هونت هونت.......اختي معاهم.. مشاري: خلونا ندخل عيب عليكم هالحركات كانكم بزارين تطلون على البنات صدق عيال اخر زمن.. وليد: اعصابك يا العاقل.. مشاري: على الاقل ما اسوي حركاتكم هههه... ماجد: اقول ادخل وانت ساكت لا ارميك عليهم.. مشاري:صدق!!..اجل ماني ساكت ارمني عندهم.. ماجد سحب قميصه من عند رقبته: امش امش الله يهديك.. وليد: ما ينعطى وجه.. سليمان: اتركوا صديقي.. طلال مسك قميص سليمان من ورى: امش بعد انت معه.. تركي يضحك: خل فزعتك تنفعك ما راح افزع معك.. ودخلوا الشاليه وهم يضحكون... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&& عنــــــــــــــــــــــد البنات
كانوا البنات في البحر وكانوا يلعبون ويضحكون ويمزحون الا رغد.. رغد"يا ليتني معكم ..ورجلي ما لقت تنكسر الا اليوم اووووف..مشا الله عليهم مبسوطين.." ريم جايه لعند رغد تضحك: ههههه يا حليلها فجر ما تعرف تمزح.. رغد: اجلسي وقولي لي ليش.. ريم جلست: كنا نقول اللي تطيح الثانيه تفوز بس فجير ما صدقت على الله وغرقت نوف.. رغد:هههههههه والله انها خبله.. ريم: يا ليتك معانا والله وناسه.. ريم بالكلمه هذي ما تدري انها زادت الطين بله.. رغد بخاطر مكسور:اهااااا... ريم حست في رغد: رغد فيك شي؟؟ رجلك تألمك.. رغد: هاه لا ما فيني شي ..ايه ايه رجلي تألمني شوي.. ريم ما اقتنعت:اكيد عشان رجلك.. رغد: اكيد اجل عشان ايش.. ريم: لا قلت يمكن سالفة وليد.. رغد: لالا ما فكرت فيه..بس انتي لا تشلين هم وروحي العبي معاهم.. جات الهنوف: ها رغد كيفك ؟؟وش فيك يا ريم جلستي.. ريم: خلاص وصلت الهنوف انا رايحه..الهنوف اختي امانه عندك.. الهنوف: رغد بعيوني... رغد: تسلم عيونك.. وراحت ريم وجلست مكانها الهنوف: ها حبيبتي ا نشا الله الحين احسن.. رغد: لا الحمد لله الحين احسن بكثير. الهنوف: اخذتي علا جك؟؟ رغد: ايوه اخذته من شوي وعلى الساعه وحده بالليل باخذه.. الهنوف: زين... في البحر... العنود: هاه عبير وريم عليهم.. عبير :يله عليهم واحد اثنين ثلاثه .. ويلحقون البنات مها ونوف وشجون.. العنود مسكت مها ودخلتها في المويه وعبير مسكت نوف وريم معاها شجون.. مها: خلاص يا العنود والله توبه.. عبير: هاه نويف توبه ما تحشيني انا واختي وبنت عمي ريم.. نوف: والله ما عيدها توبه..توبه بس فكيني.. شجون: ريم الله يخليك فكيني.. ريم بصوت شري:لا.. شجون: الله يخلي لك اختك رغد.. ريم: توبه ما تتكلمين فيني.. شجون: احب على راسك بعد بس فكيني " لين كانت تسبح مع البنات وهي ساكته لان مشعل مومعاها<<غريبه اول مره" طبعا شلة النعومات ما يقدرون على شلة العرابجه.. الهنوف: رغد رغد شوفي وش يسون فيهم.. رغد: هههه يا حليلهم صادق اخوي مشاري فيهم يوم يقول صعايده.. الهنوف بس جابوا طاري مشاري استحت:مشاري يقوله"وابتسمت" لفت عليها رغد ولا حظت عليها الحياومنزله راسها: ايو مشاري يقوله..وقال اشياء بعد.. الهنوف وهي ترسم على الرمل: ايوه وش قال بعد.. رغد: قال...قال انه بدى يحب وحده<<تستهبل تبي تتأكد.. الهنوف وهي مازالت لاهيه بالرسمه: صدق وما قال مين هي.. رغد: الا.. الهنوف خلصت الرسمه وهي عباره عن قلب فيه حرفmوa : ومين هي.. رغد شافت الرسمه وصرخت: كشفتك.... الهنوف اخترعت: بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك.. رغد: تحبين اخوي؟ الهنوف: ومين قال.. رغد: مين قال شوفي رسمتك... الهنوف انتبهت للرسمه: هاه مو انا اللي راسمتها.. رغد: لا ظلك تغبين علي.. الهنوف: رغد خلاص... رغد: احلى يا مرت اخوي.. الهنوف: تكفين ريم لا تدري ولا الخبر وصل لدول الخليج.. رغد: لا لا تخافين ما راح اقول..بس من جد فله.. الهنوف: صدق يا رغد مبسوطه.. رغد: اكيد ..وبعدين اخوي وين راح يلقى احسن منك..مشا الله جمال وادب واخلاق. الهنوف: تسلمين يا قلبي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&& نـــــــــــــروح عند العيال
كانوا الشباب متوهقين مع الشياب ومقعدينهم معاهم بالغصب.. مشاري: طلال والله طفشت.. طلال: يعني انا المبسوط.. فواز: طلال طلعنا من هالورطه.. طلال: والله ماني بقد الشياب.. وليد: مشاري وش نسوي الحين.. ماجد: اقعد وانت ساكت وش تسوون بعد.. فيصل: انا عندي حل.. العيال: وشو؟؟ فيصل لف على سليمان وتركي:ما راح يطلعنا الا الاثنين ذولا.. ولفوا العيال عليهم.. سليمان: بسم الله خير في شي.. تركي: اذا مضيعين شي في وجههي قولو يمكن القاه....خير وش فيكم.. العيال:/ فيصل وشلون..؟؟ فيصل: الشياب ما راح يردونهم لو طلبوا منهم.. مشاري: والله جبتها وينك من زمان صار لنا اربع او خمس ساعات واحنا هنا.. ماجد: والمشكله نفس السوالف يسولفون فيها.. وليد: الشركه.. فواز: اسهم.. طلال: عن ارتفاع الاسعار.. مشاري: هموم العيال.. فيصل: وبس.....يله خلونا نقولهم.. سليمان: خير وش السالفه..؟؟ مشاري: سليمان طلبتك لا تردني.. سليمان: آمر اذا قدرت عليه سويته.. تركي: لا يا الخبل لا تتوهق معاه.. مشاري: اسكت انت.....سليمان نحن في حاجة ماسة اليك.. تركي: احلى يا اللغه العربيه.. مشاري: هاه سليمان وش قلت.. سليمان: طيب قول.. مشاري: روح للشياب وقل لهم انه ودنا نطلع.. شفت طلبي صغير وما ياخذ وقت.. سليمان:احس انها صعبه.. واذا فشلني ابوك.. مشاري: لالا ما راح يقول لك شي بس انت روح وما عليك شر.. سليمان: بأحاول عشانك ولا انا استحي اطلب من خالي او عمي حتى.. مشاري: تسلم لي والله انك اخو دنيا.. تركي: لهدرجه الوضع متأزم.. مشاري: واكثر بس خلني ساكت لا تزيد المواجع.. تركي: لا اجل بأخرب عليكم.. العيال لفوا عليه: وش قلت.. تركي: قلت بروح مع سليمان اساعدكم.. العيال: أيـــــــــــه.. سليمان قرب من عند ابو مشاري: احم احم.. ابو مشاري: خير سليمان في شي ..محتاج لشي.. سليمان يلف على العيال ويشجعونه بعدين رجع لف على ابو مشاري: لا الله يسلمك بس ابغى اطلب منك طلب صغير واتمنى انك ما تردني.. ابو مشاري: سم آمر اطلب وانا لك.. سليمان: تسلم والله حبيت نطلع انا والعيال نتمشى شوي عند البحر ونرجع.. ابو مشاري: والله عشانك بوافق ولا هم ما يستاهلون.. سليمان: تسلم تسلم الله يخليك ا نشا الله ورجع عند العيال.. مشاري: تعجبني والله.. سليمان: يله عطني.. مشاري: وش اعطيك؟؟ سليمان: تستهبل انت يله عطني.. مشاري: ايه وش اعطيك..؟؟ سليمان: فلوووس انت والشباب.. مشاري: افا وانا من ساعه اقول اخو دنيا وطلعت اخو ديمه.. سليمان:ههههه حلوه بس لا تصرف.. طلال: شكلنا بنعطيه حلاوه.. سليمان فهم وش معنى حلاوه: لالا مادام المسأله فيها حلاوه تنازلت.. فيصل: عيال ما يجو ن الا بالعين الحمراء .. وطلعوا مبسوطين وفالينها وراحوا للبحر..وشافوا البنات لحد الان ما طلعوا.. مشاري: حشى سمك ما ملوا.. فيصل: وانت صادق من زمان وهم فيه.. طلال : خلونا نتفرج بس.. فواز: انت لو تسكت ازين .. رغد شا فت العيال وهم بعدين مسافه بحيث انهم ما يميزون اشكالهم:بنات بنات.. البنات لفوا عليها: خير.. رغد: العيال يطالعونكم.. البنات: أي والله.. رغد: تعالوا قربوا خلونا نسوي فيهم مقلب.. البنات تجمعوا: وشو؟؟ رغد: وش رايكم اذا سبحوا نقعد شوي بعدين صرخوا وقولو تمساح.. ريم: واالله فكره..يا اختي توني اكتشف مواهبك.. العنود: صادقه اثرك طالعه علي وانا ما ادري.. رغد: انتي اللي طالعه علي انا الكبيره.. البنات :اوكيه.. لين: انا طالعه اسبح مع مشعل.. نوف: انطقي هنا.. لين وهي تمشي: ما عليك مني.. فجر: لين.. لين لفت عليها: نعم.. فجر : سلمي لي على مشعل.. نوف: تستهبلين.. فجر: لا احب اعصب بها.. لين مشت وراحت عند مشعل.. محمد: مشعل جات حبيبة القلب.. مشعل: تصدق ما تخليني اتنفس لحظه.. محمد: مع السلامه انا رايح.. لين: هاااي مشعل..."وسبحت معاه ولازقه فيه" العيــــــــــــــــــــال.. مشاري: خلونا نسبح.. العيال ما صدقوا على الله وفسخوا قمصانهم وعليهم البناطيل وسبحوا.. مشاري لف ما لقى احد: انا قلت خلونا ما قلت اسبحوا.. وليد: طب طب واالله وناسه.. مشاري: جايكم جايكم بس وخروا... ورجع مشاري على ورى ورجع ورجع ورجع ورجع وبعدها ركض ركض ركض.. العيال يشجعونه: يله يله بسرعه.. يوم وصل عند البحر وقف: اخاف انها بارده.. العيال ماتوا ضحك على مشاري.. طلع ماجد من البحر وجا من ورى مشاري ودفه في البحر.. وبعدها قاموا يسبحون ويلعبون.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&
رغد : الهنوف قوميني.. الهنوف قومت رغد.. رغد: اسمعوا انا راح ابعد شوي اذا اشرت لكم اصرخوا.. البنات: اوكيه.. رغد بعدت مسافه بعدها اشرت لهم.. البنات ما صدقوا على الله<<السنتهم طوال.. صراااااااااااااااااااااااااخ:تمساح تمساح تمساح يمه يمه وبعدوا وهم يضحكون.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&& العيال... وليد: كأنهم يقولون تمساح. مشاري: الا سمعت يقولون تمساح.. طلال صرخ: يمه "وطلع" والعيال لحقوه وطلعوا من البحر وهم مفسخين ولين تصيح ..اشكالهم تحفه وهم بردانين من الهوا... بعدها البنات ما قدروا يسكتون وضحكوا: صــــــــــــــــــــــــــادوه ههههههههههههههههههههه العنود: واحد صفر.. العيال: هين هين نوريكم. مشاري: بنات خفوا فينا.. وليد :أي والله.. سليمان: بس شكل طلال يقول يمه يمه يموت ضحك.. ومشعل قعد يهدي لين لانها منفجره صياح. وقعدوا يضحكون على اشكالهم وعلى طلال خصوصا وبعدها رجعوا داخل الشاليه وناموا من الهلاك والبنات نفس الشي
نهـــــــــــــــــــــــاية البــــــــــارت | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 2:07 pm | |
| الجــــــــــــــــــــــــــــــزء الرابع عـشـــــــــــــــر
صباح يوم الاربعاء.. الكل صحى من حريم ورجال..والبنات متوجهين للحريم.. رغد: صباح الخير جميعا.. عبير: صباح الخير للكل.. ريم:good morning avry body.. نوف:هاااي.. شجون: اهلين.. العنود: انا غير ..تمسون على خير.. الحريم ماردوا على احد لمن يخلص الجيش بس ضحكوا على العنود.. ريم: يعني لازم تكونين غير.. العنود: اكيد يا قلبي غير لاني غير.. ام مشاري: هلا والله صباح النور والفل والياسمين.. ام ماجد: يلا تعالوا افطروا معانا.. ام سليمان: يله تعالوا يا بعد قلبي انتوا ا نشا الله نفرح فيكم.. ام فواز: ونزوجكم كلكم في ليله وحده.. البنات كلهم: امين يا رب العالمين. ام الهنوف: صدق بنات اخر زمن. ام مشاري: وين الحيا وايامه راحت وولت.. رغد: يمه الحين جيل يختلف عن جيلكم.. العنود: احنا خدمات الجيل الثالث.. الكل:ههههههههههه ريم: اهم شي انه الجيل الثالث.. وبعدها كملوا فطورهم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&& عند الرجــــــــــــــــال
العيال: صباح الخير جميعا.. الشياب: صباح النور.. ابو مشاري: يله تعالوا افطروا.. مشاري: ان شا الله.. وليد: سم.. ماجد: ابشر.. ابو ماجد: وانتوا هذا حالكم كل واحد يقول نص جمله والثاني يكمل.. طلال: هذا تبع تطورات الشبكه العنكبوتيه.. وليد: وش دخل هذا في السالفه.. طلال: لا ابد سلامتك اعلمك اني فاهم الدنيا غلط.. مشاري: في هذي صدقت.. فيصل: عيال خلونا نفطر عشان نفلها.. سليمان: وش ناوين عليه؟؟ تركي: خلونا نتمشى بالدمام ولا الخبر.. وليد: لو نروح البحرين.. مشاري: ايه هين شكلك نسيت الشياب الشاليه ما نتعداه تقول السجن المركزي.. طلال: في هذي صدقت.. فواز: تصدقون احسن شي استدفته في الاجازه مفتك من العيال وام العيال. طلال: هين بقولها وهي المسكينه عند اهلها .. وليد: ورامي عيالك عند امك بصراحه طحت من عيني وانا اقول فواز قدوتي.. فواز: وانا وش علي منهم اهم شي انبسط.. فيصل يمثل: حرام حرام عليك صدق قلبك قاسي .خلاص الحين انا منصدم فيك كيف كيف طاوعك قلبك تقسى وتنساني.. العيال يضحكون على فيصل لانه ضابط الدور وكانت عيونه مليانه دموع<<طبعا دموع تماسيح.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنـــــــــــــــد البنات
العنود: الحين عقب ما مليتوا بطونكم جعلها الدود.. ريم: انشا الله انتي.. عبير: العنود وجع لا تدعين علينا.. العنود: المهم خلونا نسوي شي لاني من جد مليت وما احب اجلس كذا فاضيه.. ريم: طيب فكري.. العنود: وانا اللي دايم افكر هالمره انتوا فكروا.. عبير: وش رايكم نروح لمجمع ونتسوق ونفلها.. ريم: مبروك مبروك يا عبير.. العنود: صح صح مبروك مبروك يا عبير.. عبير فرحت: الله يبارك فيكم بس على ايش.. العنود: واخيرا الحمدلله الحمدلله.. ريم: ما اصدق ما اصدق بصراحه فرحه فرحه ما توصف.. وقاموا يحضنون بعض.. عبير: انخطبت ولا وش السالفه.. العنود: لا بس الحمدلله ان عقلك ما زال شغال.. ريم: وانا على بالي تعطل.. رغد: وانا توقعت عليه بيوت عنكبوت من كثر ما تشغلينه.. عبير عصبت: انقلعوا والله انكم ما تستاهلون من يفكر عشانكم.. العنود: اللي يسمعك الحين يقول مكتشفه الذره.. ريم: بس بصراحه فكره حلوه.. رغد: بس ما تنفع الحين.. نوف: ايوه المجمعات خلوها بالليل.. العنود: احنا نبي شي الحين.. البنات فكروا وعجزوا يلقون شي غير يخليهم ينبسطون.. رغد: انا اقول نفلها عند البحر شوي لما يجي العصر بعدها نروح المجمع.. العنود شكل مالنا الا هالحل.. ريم: بصراحه انا اقترحت عليكم اقتراحات بس ما عجبتكم.. العنود: اقول امشي وانتي واقتراحاتك.. "وطلعوا البنات من الشاليه يتمشون" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& العـــــــــــــــــــــــــــــــيال
مشاري: الحين وش نسوي.. طلال: خلونا نروح عند امهاتنا شوي بدال الشياب.. وليد: صادق على الاقل امهاتنا يحنون علينا.. فيصل: ونحس بالعطف والحنان.. فواز: امش امش بلا رومنسات انت واللي معاك.. "دخلوا عند الحريم"<<ناس داخلين وناس طالعين.. العيال: احم احم فيه احد.. الحريم تغطوا: تفضلوا ما فيه احد.. دخلوا العيال وسلموا على امهاتهم وجلسوا معاهم.. ام مشاري: وينكم ما عاد شفناكم ولا لكم حس.. مشاري: يمه البنات محجرين لنا.. ام ماجد: ما فيه اعذار لا تحطها في البنات.. ام فواز:يا حلوا اشكالكم وانتوا مجتمعين.. العيال: الله يسلمك.. ام فيصل: يا جعلنا نشوفكم معرسين ونفرح فيكم.. ماجد:فكونا ما ورى الحريم الا وجع الراس.. طلال: احس انه عادي.. فواز: بصراحه ما انصحكم.. ام مشاري: لا تخرب العيال ترى هم على جريف وودهم احد يقولوهم لا تتزوجون.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنـــــــــــــند البنات
الهنوف :رغوده بروح اشرب مويه واجي.. رغد: ايوه بس لا تطولين.. الهنوف: اوكي يا قلبي.. وراحت الهنوف بتدخل الشاليه بس سمعت اصوات العيال عرفت انهم فيه راحت من الباب اللي ورىودخلت المطبخ.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&& عنـــــــــــــــــــــند الحريم
ام مشاري: بروح اجيب لكم فناجين قهوه.. مشاري: يمه استريحي انا بروح اجيبها.. راح مشاري للمطبخ.. كانت الهنوف تدور لها كاس مويه وبعدها صبت لها ووقفت تشربه.. مشاري دخل المطبخ وشاف وحده معطيته ظهرها وتشرب مويه..توقع انها ريم او رغد لانهم نفس الاجسام تقريبا..مشاري قرب وقرب وقرب وغطى على عيونها الهنوف اخترعت: يمه خرعتيني..ريم ترى مو رايقه لك. مشاري"اذا هذي مو ريم ولا رغد لان رغد منكسره رجلها اجل تطلع مين يا ربي وش اسوي الحين" الهنوف: اذا انتي مو ريم فا العنود..العنود قلبي ترى مو رايقه.. مشاري"ياربي وش اسوي وش اسوي":انا..انا.... الهنوف انصدمت من الصوت بعدين قالت بصوت خفيف على امل انه يكون الشخص الباقي والوحيد: تركي.. مشاري شال ايده بشويش: لا ..انا اسف.. لفت الهنوف وانصدمت:مـ..مـ مشاري.. مشاري يطالعها ولا يدري وش اللي خلاه يحط نفسه بالموقف هذا.. مشاري: انا...انا.. حسبتك ريم او رغد.. الهنوف تحس انها بتبكي من الفشيله" مشاري كان ما سكني ولا ادلع عليه كملت كملت يا ربيه وش اسوي اطلع ولا استناه يطلع..لالا بطلع بس وشلون وهو واقف قدامي" مشاري وكأنه قرا افكارها وصد عنها.. الهنوف بسرعة البرق انحاشت وماعاد شفنا الا غبرتها من السرعه.. مشاري" انا في حلم ولا في علم في حقيقه ولا خيال انا كنت ماسك الهنوف لالا ما اصدق..بس لازم اخطبها بأسرع وقت ما عاد اقدر اصبر على هالدلع والله تذبح" وطلع من المطبخ مبسوط والابتسامه شاقه الوجه.. ام مشاري: يله عطنياهم.. مشاري: هاه.. ام مشاري: عطني الفناجين.. مشاري: أي فناجين.. ام مشاري: صدق عيال ما يعتمد عليهم.. ماجد: مشاري وش فيك مفهي وشاق الكشره وش عندك.. مشاري: هاه............انا...............هاه.. ماجد: لالا صدق الولد ياانهبل يا انهبل يا اخي وش فيك.. مشاري: انا لالا ما فيني شي وش فيني.. وليد: لا يكون شارب شي بس علمني.. مشاري: اقول روح زين.. واليد: حسافه كان ودي اشرب معاك.. ماجد يعطي وليد وحده على رقبته: وجع وش هالكلام.. وليد: أي عورتني يا اخي كلام كلاااام.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنـــــــــــــــــــــــــد البنات
الهنوف جايه تركض وتضحك مرت من عند رغد وطافتها.. رغد:الهنوف الهنوف وقفي وقفي ما سكه خط.. الهنوف ماااااشيه ولا في شي راح يوقفها.. رغد تصارخ:هنيف هنيف وقفي.. الهنوف بعد ايش وقفت بس مازالت الابتسامه شاقه الوجه ورجعت لرغد.. رغد:اخبرك رحتي تشربين مويه مو "رد بول".. الهنوف تستهبل:بيعطيك جوااااانح.. رغد:لالا البنت استخفت وقعدت وش فيك فرحيني معاك.. الهنوف: يا رغد مبسوطه مبسوطه.. رغد: ايه ليش؟؟ الهنوف تورطت مع رغد وش تقول لها تقول اني شفت اخوك وكان حاط ايديه على عيوني واني مبسوطه على هالشي يا ربيه وش اقول. رغد: هنيف وش فيك ترى عصبت منك.. الهنوف مرتبكه وواضح عليها: ما فيني شي.. رغد:الهنوف قسم بالله بايخه تقولين مبسوطه من ساعه على ايش.. الهنوف بسرعه:امي.. رغد: وش فيها امك؟؟ الهنوف: امي قالت....امم قالت اني بنام عندكم اذا رجعنا.. رغد فرحت: جد صدق ما اصدق وربي وناسه.. "قامت وحضنت صديقتها والهنوف تحضن رغد وهي في عالمها" ريم: وش فيكم مين اللي مات.. رغد: ان شا الله انتي استغفر الله ..وش هالكلام؟؟ الهنوف: صدق بايخه وما تنعطين وجه.. ريم مصدومه:وش فيكم قلبتوا علي.. رغد: من كلامك شافيتنا مبسوطين تقولين من مات.. ريم: لالا عادي بس شوي ضاربه فيوزاتي..الا وش عندكم مبسوطين فرحوني.. رغد: واللقافه ما تفكينها ابد.. ريم واقفه وقفه عسكريه : انا قاسمه قسم اني ما افكها ابد فداء للدين والوطن وللمليك.. رغد: ههههه المهم ابشرك.. ريم: انخطبتي.. رغد: وجع اسمعيني.. ريم: كلي اذان صامغه.. الهنوف: اسمها صاغيه مو صامغه جعل اذنيك تلزق.. ريم: مشكوره حبيبتي على المعلومه الثمينه مع تصحيح الخطا.. الهنوف: ذكرتيني بالاملاء ايام الابتدائي.. ريم: ايوه يا رغد بشريني.. رغد فرحانه من قلب: الهنوف بتنام عندنا.. ريم تبي تنرفزهم: احلفي!! بس هذا اللي مزعجتنا عليه على بالي عندكم سالفه ولا شي حلو .. الهنوف:رغد بعدي اختك عني لا ارفسهاواخليها تقطع الخليج العربي وتوصل المحيط الهادي.. رغد: ولو ان معلوماتك شوي ملخبطه بس ابشري انا اللي برفسها.. ريم: بروح بكرامتي احسن..وين بنت عمي العنود تفهمني.. العنود: انا وراك يا بنت عمي ايضا.. ريم: سرينا.. العنود تغني: سرا الليل وحنا ما سرينا<<قايله لكم الاخت تشتغل طقاقه محد صدقني<<كأن احد كذبها.. رغد: تحمدي ترى اذا اجتمعوا مهبل بس تحمدي واستغفري لا يجونك عيال مشوهين ذهنيا مثلهم.. الهنوف تخيلت عيالها من مشاري وراحت في عالمها.. رغد: الهنوف ..الهنوف ووجع.. الهنوف: هلا قلبي.. رغد: وينك ساعه اناديك.. الهنوف"مع اخوك يعني وين":معاك قلبي.. رغد: المهم خلينا نقوم نمشي شوي ترى مليت من الجلسه.. الهنوف: يله.. وقاموا يتمشون على الشاطئ.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& العــــــــــــــــــيال
طلعوا من عند الحريم وكل واحد راح يشوف له شغله بعض العيال قعدوا عند الشياب وبعضهم طلع بسيارته والباقي يتمشون عند البحر.. تركي وسليمان كانوا من ضمن اللي يتمشون عند البحر.. تركي: شوف سليمان هذي حرمتي ومعها اختي.. سليمان: رح رح لاختك ومنها فرصه تشوف حرمتك.. تركي: وانت صادق بس اقعد هنا ترى ما ارضى على محارمنا.. سليمان: تقلع بلا حكي فاضي.. تركي راح لعندهم.. الهنوف: هذا تريك.. رغد: الا والله كأنه اخوك.. الهنوف: وش يبي هالنشبه.. رغد وجهها صار احمر من يوم شافته: يمكن يبي شي ضروري.. الهنوف: هذا ما يجي وراه الا البلاوي.. وصل تركي عند البنات.. تركي: هلا والله بأختي واللي معاها.. الهنوف: اهلين ..وحاكني انا ومالك شغل باللي معاي. تركي: بس عيب لازم اسلم على اللي معك ولا بعدين وش يقولون ما عنده ذوق ولا يعرف الادب واصول الاتكيت.. الهنوف: اهم شي الاتكيت اللي تعرفه وش تبي..؟؟ تركي: الهنوف عاد خفي علي شوي ما اشتقتي لي"ويطالع رغد" رغد نزلت عيونها.. الهنوف شافت رغد مستحيه منه وتعرف اخوها جرئ فحبت تنهي الموضوع بسرعه: ايه اشتقت لك يله خلاص رح.. تركي ناوي يفلها: ايوه بس اشتقتي لي.. الهنوف: وبعدين معاك يا اخي ليش ناشب لي.. تركي: موعشانك من زين وجهك.. الهنوف: اجل عشان مين.. تركي: عشان اللي معاك.. رغد رفعت راسها على طول منصدمه من جرئته الزايده ولا وقدام اخته.. الهنوف: تريك ترى وصلت معاي احسن لك ضف وجهك ترى مالي خلقك.. وليد شاف تركي يكلم بنتين قرب من عندهم شوي شاف رغد ومعاها وحده هو ماهمه مين اللي معه بس اهم شي شاف تركي يكلم رغد..
نهاااااااااااااااااااااية الباااااااااااارت | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 2:08 pm | |
| الجــــــــــــــــزء الخـــامــس عشـــــــــــر
وليد شاف تركي يكلم بنتين قرب من عندهم شوي شاف رغد ومعاها وحده هو ماهمه مين اللي معها بس اهم شي شاف تركي يكلم رغد صارت الدنيا من حوله سوااااد راح وليد لعند تركي ودفه من كتفه: خير انت وش قعدك مع البنات.. تركي لف على وليد وانصدم منه بس تدارك نفسه:لو سمحت ابعد ايدك وبعدين وش عليك مني.. رغد: وليد انت وش عليك.. وليد يصرخ: انتي اسكتي اذا اهلك ما عرفوا يربونك انا راح اربيك بس شغلك بعدين.. رغد تصارخ باعلى صوت: اسمعني عاد يا وليد كلام يوصلك ويتعداك انا متربيه قبل لا اعرفك ومو انت اللي راح تربيني فاهم.. وليد: انتي حسابك بعدين اول شي بتفاهم مع اللي ما يستحي على وجهه ويكلم بنات الناس.. الهنوف ساكته وتبكي لانها ما تتحمل هالمواقف.. تركي يحاول يضبط اعصابه:وليد اقصر الشر واحسن لك ابعد عني.. وليد: واذا ما بعدت يعني وش بتسوي.. رغد خافت عليهم: وليد اترك الولد.. وليد والغيره كلت قلبه:ليه خايفه عليه.. رغد انصدمت واللي كانت حاسه فيه طلع صح.. تركي: ترى ما اسمح لك. وليد: وليه و مين تكون انت عشان تسمح لي.. تركي وصلت معاه ودف وليد لمن طاح: الحين اعلمك منو انا.. سليمان كان بعيد بس يوم شاف المسأله فيها ضرب قرب يفكهم.. وصار كل واحد يضرب الثاني واحد يعطي بوكس وهذا يرفس الثاني والثاني يسدح الاول وصار طقاق لاصار ولا استوى.. الهنوف تبكي على اخوها.. رغد تصرخ وتنادي احد يفكهم.. البنات تجمعوا مصدومين من العنف اللي قدام عيونهم.. سليمان كان يحاول يفكهم بس ما قدر لحاله.. جا بعدها طلال وفواز وماجد ومشاري وفيصل ..حاولوا يفكونهم.. ماجد مسك اخوه وليد وفواز ماسك تركي.. وليد: اقول فكني عليه خلني اعلمه الاخلاق.. تركي: متعلمها قبل ما اشوف وجهك..فكني عليه عشان يسكت ويقفل فمه.. مشاري بحزم: خلاص انت وياه وبعدين معاكم وعلى ايش هذا كله انتو اخوان ووتسون هالحركات.. وليد: قله قله قل للي كان يكلم اختك.. مشاري مصدوم وطالع تركي يبي رد..بس تركي ما رد.. رغد انقذت الموقف: اصلا يا مشاري تركي ما كلمني كان يحاكي اخته الهنوف واسأل الهنوف كمان واحلف لك بعد بس وليد"قالتها بحقد" الحمد لله والشكر شكاك على الفاضي.. مشاري فهم السالفه: خلاص انت وياه كل واحد طوله مشا لله والعقل صغير يله كل واحد يهجد في مكانه.. طلال: خلاص يا شباب ما حصل الا الخير سؤ تفاهم بسيط.. رغد: أي بسيط شف وليد خله يعدل ويثمن كلامه قبل لا ينطق الكلمه.. ريم تهمس لرغد: رغد خلاص زودتيها.. رغد بنفس الهمس وهي منقهره: اسكتي خليني اطلع حرتي فيه.. ريم: ترى راح تقولين لي وش صار.. رغد: ترى هذا مو وقتك.. وبعدها ماجد ترك اخوه وفواز نفس الشي لتركي وكل واحد يطالع الثاني بنظرات حقد.. مشاري: يله تصافحوا وصفوا النيه.. وليد: انسى.. تركي: انت اللي انسى.. ماجد: بلا حركات بزارين لا ادوس في بطونكم الحين.. طلال: ترى ما تسوى علينا خربتوا اجازتنا.. فيصل: يله عاد خلونا نرجع حبايب.. فواز: يله وليد وانت يا تركي ما نحب احد يكون زعلان وشايل على الثاني .. سليمان: واحنا اخوان ويله سلموا على بعض.. وليد صافح تركي من غير نفس وتركي نفس الشعور.. وبعدها صرخوا البنات والعيال مع بعض:هوووووووه... رغد عطت وليد نظره بعدها ما عاد صار يطالعها ابد ومشت وخلتهم.. تركي انبسط ان رغد كانت في صفه.. وبعدها العيال والبنات افترقوا وراحوا البنات كلهم الا الهنوف واقفه في مكانها وتطالع الارض..مشوا البنات كم خطوه.. رغد صارت تلتفت يمين ويسار تدور الهنوف ما شافتها.. رغد : بنات وقفوا...."وقفوا البنات" رغد: في عضو ناقص.. ريم: فاضيه انتي ومن العضو الناقص.. رغد: الهنوف قلبي.. وبعدها قامت كل وحده تطالع اللي جنبها.. ريم: مفقود.. فجر: مفقود.. العنود: مفقود.. نوف: مفقود.. مها: مفقود.. شجون: مفقود.. عبير: مفقود.. لين: ماهي فيه <<اول مره تكون مع البنات.. رغد: اجل وين راحت.. لفوا كلهم في نفس الوقت وبعدها فقعوا ضحك على شكل الهنوف كانت واقفه تفكر ومنسجمه في التفكير.. رغد: بروح اجيبها واجي.. رغد وصلت عند الهنوف ضربتها على ظهرها بخفيف:الهنوف.. الهنوف:................"لا حياة لمن تنادي" رغد: الهنوف..الهنوف.. الهنوف:............."البنت متعمقه" قامت رغد وتصرفت تصرف ثاني لان الهدوء والدلع اكيد ما راح ينفع مشت لحد ما صارت في وجه الهنوف ومسكتها من كتوفها ولفتها لجهت البنات ودفتها.. الهنوف صحت: رغدوه وجع خرعتيني.. رغد: امشي لا اتوطى في بطنك انتي واخوك.. الهنوف خنقتها العبره: وانا وش دخلني<<البنت حساسه.. رغد رحمتها: يا قلبي ما عليش سامحيني ..عشاني معصبه ترى ماني عارفه وش اقول.. الهنوف: اهم شي ما تزعلين مني.. رغد: وانا اقدر يا قلبي.. ومشوا لعند البنات.. العنود وريم يتساسرون:رويم تتوقعين وش صار؟؟؟ ريم: علمي علمك.. العنود: اخوي واعرفه هادي ومسالم ولا يحب المشاكل.. ريم: والله ما ادري بس شكل السالفه قويه.. العنود: ريم دبريني ما اقدر اصبر احس جسمي يحكني ولساني وماني قادره اتحمل لازم اعرف وش صار.. ريم: حشى مدمنه مو لقافه.. العنود: انشبي في اختك وقولي لي لاني اعرف وليد لو اترجاه من اليوم لما اجازة المؤتمر بعد ما ادري كم سنه ماراح يقولي.. ريم: هههه يصير خير<<شكلها ناويه تذلها.. العنود: شنو يصير خير.. ريم بخبث: يصير خير يعني ا نشا الله.. العنود: ايه احسب.. ريم: تهددين ولا ايش.. العنود: لالا سلامة قلبك اقصد ريحتي قلبي.. ريم: ايه كذا خلك مستقيمه.. العنود: طيب عادي اميل 20 درجه اقعد مع اختي عبير.. ريم بوثوق: اذا كان كذا مسموح.. وراحت العنود عند عبير وبدت تشتغل اللقافه.. العنود: وش صاير؟؟ عبير: علمي علمك.. العنود: وش تتوقعين ؟؟ عبير: ما ادري.. العنود: وش الشي اللي خلا الاثنين يتنرفزون؟؟ عبير: ما عندي خلفيه.. العنود طيب وش اللي..... قاطعتها عبير: وبعدين معاك تراي مصدعه وانتي رايقه..حشى مسجل سؤال ورى سؤال لو كان فيه جائزه كان فزت ..يا اختي قدري الحين انا في وضع ما يستحمل لقافتك.. العنود: خلاص ما قلنا شي حشى كلتيني بقشوري.. ريم خاشه في السالفه: ليه ربيانه.. عبير: كملت جات الثانيه.. العنود: هههه بايخه.....اقول ريموه من تتوقعين يعرف السالفه؟؟ ريم: خلاص راسي صدع منك يا اختي اسكتي بسأل رغد واقولك خلاص ريحي لسانك شوي استاثمتي فيه كارفته كرف..اربع وعشرين ساعه شغال.. العنود: قولي لا اله الا الله جعل عيونك تفقع.. ريم: اولا عيني بارده.ثانيا انا عيوني تفقع هين اللي يقولك السالفه.. العنود: خلاص خلاص التوبه والله ما اعيدها.. ريم: ايه كذا تعدلي.. ووصلوا الشاليه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عند العـــــــــــــــــيال
رجعوا للشاليه وفي الطريق كان الجو مكهرب شوي وساكتين.. سليمان يهمس لتركي: وش صار وش السالفه.. تركي وهوما زال معصب: يا اخي كله من هذا النشبه خرب علي كل شي وجايني يطاق بعد.. سليمان: قصر صوتك لا تفضحنا.. تركي: خله يسمع جعل اذنيه تفقع ا نشا الله.. مشاري: وش فيك يا تركي.. تركي: سلامتك ما في شي.. مشاري: طيب وش رايكم ياعيال نطلع نغير جو.. العيال: تسوي خير فينا.. مشاري: يله نروح مجمع الراشد ولا الظهران.. فواز: انا اقول الظهران جديد وحلو.. العيال: يله مشينا.. طلال:بس ترى عوائل.. مشاري: صدق !!يالله يعني البنات لازم يكونون معنا.. ماجد: ما لنا غنى عن خواتنا.. مشاري: امرنا لله.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنــــــــــــــد البنات
كانوا العنود وريم محاصرين رغد وحده على يمينها والثانيه على يسارها وطاحين فيها اسئله.. ريم: رغد قولي وش صار؟؟ العنود: بالتفصيل.. ريم: وبدقه.. العنود: مو كذا بس بأدق التفاصيل.. ريم: ولا تنسين شي.. العنود: وشغلي مخك وتذكري كل لحظه.. ريم: من بدى بالطقاق تركي ولا وليد.. العنود: وعلى ايش تهاوشوا.. ريم: ومين كان السبب.. العنود: ومين فكهم.. ريم: كان فيه سب وشتم ولعن ومين اللي تلفظ.. العنود: مين كان اقوى اخوي ولا تركي.. طبعا رغد كانت ساكته وتطالعهم لما يخلصون.. ريم: امممممم وش بعد.. العنود: عادي اكمل عنك.. ريم: ايه تكفين اباخذ بريك دقيقه.. العنود: ايه عادي امسك بدالك.. رغد: وش تمسكين عنها؟؟ العنود: المناوبه في الاسئله يعني اسأل عني وعنها.. رغد: لا ما شا الله فيك الخير والبركه ..كملي.. العنود: ايه وين وصلنا.....ايه تذكرت الهنوف وقفت مع اخوها ولا وش ردت فعلها.. رغد: ما خلصتي؟؟ العنود: لا اتوقع باقي ياخمس يا ست اسئله مع شوي استفسارات وبعض الاشياء للتوضيح وكم كلمه للترجمه.. ريم: العنود شكلك قلبتي السالفه.. العنود:هههه ما عليش طلعت شوي عن نطاق الاسئله.. وفي نفس اللحظه اتصل مشاري على رغد.. رغد قامت عنهم:اهلين العنود: شوفي قامت وخلتنا.. ريم: بترجع وين بتروح منا.. مشاري: هلا والله بأختي الغاليه.. رغد: لا السالفه فيها اختي الغاليه اخلص وش تبي؟؟ مشاري: نبي نطلع مجمع الظهران تروحون معانا؟؟ رغد: اكيد ما يبيلها كلام.. مشاري: ادري الحريم والسوق ثنائي مستحيل احد يستغني عن الثاني.. رغد: المهم متى راح تطلعون؟؟ مشاري: دقايق ..تجهزوا بسرعه اوكي.. رغد: ثواني.. مشاري:باي.. رغد: باي.. وبعده رغد تصارخ: بنات بنات بسرعه.. وفي لحظه اجتمعوا.. رغد تضحك:صادقه العنود يوم قالت عنكم جن مو بنات.. عبير: اخلصي ولا تذلينا.. رغد: العيال راح يطلعون لمجمع الظهران ويبونا معاهم وتجهزوا بسرعه قبل مـــــــــ...... ما امداها تكمل جملتها الا البنات منتشرين وكل وحده راحت تلبس واللي تدور عبايتها واللي تصارخ وحالتهم حاله.. رغد: ههههه كل هذا عشان السوق صادق مشاري.. وفي ثواني جهزوا... رغد اتصلت على مشاري: مشاري ترى احنا جاهزين.. مشاري: مشا الله في وقت قياسي.. رغد: اكيد هذا بسبب متابعتي واشرافي.. مشاري: اقول اطلعوا بلا فلسفه زايده.. رغد: احم احم فشلتني.. مشاري:هههه يلا اطلعوا.. وطلعوا البنات والعيال تقسموا في السيارات وكل البنات ركبوا في الجمس فـــــــــي الجمس.. مشاري يسوق ورغد جنبه.. رغد: مشوري حط أي شي نسمعه.. مشاري: تامرين امر.. الهنوف طبعا راكبه ورى مشاري وكل شوي تطالعه ومشاري كان يطالعها بس شاك انها هي عشانهم متلثمين.. مشاري قاعد يقلب في محطات الراديوا وجت اغنية "نسيت الناس" للفنان السعودي تركي.. رغد: غيرها ما احبها.. الهنوف تدخلت لان هذي اغنيتها المفضله: لا حرام عليك حلوه بالمره.. مشاري سمع الصوت تأكد انها هي اللي وراه وحب يحرجها: عشان الهنوف راح احطها.. الهنوف في نفسها"بسم الله وش درا ه اني الهنوف...يا غبيي اكيد راح يميزني عن بنات عمه وخالته." رغد: اجل عشان الهنوف اجل.. مشاري: الهنوف تبين اعلي على الصوت ولا كذا حلو "طبعا يدور أي شي عشان يسولف معاها" الهنوف بحيا: لا كذا زين.. وعاشوا جو مع الاغنيه $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ نسيت الناس والدنيا وجيتك يكفيني عن العالم حنانك.. انا لاضاقت الدنيا ولقيتك يهون الكل يا روحي عشانك.. عيونك دنيتي والقلب بيتك وعيني وين ما ترحل مكانك.. انا عطشان لك مهما رويتك ولا في العمر امان الا امانك.. قدر عمري وانا والله رضيتك تذوبني احبك من لسانك.. انا في القلب يا قلبي نسيتك وفوق الناس انا عليت شانك.. انا لا ضاقت الدنيا ولقيتك يهون الكل يا روحي عشانك.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ وفي جهه ثانيه في اخر الجمس ناس مايدرون ولا حاسين باللي حولهم وعايشين وجوهم.. العنود: شوفي هذا اللي جنبنا شكله مملوح.. ريم: مين هذا ووع بصراحه ما عندك ذوق.. عبير: لالا اللي جنبه احلى.. ريم: ايه واللله صادقه ياخذ العقل.. عبير: شوفي الشعر مسويه سبايكي وضابط عليه.. العنود: صح انه حلو بس احس انه شايف نفسه وثقيل دم<<البنت خبره.. ريم: وانتي وش دراك.. عبير: ترى ما عندها ما عند جدتي منيره ما عليك منها.. العنود: حرام عليكم اللي جنبه يدخل القلب على طول.. ريم: لا احسن روحي قولي له عطني الرقم. العنود: انتوا ليش تفهموني غلط.. عبير: ما تشوفين نفسك بتموتين عليه.. العنود شافت واحد ثاني: اقول اقول شوفوا السياره البي ام دبليو.. ريم: يمه قلبي ياخذ العقل.. عبير: ودوني المستشفى نبضات الحب عندي زادت.. ريم: اهجدي يا بنت صدق بنات اخر زمن.. لفوا عليها العنود وعبير وبنظره قاتله بعد.. ريم: بسم الله وش فيكم علي امزح امزح.. العنود: تعيدينها ترى اقلب عليك.. عبير: جربي تعدينها هاه.. ريم: بسم الله وحوش موبنات.. شجون جالسه معاهم بس ما تحب هالسوالف فهي مضطره تسمع وتسكت وايضا في جهه ثانيه من السياره"الوسط"<<<فندق مو سياره.. نوف: ايوه الاسبوع اللي فات شفت فستان احس انه راح يناسبك.. مها: صدق وش شكله ومن وين شريتيه عشان اشتري مثله عندنا زواج وماني عارفه من وين اشتري.. نوف: انا شاريته من الفيصليه بس المحل بالضبط ما اذكره اذا رجعنا راح ارسل لك صورته واسم المحل.. مها: ايه واللي يعافيك الا شفتيfond Dishen الجديد من جفنشي.. نوف: ايه جربته.. كانت فجر معاهم بس مالها خلق هالسوالف ومضطره تسمع لان اخر السياره كان فيها ريم والعنود وعبير وكان ودها تجلس معاهم بس الظروف.. فجر: ممكن تغيرون السالفه.. نوف: ليش مليتي.. فجر: ايه مليت.. مها: طيب راح اغير السالفه نوف رحتي مستوصف الاسنان اللي توه فاتح في التخصصي يقلون عنده تبيض الاسنان عجيب.. نوف: صدق لا والله ما بعد رحلته.. فجر: الحين يقال لكم غيرتوا السالفه يا ربيه مليت.. شجون تطل على فجر: فجر مليتي.. فجر:أي والله شجون: تبادليني.. فجر: في الرجعه واللي يعافيك.. شجون : اوكي.. نرجع للي قدام مشاري يطالع الهنوف من يوم عرفها والهنوف عاشت الجو مع الاغنيه ورغد تتفرج عليهم وهي كاتمه الضحكه لحد ما وصلوا للمجمع.. مشاري: هاه ماجد وينكم.. ماجد: احنا وصلنا..انتوا وينكم.. مشاري: وصلنا خلاص أي بوابه.. ماجد: بوابه خمسه.. مشاري: اوكي.. وصلوا عند العيال ونزلوا البنات والعيال.. فواز: احلفوا انكم راح تدخلون كذا.. مشاري: اجل وشلون ندخل؟؟ فواز: لو تدخلون كذا قالوا مداهمه.. مشاري:هههه حلوه بس ايش نسوي.. ماجد: ننقسم نص البنات يجون مع نص العيال والنص الثاني مع بعض.. طلال: انا اقول كل واحد يدخلونه خواته.. وليد: وانا اوافق طلال الراي.. العيال: اوكي.. وكل واحد مسك خواته ودخلو المجمع.. رغد: مشاري انا ما اقدر اتمشى في السوق خلوني في مكان وانتوا روحوا.. مشاري: ومين راح يقعد معاك؟؟ ريم: لا تطالعيني لو اموت ما قعدت من الحين اقول لكم.. رغد: مالت عليك من اخت.. مشاري: دبري لك احد يقعد معاك.. رغد: خلاص راح اقول للهنوف.. مشاري: بس حرام يمكن تبي تتمشى... رغد فاهمه عليه:حتى لو كانت تبي تتمشى انا راح اخليها تجلس معاي غصب.. مشاري: اجل خلاص راح اجلس معاكم.. رغد فيها الضحكه: ولا اقول ما ابي الهنوف صادق حرام بخلي العنود ولا عبير .. مشاري توهق: هاه كيفك.. رغد: ولا اقول خلاص ابي صديقتي.. مشاري: انتي استقري على راي.. رغد: الهنوف.. الهنوف مستحيه من مشاري لانه جنب رغد: سمي.. مشاري"مشا الله عليها تعرف الذوق والادب" رغد: سم الله عدوك بس بطلب طلب.. الهنوف: انتي تامرين.. مشاري"لا البنت ناويه توديني الانعاش" رغد: انا بجلس وما راح اتمشى معاكم زي ما انتي عارفه وضعي الصحي ما يسمح لي.. تجلسين معاي.. الهنوف: بس كذا ما طلبتي.. مشاري وهو طول الوقت يطالع في الهنوف" لا انا اليوم بكلم امي تخطبها لي يا ناس صوتها يذوب الصخر" رغد: يا بعد قلبي انتي.. الهنوف: تسلمين.. رغد: خلاص مشاري روحوا انتوا وانا والهنوف راح نجلس هنا.. مشاري: يعني ما يحتاج اجلس معاكم.. رغد: لا يا قلبي ما يحتاج... مشاري: اكيد اخاف تحتاجون شي ولا شي.. رغد: لا يا عمري ماراح نحتاج شي.. مشاري: اكيد جواب نهائي.. الهنوف ماسكه ضحكتها على شكله.. رغد: مشاري وبعدين معاك.. مشاري: اخاف الهنوف تحتاج شي.. الهنوف من الحيا وقف الدم عندها ما عاد تحركت ولا تكلمت.. رغد: الهنوف تحتاجين شي لا سمح الله.. الهنوف بصوت بصعوبه ينسمع: لا.. رغد: سمعت خلاص رح.. مشاري: ما بأذنك ماي.. رغد: ولا عصير بعد... مشاري: بايخه وسخيفه وتافهه.. رغد: كل هذا عشان ما خليتك تجلس معاي.. مشاري: من زينك انتي وجهك اجلس معاك.. رغد: يله ورنا طول وعرض اكتافك.. مشاري يبي يطول الجلسه: ليش شايفتني عماره.. رغد: اوووف وبعدين معاك ترى رجلي صارت تعورني بسبتك يا اخي افهمها ما نبيك.. مشاري: خلاص ذليتينا.. وراح بعد ما نشف ريق رغد والهنوف بغى يغمى عليها من الحيا.. طلال: مستحيل نجلس مع البنات.. وليد: وانت صادق.. فواز: الحين تبون كل مجموعه يمشون لحالهم عادي؟؟ العيال: عادي.. فواز: اجل خلاص راح اقولهم..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& ريم: ما نبي العيال.. العنود: ايه ما نبيهم.. عبير: ولا نمشي معاهم خطوه.. نوف: صح هم نشبه.. الا موبايل فجر يرن.. فجر: هلا فواز.. فواز: اهلين فجوره راح نخليكم على راحتكم واذا خلصنا راح نتصل عليكم.. فجر: يكون احسن.. فواز: بس انتبهوا على انفسكم واذا احتجتوا أي شي ا تصلوا علينا اوكي.. فجر اوكي باي.. ريم: لايكون يقولون بنجي معاكم.. فجر: اصلا هم اللي ما يبونا.. العنود: فكه احسن جات مهنم.. وصاروا البنات من جهه والعيال من جهه اخرى<< احلى يا الفصحى.. الرباعي المرح اللي هم(العنود- عبير- ريم – فجر)ما بقوا ولد في السوق الا يا حاشينه يا خاقين عليه.. ريم وهي ميته ضحك: هههههه العنود تكفين لا يفوتك هذا شكله قسم بالله تحفه.. العنود فقعت ضحك: ههههه يا بطني خلاص تكفين.. عبير: هذا وش مسوي بعمره الحين.. فجر: يقال لك كاشخ ورسمي.. ريم: بصراحه اللبس شي عجيب.. العنود: معليش ياريم يا قلبي في المصطلح تقصدين شي غريب.. عبير ماتت ضحك: تكفون خلاص ابي اسكت..ما اقدرههههه فجر:ولا يطالع من زين الوجه.. وافقعوا البنات ضحك... وجا بعده واحد مزيووووون جاي لعندهم.. ريم سكتت من الضحك: بنات بنات انتوا شايفين اللي شايفته.. العنود مطيره عيونها: هاه هذا من الارض ولا نازل القمر<<بنات اخر زمن.. عبير: سبحان ربي اللي صوره.. فجر: ملك جمال بسم الله عليه.. ومر من عندهم والبنات يطالعونه لما طلع من المجمع.. فجر: خلاص يا بنات اصحوا الولد راح.. وصاروا يمشون بفهاوه وما يدرون عن اللي حولهم<<مهبل.. نروح لشلة الدلع(نوف- مها- شجون).. داخلين محل مكياجي يشوفون كريمات العنايه بالبشره وطلعوا منه ودخلوا محل دبنهامز ويشتون عطورات وكل حركات البنات<<ما احبها. شجون: بصراحه هذا احسه على لون بشرتك . نوف: مو هذا احسن .. مها: لالا اتوقع انه الي مع شجون احلى.. شجون: طيب الماسكرا هذي حلوه ولا اخذ غيرها؟ نوف: لا هذي حلوه اشوفها كثير مع البنات.. مها: صادقه نوف خذيها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنــــــــــــد العيال
ما بقوا بنت ما غازلوها ولا بقوا بنت الا ومعطينها الرقم.. طلال: فواز لا تطالع ترى بعلم عليك.. فواز: تراك ذليتني ..يعني مسوي تهدد.. طلال: ترى ان درت ام العيال مو من صالحك.. فواز: يمه خوفتني امش وابلع لسانك لو سمحت.. سليمان: تصدق يا تركي.. تركي: لا ما اصدق.. سليمان: تركي بلا سخافه.. تركي: خلاص اصدق.. سليمان: بعدّيها لك.. المهم تصدق اني مشتاق لريم قلبي.. تركي: الحين تصدق او لا تصدق وساعه وما ادري ايش في النهايه مشتاق لريم قلبي.. سليمان: يا اخي حس فيني.. تركي: المشكله ما تليق عليك الرومانسيه خل الرومانسيه لاهلها.. سليمان: وان شا الله انت اهلها.. تركي: وقبيلتها بعد.. سليمان: مالت عليك تراك ماخذ في نفسك مقلب... تركي: على بالي الكاميرا الخفيه.. سليمان يتطنز:آه آه بطني بصراحه تعرف تنكت.. تركي: اجل وش على بالك لا يكون طايح من عينك.. سليمان: لا الحمدلله انقذتك في اللحظه الاخيره.. تركي: الله يبشرك بالخير...اقول امش وانت ساكت وخلنا نطالع هالمزايين.. سليمان: ما عندك اخلاص ووفاء,, تركي: لا عندي فاطمه اقول امش بلا خرابيط مسوي فيها.. سليمان: ههه شف شف بس اللي جنبها.. تركي: ههه وين الاخلاص والوفاء.. سايمان: لا تعرفت على غيرهم.. تركي: امش امش الله يهديك يا وليدي.. سليمان: هههه يلا خلنا مع العيال ترى سبقونا.. تركي: يلا.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&& رغد والهنوف..... كانوا خاشين جوا في السوالف وكل شوي جاي واحد يتميلح عندهم.. رغد: اوف يا ربيه وش هالعيال اللي عندنا تقول اول مره يشوفون بنت.. الهنوف: صادقه تقولين ما قد شافوا خير.. رغد: ويا ليتهم المشكله حلوين كلهم جياكر(يعني شيون) الهنوف: وانتي صادقه.. ويمر واحد من عندهم.. الولد:يا عيني على العيون انا ما قدر.. رغد: اوووف ياربيه وبعدين معاهم.. الولد: اوف اوف ليش معصبه..روق يا جميل.. رغد: لو ما رحت عن وجهي وربي لا اجمع الناس الحين عليك واخليهم يرمونك برى.. الولد: كل هذا حقد علينا ترى والله ما سوينا شي يزعل القمر.. رغد: بتروح ولا شلون.. العنود: يعني ما في امل.. رغد: ولا سعاد.. الولد: هههه والله تعرفين تنكتين.. رغد: هذا اللي بيرفع ضغطي.. انت وبعدين معاك انت شفت وجهك في المرايه قبل لا تجي روح عدل خشتك بعدين تعال عسى البنات يرحمونك ويعطونك وجه وبعدين يسحبون عليك.. الولد: اوكي ولا تزعلين انا رايح.. رغد تقلده: اوكي لا تزعلين انا رايح.....ان شا الله روحه بلا رده.. الهنوف: امين.. وراح الولد بعد ما صرخت رغد ونادت على السكيورتي هج وما عاد شافت الا غبرته.. رغد: احسن يستاهل.. الهنوف: زين سويتي فيه يا قلبي.. رغد: يا عمري هالاشكال ما ينفع معاهم الا العين الزرقاء.. الهنوف: تقصدين العين الحمراء.. رغد: لا هذي تركوها الزرقاء هي الجديده.. الهنوف: هههههه والله ما دريت!! رغد: الحين دريتي.. عند لين ومشعل..... لين تسحب مشعل لمحل اكسسوارت.. لين: شعولي تعال معاي.. مشعل في نفسه" يا ليل ما اطولك المشكله ما ابغى ازعلها": يله مشينا.. لين دخلت المحل وشافت سلسال فيه حرفينL-M وكان شكله مره حلو.. لين: شعول شوف هذي السلسه مره تجنن.. مشل: اكيد يجنن مادام حرفك عليه.. لين: تسلم راح اخذه والبسه وما راح افسخه ابد.. مشعل:ههههههه يله احاسب عليه.. لين: يله.. وشافت بعدها تعليقت موبايل فيها حرف L واخذتها لمشعل.. مشعل: وشوله هذا بعد.. لين: هذا عشان تعلقه في موبايلك عشان ما تنساني ابد... مشعل :ههه طيب عشانك راح اخذه.. لين: تسلم يا بعد عمري.. وحاسب عليهم وطلعوا... قعدوا في المجمع لحد الساعه عشره وبعدها اتصلوا العيال على البنات واتصلوا على مشعل واجتمعوا وراحوا الشاليه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنـــــــــد الحريم
ام مشاري: هلا والله بناتي ا نشا الله انبسطتوا.. البنات: تسلمين خالتي اكيد انبسطنا.. ام فواز:اهم شي وناستكم.. ام فيصل:هاه قلبي شجونه شريتي شي.. شجون: ايوم ماما شريت شوية كريمات للبشره وللعنايه بالشعر وبعض حركات البنات.. ام فيصل: مشا الله غرفتك مليانه كريمات.. شجون: ولو ماما في اشياء جديده وحلوه.. ام فيصل: براحتك.. ام ماجد: يله روحوا ارتاحوا.. ام الهنوف: تراكم من صباح الله صاحين.. ام سليمان: سموا بالله وتغطوا زين.. العنود: يعني طرده.. ام الهنوف: لا يمه مو طرده بس باين عليكم التعب حتى احنا بروح ننام.. البنات: ا نشا الله.. وراحوا لغرفهم.. الحريم طبعا على طول ناموا اما البنات بعضهم ناموا والعض الثاني باله مشغول وما قدر ينام.. الهنوف ورغد كانوا يتكلمون عن سالفة اليوم واللي صار بين وليد وتركي.. العنود: ريم..ريم نمتي؟؟ ريم: لا .. ما جاني النوم.. العنود: حتى انا.. ريم: ليش وش تفكرين فيه؟؟ العنود: عشاني ما عرفت السالفه.. ريم: حتى انا ما عرفت انام افكر في السالفه.. العنود: خلينا نروح لرغد.. ريم: يله.. وراحوا عندها.. رغد: بسم الله ما نمتوا.. ريم: لا ما جاني النوم.. رغد: ليش تعبانه..؟؟ ريم: ايه.. رغد : بسم الله عليك وش فيك؟؟ ريم: لساني يحكني ما قلتي لي السالفه.. رغد: ههههه يقطع ابليسك وان شا الله بنت عمك نفس السبب.. العنود تسوي نفسها مسكينه عشان ترحمها:ايوه تخيلي ما نمت قاعده افكر في اخوي... رغد: اجل اخوك هاه.. العنود: يله عاد قولي السالفه.. رغد قالت لهم السالفه.. العنود: غريبه وليد مو بالعاده يتدخل في شي ما يخصه.. رغد: والله ما ادري وش قصته بصراحه تفاجئت فيه.. ريم فهمت السالفه وما تطوف عليها هالحركات: انا عرفت السبب.. العنود: وش السبب؟ ريم: هو سبب واحد مافي غيره.. العنود: ايه وشو؟؟ ورغد تنتظر منها جواب لكل تسأولتها.. ريم: وليد يحب رغد.. سكت الكل بعدين رغد انطلقت: ريم وش هالكلام حب وما حب وللي يعافيك لا تجبين شي من راسك.. العنود: احلى يا المحقق كونان تصدقين ممكن يكون هذا السبب.. رغد استحت من فكرة ان وليد يحبها: اقول انقلعوا انتي وياها.. العنود: حرام عليك حسي على اخوي شوي وعلى قلبه.. رغد: العنود وبعدين معاك.. ريم: العنود افهميها الحين هي تبي تقعد تفكر في حبيب الغفله.. رغد: رويم وعنيد انقلعوا عن وجهي.. الهنوف: هههه صدق انكم مهبل.. وراحوا البنات ووناموا الا رغد كانت تفكر في كلام ريم وانه ممكن يكون صح.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنــــــــــد العيال
تركي: سليمان نمت.. سليمان: لا.. تركي: وش تفكر فيه.. سليمان تنهد: يعني في غيرها اليوم ما شفتها زين بس لمحتها.. تركي:........................ سليمان: تركي وش فيك؟؟ تركي: قاعد افكر بسالفة اليوم.. سليمان: تقصد الهواش.. تركي: ايه.. سليمان: ما قلت لي وش صار بالضبط... تركي حكى السالفه لسليمان.. ******************************************** وليد منسدح وماخذه التفكير"يا ربيه انا وش سويت اليوم ..الحين طحت من عين البنت بتقول شكاك وما يثق فيني..بس والله ما قدرت اشوف تريك يكلمها وانا اقعد ساكت..البنت باين عليها من الاول ما تطيقني والحين اكيد كرهتني.. ا خ يا رغد وش اللي خلاك تدخلين هذا"يقصد قلبه" اووف راسي صدع من التفكير" ونام وهو يدعي ربه ان رغد تحس لو بربع مشاعره اللي يحسها ناحيتها
نهااااااااااااااااااااااية البااااااااااااارت | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 2:08 pm | |
| الجــــــــــــــــزء الواحـــد والعشــرون
يوم السبت
في مدرســـــة العيال.. سليمان:تروك دريت باللي صار.. تركي: لا ..وش صار.. سليمان: ما عندك خبر ان فيصل خطب.. تركي: مشا الله خطب!! سليمان حب يلعب بأعصابه:بس يا تركي انت ما تدري من اللي خطبها صح..باين عليك.. تركي خاف:لا ...مين...بسرعه تكلم؟؟ سليمان:مثل ما انت عارف ان اهلها اكيد راح يوافقون عليه وانه هو اولى من الغريب وما راح يردونه لو أيش..وخصوصا ولاحظ خصوصا ان فيصل والنعم فيه ما ينعاف.. تركي بعصبيه: تراك حرقت اعصابي.. سليمان بكل برود: طفها. تركي وصلت معه ومسك سليمان من ثوبه: بتتكلم ولا شلون.. سليمان: خلاص خلاص بتكلم بس فكني.. تركي ترك سليمان: أنطق بسرعه.. سليمان: لهدرجه تخلي بنت تفرق بينا..بصراحه ما توقعت اني رخيص عندك لهدرجه.. تركي حس ان عيونه بتطلع منها نار:سليمان لا تخلي اليوم اخر يوم بحياتك.. سليمان: يعني من بتكون واضحه..فيصل كان واضح عليه انه يحب فجر.. تركي هدى وحس انه خلااااص ارتاح: فجر!! سليمان: ايه ما لاحظت فيصل كيف يطالع فجر وفجر ساحبه عليه<<مسكين هالفيصل كل الناس حسوا الا هي.. تركي: الا صادق ..والله يستاهل فصول.. سليمان: فصول..هو اصغر عيالك.. شوي واكتملت الشله.. نواف: هلا بالشباب وينكم تعبنا وانا ندور عليكم.. تركي: يا اخي احس ان في مخك وش ..يسأل وينكم واحنا قدامه.. سعود: تركي يا الله صباح خير وش فيك علينا. تركي: كيفي كارهكم ..ما اشتهي اصبح بوجيهكم..والله حاله.. سليمان: تروك وش فيك عيهم ..صح انهم ثقلين دم وما ينبلعون بس عادي اضغط على نفسك.. نواف: سعود ما تحس ان تهزئنا كثير.. سعود: الا ملاحظ ..خلنا نمشي بكرامتنا احسن.. تركي: اوقل اقعدوا بلا دلع ..نمزح والله نمزح.. نواف: اهم شي انك داري ان زعلنا لا يطاق.. تركي: والله اللي اعرفه ان وجهك لا يطاق قم قم لا بارك الله فيك.. سليمان: تركي تصدق ذكرتني بالشياب ايام الشاليه.. تركي: والله صدق ايام بصراحه شي.. نواف: والله من النذاله رحتوا ولا اخذتونا معاكم.. سعود: صدق من جد ليش ما اخذتونا معاكم.. سليمان: انا والله صديقي مشاري عازمني.. تركي: والله انا اختي عازمتها صديقتها اللي هي اخت صديقي مشاري اللي هي اخت هذيك اللي جات في المدرسه.. سليمان دف تركي دفه لما بغى يطيح منها بس مسكه نواف.. سعود: الحين انتوا راحيين مع اهل البنت.. نواف: مع ذيك المزيونه ولا قلتوا لنا.. سليمان من حقده على تركي لانه قالهم قام وطا رجله ودفه وهو واطي رجله عشان اذا طاح يعوره ظهره بس تركي طلع ذكي وتمسك فيه.. سليمان وهو معصب: وش نقول لكم تعالوا معنا صعبه.. تركي: خلاص حبايبي المره الثانيه.. سعود: صح يعني اخت البنت تطلع صديقة اختك.. نواف: ايه حتى اختها مزيووووونه.. تركي طلع له قرون..مسكهم من رقبتهم ودفهم: ممكن تمشون وانتوا ساكتين.. سليمان ميت ضحك: احسن تستاهل..شف شف يتكلمون عن حرمتك وانت ساكت.ازواج اخر زمن.. تركي مشى عنهم وراح.. نواف: وش فيه هذا.. سعود: ما عليك منه تراه قاضي ومنتهي.. سليمان: بس لو قعد هذا القاضي كان ذبحكم.. نواف: ليش ما سوينا له شي.. سليمان: امشوا امشوا ترى علينا فيزيا النشبه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& مرت الايام بسرعه وما بقى على الاختبارات الا اسبوعين..اللي هي اسبوعين المراجعه.. رغد والهونف وتركي وسليمان كلهم غايبين اسبوعين عشان الاختبارات.. اما ريم فهي فالتها يوم تروح المدرسه ويوم تغيب ولا همها لا مذاكره ولا غيره لانها تمشي تحت قوانين اللي طلعتها العنود فا ما يحتاج تعب عمرها.. العنود نفس الحاله طول الايام غايبه الا اذا صديقاتها اعزموها عزيمه على المدرسه راحت وبالقوه بعد.. عبير في الجامعه فا اختبارتها كل يومين في الاسبوع او يوم واحد..واهم شي عندها انها تخلص قبلهم وتقهرهم.. نوف وشجون شادين حيلهم شوي خايفين يرسبون وبعدها ما راح يكون فيه سفره.. فجر مسكينه مره تذاكر ومره تفكر ومحتاره وتحس ودها تحول انتساب (منازل)بس نوف قالت لها ما يحتاج ياما بنات درسوا وحملوا وهم يدرسون وما حولوا انتساب واقتنعت بالفكره وصارت تذاكر على اساس تنجح لو بدرجه وحده.. العيال اللي بالجامعه وليد وطلال ومشاري فالينها على الاخر لانهم عارفين انهم راح يحملون المواد عشان دكاترتهم حاقدين عليهم ومستحيل ينجحونهم.. مشعل ما ننساه كان يذاكر والمسكين شاد حيله عشان بلاي ستيشن3..تجي لين عنده..مشعل ما فهمت هذا ويشرحه لها تروح..بعدين ترجع مره ثانيه وهكذا ..لما عصب منها وراح لامه قالها تدرسها بس بدون ماتقول لها انه هو اللي قايله وراحت ام مشاري وخذت لين ودرستها وصات فاهمه بس كذا تبي مشعل..
وخلصت الاسبوعين سريعه على ناس وبطيئه على ناس ودخلوا جو الاختبارات وكان بكره اول يوم.. ريم فكرت انه ترسل لسيلمان مسج..بس كانت متردده..واتوكلت على الله وارسلت له.. اهلين سليمان.. ا نشا الله شاد حيلك عشان تجيب نسبه ترفع راس امك فيها وراسنا<<تقصد نفسها.. واهم شي لا تضغط على عمرك ونام كويس عشان تعرف تحل زين وسم بالله قبل كل شي.. رورو.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& سليمان وصله المسج وقراه بس ما صدق عمره قراه مره مرتين وثلاث واربع ويقرى الاسم رورو ..طار من الفرحه وقعد ينطط وينطط ودخل عليه اخوه محمد.. محمد: اقول سلميــــــــــ سليمان فرحان ويده فيها الموبايل وينطط وعايش الجو.. محمد: لالا الولد اثرت عليه ثالث والمعادلات.. وقعد يطالعه وهومطير عيونه اول مره يشوف واحد من الخوف فرحان.. التفت عليه سليمان وشافه انصدم وتفشل.. سليمان: محمد انت هنا..؟؟؟؟؟ محمد: الحمدلله والشكر وش فيك..سليمان كم هذا"ورفع له اصبعين السبابه" سليمان: تستهبل 2.. محمد: اشوا ما طارت المعلومات.. سليمان: عصب: وش تبي الحين؟؟ محمد: كنت جاي اتطمن عليك لكن الحين تأكدت ان عقلك ما عاد نقدر نلحق عليه لانه طار.... سليمان: اقول ما ودك تنقلع برى.. محمد: بنقلع بس بسألك سؤال.. سليمان: اخلص.. محمد: وش اللي فرحك..نجحت قبل لا تختبر.. سليمان نسى نفسه: شي احسن من النجاح.. محمد حس ان اخوه بيخق عنده كل شي: وشو يا قلبي اللي احسن من النجاح .. سليمان: اللي احسن من النجاح ان مسج يجيك من رو..........."وانتبه لعمره" انت للحين ما طلعت.. محمد: من هي؟؟خويتك قل قل انك تكلم بنات ومسوي نفسك عاقل.. سليمان يصرف: اصلا كنت اقول رويشد.. محمد يستهبل: صح صح رويشد ذاك اللي..عرفته عرفته.. سليمان: ما دامك عرفتاه اطلع برى.. محمد: بس شكل رويشدك شي..شكله عذاااب.. سليمان دف محمد وطلعه برى ورجع يقرى المسج..وقرر يرسل لها.. معزتك عندي ترى مالها نوع.. ومكانتك بالقلب ماحد لقاها.. وغلاك بالقلب صار مزوروع.. حتى المشاعر ترجمتلك غلاها.. وانا وقلبي والاحاسيس له طوع.. والروح لو راحت من اجلك فداها.. تصدقين رورو مسجك هذا رفع من معنوياتي وانشا الله اجيب نسبه حلوه لخاطر عيونك وانتي كمان شدي حيلك...سلوم على قولتك.. ريم وصلها مسج سليمان وفرحت فيه فرح مو طبيعي بعكس الاول..لان الاول ما كانت تدري انه يحبها لكن الحين الوضع تغير وغير هذا كله عرفت سليمان زين بالفتره اللي راحت انه مو راعي حركات.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& يوم السبــــــــــت
كان رعب على كل طالب وطالبه ..نشوفهم واحد واحد.. رغد كانت رايحه جايه ..جايه رايحه.. ريم: رغد اقعدي في مكان ترى راسي عورني..خليني اذاكر.. رغد وهي تقرى المعوذات عشان تهدى:خايفه والله خايفه.. دخلت ام مشاري: هاه خلصتوا عشان السايق ينطركم برى.. رغد: يمه ما راح اختبر خلاص هونت.. ام مشاري حست في بنتها: يمه وش خايفه منه تراها اسئلة مدرسات مو وزاره عشات تخافين وان شا الله بتكون سهله.. رغد تطمنت شوي: ا نشا الله..انشا الله.. ريم: انا نازله لا تتأخرين.. ونزلوا كلهم وركبوا السياره ورغد تدعي ان الله يذكرها بالمعلومات ويطمن قلبها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& الهنوف كانت حايسه البيت فوق تحت: يمه وين الملزمه وقلمي الازرق ووين العبايه.. كان كل شي قدامها بس من الخوف ما تشوف شي. ام تركي: شوفيهم قدامك.. الهنوف: ايه صح ما شفتها..طيب وين تركي... تركي وهويراجع رياضيات: شوفيني قدامك يله بسرعه.. وركبت الهنوف مع تركي.. الهنوف: يا رب يا رب...خليني اتصل على رغد تطمن قلبي قبل الاختبار.. تركي سمع اسم رغد حس ان المعلومات طارت وما بقى الا رغد.. الهنوف: الوو. رغد في السياره: هلا والله.. الهنوف: قلبي والله اني خايفه.. رغد: وانا اكثر منك بس انشا االله كل شي تمام.. ريم: بصراحه احس انكم تبالغون.. رغد: انتي اسكتي ماحد كلمك.. الهنوف: اسمعي خليك عند الباب اوكي.. رغد: اوكي.. تركي: هاه وش اخبارها.. الهنوف: بخير بس خايفه.. تركي: الله يهداها...وهذا وانتم ادبي وخايفيين اجل حنا وش نقول.. الهنوف: اول شي قل لا اله الا الله..ثاني شي محد ضربكم على ايديكم وقال لكم ادخلوا علمي.. تركي: المهم اذا طلعتي طمنيني عليكم.. الهنوف تستهبل: عليكم..مين..مافي الا انا مين الثاني.. تركي: بلا عباطه المهم لا تنسين.. الهوف: ابشر<<نست الاختبار.. تركي يبي يخوفها: ذاكري.. ذاكري بسرعه لا يفوتك الوقت يا غبيه.. الهنوف بروعه: صح صح "وقعدت تذاكر" وتركي ميت ضحك:صدقت المخفه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عبير نايمه وما عندها شي.. والعنود لاهيه تحط كحل وجلوس وتزين شعرها وتعدل شكلها ..وتلبس اساور وبعدها الحلق.. دخات ام ماجد: هاه العنود ما خلصتي مراجعه .. العنود: هاه مراجعه..الا الا خلصت من زمان.. ام ماجد: بسم الله عليك لا تعلمين احد اخاف يصكك بعين.. العنود: ابشري من عيوني ونزلت...وراحت للمدرسه وهي مستعده بكومه من البراشيم ملزقتها في اكمامها من داخل وفي اماكن اخرى.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& نوف وفجر كانوا خايفين بس كل وحده تهدي الثانيه..وفجر ما خلت من البراشيم طبعا من تعاليم ودروس العنود الراس المدبر.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& شجون مسكينه ما عندها احد فكانت شابكه السماعات وهي وصديقاتها تسألهم ويسألونها وتشرح لهم ويشرحون لها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& سليمان يراجع وهوخايف بس يحس بفرحه من بعد مسج ريم. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& دخل الكل قاعته وبدوا يحلون....الثلاثي ريم والعنود وفجر في البراشيم الحلول...والباقي يدورونها في عقولهم.. وخلصت الفتره الاولى رغد والهنوف مبسوطات كانت الاسئله مره سهله غير التغشيش من الطالبات.صح ان ما كان ودهم بس غصب عليهم.. سليمان و تركي حلّو وانشالله يكون صح لان العلمي كل واحد عنده اجابه فما كانوا يعرفون وش الصح من الغلط.. نوف وشجون حلّو وكان حلهم ما عليه.. ريم الحمدلله طلعت سليمه وكمان فجر بس العنود بغت تروح فيها وتنكشف بس ربي ستر وعدّت وطلعت مبسوطه لان كل البراشيم كانت نفس الاسئله<<خبره.. مشعل ومحمد كمان حلّوزين.. واخيرا لين اللي كانت تصيح في القاعه وتقول ابي مشعل..صح معلماتها بغوا يصفقونها بس سكتوا وعدوها وعلومها وطلعوها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عدى اول يوم في الاختبارات وتبعه الاسبوع الاول ونص الاسبوع الثاني وباقي ثلاث ايام.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& بيت ابو مشاري
ريم: بابا ما قلت انا وش نجاحتنا؟؟ ابو مشاري: اذا شفت درجات ترفع الراس لكم اللي تبون.. رغد: بابا نبي نسافر.. ريم: نبي نروح دبي.. مشعل: والله دبي حلوه.. مشاري:وانا من المؤيدين للموضوع.. ابو مشاري:مدام الكل راضي نسافر ليش لا ..بس بشرط الدرجات الزينه.. ريم ورغد يبسون راس ابوهم..:الله يخليك يبه ولا يحرمنا منك.. ريم :اجل بروح اقول للعنود.. رغد: بسم الله الرحمن الرحيم تو من شوي ابوي قايله على طول تروحين تقولين لهم ..اصبري دقيقه وحده مو ساعه دقيقه.. ريم: خلال بربرتك هاذي طافت دقيقه ..بروح اكلمها.. اتصلت ريم على العنود.. ريم: الووو.. وليد: الووو.. ريم: وانت مافي غيرك يرد عل التليفون.. وليد: بسم الله هذي انتي على بالي زينة البنات.. ريم: اخلص وين ريم.. وليد: وش تبين فيها ؟؟؟ ريم:اقول بسرعه عندي موضوع ضروري.. وليد: العنود تذاكر.. ريم: كذاب العنود تذاكر العب غيرها.. وليد: عاد انتي لا تفهميني غلط يعني تبرشم.. ريم: قل كذا اصدقك طيب روح نادها.. وليد: طيب قولي لي وش تبين فيها وبعدين اعطيك ايها.. ريم: يا لليل ما اطولك..وبعدين.. وليد: ولا قبلين مافي يعني مافي وش بتسوين.. الا العنود جايه:وليد من تكلم؟؟ وليد ارتبك: هذي ..هذي.. العنود: بنت..قاعد تكلم صديقاتي.....يمه ..يمـــــــه..يمـــــــــــــــــه.. وليد : اسكتي اسكتي خلاص خلاص يا ام لسانين.. العنود: يمــه..يمــه.. وليد حط يده على فمها: اقولك اسكتي.. العنود توخر ايده: وووع وخر ايدك مالحه... وخرها وليد: وجع يا طول لسانها ذا الدبى.. العنود: ترى بنادي امي.. وليد: اوووف اطلع احسن لي.. العنود: يكون احسن.. خذت العنود السماعه: الووو.. ريم: اهلين وينك.. العنود:قعدت احل مع وليد القضيه اللي بيني وبينه.. ريم: اخوك هذا لا عاد يرد على التليفون سامعه.. العنود: طيب وش اسوي فيه من يوم يشوف رقم بيتكم يحلف انه ما يرد الا هو.. ريم: المهم ما علينا منه ..عندي لك خبر بكنوز الدنيا.. العنود: وشو انخطبتي.. ريم: لا وش انخطب.. العنود: لا ذا الايام موضه.. ريم: عندي شي احسن من الخطبه.. العنود تحمست: قولي يله بسرعه. ريم: بنسافر لدبي.. العنود: كذااااااااااااااااااااااابه.. ريم: والله تو ابوي من شوي قايله.. العنود: الله يبشرك بالخير.. ريم: بس شارط درجات زينه.. العنود: انشا الله درجاتنا زينه.. ريم: ان شالله بس اسمعي انشبي في ابوك لما يوافق سامعه.. العنود: اكيد مدام ابوك وافق ابوي مع ابوك.. ريم: اجل يله مع السلامه خليني اتصل على فجر.. العنود: اوكي باي. سكرت ريم من العنود وبعدها قعدت تدق رقم بيت فجر.. رغد: من بتكلمين بعد..؟ ريم: ابكلم فجر ما يصير ما نقول لهم بعدين يزعلون.. رغد: والله من اللقافه انتي وياهم. ريم: الووووو.. طلال: الووو ريم في نفسها"وش في هالعيال متسلطين علي" طلال: الووو.. ريم: هلا واالله كيفك طلال.. طلال: مين...ريم ..الحمد لله بخير وشلونكم.. ريم: الحمدلله..طلال ممكن فجر.. طلال: ليش في شي.. ريم: لا سلامتك بس ابيها شوي. طلال: الحين فجر عروس ما يصلح تكلم أي احد.. ريم"لا صدق اليوم متسلطين علي":طلال ممكن فجر بس خمس دقايق.. طلال: طيب قولي لي وانا اقول لها.. ريم: يا اخي ما يصلح كلام بنات.. طلال: اها...طيب خليني افكر.. فجر: طلال من على التليفون.. طلال: هذي ريم تبيني في سالفه.. ريم: اه يا الكذاب نادها بسرعه.. فجر:يا نصبك ريم تبيك في سالفه اقول هات السماعه.. طلال: خذي جعل اذنيك تخفس.. فجر: الاذنين تفقع مو تخفس ..العيون تخفس يا الغبي.. طلال قعد جنب فجر عشان يسمع: كلمي كلمي وانتي ساكته.. ريم: الووو. فجر: هلا والله معليش النشبه ما يخليني اكلم احد يقول عروس.. ريم: وليش العروس محكوم عليها بالاعدام.. فجر: ايه ما عليك منه امري وش بغيتي.. ريم: ايه عندي لك خبر يسوى فيصل زوجك كله.. فجر: مسكينه وش اللي يسوى فيصل.. ريم: بنسافر لدبي.. فجر: بس هذا اللي عندك اصلا انا ناويه اسافر عشان اتجهز من هناك.. ريم: صدق اجل وناااسه.. فجر: وخالي ابو ماجد بيرحون. ريم: اكيد هم معنا.. فجر: حلو اجل بيطلع فله.. طلال قاطعهم: والله صدق فله.. فجر لفت عليه: انت هنا!! طلال:لا هناك.. فجر: ريم خلاص مع السلامه.. ريم: مع السلامه.. فجر: ما تلاحظ نفسك انك منغص علي عيشتي حاشر نفسك في كل شي.. طلال: اختي واخاف عليها من نسمة الهوا.. فجر: أي واضح..اقوم اذاكر ابرك لي.. ريم سكرت من فجر وحطت السماعه وبعدها ذكرت شجون واخذت السماعه واتصلت عليها.. رغد: بعد من بقى ما علمتيه اشك ان الرياض كلها درت وانهم شوي يقولونه في الاخبار.. ريم:وانتي وش عليك اقول اسكتي رن.. ريم: الوو.. فيصل:هلا.. ريم"لا كملت":اهلين فيصل اخبارك.. فيصل: ريم هلا والله ..الحمدلله بخير وشلون خالتي.. ريم: الحمد لله كلنا بخير الا ممكن تعطيني شجون.. فيصل: شجون الحين مشغوله شوي.. ريم: طيب بس خمس دقايق.. فيصل: خمس دقايق!!!الا ما قلتي لي وش اخبار عمك وعمتك بخير.. ريم فهمت عليه: والله كلهم بخير ويسلمون عليك وذبحونا فيك.. فيصل انبسط: هههه ثواني وشجون عندك وكلميها ساعه اذا بغيتي.. ريم: هههه والله هالناس مصالح... رغد: مين.. ريم: بعدين ..بعدين..الووو.. شجون: هلا واالله وغلا حيا الله هالصوت.. ريم: الله يحيك وش اخبارك.. شجون: الحمدلله بخير وش عندك متصله.. ريم: والله عندي خبر يسوى كريماتك كلها.. شجون: ما اظن ان في شي يسواها بس وشو.. ريم: ولا بدال هذي اللي عندك بتاخذين دبلهم.. شجون تحمست: ايه وشو.. ريم بنسافر لدبي.. شجون: احلفي ما اصدق... ريم: والله ما اكذب تجهزي بس.. شجون: صدق طيب قلتي لعمك وعمتك.. ريم: ايوه اكيد.. شجون: اجل بيطلع وناسه.. ريم: المهم انشبي في امك.. شجون: ما يحتاج اذا امك بتروح امي رايحه رايحه.. وفيصل اذا عرف ان عمتك بيرحون طاير معنا.. ريم: اجل ما اطول عليك وسلمي لي على خالتي. شجون: يوصل وسلمي على خالتي بعد.. ريم: يوصل مع السلامه... شجون: مع السلامه.. فيصل: بيرحون لدبي..؟ شجون: انت هنا..ايه بنروح كلنا هناك..والله وناسه واقعد مع نوف فله.. فيصل: وفجر ليش ما تقعدين معها.. شجون: اقعد معها بس نوف نفس شخصيتي.. فيصل: اجل ربي رحمني ان زوجتي ماهي مثلك.. شجون: ايه بس انت حصل وحده مثلي.. ريم سكرت السماعه وقعدت تتذكر من بقى ما قالت له:اقول رغد.. رغد: خير؟ما خلصتي جولتك.. ريم: لا باقي.. رغد: ليه من بقى؟؟ ريم: باقي الهنوف ومها وهذولا اهم شي.. رغد: صادقه انا بدون صديقتي ما اعيش.. ريم حتى انا بدون مها ما اعيش... رغد: عاد انتي كثري منها.. ريم: المهم بتكلمين الهنوف ولا انا اكلمها.. رغد: انتي اتصلي عليها واذا ردت عليك عطيني ايها.. ريم: طيب"واتصلت" رغد: حافظه رقمهم.. ريم: اكيد عشان الضروره.. رغد: والله من اللقافه.. ريم:الووو.. تركي: هلا والله وغلا<<يحسبها رغد.. ريم: اهلين.. تركي عرف الصوت وقال من دون نفس:هلا.. ريم:" وش فيهم علي كلهم كأني ماكله حلالهم":لو سمحت ممكن الهنوف.. تركي: انا اعرف ان الهنوف صديقه رغد مو صديقتك. ريم: انا واختي واحد بسرعه نادها.. تركي: وليش رغد ما اتصلت على صديقتها.. ريم: وانت وش عليك.. تركي: اسأل.. ريم تبي تصرفه: رغد تعبانه.. رغد كانت تطالعها وميته قهر انها ما تصلت هي.. تركي: سلامات وش فيها. ريم: راسها يعورها وبطنها وتبي الهنوف عشان تسألها عن الامتحان بس صوتها رايح وأذنها ما تسمع منها وعيونها ما تشوف فا قلت اتصل انا احسن.. تركي كسرت خاطره رغد: مشا االله كل هذا فيها لايكون نفس اقروا عليها.. ريم وفيها الضحكه: شكلها عين ما صلت على النبي بس ممكن تعطيني الهنوف .. تركي: ثواني وهي جايه.. ريم: اوووف هالعله.. رغد: جعل كل اللي قلتيه فيك ان شالله وش فيك تفاولين علي.. ريم: اسكتي اسكتي بعدين اقولك.. رغد: كل ما قلت لها شي قالت بعدين.. الهنوف وهي مرتاعه: الوو هلا وش فيها رغد عسى ما شر..عسى ماهي تعبانه مررره.. ريم: ما فيها الا العافيه بس اخوك نشبه مالقيت حل احسن من هذا.. الهنوف: اشوى طمنتيني..امري في شي.. ريم كانت بتعطي السماعه رغد بس هونت:كنت بقولك خبر يسوى روعتك ويقلبها فرحه.. الهنوف:بشري.. ريم: بنسافر دبي.. الهنوف: صدق!! احلفي.. ريم: والله وما اوصيك خلك عود في بلعوم امك لما توافق.. الهنوف: ولا يهمك ولا توصين حريص من الحين بنشب لما استلم الموافقه.. ريم: اوكيه بااي,, الهنوف:باااي.. تركي: هاه وش صار فيها.. الهنوف: ما فيها شي بس بطنها يعورها شوي<<خافت بعصب.. تركي: طيب وش فيك فرحانه ولا شمتانه في صديقتك.. الهنوف: وش فيك انت كذا انا فرحانه لانهم بيسافرون دبي وانشا الله حنا وراهم.. تركي: صدق والله فله بس ما توقع امي بتوافق.. الهنوف: اذا انا وياك عليها بتوافق.. تركي: اجل يله قومي.. الهنوف: يله.. سكرت ريم السماعه وقعدت تفكر.. رغد: وانتي ما تعبتي من كثر ما تكلمين.. ريم: لا بس باقي شخص وهو اهم شي.. رغد: مين... ريم: سليمان اقصد مها.. رغد: قولي كذا من زمان عشان بعدها تقولين لي وش صار في كل مكالمه لاني كل ما قلت لك شي قلتي بعدين.. ريم: طيب طيب.. وشالت السماعه وتمنت هالمره يرد سليمان مثل اللي قبل واتصلت. ريم: الووو.. محمد: الوو. ريم"اووووف":ممكن مها.. محمد: من اقول لها.. ريم: قل لها ريم.. محمد: اول مره اسمع هالاسم.. ريم: طيب هذا انت سمعته روح نادها.. محمد: اها عرفتك انت اللي كنتوا معنا بالشاليه.. ريم: عليك نور يله رح نادها.. محمد: لا احنا مطفين النور من شغله.. ريم: يا رببييييه على هاليوم روح نادها بسرعه يا اخوي تراني تعبانه من جد ارحمني.. محمد في نفسه "وش فيها هذي":طيب الحين مها مشغوله.. ريم: ادري قلها خمس دقايق.. محمد: واذا طولتي. ريم: سكر السماعه في وجهي.. محمد: الا بسألك وش اخبار اخوك مشعل.. ريم: اخباره الساعه تسع شفها.. محمد:تنكتين حضرتك.. ريم:لا ما نكت استظرف.. محمد:اجل مها من المستحيلات.. ريم: محمد لو سمحت نادها ابيها في شي ضروري فيه حياة او موت.. محمد:لا وش الشي وبعدين اناديها.. ريم"اليوم ما راح يعدي على خير":اسمع انا بقول لها بعدين تقول لك وش رايك حمود..بسرعه نادها بأعد لك واحد واثنين... محمد:ليه اصغر عيالك.. ريم: انت ما بعد رحت ياربيه ترى صدق بأصيح والله تعبت روح نادها.. سليمان: محمد من تكلم وناشب في حلقه.. محمد: هذي ريم صديقة مها.. سليمان: ريم وناشب لها هات السماعه.. محمد: نعم نعم وش هات السماعه خل السماعه بأروح انادي مها واجي سامع.. ريم من يوم سمعت صوت سليمان وعاشت جوو... سليمان كان يناظر السماعه ووده يرفعها بس خاف محمد يفتن ويتنيذل عليه.. جات مها:الوووو...الوووو.. ريم: هلا هلا والله كيفك وش اخبارك واخبار الوالده.. مها: الحمد لله كلنا بخير وش اخبارك انتي.. ريم: الحمد لله بخير..حبيت اقولك ان بروح لدبي في الاجازه واني متمنيه من كل قلبي انكم تكونون معانا وش رايك.. مها:دبي من راح يفوتها ا نشا الله اشاور امي وارد لك وهي واعدتنا بسفره.. ريم: المهم ما اوصيك ما اوصيك لازم لااااازم تكنون معنا.. مها: بأذن الله ما في شي بيمنعنا.. ريم: سلمي لي على اللي عندك.. مها: يوصل.. ريم: مع السلامه.. مها: مع السلامه.. سليمان: من هذي<<يتميلح الاخ.. مها: هذي ريم اخت مشاري.. سليمان: اها وش عندها.. مها: تقول انهم بيرحون دبي وتبغانا معاهم.. سليمان:فديتها والله. مها بصدمه: من هي؟؟؟ سليمان يصرف: هاه...دبي ايه دبي.. مها: ايه.. سليمان: ولا يهمكم انا اللي راح اوديكم انشا الله بس ناخذ شور امي.. مها: تسلم والله يا اخوي هذا الاخو ولا بلاش... ريم من يوم سكرت السماعه وهي في عالم ثاني.. رغد: ريم ريم وين وصلتي انشا الله في السينما وهو جنبك.. ريم: ههههههه تصدقين ماهي شينه.. رغد: يله تعالي قولي لي كل اللي صار.. وقعدت ريم زين وقامت تسولف.. كل العوائل اخذت الموافقه وقرروا يسافرون.. بس فيه شي لازم يصير قبل السفر..
ام فوازتكلم:انا اقول الملكه قبل السفر.. ام فيصل: ونعم الراي.. ام فواز: اجل بكره. ام فيصل: شورك وهداية الله.. وقرروا ان بكره ملكة فجر على فيصل اللي هو يوم الاربعاء اخر يوم من ايام الاختبارات.. فجر معصبه: على كيفكم طيب خليتوه يوم الخميس.. ام فواز: نسيتي دبي يوم الجمعه والخميس تستعدين لها.. فجر: طيب احس اني ما استعديت.. ام فواز: عندك من اليوم لما بكره العصر استعدي.. نوف: فجر هونيها وتهون عادي تراها ملكه.. فجر: اكيد بيتنادون العائله كلها صح.. ام فواز: انهبلتي اكيد كلهم بيحضرون ملكتك ولا وش رايك.. فجر: طيب ما عندي لبس.. ام فواز: فجر انتي وش فيك تدورين عذر..الحين اخلي طلال ولا فواز يوديك.. فجروفيها العبره: يا ربييييييه... ام فواز: وش فيها اختك.. نوف: يمه من حقها خايفه ومتوتره.. ام فواز: روحي معها واشتروا اللي تبون و الله الله بالشي الزين.. نوف: افا ما تثقين بذوق نوف.. ام فواز: الا انا ما اثق الا فيك.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& ريم: بكره ملكة فجر..؟؟؟ العنود: ايه وش اقولك من الصبح.. ريم: طيب انتي عندك لبس.. العنود: لا والله وش رايك نروح السوق حتى عبير ما عندها.. ريم: حتى رغد..بصراحه ما توقعتها قبل السفر.. العنود: اجل يا الغبيه وشلون يعطونها المهر وهي ما تملكت.. ريم: صح نسيت.. العنود: يله تعالي مرينا مع السواق.. ريم: طيب مع السلامه.. العنود:مع السلامه.. ريم: رغد يله البسي بنروح السوق باقول لامي. رغد: بسرعه عشان يمدينا.. وبعدها خذوا الموافقه من امهم وراحوا بيت عمهم واخذوهم وطلعوا للسوق.. وهم ماشين في السوق.. العنودوقفت في مكانها وجنبها عبير.. رغد وريم لفوا عليهم:خير وش فيكم.. عبير: مو هذا طلال واللي معه نوف وفجر. العنود: الا ...الا.. رغد: والله صدق هم..بروح اسلم عليهم.. ريم: وانا جايه معك.. عبير والعنود ميتين على طلال اللي لابس برمودا بيج وتيشرت بني مبين جسمه وشعره الاسود مسويه سبايكي والساعه والشوز السبورت طالع شي خطيييير... رغد: هلا والله نوف وفجر.. نوف: هلا والله رغوده.. فجر: اهلين.. ريم: هلا والله ببنات عمتي وبالعروسه خصوصا اللي بكره ملكتها.. فجر: واللي يخليك لا تذكريني خليني الهى شوي.. رغد:ا هلين طلال وشلونك.. طلال: الحمد لله بخير.. ريم تناظر طلال بحقد:اهلين طلال.. طلال يبادلها نفس النظرات وكان في نفس الوقت كاتم الضحكه :أهلين ريم وشلونك ريم : بخير ما دامك بعيد عني طلال : أفااا وش جايك مني ريم : سلامتك ما جاء منك إلا كل الشر فجر :خلاص انتوا والله ماني ناقصه..الا وين عبير والعنود ما جوا معاكم؟ رغد: الا والله وينهم ..هم جايين معانا. ولفوا عليهم لقوهم مطيرين عيونهم في شي بس ما عرفوا وش هذا الشي.. طلال كان يطالعهم وحس انهم يطالعونه بس بعدّ هالافكار من راسه.. رغد راحت لهم: العنود ..عبير خير وش فيكم واقفين.. العنود: هاه ابد سلامتك بس قلبي يعورني شوي.. عبير: انا مو قلبي بس كل جسمي..احس اني بموت في مكاني.. رغد اللي ما فهمت شي: يله امشوا بس البنات يسألون عنكم فشلتونا قدام طلال..بالله مطيرين عيونكم في مين.. العنود انتبهت ان عبير معاها وتطالع اللي تطالعه على طول لفت عليها تبي تتأكد من تطالع..بس يوم لفت لقت عبير تطالع رغد.. عبير: شفت واحد مزيون مر من عندكم..اقول يله مشينا.. العنود ناغزها قلبها بس ما عطت الموضوع اهميه وراحوا عند البنات..وسلموا عليهم.. العنود: اهلين طلال كيفك بشرني عنك.. البنات يطالعون العنود وهي منزله عيونها ومستغربين اكثر من اسلوبها.. طلال: الحمدلله بخير ما دامك بخير..وانتي يا عبير وشلونك.. عبير: انا بخير تسلم.. العنود لفت على عبير وبعدها على طلال"مو لازم اضعف اذا شفته..مولازم يحسون فيني":اقول ترى ما تنعطون وجه يله كل وحده تدور لها لبس تلبسه..وانتي ما لقيتي تحطين ملكتك الا بكره ضاقت يعني ولا ايش... البنات طيروا عيونهم اكثر من تغير اسلوبها فجأه وحسوا انها رجعت لطبيعتها اللي تعودوا عليها.. رغد: يله يا بنات تفرقوا كل وحده تروح لجهه واللي تلقى شي يناسب الثانيه تتصل عليها اوكي.. البنات: اوكي"وافترقوا" ماطلعوا من السوق الا الساعه عشره وهم من العصر رايحين.. رجعت كل وحده على بيتها.. صح ان العنود اصرت على ريم تنام عندهم بس ريم قالت بكره اذا طلعت من المدرسه راح تروح عندهم او هم يجونها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& يـــــوم الاربعــــــــاء
هو يوم فرح كل العائله الا وحده ..اللي هي فجر كان يوم خوف ورعب وتوتر وعلى اعصابها طول الوقت .. طلعت ريم ورغد من مدارسهم وراحوا بيتهم وخذوا اغراضهم بعدها راحوا بيت عمهم.. عبير: حرام والله فجر ما تستاهل ..روعوها قالوا لها بكره ملكتك. ريم: مسكينه ما استعدت نفسيه.. رغد: عاد يقولون اهم شي الاستعداد النفسي..لانها اذا ما استعدت نفسيا بيخرب كل شي.. العنود: تخلي عنها الدلع..من يوم انخطبت وهي صايره دلوعه ودمعتها على خدها.. عبير: عاد انتي ما تحسين مافي قلبك رحمه ..خفّي عليها شوي.. العنود: دلع بنات لا تهمكم.. وجاتهم كوافيره وسوت لهم تسريحات وميك اب وطلعوا الاربعه شي فوق الخيال..صح العنود سوت صيحه لان ميك اب حقها اوفر بس البنات اقنعوها انه حلو وعدّتها.. رغد: لو نقوم نلبس يكون احسن.. ولبسوا البنات.. عبير: رغد اتصلي على موبايلي ماني محصلته.. رغد: موبايلي تحت.. ريم: خلاص انا بتصل.. رغد: انا نازله تحت بروح اجيبه اخاف امي تتصل.. ريم: روحي ولا تطولين عشان تحطين لي المنكير.. رغد: اوكي.. كانت لابسه رغد فستان نعوم بالمره كان ابيض على لؤلؤي توب من عند الصدر ومخصر على جسمها ولحد الركبه وكان فيه موجات الاسود.. وشريطه من الخصر واطراف الفستان دانتيل اسود..ولابسه حلق اسود ومسويه شعرها"بف" وحاطه شريطه ابيض واسود..وحاطه شدو اسود مبين عيونها الوساع العسليه..ورج احمر وعليه جلوس احمر..ولابسه سندل ربط اسود..طالعه البنت ولا ملكة جمال بصراحه ما اقدر اوصفها لكم.. نزلت تحت في الصاله تدور موبايلها في الشنطه الا وليد نازل من الدرج ووقف في نص الدرج كان يشوف قدامه ملاك ما قدر يشيل عيونه من عليها ورغد ما نتبهت له..لقت رغد موبايلها..وليد تحرك من مكانها يبي يطلع فوق بسرعه عشان ما تنحرج منه بس ما امداها لان رغد شافته وهي عند اول درجه من السلم وهومنزل عيونه عنها..ما قدر اقول لكم موقف رغد في ذاك الوقت كانت واقفه وكأن رجلها لزقت في اول درجه ووجها احمر لان فستانها عاري شوي<<شوي بس.. حتى وليد نفسه ثبت في مكانه رفع عينه عليها حصلها تطالعه وعيونها مغرقه عيونها دموع.. وليد كسرت خاطره:انا ....انا اسف ماكان قصدي.. رغد لما كلمها وليد وكأنه صحاها من جمدتها ونزلت بسرعه وهو دخل غرفته.. وليد فرحان: البنت تبي تذبحني اليوم طالعه ملاك يا ناس ملاااااك في بيتنا..ولا عيونها تدوخ تموت...تجلط.. كان مبسوط وصار يروح ويجي في غرفته والابتسامه شاقه الوجه.. رغد كانت تدراي دموعها لا تنزل ويخرب الميك اب..وتكلم نفسها: مو لازم ابكي خلاص يارغد سيطري على نفسك ما صار شي شافك بالغلط وماكان يقصد ولا انا اقصد خلاص حصل خير الحين اطلع فوق واقعد عند البنات ولا كأن صاير شي.. مرت الخدامه عند رغد.. الخدامه: مدام رغد انتي فيه كلم انا... رغد: اوقول تعالي ....فستاني حلو.. الخدامه: ايوه مدام انتي واااااجد حلو.. رغد: مشكوره طيب تحسين انه عاري شوي.. الخدامه: هو فيه أري(عاري)شوي بس تمام..تمام والله تمام.. رغد: طيب تقلعي عن وجهي.. الخدامه: زين زين.. رغد: اطلع عند البنات قبل لا يحسون علي.. ودخلت غرفة البنات.. ريم: حشى ما صار وهذا وانا اقول لك لا تتأخرين.. رغد مقفله معها:................. ريم: تراني اكلمك مو الجدار اللي وراك.. رغد وهي كاتمه العبره: ممكن تسكتين شوي بس شوي لو سمحتي.. ريم حست ان اختها بتبكي لانها ما تصير مؤدبه الا اذا ما حبت تبكي:رغد فيك شي.. رغد: اقول لك اسكتي عشان ما اخرب على نفسي كشختي.. ريم: اذا رجعنا بيتنا تقولين لي فاهمه.. رغد: فاهمه بس اسكتي.. العنود: وش فيكم تتساسرون علموني.. ريم: اخت واختها.انتي وش دخلك.. العنود تسوي نفسها زعلانه:افا وانا اعدكم خواتي.. ريم: اقول روحي زين مسويه بتأثرين فيني ما يليق عليك الهدوؤ.. العنود: ادري والله ادري بس خلينا نتعلم يمكن نحتاج الهدوء والركاده يوم من الايام.. عبير: رغد لقيتي موبايلك.. رغد: ايه ويا ليتني ما نزلت.. عبير: ليش.؟؟؟ رغد توهقت: هاه..........ايه بغيت اطيح من الدرج.. العنود: هههههههه والله بيطلع شكلك تحفه.. عبير: ما عليك منها عسى ما تعورتي.. رغد: لا الحمد لله.. ريم والعنود يطالعون بعض منصدمين من التغير المفاجئ اللي طرا على عبير.. ريم: عبير انتي اليوم بخير..ما فيك حراره.. عبير: ليش..؟؟ العنود: لا لا اختي مو طبيعيه وش الثقل هذا ..وش ذا الهدوء.. عبير: هاه وش رايكم يصلح علي احسن منك.. ريم: هو مو مره بس احسن من العنود.. عبير: لا زين في تقدم.. رغد: ليش تبين تتغيرين.. عبير: بصراحه تفشلت كله عربجيه حتى صديقاتي يقولون ودنا نشوفك يوم وانتي كلك انوثه فا حبيت ا جرب والحمدلله تمت العمليه بنجاح.. ريم: الله يتممك بعقلك اقول مشينا... العنود: اقول عبير اتصلي على وليد خليه يجهز عشان يودينا... رغد تفاجئت: وليد هو اللي بيودينا"كملت" عبير: ماني مكلمه احد اولا موبايلي بعيد ثانيا مالي خلق ثالثا ما اشتهيت.. العنود: رابعا بيجي ذا الكعب اللي ما عرفت امشي فيه على راسك يالسودانيه.. واتصلت على وليد.. العنود: الووو.. وليد: هلا والله وغلا <<مروق على الاخر.. العنود: هلا بس وش عندك مروق.. وليد: انتي وش تبين.. العنود: كنت بقولك تودينا بيت عمتي احنا وبنات عمي.. وليد: ابشري يله انزلوا.. العنود: ان شالله"وسكرت منه" العنود: اليوم وليد مو طبيعي.. رغد بخوف: ليش وش فيه..قال شي.. العنود: لالا ما قال شي بس اسلوبه باين عليه مروق.. رغد ارتاحت: اهااا.. ريم اللي حست ان في شي صاير بين الوليد ورغد بس مصيرها راح تعرف: يلا بنات لا يعصب علينا.. البنات: يله....
نهاااااااااااااااااااية البااااااااااااااااااارت | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 2:09 pm | |
| الجـــــــــــــزء الثـــانــي والعشــرون
نزلوا البنات ورغد تأخرت شوي لانها تجمع اغراضها.. ركبوا البنات السياره عبير قدام والعنود وراها وريم في الوسط وخلو مكان رغد ورى وليد.. وليد: باقي احد ولا امشي.. العنود: باقي رغد.. وفي اللحظه هذي جات رغد شافت انها راح تكون ورى وليد قامت تطق الشباك على العنود.. العنود فتحت الشباك:خير.. رغد وهي مفتشله: افتحي الباب وريم زحفي يله.. العنود:روحي للجهه الثانيه لا يجيك كف يعدل راسك.. رغد وهي معصبه: هين يا عنيد.. وراحت للباب الثاني.. وليد كان مبتسم ومبسوط لان اخته ما خلت رغد تركب من الجهه الثانيه عشان يقدر يطالعها.. رغد ركبت:السلام عليكم.. الكل: وعليكم السلام.. ريم: وجع ليش تأخرتي.. رغد تهمس لها:كنت اجمع اغراضي وتحركوا وفي نص الطريق.. وليد: احم....تصدقون بنات اليوم شفت واحد لابس ابيض واسود كان طالع عليه شي مو طبيعي"ويطالع رغد في المرايه" رغد انصدمت من الكلام اللي قاله وطالعته في المرايه عشان تتأكد اذا كان قاصدها ولا لأ وطاحت عينها في عينه وهو مبتسم ابتسامه تدوخ.. عبير: طيب كل العيال يلبسوا ابيض واسود.. وليد: لالا هذا شي ثاني.. العنود: طيب يعني قصدك ان لبسه غريب او التيشرت غريب ولا وش قصدك.. وليد وهو شاق الخشه: لالا مو غريب الا اغرب من الغريب.. العنود وعبير سكتوا لانهم ما فهموا وش السالفه فا سكتوا.. اما ريم ما فاتها هذا الشي وعرفت ان يقصد رغد..وليد كل شوي يطالع رغد"يا ناس هالعيون تذبح والله تذبح" وقعد يقلب في الاغاني لما حصل اغنيه راشد الماجد"العيون" وليد:هذي اهداء خاص لكم يا بنات.. العنود: وليد ممكن اسأل سؤال.. وليد:امري اانتي.. العنود: وش متعشي امس اخاف انك متسمم..ولا اكيد تعبان.. وليد:مو انا التعبان قلبي التعباااااان... عبير:لالا اخوك يا العنود شارب شي.. وليد: اسمعوا الاغنيه وانتوا ساكتين $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ سود العيون كبار والشامه حلوه..شايل جمال الكون وباليني بلوه.. هالعيون وشلونا ميلها..سحر ذوبني بغزلها.. بوسه من عندك حبيبي..تسوى عندي الدنيا كلها.. ياضوى عيوني وحياتي..قلب اقدم هديه.. اطلب اش ما ردت مني..قول وادلل علي. انت مني وانا منك..مستحيل ابتعد عنك.. ابتسم يا بعد عمري..ضحتك ماكو مثلها.. ذاب قلبي بالمحبه..لا تظن عنك اتوب.. طيرت عقلي بغرامك..ياما ذوبت القلوب.. انت حبي نبض قلبي..بس تعال شويه قربي. يا اعز انسان عندي...واغلى من هالناس كلها $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ رغد خلاص ذابت في مكانها"يقصدني انا ..يعني وليد صدق يحبني يا ويلي وش هالمصيبه اللي نزلت علي ..طيب انا ما احبك يا وليد .حرام اللي تسويه فيني ..مشكلتي اني ارحمك وماودي اصدمك واقولك اني ما احبك ولا حتى فكرت فيك" ريم في نفسها:مسكين يا وليد باين حبك لرغد بس ما اظن ان رغد راح تكون لك او تكن لك أي مشاعر غير الاخوه والله كسرت خاطري على ثقالة دمك" وصلوا بيت عمتهم كانت مكلة فجر ملكه عائليه عشان الزواج يكون كبير فا ماكان فيه احد غريب دخلوا البنات بيت عمتهم..وسلموا على الحريم وباركوا لام فواز ولام فيصل..وطلعوا لعند فجر ودخلوا عليها.. العنود:هلا والله بعروستنا.. فجر وهي خانتقتها العبره:هلا والله بأهلي وعزوتي وناسي.. رغد:مبروك فجوره وعقبال البقيه.. ريم:امييين ..مبروك فجوره بعد قلبي والله تكسرين الخاطر.. عبير:ليش شايفتها تشحذ..اقول وخري "وضمت فجر"مبروك يا فجر منه المال ومنك العيال. فجر وهي خايفه: أي عيال واي خرابيط احس اني بكنسل الملكه الحين.. العنود: لا يا فجير لا تتهورين بعدين اخاف تعنسين.. فجر:بنات خايفه احس اني بموت.. رغد: هدي يا قلبي والخوف شي طبيعي بس سيطري عليه واذكري الله وما راح يصير الا الخير.. ريم:خلاص يافجر اليوم تاكدت ان خلاص راح تتركينا والله ماني مصدقه.. عبير:ريم لا تضيقين صدرها..بعدين هي بتهاجر تراها في بيت خالتك وبتحصلينها في بيت عمتك يعني ما راحت.. العنود:ولو بتصير حرمه وتجلس مع العجايز واحنا ما نخلي متزوجات معانا يخربونا بعدين.. دخلت نوف:الحين اكيد مجتمعين على اختي ومحجرين لها عشان تضيقون صدرها.. رغد: افااا وش قالوا لك يهود ما نحس.. ريم: صح احنا عرابجه بس مو لدرجة عديمين الاحساس.. عبير: كل واحد يتكلم عن نفسه انا من اليوم وطاالع ما راح اروح الا مع نوف وشجون.. رغد:صح ذكرتيني اتصل على الهنوف مابعد جات.. واتصلت عليها.. رغد: الووو.. الهنوف: هلا والله.. رغد:وينك؟؟ الهنوف: انا قريبه تعالي عند الباب استقبليني انا والوالده.. رغد:لا تتدلعين وتتشرطين.. الهنوف: مو من حقي ولا... رغد: الا من حقك واذا الهنوف ما تدلعت من يتدلع.. العنود قاطه:انااااا.. رغد: ووووع مالت عليك....اقول الهنوف الحين انا نازله يله باي.. الهنوف:باي.. ونزلت رغد عند الباب.. ودخلت الهنوف وامها سلمت رغد على ام تركي:هلا والله خالتي.. ام تركي: هلا بنيتي وش اخبارك عساك بخير.. رغد: بخير تفضلي خالتي الحريم قدامك.. الهنوف: اهلين.. رغد: هلا والله وغلا.. الهنوف: وحشتيني يا رغودة قلبي.. رغد: اليوم شافتني في المدرسه..بس تسلمين.. الهنوف: عاد جامليني شوي.. رغد: هههه طيب تفضلي.. الهنوف : زاد فضلك.. رغد: اخوك دخل عند الرجال.. الهنوف: اكيد.. وتوهم بيدخلون الا رن موبايل رغد.. رغد: الووو.. ام مشاري: رغد.. رغد: هلا.. ام مشاري: قولي للسايق يجيب الاغراض اللي وصيته عليه..سمعتيني قلبي.. رغد: ابشري يمه مع السلامه.. رغد: هنوفه قلبي تفضلي وانا الحين بجيك بعد شوي اوكي.. الهنوف: اوكي.. راحت رغد جابت لها طرحه عشات تكلم السايق عند بوابة الرجال.. رغد: راجو.....راجو.. انفتح باب الرجال.. رغد وهي تعدل الطرحه زين :راجوا اسمع.......................
تركي: اصير لك راجو اذا بغيتي.. رغد منصدمه: تــــــــــــــركي.. تركي دخل شوي: ا نشا الله كنتي بتكلمبن السايق كذا"وقعد يطالعها من فوق لتحت وفستانها القصير.. رغد استحت وماتت حيا بس تكابر: اولا مو عيب عليك تطالع ناس مو محارمك ثاني شي كيفي انا حره.. تركي عصب شوي: لا مو كيفك وش تبين منه.. رغد: يا ربيه وانت وش عليك.. تركي: حرمتي كيفي<<زلة لسان.. رغد صار وجهها احمر وموف من الحيا وراحت عنه.. تركي وهو يطالعها..وهي تمشي"يا حلوها..ولابسه قصير بعد شكلها تبيني احفر قبري في بيتهم.اااخ الاسود والابيض اعشقه يا ناس من بعد ماشفته عليها..بس صدق اني ما استحي شكلي صدقت انها حرمتي..ماعليه قريب انشالله وتصير حرم تركي.." قطع عليه وليد... وليد وهو ماله خلق:تركي تفضل..ليش واقف.. تركي"اووووف وش يبي هذا":زاد فضلك.. دخلوا مجلس الرجال اللي كان مليان سلم تركي على فيصل وابوه وابو فواز وفواز وطلال وبارك لهم..وجلس يدور سليمان.. تركي: شكله ما جا.. مشاري: تقصد سليمان.. تركي: ايه.. مشاري: توني متصل عليه يقول قريب.. تركي:زيين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنـــــــــد الحريم.. دخلت رغد ووجها احمر وموف وازرق ..كل الالوان فيه شافتها الهنوف وراحت لها.. الهنوف: خير وش فيك..؟؟ رغد: هاه ابد سلامتك.. الهنوف: رغد وجهك مو طبيعي وش فيك؟؟ رغد تدور تصريفه: آآآآ اقول وش رايك نروح للبنات.. رغد توهقت ما تدري وش تقول..والهنوف حست ان رغد ما راح تتكلم.. الهنوف: يله.. وطلعوا البنات فوق وباركت للعروس لاختها نوف.. نوف: عقبالكم انشا االله.. الكل:آمــــــــــــــــين.. شجون: تقولين مشفح.. نوف: شويه عليهم.. ريم: رغد وش فيك ...فيك شي؟؟ رغد: لالا ما فيني شي.. ريم: انتي اليوم موطبيعيه.. رغد في نفسها" المشلكه كلها جات في يوم واحد الاقيها من وليد ولا من تركي ...والله فشله من بقى ما شافني" ريم تهمس لها: ما دريتي سليمان اليوم بيجي.. رغد تتطنز: صدق!!!...طيب وش اسوي فيه..؟؟ ريم: اقسم انك بايخه.. رغد: وان صادقه عند ربي وش اسوي فيه.. ريم عصبت: اروح عند عنيد ابرك لي.. عبير: اقول بنات خلونا ننزل ونرقص ترى الدي جي تحت شي. ريم: يله.. فجر: لالا لا تخلوني.. العنود: احسن انطقي لحالك ويجي فيصل ويذبحك هـ هـ هـ هـأي<<من جد نذله فجر بخوف: لا لا صدق اقعدوا عندي.. نوف: فجر ما عليك منها احقريها هالنذله انا بقعد عندك.. فجر: والله هذي الاخت السنعه.. ريم: فاضين نقعد عندك حنا جايين ننبسط ونرقص ونتميلح عند الحريم عسى وحده فيهم تخطبنا لولدها...اقول عبير امشي نترزز.. عبير: وانتي صادقه اخاف اعنس عشان فجير ودلعها اللي مدري من وين طلع.. رغد: نشوف اذا تزوجتي وش بتسوين.. عبير: عادي وش بسوي يعني..بأنبسط وافلها وبرقص بعد.. العنود: ايه هين....بس خلونا ننزل.. ونزلوا تحت وقعدوا يرقصون ويستهبلون ولا تخلوا من الضحك على رقص البنات الثانين.. العنود: شوفي شوفي هذي هههههههه.. ريم: أي واالله شوفيها هههههههه.. عبير: وينها؟؟ ريم: صدق انك حولا ..شوفيها اللي لابسها مدري وش لونه بني ما ادري وش لونه بصراحه.. عبير: هاااااذي هههههههههههههههه "وضحكت بصوت عالي" رغد لفت عليهم: وجع انشا االله فشلتونا عند الحريم. الهنوف: لو تموتون ما خطبوكم.. عبير: لالا خلاص بعقل اخاف اعنس.. العنود: والله هالبنات تحف.. ريم: خلينا نقوم ونرقص ونحرهم.. العنود:يله.. وقاموا يرقصون ويمشون ويصقعون خلق الله...والبنات منقهرين منهم لان رقصهم احلى ..وعبير ميته ضحك عليهم وما رقصت معاهم يقال لك عشان يقولون عنها تستحي وعاقل ويخطبونها.. وصلت مها اخت سليمان ومعها اختها نجلاء اللي ماجات يوم الشاليه.. ريم وقفت رقص.. العنود:وش فيك..؟؟ ريم: جات مها.... العنود مستغربه:طيب؟؟ ريم: لا بروح استقبلهم.. وراحت ريم تسلم عليهم.. ريم: هلا والله خالتي.. ام سليمان: هلا والله ببنيتي مشا الله وش ذا الزين.. ريم: الله يسلمك خالتي...تفضلي.. ام سليمان: زاد فضلك.. ريم: هلا واالله بمها كيفك وش اخبارك.. مها: الحمد لله بخير كيفك انتي.. ريم: الحمدلله تفضلي.. مها: تسليمن..اعرفك على اختي نجلاء.. ريم: هلا والله.. نجلاء: اهلين مشا الله احلى من الوصف اللي وصفته لي مها.. ريم استحت: تسليمن والله تفضلوا. نجلا ومها: زاد فضلك.. ريم قعدت تطالع نجلاء كانت نسخة سليمان تشبه مره وقطع عليها تفكيرها.. العنود: من هذي اللي مع مها.. ريم: هذي هذي اخت مها.. العنود: تصدقين تشبه اخوها.. ريم ونار الغيره في قلبها: وانتي وش عرفك باخوها. العنود: انا العنود ما يفوتني شي..بس انتي ليش معصبه.. ريم بربكه: انا معصبه من قال.. العنود: تراني شاكه فيك.. ريم تبي تغير الموضوع:اقول وين عبير ما شفتها بروح اشوفها.. العنود: مصيري اعرف سالفتك يا رويم... الحريم كانوا يطالعون الاربعه طايرين فيهم ويوم انزلوا نوف وشجون كملت..طالعين كأنهم الولو يهبلون كل وحده فيها ميزه معينه.... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عند الرجـــــــــــــــال ..
جا الشيخ وملك عليهم وفيصل طاير من الفرحه يحس انه عايش حلم ما وده يصحى منه.. طلال: احلى احلى يا المعرس اللي خشته شوي بتنشق من كثر ما انت شاقها.. فيصل: ههههه وانت وش عليك غاير.. طلال: وش حقه اغار اخلي ابوي يخطب لي بكره.. فيصل: طيب قم ود الدفتر عند اختك خلها توقع.. طلال: زين لالا تتأمر.. فيصل: معرس يحق لي.. طلال: يارب صبرني على هالنسيب.. فواز: يله قم ود الدفتر ترى اليشخ يبي يروح.. طلال: زين زين.. وراح طلال عند الحريم: احم احم يا ولد.. كل الحريم تغطوا وعبير والعنود ذابوا كان كاشخ مسوي السكسوكه وطالعه سودا معطيته جمال خيالي..والثوب كان مطرز من اطرافه ومن عند الرقبه ومحليه اكثر واكثر.. ام فواز: هلا بغيت شي.. طلال: يمه كل ذولي حريم.. ام فواز: استح عيب تطالع.. طلال: اسمعي يمه ودي الدفتر وخلي فجر توقع وتخلصنا.. ام فواز: زين بنادي وحده من البنات.....عبير...عبير.. عبير انتبهت ان احد يناديها وشافت عمتها وهي واقفه جنب طلال تحس ان رجولها انشلت من الحيا والخوف ورهبة جمال طلال:سمي عمتي.. ام فواز: تعالي خذي الدفتر وديه عند فجر وانا بروح اشوف الحريم.. عبير وبصعوبه قامت من مكانها ووصلت عند طلال.. طلال: احم احم هلا عبير وشلونك.. عبير كانت حاطه الطرحه على اكتوفها ومتلثمه والباقي طالع<<ما ادري ليش متعبه عمرها.. عبير: الحمد لله بخير وشلونك انت عساك بخير.. العنود شافتهم يتكلمون وتصير مثل البركان ليش دايم عبير وانا ليش ما اكون مع طلال.. طلال: الحمد لله آآآ<<يدور سالفه........اسمعي ودي الدفتر عند فجر وخليها توقع هنا سامعه..شوفي زين هنا.. عبير تطالعه كانت عارفه انه التوقيع هنا: طيب خلاص.. طلال عشان بس يطول ويقعد يطالع عيونها: لالا شوفي هنا.. عبير تناظر المكان اللي يأشر عليه: فهمت والله فهمت.. طلال: ترى اذا ما لقيته في المكان الصح يا ويلك.. عبير: طلال.. طلال بعفويه: لبيه. عبير استحت: هات الدفتر.. وتوها بتاخذ الدفتر لمست ايدها ايديه حست كأن كهربا صقعتها ا وان الدم توه يمشي بعروقها من لمسته.. طلال ما وخر ايديه كان مبسوط وهو يشوف عيون عبير مستحيه وكان مبسوط وما يعرف ليش.. عبير خذت الدفترمنه بسرعه.. العنود شابه ناااار وتحس ودها تقوم تصفقهم كلهم بس ما ودها تخسر اختها عشان واحد ما يدري عنها.. طلال: طيب بعدين اذا وقعت خليها تنزل عشان يسألها الشيخ.. عبير: انشالله.. طلال: لو كل البنات مثلك كان الدنيا بخير.. عبير خلاص ذابت:تسلم.. وراحت عند فجر وطقت الباب ودخلت.. فجر مرتاعه: وش ذا اللي معك.. عبير: هذا الدفتر توقعين عليه.. فجر حست انها خلاص اذا وقعت بتصير عروس وزوجة فيصل.. خذت القلم ووقعت وبصمت وايدها تنتفض وبعدها قاموا البنات يزغرطون: كلللللللللوش.. فجر حست بمشاعر فرحه وحست باحساس العروس.. فجر: اوكي. ونزلت من الباب اللي ورا عشان الحريم.. وراحت عند المجلس وسألها الشيخ.. الشيخ: هاه يا بنيتي موافقه.. سكتت فجر وفيصل خاف وحس الدم وقف في عروقه.بعدها عاد الشيخ سؤاله.. الشيخ: يا بنيتي فجر انتي موافقه.. فجر: ايه موافقه... وبعدها رجع الدم يمشي بفيصل بعد ما وقف.. والحريم زغرطوا وام فواز تبكي عشان بنتها كبرت وصارت عروس.. ام فواز: مبروك يمه فجر.. فجر: الله يبارك فيك.. وباركوا لها اخوانها والبنات وطلعت فوق عشان تنزل على الحريم.. نزلت فجر عند الحريم وكانوا البنات حوالينها واختها جنبها وسلمت على الحريم وجلست جنب ام فيصل.. ام فيصل: مبروك يا بنيتي. فجر بصوت مبحوح: الله يبارك فيك.. وبعدها قاموا البنات يرقصون ويستهبلون ولبسوا فجر الشبكه ا لا الخاتم عشان فيصل يلبسها طبعا هذي طلابات فجر وهي شارطه هالشرط والخاتم وياالله وافقت عليه.. وبعد دقايق دخل طلال وشاف العنود جالسه عند المدخل ومعاها ريم.. طلال: احم احم.. العنود اخذت طرحه كانت عندها وتلثموا هي وريم.. العنود: سم طلال بغيت شي. طلال: العنود ولا عليك امر تنادين فجر عشان زوجها يبي يجلس معها.. العنود ابتسمت..بس تخيلت شكلها هي وطلال: انشا الله.. وراحت العنود.. وريم فاتحه فمها في طلال كان من قلب طالع شي:كيفك طلال.. طلال: الحمدلله ..انتي رغد ولا ريم.. ريم: لا انا ريم.. طلال: انتي النشبه.. ريم عصبت: نشبه انت يا ثقيل الدم.. طلال: وان صادق كل ما ارفع سماعة التليفون طالعه لي ..انتي ما تملين من كثر ما صرفك.. ريم قفلت معها ماعاد صارت تشوف من العصبيه: طلال اعقل عني لا احط حرتي فيك<<ما شافت سليمان.. طلال : يمه تخرعين شكلك انتي اللي معلمه فجر هالحركات..وانا اقول اختي تقلد مين اثرك انتي كل يوم تدقين عليها وتعطينها كورسات في حركات الصعايده.. ريم قفلت معها: الشرهه مو عليك على اللي معطيك وجه.. الا بجية العنود: خير وش فيك؟؟ ريم" هالنشبه طلالوه.. العنود: هههههه يا حليله.. ريم: قل الله حلاه قولي امين.. العنود: حرام عليك.. ريم طيرت عيونها في العنود: وش قلتي؟؟ العنود: قلت حرام عليك.. قامت ريم تطالع العنود بنظرات شك: اعترفي ..اعترفي بسرعه.. طلال كان بعيد شوي ويسمع بعض الكلام: العنود.. العنود: سم.. طلال: سم الله عدوك ..ناديتي فجر.. العنود: ايه وراحت تتعدل عقب الصياح وبعدين بتجي.. وطول الوقت ريم كانت تطالع العنود واسلوبها متغير ميه وتسعين درجه.. راح طلال.. العنود: آآآآآآآآآآآآآآآآآه... ريم: العنود اعترفي مو علي هالحركات ..سم ..ويا حليله..وحرام عليك.والنهايه فيها اهاااات اعترفي يله بسرعه كاشفتك. العنود: وش فيك يا ريم.كلتيني بقشوري ..بقولك كل شي بعدين.. ريم: انا اليوم بنام عندكم.. العنود: يكون احسن.. وشوي جات فجر وراحت مع طلال ودخلها المجلس ودخلت فجر ورجولها تتصاقع في بعض ومنزله عيونها.. فيصل شاف فجر وطير عيونه فيها كانت طالعه ولا اروع لابسه فستان ابيض فيه موجات وردي خفيفه..وكان مخصر على جسمها ووسيع من تحت..كان سيور وفتحة الصدر شوي كبيره.ومسويه تسريحه بسيطه كان مرفوع منه جزء ومسويته تكسير(مثل نانسي عجرم) والميك اب كان هادي وساحر في نفس الوقت.. فيصل: هلا والله وغلا ومرحبا تفضلي.. فجر ميته من الحيا: زاد فضلك .. وتوها بتجلس مسك فيصل يدها وجلسها..فجر ثبتت في مكانها من الحركه حتى التنفس ما عاد صارت تتنفس ..تبي تاخذ نفس ما قدرت لما ترك فيصل يدها.. فيصل كان يطالعها وكأن وده يحفرها بعيونه ويشبع نظراته منها ..يحس ما وده يرمش عشان ما تفوته لحظه... فجر منزله عيونها .ولما رفعت عينها عليه لقته يطالعها وبنظرات بتاكلها الا شوي...ونزلتها بسرعه.. فيصل: فجر قلبي ارفعي راسك.. فجر قال قلبي ولا ما قاله داخت وراحت عالم ثاني ورفعت راسها شوي.. فيصل: ايه كذا احلى ............وشلونك وش اخبارك. فجر: الحمد لله...وانت؟؟ فيصل: انا...انا من يوم شفتك وانا بخير.. فجر ابتسمت ابتسامه صغيره بس تدوخ.. فيصل: آآآآه يا قلبي...والله قلبي يعورني. فجر طالعته بخوف: وش فيك؟؟ فيصل: ابتسامتك تبي توقف قلبي.. فجر: اجل خلاص ما راح ابتسم.. فيصل قرب منها لما صار خلاص ما بينهم شي وتقريبا وجه في وجهها وهمس في اذنها: ليش تخافين علي.. فجر من قرب منها وهي تحس اطرافها جمدوا والدم وقف في راسها وثبتت في مكانها وقالت بصوت يمكن هي ما تسمعه:اكيد... فيصل بعد عنها شوي: اه يا قلبي اليوم يوم فرحك فجر تخاف عليك.. دق الباب.. فيصل : من ذا النشبه.. طلال: النشبه انا يا النسيب.. فيصل : وش تبي؟؟ طلال: ما ودك تلبسها الخاتم.. فيصل: ايوه صح"وناظر فجر شافها لابسه الشبكه ومابقى الا الخاتم" ليش ما خليتيني البسك.. فجر استحت ونزلت راسها.. فيصل : ما عليه الجايات اكثر.. فجر خلااااااص ما عاد قلبها يتحمل اكثر ودها تقوم وتركض الا مالا نهايه.. طلال: لا تحرج اختي تراها مو متعوده.. فجر طالعته بنظره بمعنى شغلك بعدين... طلال: ادري ادري والله يا فجر بتذبحني بسبتك يا النسيب بس خذوا الخواتم ولبسوا بعض ترى عندي اشغال.. خذا فيصل الخاتم ومسك ايد فجر حس فيها تنتفض وبارده طالعها وهو مبتسم.. فجر من يوم مسك ايدها وهي تحس انها انشلت من كل شي من التفكير والحركه والدم كل شي فيها وقف الا قلبها.. ولبسها فيصل الخاتم وبعدها قعدت فجر تطالع يد فيصل نست وش تسوي فيها وفيصل كان يستنها.. طلال:ياهوووووووه خلصينا ترى ورانا شياب ازعجونا.. فجر صحت من اللي كانت فيه واخذت الخاتم وما مسكت يد فيصل ودخلت الخاتم وودها يدها ما تلمس ايده ودخل الخاتم في اصبعه..بس فيصل مسك ايدها وباسها.. فجر قعدت تطالع فيصل وبعدها طلال.. طلال ابتسم وطلع:ترى المصوره بتجي بعد شوي.. فجر ارتاعت:من قال؟؟؟ طلال: نوف قالت.. فجر في نفسها"هين اوريك يا نويف تسوينها فيني" ودخلت المصوره وصارت تطلب منهم يسون حركات وفجر ما بقى فيها شي من صغرها من الحيا.. طلعت فجر واخير وراحت عند البنات وفيصل طلع عند الرجال وقبل كل هذا جا فواز وسحب فيصل سحب عشان يطلع.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& البنـــــــــــــات
ماسكين فجر تحقيق..وش قلتي وش قال وش سويتي ووش سوا.. فجر ذكرت نوف:نويف تعالي هنا.. نوف عرفت وش تبي منها بس سوت نفسها ما تدري:خير.. فجر:من قال لك تجبين مصوره.. نوف: انا!!! من قاله.. فجر: احلفي بس..طلال قال لي.. نوف: هذي والله فكرة العنود.. لفت فجر على العنود لقتها مبتسمه:عنيد وش هالحركات.. العنود: هذ جزاي اللي قلت عشان الذكرى...الا ما قلتي لي متى بتطلع الصور عشان اتفرج عليها.. فجر: هين تفرجين عيلها.. ريم: فجر لا عاد لاتقولين..كفايه ما قلتي لنا وش صار بعد ما راح تخلينا نشوف.. فجر: ايه احسن تستاهلون.. عبير: صح كلامك يا فجر بس بتوريني انا وياك لحالنا.. فجر: مسكينه حتى انتي.. نوف: والله يكسرون الخاطر ..حرام.. دق موبايل ريم.. ساره: هلا والله.. ريم: اهلين سويره وشلونك.. ساره: سوير في عينك..هاه وش اخبار العروس.. ريم: ساره اسمعي..شوي واتصل عليك..الحين بيشغلون الاغاني وماراح اسمعك.. ساره: اوكي... وفي نفس الوقت.. سليمان: ابتصل على مها اشوف خلصوا ولا لأ.. تركي: ما ظنيت.. سليمان: بتأكد.........الوووو.. مها: اهلين.. سيمان: اطلعي باكلمك برى شوي.. مها: طيب بس راح اتاخر شوي.. سليمان: اوكي بس مو مره تراني انطرك.. راح سليمان ووقف بعيد شوي عند مدخل الحريم ..وريم طلعت عشات تكلم ساره لان داخل ازعاج... طلعت وعيونها على موبايلها وتتصل عل ساره....سليمان شاف احد طالع توقع انها مها ..ويوم شاف ريم انهبل اليوم طالعه غير عن كل مره كانت عذااااب. ريم كانت لابسه فستان حرير اخضر..لف على الرقبه وفتحة الصدر طويله ونص الظهر طالع وفي الخصر حزام ذهبي روعه ..وبعدين قصير لحد الركبه ولا بسه سندل ربط اخضر وفيه كرستالات ذهبي ..ومسويه ميك اب ذهبي خيالي وتسريحه بسيطه رافعه نص شعرها ومسويته تكسير وفي النهايه شريطه ذهبيه واخضر ..ومن قدام على جنب شريطه صغيره ذهبيه.. سليمان فاتح فمه ومطير عيونه وريم تتجه له وهي ما درت عن هوى داره.. ريم: اهلين سوير.. ساره: اهلين رويم كيفك.. ريم: والله وش اقول لك ماني مبسوطه.. ساره: افااا ليش؟؟؟ ريم: عشاني اليوم ما شفت ســـــــ سليمان بصوت هادي: افاا ليش رورو زعلانه من زعلها.. ريم تلفت يمين ويسار تبي تتأكد انه حقيقه: هاه.. سليمان: اقول ليش رورو زعلانه من زعلها.. ريم"يعني ما تدري":ما شفت...ماشفت ساميه.. سليمان استغرب: ساميه!!! ريم : ايه ساميه صديقتي من ايام الابتدائي.. سليمان: اهااا.. ريم نست انها ما تغطت او بالاصح ما تسترت.. سليمان يطالعها ويحاول يشيل عينه عنها بس ما قدر .. ريم حست ان نظراته غريبه وبعدها انتبهت لعمره: خلاص اوكي انا بروح.. سليمان: طيب ابي اقولك شي.. ريم: آمــــر.. سليمان بصوته العذب: اليوم طالعه ملكة جمال اقري على نفسك.. ريم حست انها بتتطير من الفرحه وابتسمت له: تسلم عيونك الحلوه.. ودخلت ريم وطلعت مها.. سليمان شاق الخشه ومفهي وما يدري وينه فيه.. مها: نعم سليمان بغيت شي.. سليمان: نعم انتي وش تبين..؟؟ مها: سليمان وش فيك انت متصل علي وش تبي؟؟ سليمان: انا متصل ما اذكر<<شكله فقد الذاكره.. مهاعصبت: اذا قصدك تستهبل ترى مو رايقه لك.. سليمان تذكر: ايه صح كنت بسألك خلصتوا؟؟ مها: عشان كذا مطلعني صدق انك سخيف..لا ما خلصنا.. سليمان: طيب اذا خلصتوا اتصلوا علي اوكي.. مها: زين.. ودخلت عند الحريم.....ريم من دخلت وهي في عالم ثاني .. العنود: رويم وش فيك فاتحه فمك..على الاقل سكريه.. ريم: ما اقدر.. العنود: ليش؟ ريم: كذا ما اقدر.. العنود: تبيني اساعدك... ريم: تصدقين اني اليوم مبسوطه بشكل مو طبيعي.. العنود: حتى انا بشكل خيالي واكيد اللي باسطك اللي شاكه فيه.. ريم قررت تعترف للعنود اذا اعترفت لها: طيب انا راح اقولك اذا قلتي لي وش عندك.. العنود: اوكي اذا رحنا بيتنا انشا الله راح يكون يوم الاعترافات.. وبعد كذا دخلوا الحريم للعشا وكان بوفيه كامل ..فيه كل اللي يحبه قلبك.. وبعد العشا راحوا الحريم وما بقى الا الاهل.. ام مشاري: ما اقول الا الله يسعدهم ويوفقهم.. ام فيصل: امين.. ام فواز: امين اهم شي التوفيق.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنـــــد البنات
شجون:واخيرا يا فجر صرتي مرت اخوي.. فجر مستحيه: هههههه.. نوف: فجر تصدقين لحد الان ما صدقت وما استوعبت انك تزوجتي.. فجر: طيب عادي مو لازم تصدقين.. العنود: الله يعينك يا فجر سمعت ان فيصل شري وعصبي وايده طويله ويطق على اتفه الاسباب.. فجرخافت: لالا ما اتوقع انه كذا.. لا تخوفيني.. شجون: ما عليك منها اصلا هي غايره منك وفيصل اخوي اطيب واحن قلب في الدنيا.. فجر: ادري زوجي واعرفه زين.. ريم: بدينا بدت حركات اني ادافع عن زوجي.. رغد: خلونا شوي من فجر بكره تجهزوا عشان دبي.. الهنوف: واااااي وناااسه.. العنود: انا شنطتي مجهزتها من امس.. ريم: الله..من امس وش دعوه.. العنود: يقال لكم متحمسه.. ريم: وعبير؟؟ العنود: يعني ما تعرفينها امي اللي ترتب شنطتها ..هي ما تشتهي تسوي شي.. عبير: العنود والله فيني النوم خلينا نرجع.. ريم: صح ذكرتيني بروح اقول لامي اني بنام عندكم.. رغد: بتنامين؟؟ ريم: ايوه.. رغد: انا معك... ريم: ياربيه وانا وين ما اروح انتي وراي وراي ..ياربي وش هالعيشه.. رغد: اعصابك بعدين وش دخلك فيني انا حره انام في أي بيت يعجبني.. ريم: كيفك انا راح انزل اقول لامي ..العنود تعالي معي.. العنود: يله.. نزلوا عند ام مشاري.. ريم: ماما..ماما.. ام مشاري: هلا .. ريم: ماما ..ممكن تخليني انام عند عمي اليوم.. ام مشاري: وش حقه تنامين عندهم..بعدين ارجعي البيت وجهزي شنطتك واغراضك.. ريم: اذا على الشنطه بكره برجع بيتنا من الظهر واجهزها..بس الله يخليك خليني انام عندهم.. ام مشاري: روحي خلاص عورتي راسي.. ريم: هيّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّــــــــا عاشت امي.. العنود: مشكوره خالتي يجي منك اكثر.. ام مشاري: ليش ذابحه ابوك انا.. العنود: مو هم يقولونها.. ام مشاري: روحي الله يهديك ترى راسي بينفجر منكم.. ريم: والله انك تحفه يا بنت عمي هذي يقولونها اذا سبك احد.. العنود: اهاااا وانا على بالي يجي منك اكثر يعني شي زين.. ريم: امشي امشي ادري ان مخك قوطي.. العنود تضربها: انا مخي قوطي... ريم: لالا خلاص مخك درج ولا يهمك.. العنود: ريم ترى وصلت معي ترى بأرفسك لين توصلين بيتنا وفي السرير بالتحديد.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& الهنوف: انا راح امشي.. رغد: صدق ليش تو الناس.. الهنوف: أي تو الناس طالعي الساعه حوالي ثنتين وزياده.. رغد: طيب بجي واوصلك.. ونزلت مع الهنوف..عند مدخل الحريم شافت رغد تركي وهو طالع بس ما شافها.. الهنوف: رغد...رغد... رغد: هاه..هلا بغيتي شي.. الهنوف: اتذكر انك جايه تودعيني مو جايه تطالعين اخوي.. رغد: هههههه سوري .يلا روحي بيتكم مع السلامه.. الهنوف: هين اوريك ..المشكله ما اقدر على زعلك مع السلامه.. رغد: هنوفه امزح مع السلامه يا قلبي.. وراحت.... وبعدها نفس الحركه ودعت ريم مها وشافت سليمان طالع بس عي شافته ضاعت علومها لان اللي كانت بتوصلهم راحوا وخلصوا حتى الوداع ما ودعتهم وواقفه عند الباب لحد الان.. عبير جات من وراها تبير تخرعها: بووووووووه.. ريم: بسم الله الرحمن الرحيم خير وش هالحركات.. عبير: من تطالعين عند الباب.. ريم بربكه: انا ...مين اطالع...انا كنت....انا كنت اشم شوية هوا.. عبير: والهوا بس برى. ريم: اقول وخري عن طريقي بروح اشوف البنات ازين لي.. عبير: ههههه اقص ايدي اذا ما كانت تطالع احد... وبعد حوالي نص ساعه راح كل واحد على بيته وريم ورغد رجعوا مع بنات عمهم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ابو ماجد..
وليد:العنود بنات عمي عندنا.. العنود: ايوه بنامون عندنا.. وليد والابتسامه شاقه الوجه: اوكيه خلاص مشكوره يا قلبي.. العنود:على ايش تشكرني؟؟!!!!! وليد: عشانك اختي.. العنود: لا الولد انهبل وقام يقط خيط وخيط..روح نام شكلك يومين مو نايم.. وليد في نفسه"وين انام وانا ماشفت رغوده" &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فــــــــي غرفة البنات...
بدلوا البنات ملابسهم ولبسوا بجايم من بجامات عبير لان العنود شوي مليانه.. رغد طلعت عليها البيجامه كبيره شوي لدرجه ان البيجامه تطيح من عند الكتف بس شكلها وهي فيها يهبل طالعه وكانه وحده صغيره. ريم نفس الشي كبيره عليها بس احسن من رغد.. عبير: بنات من جد اسكتوا شوي خلوني انام.. ريم: قومي اجلسي معانا.. عبير: اقولك بنام ما تفهمين..اليوم مداومين وتعبانين..حشى ما تعبتوا.. رغد: بسم الله علينا من عينك قولي مشا الله.. عبير: مشا الله بس اسكتي انتي واختك.. دخلت العنود.. ريم: عنيد وين راح ننام فيه.. العنود: وش رايكم تنامون في الغرفه اللي جنبنا فاضيه وفيها سريرين.. رغد: اوكيه حلو.. ريم: نسهر هني واذا جانا النوم رحنا ننام.. العنود: اويه ريم تعالي جنبي.. ريم راحت عند العنود على سريرها وانسدحوا جنب بعض وقعدوا يسولفون.. رغد حطت يدها على خصرها: مشا الله وانا اجلس مع مين؟؟ ريم: روحي نامي ازين لك.. العنود: ويكون احسن.. رغد: والله من النذاله..ليتني ما جيت بس.. العنود تهمس لريم: اقول تراني رحمتها خليها تجلس معانا.. ريم: لالا خليها تنام ازين لها ولنا.. رغد: انا رايحه يا الخانيات<<من جد تكسر الخاطر.. رغد طلعت من الغرفه ومشت لقت غرفه مفتوحه..دخلتها وطفت الانوار وسكرت الباب وتغطت بالبطانيه.. شوي الا الباب انفتح ..رغد توقعته ريم..رغد ما حاولت تشوف مين الشخص..شغل الانوار قام وحط كريم على يديه ولبس البيجامه وهو يلبس السروال بدون القميص..وما انتبه ان في سريره احد..طفا الانوار وشغل الابجوره وفتح الحاف ورقد وغطا وجهه
نهااااااااااااااااية الباااااااااااارت | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 2:10 pm | |
| الجـــــــــزء الثالـــث والعشــــــــــــرون
رغد كانت لافه وجهها من جهة اليمين والشخص لم جهة اليسار..رغد ما قدرت تتحمل كان ودها تقوم وتهزء ريم ..صبرت شوي..وصبرت بعد لما خنقتها العبره ولفت على جهة الشخص.. رغد وهي تدف الشخص: ريم.....رويم.... الشخص سمع الصوت..ما استوعب ويقول في نفسه"لالا شكلي اتخيل" رغد: ريم ادري انك صاحيه لفي علي خلينا نتفاهم.. الشخص في نفسه" هذي حقيقه ولا يتهئ لي..اخاف جنيه بس.." رغد قربت من الشخص اكثر:ريم ردي علي قسم بالله سخيف.. الشخص" لالا اكيد انها هي..بس وش اسوي الف عليها ولا لأ" الشخص: احم احم.. رغد انصدمت من الصوت: ريم لا تستهبلين علي ترى ماني ناقصتك.. لف الشخص عليها ورفع نفسه شوي وتسند على السرير ورجع شعره على ورىوكان نص البطانيه نازله ..وطالع صدره وشعر الاسود ابتسم لها: عيونه... رغد تطالع منصدمه وخصوصا انها لازقه فيه.صارت تفتح وتغمض وتتمنى انه حلم او خيال او طيف او أي شي بس ما يكون حقيقه:آآآ .....وليـــــــــــــــــد.. وليد بهدوء: هلا.. رغد بعدت شوي: وش جابك هنا؟؟؟ وليد: ههههه وش جابني هنا..هذي غرفتي.. رغد بسرعه قامت عن سريره وكان شعرها منثور على اكتافها وكتف البيجامه طايح ووجهها احمر من الحيا:آآآ وليد خاف عليها وقعد يطالعها وخصوصا ما كان في نور غير نور الاباجوره<<جو رومانسي... وليد: حصل خير ...تصدقين يارغد انا احب غرفتي..هي اللي جمعتني فيك اول مره وهذي المره الثانيه..خلاص ما راح اغيرها طول عمري..الا لما تجين وتسكنينها انشا الله .. رغد مطيره عيونها: ايش؟؟وش قلت؟؟ وليد: مثل ما سمعتي يا بعد عمري والله.. رغد ركضت بسرعه لما وصلت عند الباب..لفت عليه وطلعت.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنـــد ريم والعنود...
اول ما طلعت رغد من عندهم.. ريم: ايوه قولي لي وش سالفة طلال.. العنود: احم..مافيه سالفه.. ريم: عنيد بلا بياخه بسرعه.. العنود: بصراحه يا ريم انا متردد ه اني اقولها.. ريم: سرك في بير بس قولي حرقتي اعصابي.. العنود: ريم انا..........انا....انا احب طلال.. ريم مصدومه ما توقعت ابدا ان العنود ممكن تحب احد: أيـــــــــش؟؟ العنود: ريم مثل ما سمعتي.. ريم: بصراحه ما توقعتك تحبين ابدا.. العنود تغني: سواها قلبي يا حبيبي وحبك ما طاعني وانا عن الحب ناهيه.. الظاهر انه ما يبي غير قربك عاف الجميع واول الناس راعيه.. عليه ما وصيك لا صار جنبك صبح عليه بحب وبحب مسيه.. نبضه وفا وتضحيه كانه يعجبك صافي ولكن ما لقى من يصفيه.. خلا دروب الكل واختار دربك داريه تكفا قد ما فيك داريه.. وابشر بقلبن ما يبي غير قربك يموت وغير محبتك ما سكن فيه..<<قايله لكم من زمان الاخت طقاقه.. ريم تغني معها: ههههه يا حبي لك يا عنيد طيب انتي متاكده انه حب مو شي ثاني مثلا اعجاب.. العنود: والله ما ادري عن الحب والخرابيط بس احس اني لما اشوف طلال احس اني في عالم ثاني ما فيه الا انا وهو وبس.. ريم: احلى يا لرومنسيه ..طيب عبير تدري.. العنود: لالا ما تدري واصحي تقولين لها لما اتاكد من شي. ريم: وشو الشي؟؟ العنود: وش اللقافه لازم كل شي تعرفينه..بعدين تعالي تسحبين الحكي مني وما قلتي لي وش سالفتك.. ريم: انا سالفتي سالفه مع سليمان.. العنود: تحبين سليمان!! ريم: اموووووت فيه...بس لو تدرين كيف التقينا ما تصدقين تقولين هذا شي خيالي مو حقيقه.. العنود: قولي تكلمي شوقتيني.. ريم: تتذكري قد مره انحشنا من زمان من المدرسه انا ورغد يوم كنا صغار.. العنود: ههههه ايه يا حليلكم والله خطيرين.. ريم: ايوه قررنا ان نعيدها مره ثانيه قبل مدري كم شهر.. العنود: ايوه وبعدين.. ريم: المهم جهزنا العده للنحشه من المدرسه..انحشت انا من مدرستي عشان اطلع رغد من مدرستها"وكملت ريم السالفه للعنود" العنود: قولي والله!!! ريم:والله.... العنود: ايوه وكل هذا صار ولا قلتي لي يا الخاينه.. ريم: في البدايه من الخوف ما قلت لاحد بس بعدين نسيت السالفه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& نرجع عند رغد.. رغد اول ما طلعت وسكرت الباب ووقفت عنده وحطت ايدها على صدرها عسى انها تهدي نبضات قلبها: اوووووووووه.. طلع ماجد من غرفته وشاف رغد وباين عليها علامات الخوف ووقف في مكانه.. رغد بعد ما حست انها هدت راحت لغرفة العنود وودها تقوم وتذبحهم لانهم هم السبب في اللي صار لها. ماجد: وش وقف رغد عند غرفة وليد..خليني اروح اشوف.. بعد ما شاف رغد راحت..راح هو لغرفة وليد وفتح الباب. وليد لف تامل انها رغد رجعت<<في احلامه.. دخل ما جد وشغل الانوار وسكر الباب.. وليد يوم شافه ماجد: خير وش جابك..فيني النوم.. ماجد: وش جاب رغد في غرفتك.. وليد ارتبك: من قاله؟؟؟؟ &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& نرجع لعند رغد.. مشت ورجلها تخبطها في الارض من العصبيه لحد غرفة العنود وفتحت الباب بقوه.. ريم والعنود نقزوا من اماكنهممن الخوف.. رغد: الحين انتي وياها داقينها سوالف ومخليني....وبعدين تعالي يا عنيد ما قلتي لي أي غرفه بنام فيها هاه.. العنود : اهدي اهدي وش فيك تصارخين.. رغد: عشانكم ما شالله فالينها وانا زارعيني هناك المهم وين الغرفه.. العنود: ليه تو وين كنتي.. رغد ارتبكت وصرت تصارخ عشان ما يبان عليها: ما عليك مني في جهنم انشا الله وش عليك..المهم وين الغرفه.. العنود تنرفزت من اسلوب رغد: رغد تكلمي زين لا اقوم وادوس في بطنك سامعه.. رغد خنقتها العبره: ريـــــــــــــــم " وبكت" ريم قامت وحضنت اختها.. ريم: رغد وش فيك؟ رغد ما تكلمت بس تبكي.. العنود رحمتها وقربت من عندها : رغد وش فيك تبكين.. رغد طالعت العنود وتذكرت وليد والموقف اللي صار لها ورجعت تبكي اكثر.. ريم خافت: رغد واللي يسلمك قولي وش فيك؟؟ العنود: رغد عشانا تركناك لحالك.. رغد لقت لها عذر: ايوه.. ريم: يا بعد عمري والله..انا السبب قالت لي العنود خليها ونا قلت لا. رغد حقدت على ريم: اصلا كله منك يا الدوووبه.. العنود تسوي نفسها تكلم بزر:يا قلبوو انتي ..هدي يا بعد عمري والله..واقعدي هنا لماااااااا بكره.. رغد ابتسمت من اسلوب العنود: العنود اعقلي عني.. ريم: ايوه نبغاك كذا يلا عاد اضحكي.. العنود: والله من الدلع تبكين..عشانك ما قعدتي معنا اجل لو اني مصفقتك وش بتسوين.. رغد: اذبحك.. العنود: ايه هين...المهم اسكتي ترى عورتي راسي.. ريم: شوي شوي على اختي.. رغد: لو اني رايحه لبيتنا احفظ لكرامتي.. العنود: لالا عاد وش دعوه كرامتك محفوظه وعلى راسي من فوق.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& نرجع اعند وليد.. وليد: من قاله.. ماجد: محد قال لي انا شايفها واقفه عند الباب وباين عليها خايفه..وليد تكلم وش صاير.. وليد: ما صار شي يا ابن الحلال.. ماجد: وش عندها في غرفتك...قلي انا اخوك.. وليد: السالفه وما فيها انها دخلت غرفتي بالغلط وبعدين دخلت انا ولقيتها فيه وهي خافت وطلعت بس هذي السالفه كلها..ارتحت.. ماجد: اكيد بس كذا.. وليد بقلة صبر: ايه.. ماجد: اجل يله انا طالع.. وليد: سكر الانوار والباب.. طلع ماجد.. وليد: آآآآه...انا ورغد كنا سوى وفي سرير واحد ما اصدق ..كانت جنبي ولازقه فيني...آآآآه يا رغد ذبحتيني والله ذبحتيني..شعرها..شعرها كان منثور على اكتافها والدلع والنعومه والحيا..يا ربي ياربي هالبنت بتجلطني.يانااااااااااس اموت فيها اعشقها..احبها..اهواها..كل شي كل شي..اخ يا رغد متى يجي اليوم اللي بيجمعنا مع بعض..انتي وانا وبس.. وابتسم ونام على نفس المكان اللي كانت رغد فيه وحلم احلام يتامل انها تحقق...<<تتوقعون بتحقق.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عند البنات.. كملوا البنات سوالف..وقامت عليهم عبير وطردتهم برى الغرفه وسكرت الباب..وبعدها راحوا ريم ورغد لغرفتهم اللي جهزتها العنود..ورغد يا عمري عليها اول ما دخلت تاكدت ان الغرفه فاضيه وانها ماهي غرفة احد<<ما تنلام.. وكل وحده راحت لسريرها..ريم نامت على طول لانها من الصباح قايمه للمدرسه بعدين الملكه يعني بالعربي هلكت.. حتى رغد كان فيها النوم بس ما قدرت تنام كانت تفكر بوليد:" وليد يحبني وانا متاكده من هالشي وباين في عيونه انه صادق..بس يا وليد انا ما احبك ولا اتوقع اني في يوم بحبك..وانا ما اشوفك غير اخ لا اكثر..ياربي محتاره ايش اسوي معاه.. اخاف اقوله اني مستحيل احبك واجرحه واذا سكت اخاف يتعلق فيني اكثر...وبصراحه اصعب حب في الحياة الحب من طرف واحد..والله انا حاسه فيك يا وليد.بعد انا مشكلتي اني ارحمه وجه من الله ينرحم..احس اني ما اقدر اقسى عليه او ابعده عني قلبي ما يطاوعني.آآآآه يا وليد حيرتني معاك" ونامت وهي ما بعد اتخذت أي قرار في مصير وليد.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& يــــــوم الخميس..
البنات ما صحوا الا على العصر.. تغدوا وبعدها قعدوا عند التلفزيون بالصاله ينتظرون سواق رغد وريم عشان يرحون لبيتهم ويجهزون اغراضهم لان الرحله لدبي راح تكون الفجر.. العنود: ريم حطي هالاغنيه احبها تكفين.. ريم: يالله يا العنود ذوقك بايخ وما ودي احطها.. العنود: اقول الشرهه مو عليك الشرهه على اللي عطاك الريموت..اقول عطيني اياه.. ريم: ما راح اعطيك اياه..بصراحه ذوقك بايخ وما تحطين الا طق وجلسات خليجيه يا ام الزار.. العنود:الله واكبر من زين الذوق عاد انتي وش تحطين ..هالفديو كليبات اللي تجيب المرض..ريم اقول جيبي الريموت بالطيب لا اخذه بالقوه.. ريم: ما راح اعطيك اياه.وش بتسوين.. رغد: تكفون عورني راسي اسكتوا شوي.. عبير: والله مليت..انتوا ما مليتوا كل شوي متهاوشين على شي.. رغد: والمشكله على اشيا تافهه..ريم عطيها الريموت وفكينا.. ريم: لو تموت ما راح اعطيها. العنود: وانتو ما جا سواقكم عشان تنقلعون<<معصبه ماحد يشره عليها.. رغد: لالا عاد يا العنود وهذا واحنا ضيوفك تطردينا.. العنود: انتي على عيني وعلى راسي..بس اختك شغلي معها.. وقامت العنود وقعدت على رجلين ريم وتحاول تاخد الريموت منها وريم معانده<<راسها يابس.. ريم: عنيد قومي عني يا الدبى كسرتي رجولي.. العنود: عطيني اياه واقوم.يله بسرعه.. شوي الا سمعوا صوت رجال نازل توقعوه ماجد..الا الصدمه وليد كان يطالعهم وعيونه تطلع منها شرار وهذا هو الوحيد اللي ممكن يفكهم بصرخه وحده او نظره منه تكفي.. وليد بعصبيه وبحزم: وانتوا وبعدين معاكم ما تملون..العنود قومي عن ريم.. طبعا بدون نقاش قامت العنود.. وليد يكمل: وانتي يا ريم عطي الريموت"وبصوت كله نعومه" رغد... الكل انتبه ورغد نزلت راسها. العنود صارتتطالع وليد ورغد اللي منزلها راسها.. العنود: وش معنى رغد بدون صراخ واحنا بطيرنا من مكانا من لسانك.. وليد يصرف: انتي صيري مثل رغد وبعدين يصير خير. ونزل الدرج وراح وجلس على كنبه مقابله لرغد. رغد ميته حيا ما تحب احد يطالعها وعدلت حجابها..وغير هذا كله متوتره لان اللي جنبها موناس عاديين اللي جنبها ريم والعنود وعبير..اكيد ما راح يخلونها من غير تعيلقات او احراجات.. وليد يدور سالفه يسولفها مع رغد: رغد راح ترحون بيتكم الحين.. وقبل ما تجاوب رغد جاوبت ريم عناد: ايه بنروح الحين.. وليد: انتي من كلمك... ريم: والله انا حره..وبعدين انت سألت وانا جاوبت وخلاص.. وليد في نفسه" هين يا رويم اوريك" العنود: وليد اخوي حبيت ا ذكرك بشي كانك نسيته. وليد استغرب: ايش هو..؟ العنود: التلفزيون من هنا"وتاشر عليه" مو من هنا"وتاشر على رغد" وليد لقاها فرصه وخربها: وفي احد يحصله يطالع القمر ويتركه.. العنود بصدمه: وليدوه..ترى كلامك انشالله راح يوصل لوزارة الداخليه"تقصد امها" عبير مصدومه ما تقل عن صدمة العنود من جرأة اخوها: وليد انهبلت انت وش فيك.صاير لمخك او عقلك شي..خير انشاالله وينى فيه.. وليد ببرأه:ليش!! انا وش مسوي.. العنود: وكل هالكلام اللي قلته ولا سويت شي. وليد وبكل براه: عادي..هذا الصدق تبيني اكذب.. عبير: لالا ..لاتكذب الكذب حرام ..بس انشالله راح تتعلم الصدق على اصوله لما يدري وزير الماليه"تقصد ابوها" وليد خاف: وزير الماليه...اجل اقوم احسن لي قبل لا تدري وزراة الدفاع والطيران.. العنود: يكون احسن وكل ما اسرعت اكثر..كل ماكان احسن وما ينتشر الخبر اكثر.. ريم كانت ساكته لانها حاقده على وليد لانه مو اول مره يصرخ عليها. اما رغد يا عمري على حالها ما تدري وش تسوي تقوم ولا تجلس وخصوصا كل ما شافت وليد تذكرت موقف امس الي ما قد صار لها مثله ولا تتوقع راح يصير لها موقف محرج مثله.. طلع وليد وبعده بخمس دقايق وصل سواقهم وراحوا معاه لبيتهم.. بعد ما طلعوا ريم ورغد.. عبير: اقول عنيد تتوقعين وليدوه يحب رغد.. العنود: يالله انتي مغبره..من زمان ميت فيها .. عبير/ وانتي تعرفين؟؟ العنود: منذ مبطي ..بس انتي الله يخلف عليك ما تدرين وين ربي حاطك فيه.. عبير: بس وليدوه طالع جرئ بزياده.. العنود: عاد الصراحه ما ينلام رغد تهبل تاخذ العقل.. عبير: في هذي صادقه بس عاد يمون بزياده.. العنود: لا تخافين بوقفه عند حده. عبير: اقول روحي زين تو بغى يطيرك بس بصوته..مره ثانيه لا تستقوين على الفاضي.. العنود: لا من شوي كنت انا الغلطانه..اما الحين هو الغلطان وامسكها عليه لحد ما يقول التوبه عمتي العنود.. عبير: يا جعلك ما تمسكين علي شي.. العنود: اصلا انا ادور الزله عليك.. عبير: بالحلم يا بابا بالحلم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ابو مشاري..
كان الوقت بين المغرب والعشا ..تذكرت اغنية بين العصر والمغرب مرت لمك خياله<<مغبره صح.. ام مشاري: هاه..انشا الله جهزتوا اغراضكم كلها..حق عشر ايام.. ريم بثقه: لالا انا جهزت حق 15 يوم لاننا راح نقعد هناك 15 يوم.. ام مشاري: من قاله؟؟ ريم وبكل ثقه: انا اقوله.. ام مشاري: مالت عليك.. ريم: يمه صدق راح نقعد هناك 15 يوم انا راح اكلم ابوي.. ام مشاري: وش حقه 15..عشره تكفي.. ريم: يمه هذي دبي دبي ..تعرفين يعني شنو دبي.. ام مشاري: واذا..؟ ريم: يعني كل يوم مجمع..كل يوم طلعه..كل يوم مكان ما راح نمل ابد.. ام مشاري: ابسأل ابوك اول.. ريم: عاد انتي يا عمري يا ماما مو تسألين بس حاولي فيه يعني يبيله شوي ويوافق. ام مشاري: انا بسال وبس... ريم: يمه ليش النذاله.. ام مشاري: ريم وجع انا امك يا اللي ما تستحين.. ريم: يمه يمه اسفه والله اسفه قلتها على بالي انك رغد..بس يمه تكفين يا قلبي انتي حاولي في ابوي زين..انا طالعه اشتري اغراض.. ام مشاري: مو تقولين بتشترين من دبي.. ريم: يمه عادي هنا وهناك زيادة الخير خيرين.. ام مشاري: يا ربي هالبنت.ماراح يجيب لنا الفلس الا هي.. ريم: يمه خليك فري.انا طالعه.. راحت عشان تاخذ عبايتها ومرت من عند رغد.. رغد: على وين انشا الله.. ريم: بروح السوق.. رغد: وان شا الله كنتي بتروحين لحالك وما كان عندك نيه تقولين لي. ريم بعربجيه: طيب وهذا انتي عرفتي ما صار شي..يله بتجين ولا اروح.. رغد: يا ربي هالبنت بتذبحني.اعصابك شوي وتقلبين ولد من كثر ما نتي عربجيه..خلي شوي عندك انوثوه..دلع..غنج..اي شي.. ريم: وبعدين يعني راح نطول ولا شلون.. رغد: هدي هدي يا ام الشباب نمبر (2) ثواني اجيب عبايتي واجي معاك.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& عنــــــــد سليمان وتركي.. كانوا جالسين في كوفي ويسولفون.. سليمان: تصدق يا تركي ماني مصدق اني راح اسافر مع ريم.. تركي/ تبيني اعطيك كف على وجهك عشان تصدق..تراك ذبحتنا كل شوي ماني مصدق ماني مصدق خلاص عورت راسي.. سليمان: عشانك ما تدري قد ايش انا مشتاق لها ولا كان عذرتني.. تركي يقلد سليمان: تصدق يا تركي اقصد يا سليمان ماني مصدق اني راح اروح مع رغد.. سليمان: حضرتك تتطنز.. تركي: لا اتغشمر هههههههاي حلوه صح.. سليمان: ما ابيخ منك الا تنطيلك البايخ..اقوم واروح بيتنا وارتاح احسن من مقابل وجهك اللي يجيب الهم والنكد والحزن.. تركي: اعصابك كل هذا عشاني ما صدقتك..يا اخي صدقتك خلاص بس اقعد.. سليمان: لالا بروح.. تركي: تكفى اجلس. سليمان يتغلى: لالا..لا تترجاني ما راح اجلس.. تركي: اقول انقلع لبيتكم كأن احد ماسكه.. سليمان: هذا وانا اشوف غلاي عندك..واكتشفت اني ولا شي عندك.. تركي: توك تدري..عشانك خبل.. سليمان تنرفز من جد: الشرهه مو عليك الشرهه على اللي اتصل عليك وعزمك وانت مو كفو لا حشيمه ولا كرامه.. تركي وهو كاتم ضحكته: يا ابن الحلال وش فيك عصبت حتي عيونك صار يطلع منها نار......اخ حرقتني هههههه.. سليمان ساكت وعصب زياده لان تركي قاعد يضحك وابرد ماعنده وهو احر ما عنده.. تركي: وانت لا الحين واقف..اجلس يا ابن الحلال.نمزح ..والله نمزح..مشكلتك زعول بسرعه تزعل.. سليمان جلس وهو ساكت.. تركي: احلى اللي اليوم بيشوف حبيبة القلب ريم.. سليمان ابتسم بس تذكر ريم: ايه هذي السوالف السنعه.. تركي/ هونت خلاص انقلع لبيتكم.. سليمان: بأحقرك وبجلس عناد.. تركي: صدق متى الرحله اليوم.. سليمان: 3 الفجر..بس تعال قبل اوكي.. تركي: على فكره نسيت اقول لك ترى نواف وسعود راح يكنون معانا.. سليمان: احلف ..متى صار هالكلام.. تركي: والله من يومين سمعوا بس طاري الامارات على طول احجزوا على نفس الرحله. سليمان: حلو..اجل بيطلع فله. تركي: تقدر تقول فله ومو فله ..يعني ما راح نقدر ناخذ راحتنا مع حريمنا على الاخر.. سليمان: صح هذي ما جات على بالي.. تركي: واصلا انت قد فكرت في شي طول عمرك مفهي.. سليمان: بدينا... تركي: لا انتهينا ههههههاي حلوه لا تقول لا.. سليمان: يا لليل ما اطولك.. وكملوا تنطيل على بعض بالكلام لحد ما راحوا لبيوتهم على الساعه 12 عشان يرتاحون وبعدها يستعدون للرحله.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في كل البيوت الدنيا حوسه راح ناخذ مقتطفات من كل بيت.. بيــــــــت ابو مشاري.. ريم تصارخ: يمــــــــــــه يمـــــــــه.. ام مشاري: نعم خير وش هالصراخ.. ريم: يمه..شنطتي اللي جهزتها قبل ثلاث ايام وينها.. ام مشاري: وانتي مجهزه شنطه من ثلاث ايام ليش؟ ريم: يمه عشان الحماس وش عرفك...بس الشنطه اللي مجهزتها قبل يومين لقيتها بس الثانيه ما لقيتها.. رغد: شوفيها عند الخدامه.. ريم: وش وداها هناك.. رغد: وانا وش دراني.. وراحت ريم.. رغد: يمه ما شفتي عبايتي الجديده..اللي توني مفصلتها.. ام مشاري: انا حاطتها في دولابك.. رغد: يمه ما لقيتها.. ام مشاري: دوريها زين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& فـــــــــــي بيت ابو ماجد.. وليد: يمه جهزتي شنطتي..؟ ام ماجد: ايه جهزتها.. وليد: وحقت ماجد.. ام ماجد:ايه كل شي جاهز... شوي الا الاعصار جايهم.. العنود معصبه وطاير شعرها ومرفعه اكمامها وجهها يطلع منه حراراه..:يمه..ترى اذا ما خذتي بنتك عني لااخلي اليوم اخر يوم بحياتها.. ام ماجد وهي خايفه من العنود لانها اذا عصبت حتى ابوها ما تعرفه: و..وليش وش صاير.. العنود: ذبحتني..جابت لي الجلطه كل شي حاشره عمرها فيه واغراضي كلها في شنطتها..هذا غير العجز اللي هي عايشته. ام ماجد: طيب خلاص روحي انتي. العنود: لا ناديها.. وليد: ما سمعتي امي وش قالت..قالت روحي عن وجهي.. العنود: انت اصلا من كلمك.. وليد: وش قلتي ما سمعت عيديها.. العنود: قلت من كلمك انت..وماني خايفه منك وخله يصير لي شي تراك بتروح في خبر كان لان الخبر راح يوصل لوزارة الماليه"تقصد سالفة رغد" وليد ما تكلم وطلع معصب من االصبح ما سكتها عليه وتحسف قد شعر راسه انه تكلم قدام العنود.. ام ماجد: عيب هذا اخوك الكبير.. العنود: خليه يولي..انا رايحه ..بس اذا عبير ما عقلت عني..ترى راح تشوفينها مرميه من الدور الثاني.. ام ماجد من جد خافت على بنتها وراحت لعندها.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ام فواز نوف: فجوره قلبي وين الجينز اللي شريته امس. فجر: مدري والله ما شفته<<طبعا هدت من بعد ما انخطبت ونست نصف لعربجيه بس اذا عصبت رجعت نفس اول واكثر.. نوف: طيب.. دخلت ام فواز: هاه حبايبي خلصتوا. فجر: تقريبا ما بقى شي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ام فيصل.. ام فيصل: شجون خلصتي.. شجون: بس باقي شنطة الملابس.. ام فيصل: اجل من ساعتين وش تسوين!! شجون: اجهز شنطة الكريمات والميك اب.. ام فيصل: الله يخلف على امً جابتك..وشوله الكريمات هذي كلها.. شجون: اجل تبين بشرتي تخرب..مستحيل اتحرك من السعوديه خطوه بدونها..هي قبلي.. ام فيصل: والله كيفك.. دخل فيصل: اهلين يا احلى ثنتين في العالم.. ام فيصل: هلا بوليدي..تعال اقعد جنبي.. فيصل: هاه جاهزين ترى الساعه2 هناك عشان الاجرات .. ام فيصل:ايه جاهزين.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ام تركي.. تركي جالس عند التلفزيون ورافع رجليه على الطاوله: هنيف قومي جهزي شنطتي.. الهنوف: ما راح اجهز شي..حدي نفسي.. تركي: اقولك قومي سوي اللي قلت لك.. الهنوف: تركي ما ابي غصب يعني.. ام تركي: خير وش فيكم.. الهنوف: يمه شوفي ولدك.. ام تركي: تركي كم مره قايله لك لا تزعل اختك وش فيك ما تفهم..اذا جات حرمتك ا نشا الله اكرفها ليل ونهار ..بنتي ما عليك منها.. تركي: حرمتي اكرفها... الا اخلي بنتك تكرف لها وش وظيفتها في البيت اكل ونوم وبس خليها تشتغل عند حرمتي على الاقل نحللها قبل ما تنقلع بيت زوجها.. ام تركي: ليش هي خدامه تحللها..تعالي يمه الهنوف ولا عليك منه.. تركي: المهم جهزوا شنطتي.. ام تركي: جهزتها وخلصت.. تركي: اجل خلاص زين..سكتي البقره اللي جنبك.. الهنوف: يمه شوفيه.. ام تركي: عاد انتي بلا دلع خلاص اسكتي.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& في بيت ام سليمان
سليمان: محمد,,,محمــــــد.. محمد كان لاهي يلعب بلاي ستيشن.. سليمان: محمد..ترى بقوم وافصله.. محمد وقف اللعبه ولف عليه: نعم خير وش تبي؟؟ سليمان: تعال ابيك بشي.. محمد قام وراح عنده وهو منسدح على الكنب. محمد: وش تبي.. سليمان: تعال همز رجولي شوي تعبان.. محمد: شايفني فلبينيه عندك اهمزك..روح زين.. سليمان: محمد بلا نذاله.. محمد: صدق بايخ"وراح يكمل لعب".. سليمان في نفسه"هين اوريك" وقام وراح عند التوصيله وسحب السلك لما انفصل.. محمد طفا في وجهه التلفزيون: سليمانووووووووووه.. وقام يلحقه وسليمان هج وهم يلحقون بعض طيروا مها وحتى امهم بغت تروح فيها بس ربي ستر.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& واخيرا جات الساعه ثنتين بالليل والكل اتجه للمطار وتجمعوا هناك..وانشالله البارت الجاي راح اقول لكم وش صار في المطار والسفره كمان...
" نـــــــــهـــــــــايــــــــة الـــــــــبـــــــــــارت" | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 2:11 pm | |
| الجـــــــــزء الرابـــــع والعشـــــــرون
تجمعت العائلات في المطار الساعه ثنتين بالضبط..اذكركم بالعائلات.. عائلة ابو مشاري..عائلة ابو ماجد..عائلة ابو فواز مع فواز وبدور وعياله شهد وعبد الرحمن.. عائلة ابو فيصل .. عائلة ام تركي..عائلة ام سليمان..مع سعود ونواف بدون اهاليهم.. جلسوا الحريم والبنات في صالة المسافرين وطبعا ملوها ملي ماخذين الاماكن.. والعيال والابوان راحوا كل واحد يضبط اجراتهم للسفر.. واكل وسوالف وصارخ لحد ما اعلن المطار عن رحلتهم.. ريم وهي تاكل:بنات يله يله نادى.. العنود: يله يله.. وراحوا البنات والكل متجهين للطياره<<جيش ما شا الله.. وبعدها دخلو للطياره وكانوا حاجزين درجه اولى..دخلو البنات هجوم وكل وحده جلست في مكانها..خليني اقولكم عن اماكنهم في الطياره.. من عند الشباك كانت رغد وجنبها الهنوف..وفي الوسط..العنود وريم بعدين فجر..من الشباك من الجهه الثانيه نوف ومها..وقدام العنود كانت عبير وجنبها شجون ولين..العيال كانوا وراهم ما يقدرون يشوفونهم ..الحريم قدام بالمره والرجال متشتتين.. عبير بأعتراض:خير ما ابي اجلس هنا..فجر بدليني.. فجر: على كيفك اجلسي بس..لاتجي المضيفه وتطردك.. عبير: ما ابي هنا ابي جنب اختي.. العنود: توني احلى بعينك وبالبيت مطلعه عيوني انطقي في مكانك احسن لك.. شجون: تحمليني شوي.. عبير جلست: والله شجون ما اقصد كذا بس ابي ارجع ورى.. شجون: كيفك.. عبير حست بشجون: ولا تزعلين بأجلس معك ومع هذا كله بوسه على خدك"وباستها"وش تبين بعد.. شجون ابتسمت: امزح معاك اعرفك تحبين تجلسين معاهم..شي طبيعي كل انسان وميوله وارتياحه ما اقدر اغصبك على شي.. عبير: والله انتي تسوينهم كلهم.. شجون: تسلمين.. لين: اووووف طفش.. شجون: ليش يا قلبي.. لين: ليش ما حطوني مع مشعل.. عبير كاتمه الضحكه: انا قايله لهم.. لين: والله انك حقيره وتافهه..وسخيفه.. عبير: امزح معك وش علي منك..بس احسن تستاهلين.. لين: اوووف تطفشون الواحد.. واعلن كابتن الطياره بربط احزمة امان لانه راح يقلع.. العنود وهي تربط الحزام: ريموه عيى ينربط.. ريم: تراه حزام بسرعه اربطيه.. ومشت الطياره.. العنود وهي خايفه: رويم اقولك ما رضى ينربط معاي.. ريم: طيب وخري خليني احاول.. العنود تصارخ: اقولك وقف ..وقف الطياره بموت.. عبير لفت عليها: اذا ما سكتي والله لا ارميك من الشباك فشلتينا الله يفشلك.. شجون: والمشكله درجه اولى.. العنود: والله ما علي منه خله يوقف لما اربط حزامي.. ريم: طيب انتي وخري عشان اربطه.. العنود: يله ورينا..مع اني اشك ان حزامهم خربان.. ريم وسكرت الحزام: والله مخك الخربان.. العنود: سكرتيه زين..اخاف اموت.. ريم: انتي راكبه قطار الموت ولا طياره.. العنود: يعني مسويه ما تخافين.. ريم بدلع: حبيبتي انا متعوده.. العنود: والله من الفقش كلها مره او مرتين.. وبعدها اقلعت الطياره.. والعنود متمسكه في ريم ومغمضه عيونها.. ريم: وبعدين ترى فشلتيني.. العنود: تحملي محد قالك تعالي جنبي.. فجر: على ايش كل هالخوف عادي.. اعتبيريها مغامره,, وبعد قايق.. ريم: خلاص فكيني بنوصل وهي متمسكه.. العنود فتحت عيونها: خلاص اقلعت.. ريم: من سنة جدي.. العنود: ايه اشوا.. وفكوا احزمة الامان.. ريم: تصدقين احس اني جايعه.. فجر: توك بالعه.. ريم: ولو..احس اني جايعه.. العنود: حتى انا من الخوف جعت.. عبير: حتى انا..وين المضيفه.. ريم: ما يحتاج مضيفه..جايبه العده اللازمه.. عبير: اعرفك..كفوا والله بنت عمي.. ريم تصارخ: رغـــــد..رغـــــــــد.. رغد مفتشله وتلتفت يمين ويسار عشان تتاكد احد شافها ولا لأ: نعم نعم خير وش تبين.. ريم مازالت تصارخ: عطيني الشنطه الصغيره اللي عندك.. رغد: اللي يبغى شي يجي ياخذه..ماني متحركه من مكاني.. العنود:صدق ان اختك نذله.. ريم: من زمان وهي نذله والحين زياده لان الهنوف معها..لحظه بروح اجيب الشنطه واجي.. العنود: يله بسرعه. وقفت ريم وعدلت حجابها وصارت تلتفت يمين ويسار تدور حبيب القلب سليمان ولما شافته ابتسمت له وهو ابتسم لها <<ما صدق خبر.. وبعدها راحت لعند رغد واخذت الشنطه وقبل ما تجلس ابتسمت لسليمان مره ثانيه وهو تشقق من الوناسه وبعدين جلست.. العنود: الحين انتي قاعده توزعين ابتسامات ليش؟؟ ريم: بعدين اقول لك.. فجر: وليش ما تقولين عندنا.. ريم فتحت الشنطه وطلعت الشيبس: خذي كلي وانتي ساكته... العنود: هذا بأيش؟؟ ريم: هذا بالجبنه.. العنود: لالا هذا مو حلو عطيني الثاني.. ريم: طيب خذي.. ريم بصوت عالي:عبيــر..عبيـــر.. عبير كمان بصوت عالي: خير.. ريم: تبين بالجبنه ولا بالملح والخل ولا ايش؟؟ عبير: لا عطيني بالجبنه.. ريم: شجـــــون...شجـــــــــون.. شجون وهي مفتشله: خــــــــير.. ريم: بأي طعم تبين.. شجون تغطت من الفشيله لان الناس بدوا يطالعونهم: ما ابي شي.. ريم: كيفك..وانتي ليون؟ لين: انا ابي مشعل. ريم: والله هذا مو موجود تعالي بعد ساعه.. لين خانقتها العبره:اوووووف.. ريم تأشر لنوف ومها بس ما عطوها وجه..وهي على نياتها تحسب انهم ما شافوها..قامت وتصرفت..اخذت الشيبس ورمته من بعيد لنوف واخذت الثاني ورمته على مها.. نوف ومها ميتييييين من الفشيله.. العنود: اممممم الله يجنن.. ريم وفمها مليان اكل: ايه ..ايه هذا حلو.. ريم: رغد ما تبين ..؟؟ رغد: ما ابي شي بس فكيني.. ريم: انتي الخسرانه..والهنوف؟؟ الهنوف: لا تحاكيني لما ننزل من الطياره.. ريم: والله كيفكم انا عرضت عليكم خدماتي وانتوا حرين.. شوي وجوا عيال فواز عندهم.. شهد: العنود شوفي عبد الرحمن. عبد الرحمن: العنود شوفي شهد.. العنود: تصارخ:وانا وش علي منكم روحوا لعمتكم سامعين.. شهد وعبد الرحمن خافوا: طيب طيب. ريم: بصراحه ما احب البزارين المدلعين.. فجر: حرام عليكم وش سويتوا بعيال اخوي.. العنود: خذيهم وفكينا.. فجر: تعالوا يا بعد قلبي انتوا.. وهم يبكون وفجر تسكتهم..لما العنود طفح الكيل عندها من صياحهم ..قامت وطالعتهم نظره تخوف الجن.. العنود: قسم بالله اذا ما سكتوا ترى بأرميكم من الطياره.... وهم زادوا صياح.. قامت العنود واخذت عبد الرحمن وودته عند امه. العنود: امسكي ولدك لو سمحتي.. بدور وهي عارفه طبايع العنود:طيب طيب.. ورجعت واخذت شهد وودتها بعد عند امها.. العنود: وامسكي هذي بعد تراها هي اساس البلا.. طبعا كل الركاب عرفوا انهم عائله وحده ومنصدمين من تصرفاتهم.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& نرح عند العيال
مشعل ومحمد كل شوي منادين المضيفه.. مشعل: لو سمحتي.. المضيفه: أي خدمه.. مشعل: جيبي لنا كابتشينوا.. المضيفه: ايوه شي ثاني.. محمد: لا سلامتك.. المضيفه: دقايق ويكون عندك.."وراحت" مشعل: شفت عيونها.. محمد: تذبح.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ مشاري: وليد شوف هذيك باللي الكرسي.. وليد: ايه وش فيها.. مشاري: تطالعنا من اول ما ركبنا الطياره.. وليد: اكيد تطالعني.. مشاري:من زينك ..لا تطالعني انا.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ سليمان:تركي شفت ريم وش سوت لي.. تركي: وش سوت؟؟ سليمان: ابتسمت لي.. تركي يطنز: احلف بقوه واصدقك.. سليمان:تركي اتكلم من جد.. تركي: وانا اتكلم من خال..طيب وش فيها اذا ابتسمت لك.. سليمان: يعني تبتسم لي الدنيا.. تركي: ليه دعاية شامبو..اقول اهجد يا ولد.. سليمان: ما اقول الا الله يصبرني على هالصديق البلوه.. تركي يقلد سليمان: سليمان شفت رغد طالعتني ههههههه.. سليمان: صدق انك سخيف.. تركي: هههههه خلاص التوبه بأعقل. لفوا عليهم نواف وسعود.. سعود: وش عندكم تضحكون ضحكونا معاكم.. تركي: من قايل لكم ان احنا مسوين قطيه.. سليمان: يعني لازم كل شي تعرفونه.. نواف:سعود هذولا الاصدقاء اللي مزعجنا عليهم وتقول فله وما فله..الا يجبون الهم.. سليمان: نمزح وش فيكم تزعلون بسرعه.. تركي: هدو هدو ترى السرعه مب زينه يا وليدي.. سعود: محد قالك من قبل انك ثقيل دم.. تركي: الا سمعتها كثير..واحلى شي سمعهتا منك.. سعود: ياناس فكوني منه ومن ثقالة دمه.. تركي: اعصابك يا ابو الشباب..لا يكون تحسب نفسك خفيف دم.. سعود: ما اتوقع اني اثقل منك دم.. تركي: ليش قايسه هههههههه حلوه صح.. العيال يطالعونه بنظرة استخفاف.. تركي: وش فيكم لا يكون ما عجبتكم.. %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%% فيصل كان سرحان بفجر.."الحين فجر تعتبر زوجتي يعني اروح واجي واسولف معها عادي الله وناسه..متى نوصل والله لا ادقها سوالف معها.. باخذ رقمها عشان اطرب اذني بصوتها وبدلعها<<اما دلع كثر منها.. ماجد جالس جنب فيصل.وفيصل صافط عليه وما عطاه وجه.. ماجد:فيصل ..فيصل.. فيصل:هلا.. ماجد:يا اخي سوالف ترى مليت. فيصل: طيب يله سوالف.. ماجد:طيب عطني وجه. فيصل: انا مشغول الحين مرني بعد ساعه.. ماجد يطالع فيصل يدور وش مشغول فيه: وش مشغول فيه حضرتك.. فيصل: افكر.يعني مشغول ذهنيا مثل مانت عارف معرس جديد لازم ابني مستقبلي.. ماجد: تحتاج عماله؟ فيصل: حضرتك تستظرف دمك ولا ايش؟؟ ماجد: يا اخي ابغى اضحك شوي مليت.. فيصل: الا صدق يا ماجد ليش ما تتزوج.. ماجد: تصدق ما قد فكرت بالموضوع.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ فواز لاهي مع زوجته وعياله لحد ما صدع راسه ونام.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ العنود وريم مركبين السماعات بأذنهم ويغنون بصوت عالي وهم مو حاسيين بأنفسهم.. العنود تغني:كذا من ربي حبيته.. بسرعه يوم لاقيته.. يا ناس اللي تمنيته.. اخيرا صار محبوبي.. وريم معها خاشه جو.. اللي وراهم انزعجوا كان رجال تقريبا عمره بالاربعين وزوجته.. الرجال: يالله ايش الناس هذي ما عندهم ذوق.. زوجته: معليش ما عليك منهم.. الرجال: ما يصلح انا عندي شغل ولازم اركز وهذي اللي قدامي ما خلتني اركز من يوم ركبت"يقصد العنود" زوجته: ما عليش عدّها.. الرجال: لالا هذا شي ما ينسكت عنه. قرب شوي من كرسيها.. الرجال: لو سمحتي..لو سمحتي يا اخت.. العنود تغني وتدق رقبه وما تدري عن امً جابته.. الرجال قام ينغز ظهرها عشا تنتبه.. العنود حست بشي بعديت قالت"شكلي اتوهم"وكملت رقص.. الرجال رجع ينغزها مره ثانيه.. العنود فكت السماعه ولفت على ريم وسحبت السماعه من اذنها عشان تسمعها.. ريم: ليش فكيتيها؟؟ العنود: شكل اللي وراي ينغزني.. ريم: وش يبي؟؟ العنود: ما ادري عنه.. ريم: لفي عليه شوي وش يبي.. لفت العنود وبصوت عربجي: خير أي خدمه. الرجال ارتبك ما توقع ان اسلوبها كذا:آآآآآ كنت اقول ما عليش تقصرين صوتك.. العنود تتطنز: ايش ما سمعت وش قلت؟؟ الرجال: اقول ممكن تقصرين صوتك.. العنود انفعلت: لا سكتني احسن..ولا الطياره طيارة ابوك وانا ما ادري... الرجال: انا قلت قصري صوتك بس.. العنود: والله انا حره ..كيفي اسوي اللي ابي مالك دخل فيني.. الرجال: معليش انا اكلمك باحترام فا عامليني بالمثل.. العنود طيرت عيونها: يعني قصدك اني ماني محترمه هاه..شوف يا ولد الناس انا محترمتك لحد الان لانك رجال كبير<<ايه واضح... بس لا تخليني اتصرف معاك تصرف ثاني.. الرجال يتطنز: يعني وش بتسوين؟؟ العنود: وش بسوي؟؟..انت لف وجهك شوف الي ورى"لف الرجال ورجع لها"... العنود: شفت ذولا كلهم اخواني..بس بأشاره مني واقول لهم انك تغازلني..تدري وش بيصير فيك...انا اقول لك..بتلقى نفسك تحت كفر الطياره سامع.. الرجال ما رد عليها ورجع لمكانه وهي رجعت وعدلت جلستها.. ريم: والله كلتيه بقشوره.. العنود: نرفزني ما صبرت.. ريم: تصدقين رحمته.. العنود: ليه شايفتني سفاحه.. ريم: لالا حشى...انتي اعظم من كذا .. العنود: رويم ماله داعي نتهاوش الحين.. ريم: ولا يهمك تبينا نستهبل عليه.. العنود: لالا اللي جاه يكفيه.. ريم: اجل ندور لنا احد نطلع ريحته.. العنود: وانتي الصادقه...الله وناسه.. ريم: بس نبي واحد سبيكه.. العنود:ولا يهمك.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ عبير: المهم اقول لك وقعدت اهزئ فيها لما صارت تبكي.. شجون مندصمه: حرااام..ليش كذا؟؟ عبير: احسن تستاهل اللي جاهها..اجل تتلزق في خلق الله.. شجون : رحمتها... عبير: انتي خلك قويه..لا تصرين ضعيفه بعدين يا كلوك.. شجون: ليش حنا في حديقة حيونات.. عبير: واعظم يا حبيبتي..شوفي انتي اجلسي معاي ثلاث ايام بس وانا اعطيك كورسات في الطقاق والتهزئ والنظرات مجانا.. شجون: احاول.. عبير: ايوه كذا تعجبيني.. لين: وانتي ما خلصتي نصب... عبير: قسم بالله ان ما سكتي لا اخليك تندمين عالساعه اللي صرتي تقربين لي فيها.. لين خنقتها العبره: وين مشعل يدافع عني.. عبير: احسن تستاهلين اللي يصير لك..ما بقى الا البزارين.. شجون: حرام عليك صغيره ما تستاهل. عبير: ما عليك منها خلني اكمل لك.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ نوف ومها داقينها سوالف ..واللي قدامهم كانوا شابين واحد مملوح والثاني جميل.. نوف: مهاوي.. مها: هلا.. نوف: شفتي اللي قدامنا.. مها: اوه هذولا...شايفتهم.. نوف: ما شالله عليهم يهبلون... مها: ايه ما شالله.. الشباب وكأنهم قروا افكارهم ولفوا عليهم. الاول: اهلين بالصبايا<<مو راكب عليه اللبناني.. الثاني: هلا واالله بالحلوين.. نوف بربكه وهمست لمها: مهاوي تتوقعين سمعونا.. مها تحاول تهديها: ما اظن ..بس لا تعطينهم وجه.. نوف : ان شالله.. الاول: عطونا وجه.. الثاني: وش دعوه لهدرجه ما ملينا عينكم.. مها: لو ما لفيت وجهك ترى راح يصير لك شي ما يسرك.. الثاني: وانا ابغى اعرف وش بيصير لي.لاني متاكد ان كل شي منك حلو يا حلو... نوف: صدق انك ما تستحي على وجهك.. مها: تعوذ من ابليس احسن لك.. فجر انتبهت للي قاعديت يتميلحون عندهم وراحت عند العيال.. شوي ما حسوا هالاثنين الا بظل ثلاثه اشخاص..كانوا طلال وسليمان ومشاري.. طلال: وين يا الحبيب مضيع لف وجهك قدام.. الاول: وانت وش عليك.. مشاري: ترى احسن لك تلف وجهك بالطيب لا الفه لك بالغصب.. الثاني: ممكن نعرف من تكنون عشان تكلمونا بالطريقه هذي.. سليمان: نكون اخوان البنات اللي وراكم.. الولدين بلعوا ريقهم ..وتوهقوا بس ما بينوا هاالشي.. الاول: احم..طيب هم خواتك..احنا وش دخلنا.. طلال: حضرتك تستعبط ولا ايش.. الثاني: شوف يا اخ..احنا واثقين من انفسنا.واحنا ما سوينا شي غلط وراح نعديها لكم اوكي.. مشاري: انت بالذات اسكت. الثاني سكت ولا تكلم وحتى الاول..وصاروا منضبطين تمام التمام<<ما ينفع معاهم الا كذا خخخخ ورجعوا الثلاثه لاماكنهم.. وليد: مشاري وش السالفه.. مشاري: سلامتك بس رحنا نتفاهم مع اثنين كانوا يتميلحون عند نوف ومها.. وليد: وان شالله كان فيه كم بوكس وكم رفسه وكم كف.. مشاري: كل هذولي بتصير في الطياره.. وليد: صح نسيت..ايوه وش صار.. مشاري: بس عطيناهم كم كلمه وتادبوا ...اصلا باين عليهم اول مره يغازلون يعني ما عندهم سالفه.. وليد: هههههه يا ليتني كنت معاكم.الله فله.. $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ طلال رجع مكانه...كان جالس جنب وحده امريكيه جميله لابعد حد وصغيره...طبعا انا بترجم الكلام عشان تفهمون<<ايه هين.. طلال: "لو سمحتي.." ودخل مكانه اللي كان عند الشباك.. الامريكيه: "اكيد...هل انت سعودي.." طلال: "نعم ..وانتي..." الامريكيه: "انا امريكيه..." طلال: هلا والله..اقصد"تشرفنا" الامريكيه:"وانا ايضا..هل تدرس ام تعمل" طلال:"لا انا طالب بالجامعه".. الامريكيه:"جيد جدا..واي قسم تدرس".. طلال:"ادرس قسم ادراة اعمال".. الامريكيه:"رائع..هل لاحظت انني اكثرت عليك الاسئله".. طلال: لا عادي تمونين<<امزح"لالا بالعكس".. الامريكيه: "هل استطيع ان اسألك سوال شخصي". طلال:"ممكن تفضلي" الامريكيه:"هل انت مرتبط" طلال:"حاليا..لا" الامريكيه"وليس عندك حبيبه" طلال:"قريب" الامريكيه:"اني احسدها..لانك شاب وسيم وفي مقتبل العمر وعندك اسلوب اكثر من رائع" طلال ابتسم ابتسامه تدوخ"شكرا" %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%% العنود: أي يا بطني من كثر البيبسي صار يعورني.. ريم: روحي لدورة المياه. العنود: طيب تعالي معي... ريم: يله.. راحوا لدورات المياه الدرجه الاولى حصلوها مليانه.. ريم: تقدرين تصبرين.. العنود: ولا ثانيه... ريم: اجل خلينا نروح لدرجه الثانيه.. العنود:يله. وهم ما رين ريم شافت سليمان وذابت عليه لانها شافته قريب بالمره وبغت توقف عنده وتسولف بس سحبتها العنود..وقبل لا يصلون.. العنود: رويم مو هذا طلال.. ريم وهي مبسوطه: ايوه هذا طلال.. العنود والشرار يطلع من عيونها: ومن هذي اللي معه.. ريم: عنيد شوفيها تاخذ العقل تهبل بعذره ولد عمتي منهبل عليها وداقها سوالف معها.. العنود: رويم احر ما عندي ابرد ما عندك.. ريم: يعني وش بتسوين.. العنود: الحين اعلمك وش بسوي.. راحت العنود ووقفت فوق راس الامريكيه وتطالع طلال.. طلال ارتبك من نظراتها له: العنود ..هلا والله وشلونك.. العنود: من هذي.. طلال: اعرفك عليها..اسمها انجلي.. العنود: احلف انها انجلي.. طلال وبكل برائه: والله انها نجلي هي قالت لي.. العنود: بعد هي اللي قالت صدق انها ما تستحي على وجهها ...هيه انتي... انجلي: "هل تتكلمين معي" العنود بالعربي: لا اتكلم مع الجدار اللي وراك<<تقصد طلال. انجلي:"لم افهم عليكي".. العنود تكلم طلال: بقره هذي ما تفهم,, طلال: العنود ترى ما اسمح لك تتكلمين معاي بهذي الطريقه.. العنود: ومن تكون عشان تسمح لي...انا العنود اسمح لعمري فاهم.. طلال: العنود تراك مسختيها عاد.. ريم: العنود هدي شوي..ترى بتندمين.. العنود: تكفين عاد وش اندم عليه.. طلال: العنود ابي افهم انتي ليش معصبه.. العنود سكتت لانها ما تقدر تقول له عشاني احبك واموت فيك... طلال: يعني ما عندك عذر... ريم:طلال معليش الحين العنود معصبه بعدين ا نشا الله نتفاهم اوكي.. طلال: براحتك.. ريم سحبت العنود لدورات المياه.. انجلي:"هل تعرف هذه الفتاة" طلال:"نعم....انها قريبتي" انجلي:"هل تحبك؟؟" طلال:"لا.... لماذا السؤال!!" انجلي:"لان الحب واضح في عينيها" طلال بسخريه: العنود تحبني هههههههه حلوه النكته...اصلا العنود تحب نكته..وشلون تحبني تطلع مسخره... &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&& العنود كاتمه العبره لانها ما تحب تبكي ابدا.. ريم: بصراحه يا العنود..الحركه اللي سويتيها غلط.. العنود منفعله: اصلا من قال اني احبه..انا اكرهه اكرهه ما احبه..ما اطيقه.. ريم: خلاص عنوده هدي حبيبتي انتي الحين معصبه..اذا هديتي تفاهمنا اوكي.. العنود بعصبيه: اصلا ما ابغى اسمع سيرته فاهمه..طلال راح اطلعه من حياتي..ومثل ما دخلها بالغصب راح اطلعه بالغصب.. ريم كسرت خاطرها العنود..لانها بصعوبه اعترفت بهذا الحب ويوم اعترفت لقت اللي تحبه مو معطيها أي اهتمام..اصلا ما يعا ملها كأنها بنت وعندها احساس..دايما يعاملها على انها قاسيه وما تحس.. وغير هذا معتبرها ولد وعمره ما حسسها بانها انثى ..وهذا اكثر شي مأثر فيها.. رجعوا لاماكنهم.وهجدوا البنات لان العنود كانت طول الوقت سرحانه وتفكر.. واخيرا اعلن كابتن الطياره بربط احزمة الامان لوصولهم مطار دبي....
نهاااااااااااااااااية الباااااااااااااااااارت | |
|
| |
وَرديَّــَةَ الخَـدَيـنَ♥ عضوِ أل عجبُ ♦
◊ مشأركاتيُ : 126 ◊ ميلآديُ : 19/11/1999 ◊ ألتسجيلُ : 31/08/2012 ◊ عمريُ : 25 ◊ دولتيُ : ريـآضضْ آلخَيرْ
| موضوع: رد: آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., الجمعة أغسطس 31, 2012 2:12 pm | |
| الجــــــــــــزء الخــامــس والعشــــرون
ربط جميع الركاب احزمة الامان..وهبطت الطياره..وبعد لحظات وقفت ونزلوا جميع الركاب..وكل واحد ينتظر المستقبل وش مخبي له.. خلصت العوائل اجرات المطار وبعدها توجهوا للفندق اللي كانوا حاجزينه لانهم من جد كانوا تعبانين ويبون يرتاحون..بعد حوالي نص ساعه وصلوا للفندق..كانوا حاجزين تقريبا ممر كامل لهم..البنات اعترضوا كانوا يبون سويت لهم .بس اكيد الاهالي رفضوا وصارت كل عائله في سويتها الخاص.. عبير: ما يصير كذا.نكون مع بعض ولا يكون لنا سويت خاص.. العنود: ولا يهمكم كلها يوم نكون تحت طاعتهم.وبعدها راح نعلن العصيان.. ريم: اختي في الله ..شكل المخ عندك ملتمس..اي طاعه واي عصيان اللي انتي عايشتها.. العنود: يعني ما تبين الحريه.. ريم: اكيد ابيها.. العنود: خلاص خليك معاي.. ريم في نفسها"يا حبي لك يا العنود .تكابرين على نفسك وتسوين روحك مو زعلانه ولا كأن شي صاير بس باين عليك والله باين" الهنوف: حسافه يا رغد..تمنيت نكون مع بعض مثل ايام الشاليه.. رغد: ولا يهمك ما سمعتي من شوي خطة العنود في حربها على الاهالي..خلاص ارقدي وامني.. الهنوف: والله العنود تحمس الواحد.. رغد: ايه يا حبي لها والله.. راحوا البنات كل وحده على سويتها.. اول ما دخلوا.. رغد:واو..بصراحه يجنن ما توقعته بالفخامه هذي.. ريم: بصراحه خيالي.. رغد: بس جوعانه... ريم: حتى انا.. رغد: وش رايك نتصل على البنات عشان نفطر مع بعض.. ريم: اوكيه فكره حلوه.راح اتصل عيلهم.. وبعدها سمعوا صوت موبايل ريم يرن.. ريم:مين اللي متصل علي.. رغد: روحي شوفي.. ريم شافت الاسم وردت وهي مبتسمه: الوو.. العنود: هلا والله بنت عمي.. ريم: هلا والله عمرك طويل توني كنت ناويه اتصل عليك.. العنود:هههههه على قولة المثل القلوب مترابطه.. ريم: ههههه أي مثل هذا...يقول المثل النسخه الاصليه القلوب عند بعضها..وش مترابطه.. العنود: كل الطرق تؤدي الى الرياض..عادي.. ريم: المهم وش كنتي تبين.. العنود: كنت اقول جوعانه وش رايكم نفطر.. ريم: بصراحه اكتشفت اننا بنات عم اكيد..افكارنا مثل بعض.. العنود: اكيد طالعه علي.. ريم: ايه طالعه عليك خلصينا.. عبير وينها ما لها حس.. العنود: سمعت ان الفطور فيه نزله لتحت وتعيجزت تنزل فا قالت طلعوه لي فوق.. ريم: لو تموت ما طلعنا لها شي..احسن اللي يبي الشي يتحرك.. العنود: اجل مستحيل تتحرك.. ريم: احسن ما عليك منها..بس اتصلي على البنات. العنود: اوكيه.. اتصلت العنود على البنات بعضهم وافقوا وبعضهم كان فيهم النوم فما راح يجون معاهم.. نزلوا العنود وريم ورغد والهنوف وفجر. ريم: تراني جوعانه حدي يمكن اطلب لي عن شخصين.. رغد: بلا فجاعه..خلك ثقل.. العنود: هذا بطن ما فيه ثقل وبرستيج وما ادري ايش... الهنوف: يله خلصونا خلونا نفطر وننااااااام تراني تعبانه حدي.. فجر: يله.. وطلبوا البنات فطور..وريم والعنود طلبوا لهم دبل وما كلوه فجاعه الله لا يبلاكم.. العنود وهي تحط الكروسان:آآآآآه بطني..خلاص ما عاد اتحمل لقمه ثانيه. ريم: حتى انا..ما عاد اقدر اتنفس..ما ادري كيف بنام. العنود: صادقه.. رغد: احسن تستاهلون.. ريم: هوينا تكفين..ترى تعبانه حدي. فجر: يله حبايبي خلونا نطلع فوق ترى ما اقدر افتّح.. الهنوف ورغد: يله.. العنود: طيب ما اقدر اتحرك. ريم: اجلسي معاي شوي..بعدين نطلع.. العنود: اوكيه..خلاص انتوا اطلعوا.. البنات: اوكيه "وطلعوا وعلى طول ناموا" ريم بتردد: العنود... العنود: هلا.. ريم: آآآ.....كنت اقول....اليوم...على اللي صار اليوم مع طلال.. العنود: بليز ريم لا تذكريني.. ريم: طيب انتي صدق راح تشيلينه من بالك.. العنود: ليه هو على كيفي..لو انه على كيفي كان ما خليته يدخل قلبي وحياتي وتفكيري. ريم: اووووه صرتي شاعره.. العنود: وش دراك..صرت نجاح المساعيد.. ريم: ادعس..والله تطورات.. العنود: امزح ترى هذولا كم كلمه حافظتهم وبصعوبه.. ريم: طيب وش راح تسوين مع طلال.. العنود: ما راح اسوي شي.. ريم: راح تقولين له انك تحبينه.. العنود: هذا الشي من المستحيلات.. ريم: ليه؟؟ العنود: مستحيل افرض نفسي على احد .اذا هو مو معبرني..فا خلاص اسوي نفسي مو معبرته..لما يعاملني مثل الناس والعالم وبعدها اعامله زين.. ريم: طيب حاولي تجذبينه بأي طريقه. العنود: هو خليه يشوفني بالاول بعدين يصير خير.. ريم من جد كسرت خاطرها العنود: طيب خلينا نسوي خطه نلفت انتباهه.. العنود تحمست: كيف.. ريم: اخليك البطله..الحنونه..المضحيه..اي شي..اتوقع انتي فاهمه قصدي.. العنود: تتوقعين ينفع معاه.. ريم: نجرب ما راح نخسر شي واذا ما نفع لاتنسين دائما وابدا معاك ام الخطط. العنود: اوكيه ما عندي مانع..اصلا ما تفرق معاي اذا ما نحجت لانه صار عندي عادي ما صرت اهتم كثير.. ريم: لا ا نشا الله بتنجح وبتشكريني.. العنود: نشوف..طيب قولي اول شي وش اسوي.. ريم: شوفي"وقالت لها عن الخطه اللي ناويه عليها" وبعدها طلعوا ينامون..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&& الساعه ثلاث العصر.. الامها والابوان صحوا<<مثل العاده.. ام مشاري تتصل على ام فيصل: هلا والله ام فيصل ..صباح الخير.. ام فيصل: الناس يقولون في هذا الوقت مسا الخير بس يله بعديها.. ام مشاري: هههههه..المهم خلينا نتجمع وننزل نتغدى مع بعض في مطعم من المطاعم.. ام فيصل: خلاص انا راح اتصل على ام فواز وام ماجد وانتي ام تركي وام سليمان..اوكي. ام مشاري: اوكي..مع السلامه.. ام فيصل: مع السلامه.. كل وحده اتصلت على الثانيه واتفقوا انهم يصحون العائله ويطلعون مع بعض.. ام مشاري: ريم..رغد..يله عاد اصحوا عشان تصلون يله بسرعه.. رغد: اوكيه مام...........ريم اصحي.. ريم في سابع نوم.. رغد بصوت عالي: ريــــــــــــــــــــــــــــم.. ريم قايمه وهي مرتاعه: مين....سليمان....وين... رغد تضحك: ههههههه أي سليمان واي خرابيط. ريم: سليمان ما كان هنا.. رغد: لا في حلمك يا ماما.. اصحي يله قومي صلي عشان نطلع..بسرعه . ريم: كم الساعه الحين.. رغد: الحين العصر.. ريم: خلاص صحيت..بس انتي روحي.. رغد: حركاتك قديمه..يله قومي الحين.. ريم:لاحوووول..طيب قمت قمـــــــــــت. رغد تبي تنرفزها: بسرعه خلصي سامعه.. ريم: ما راح ارد عليك لاني مو رايقه لك.. رغد: غريبه وش عندك.. ريم: اكيد لاني محلمه في سليمان. رغد: صدق انك مخفه.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&& العنود: وجع..اصحي عورني حلقي من كثر ما اصارخ... عبير: بالله في احد يطلع العصر... العنود: اجل متى الناس يطلعون. عبير: المغرب العشاء..بس الحين وقت نوم.. العنود: ما بعد شبعتي نوم يا خيشة النوم..يله اصحي ولا انادي خالتي ام مشاري.. عبير: لالالا كل شي ولا خالتي ام مشاري.."وصحت" العنود: لو اني داريه كان قلت ام مشاري من زمان.. عبير: عشانك نذله. العنود: بس مو اكثر منك.. &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&& العيال كانوا مجتمعين في سويت واحد..وطبعا بدون ما يحسون البنات لانهم لو دروا راح يسونك كارثه في العالم لا يعلمها الا الله ...دخلو عليهم الشياب ابو فيصل: يله اصحوا.. ابو مشاري: يله بسرعه ترى ما صليتوا لا العصر ولا الظهر ..يله اصحوا.. مشاري: حتى هنا لاحقينا.. ماجد: وفي كل مكان راح تشوفهم.. طلال: شكلي راح احط منبه عشان ما يصحوني.. فواز: لو اني نايم مع زوجتي ابرك لي.. وليد: حرام عليك تاركها لحالها.. فواز: لا تخاف خليتها مع امي وخواتي. فيصل: تصدق ما تستاهلها..ما ادري كيف متحملتك.. فواز: انا ابو عيالها...بس بكره راح انوم عندها عشان ما يقوموني هالشياب بالطريقه الهمجيه هذي.. سليمان: احلى ياللي مدلع.. فواز: تزوج تتدلع ..تقعد عند اهلك تتفلع.. تركي: وانت صادق.. مشاري: وش عندك شكلنا بنسمع خبر زواجك قريب.. تركي: لا عاد وش دعوه.. وليد: ما اقول الا الله يعين زوجتك..لانها اصلا ما تزوجتك الا لانها ناويه الانتحار وماله من نفسها.. تركي: يعني ودك نتضارب ولا ايش.؟؟ وليد: لالا امزح معاك..خلاص خلنا ننسى اماضي واحنا عيال الحاضر.. تركي ابتسم: يكون احسن.. العيال يصفقون ويصفرون: هوووووه واخيرا ... دخلوا الشياب.. ابو ماجد: بشروا كم كم.. ابو فواز: اصلا بين مين ومين.. العيال فاقعين ضحك.. وليد: يبه مو مباراة.. ابو فواز: اجل ليه التصفيق والتصفير.. طلال: يبه عندنا احتفال خاص.. ابو ماجد: والله من السخافه يله اصحوا بلا حركات مراهقين"وطلعوا" مشاري: يله اصحوا لا يفجرون فينا.. العيال: يله.. تجهز الكل ونزل تحت ينتظرون بعض وبعدها طلعوا...البنات ركبوا الجمس وابو مشاري يسوق فيهم.. راحوا لمجمع عشان هناك المطاعم تكون كبيره وتصلح لعوائل بهذا الحجم.. البنات والحريم اخذوا طاوله مع بعض ..والرجال والعيال مع بعض.. تغدى الكل وبعدها تمشوا بالمجمع وتفرقوا.. ريم: العنود الحين لازم تسوين اول خطه اللي هي انك حنونه وطيبه.. العنود: اوكيه.. ريم كان معاها عبد الرحمن ولد فواز وتضربه وكان قبالهم طلال.. ريم: احسن يله رح عند طلال.. عبد الرحمن يبكي وركض وتمسك برجل طلال.. ريم كانت صارت تتجه لهم و معاها العنود.. ريم: تعال هنا..دحوم..تعال هنا بسرعه..."وتقرب من عنده" عبد الرحمن تمسك اكثر بطلال: مابي مابي.. وصلوا العنود وريم لعند طلال.. طلال: دحوم حبيبي اكيد العنود ضربتك.. ريم تقلب وجهها الوان بعد جملته هذي. العنود خنقتها العبره كانت تطالع طلال وتقول في نفسها" ما فيك فايده" وبعدها لفت على ريم ناظرتها بنظره كلها الم وياس. ريم اشرت لها لازم نبين له وانها لازم تكمل الخطه.. العنود جارت ريم بكلامها بس بنفس كلها يأس ومكسوره.. عبد الرحمن: لا هذي ريم.. ريم: دحوم تعال هنا.. طلال: ليش وش مسوي..؟؟ ريم: مخرب عباية العنود واغراضها وملعوزها وهذا جزاها وهي ماسكته.. طلال يطالع ريم كان يبي يتاكد ان الكلام اللي تقوله ريم صحيح.. ريم اشرت للعنود. راحت العنود واخذت دحوم من طلال وشالته وحضنته وعطته بوسه وعيونها مليانه دموع..وباين عليها الانكسار لدرجة ان ريم توقعت العنود بأي لحظه بتنفجر وتبكي.. العنود بصوت حنون: حبيبي دحوم خلاص لا تبكي عشان خاطري..وبعدين يا ريم "وسكتت شوي كانت تبلع عبرتها وتخفيها"وبعدين يا ريم خلاص خليه يسوي اللي يبي انا ما طلبت منك تدافعين عني.. ريم: بس هو..... العنود قاطعتها: خلاص اقولك سامحته... طلال حس بتأنيب الضمير وهو يشوف عيون العنود مبين عليها الحزن والرحمه وقال في نفسه" معقول كل هالحزن عشان دحوم.العنود ممكن تكون بالحنيه هذي...مستحيل...ليش مستحيل ما هي بشر مو هي بنت وعندها قلب...بس احس انها دايم قويه ما عمري شفتها بالضعف هذا..حرام ظلمت البنت..ما توقع انها سمعتني..لانها لو سمعتني كان اخذت تهزيئه محترمه..انا اعرف العنود" ريم: طلال....طلال.. طلال: هلا.. ريم: وين رحت.. طلال: معاك... ريم: كنت اقولك ترى دحوم مع العنود اوكيه.. طلال مستغرب:مع العنود؟؟ ريم: ايه.. طلال :مو هي ما تحب البزران.. ريم بمبالغه:من قاله..اصلا العنود لو تشوف بزر قدامها ما تعرفه تنهبل عليه وشلون دحوم وشهد تموت عليهم.. طلال: ايه يا حليلها..خلاص اوكيه باي.. ريم ابتسمت ابتسامه عريضه: باي.. راح طلال.. ريم بصوت عالي: يــــــــس.. وراحت تركض عند العنود وصارت تنطط عندها.. ريم: عنوده نجحت الخطه الاولى..شفتي شفتي قايله لك ان"وسكتت شافت العنود تمسح دموعها" العنود: وش بعده يا ريم وش بعده..بعد الكلام اللي قاله مثل السم على قلبي.. ريم: عنوده لا تكبرين المسأله..عادي.. وبعدين هو قال الصدق واقرب شي يوم كنا بالطياره ..رميتي دحوم على امه رميه أليمه.. العنود كاتمه الضحكه: ولو المفروض ما يقول هالكلام.. ريم: تكفين عنوده اضحكي والله ما يليق عليك الا الضحكه..واصلا احلى ما فيك ابتسامتك.. العنود: تسلمين يا قلبي.. ريم: ههههه الرومنسيه تهبل منك.. العنود: على قولة عبير خلينا نتعلم.. ريم: عشان الحبايب.. العنود: اصلا ما ذبحني الا هو.. ريم: الله يجمعكم قولي امين.. العنود:امين...وهديه لك راح اخليك تشوفين سليمان وتكلمينه بعد.. ريم: على ايدك.. العنود: يله امشي معاي.. سحبت العنود ريم وتوجهت مباشره عند تركي وسليمان.. العنود: سليمان اسمع بأترك عندك امانه وانتبه لها زين اوكيه.. سليمان ما فهم عليها: اوكيه ..بس وش هي.. العنود سحبت ريم وحطتها قبالها: هذه.. سليمان ابتسم: هذي الامانه!! العنود: ايوه.. سليمان: اوكيه امانتك في عيوني.. العنود: ترى ما راح اطول عشان ما اكلف عليك لاني ادري ان امانتي مزعجه وما تنطاق دقيقه.. ريم عصبت: العنود وبعدين معاك.. سليمان: لالا عندي استعداد اتحملها الدهر كله.. تركي كان ساكت ويطالعهم.. العنود: اوكيه باي.. سيلمان: مع السلامه ومشكوره.. تركي: وليش الشكر ا نشا الله.. سليمان: اسكت انت...ريم اجلسي ليش واقفه.. ريم وكلها حيا: اوكيه.. سليمان: كيفك ريم..بجد من زمان عنك.. ريم: انا بخير ..حتى انت من زمان عنك.. سليمان: ايوه..سولفي"مشتاق يسمع صوتها ويروي قلبه بشوفتها" ريم وهي متوتره: وش اقول غير ان لو اهلي لو شافوني جالسه معاكم راح اروح المقبره وبس.. سليمان: بسم الله عليك ا نشا الله عدوينك.. ريم ابتسمت ونزلت عيونها"يا ربيه ومع هالجمال كله يتغزل فيني..اليوم العنود اول مره تسوي شي زين" تركي: نحن هنا ..معاكم على الخط عطوني وجه.. سليمان: انت هنا ...تصدق حسبتك هناك.. تركي: وتستخف دمك بعد بصراحه في انجاز كبير.. سليمان: واللي يعافيك اكرمنا بسكوتك شوي.. تركي: انا كريم وانت تستاهل وهاه" حط ايده على فمه" سليمان: ايوه رورو وش كنا نقول.. تركي: قبل لا اسكت بقول شي.. سليمان: اووووف..يله قول.. تركي: ريم وين رغد.؟؟ ريم: رغد مع الهنوف.. تركي: هالهنوف محد راح يذبحني غيرها كل شي ناشبه فيه.. سليمان: خلصت ..ممكن تسكت الحين.. تركي: لا مو ممكن..خير انت فالها وانا لا....ابي رغد ولا ما راح اسكت.. ريم تبي ترفع ضغطه: لو سمحت ترى رغد هذي اللي تتكلم عنها هذي اختي.. تركي: احلفي بس...تصدقين توني ادري ان الغزال ممكن تكون اخته بقره مثلك.. ريم: اجل لو تموت ما راح نتشوف رغد الا على جثتي.. تركي: اجل الحين اذبحك وافتك منك .. سليمان بدى يعصب: وبعدين..بتجي صاحبة الامانه وانا ما بعد قلت شي.. تركي: احسن هذا اللي انا ابيه.. سليمان: يا نذلك. تركي: توك تدري ..من زمان وانا نذل..مسكينه الهنوف كل يوم تقولي هالكلمه.. سليمان: وانت بتقول قصة حياتك.. تركي: بقولها لما تجي صاحبة الامانه.. سليمان: تروك خلاص عاد.. تركي: رحمتك ..خلاص بسكت.. سليمان: ايوه رورو.. تركي: تذكرت شي.. سليمان عصب: تركي وبعدين معاك.. تركي: تصدق نسيت..خلاص خلاص بسكت. ريم: انا بقولها..ايوه رورو.. سليمان: هههههههههه تصدقين اشتقت لهبالك... ريم استحت: سليماااان.. تركي: احلى يا اللي يستحون. سليمان واختفت ابتسامته: بكم القطيه يا الحبيب.. تركي: ما علي منك جب لي رغد واسكت.. مرت رغد والهنوف من عندهم
نهااااااااااااااااية البااااااااااااااارت | |
|
| |
| آحلَى صَدفههْ بحيآتـيْ .., | |
|